انا وزوجي والشغاله ابي رايكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-04-2008, 02:12 PM
همي ارضي ربي
عضو دائم
همي ارضي ربي غير متصل  
icon40 انا وزوجي والشغاله ابي رايكم

السلام عليكم ....... ثلاثة مواقف صارتلي مع زوجي
اولا انا موظفه ولااستغني عن الشغاله

الموقف الاول ....اول ماجت الشغاله قال زوجي انه يبي يوديها المستشفى الصباح يسويلها تقرير قلت انا بستاذن من مديرتي واطلع ونروح بها زوجي صار وجههورفض تماما وعند اني انا مااروح وانه هو يبي يوديها وحده .....انا قمت اصيح وانيح وجلست بغرفتي ....المهم قال خلاص ماراح اوديها يوديها اخوي .....ارتحت بس بعد مااتعبني

الموقف الثاني ....الشغاله هذي اضربت عن العمل قلت له كويس اضربت قبل ماتكمل 3 شهور يمدينانوديها المكتب ويقدمون لنا غيرها بنفس قيمتها .قال زين تجهزي البسي عبايتك نوديها......جاء وقالي يالله قالي خلاص لاتروحين اخاف نطول .......قلت عادي اجلس بالسياره ......صررخ بوجهي قال ماراح تروحين يابنت الح..... انا انقهرت ماابي هالخلوه ابدا

الموقف الثالث .....انا زعلت عند اهلي قبل ماتسافر بيوم اخذها من المكتب وداها لاهله لاني زعلانه طبعا جابها بلحاله وداها المطار بلحاله بس قال لخالتي نوديها خالتي رفضت لان كان الصباح بدري

المهم انا مقهوره ليش هالمشاوير كلها بلحاله وانا مالي راي عنده......والشغاله ىانا مقدمتها ودافعه رواتبها انا......زوجي هذا يدخل المطبخ وهي فيه .....مايجلس الا قدام المطبخ هذاا مادقق عليه مره لكن ليش الرجال دايما يدافعون عنهن .....ويعندون ....
قديم 24-04-2008, 02:21 PM
أخت القمر 1
عضو جديد
أخت القمر 1 غير متصل  
يا حياة قلبي ما تزعلي و تتضايقي لأنه والله انتي بهايدي الطريقه راح تكبرين الأمور كتير و هي بالاول والاخير شغاله انتي اكيد الزوجه وام العيال والغاليه كبري راسك و فوتي الامور ولا تبينين له انك متضايقه من هالشي ابدا الله يهون علايكي
قديم 24-04-2008, 02:21 PM
أم أغلى البشر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية أم أغلى البشر
أم أغلى البشر غير متصل  
الصراحه اختي ما فهمت مشكلتج رغم ان الشغاله جديده و ماقعدت معاكم الا كم يوم و موقف زوجج غريب مالقيتله تفسير المهم انج تخلصت من هذي الشغاله يمكن مسويتلكم عمل اذا ما كان زوجج كذا قبل لا تجي الشغاله حمدي ربج انج تخلصتي منها و لما تجيبين شغاله جديده هاتيها كبيره في السن و لا تخلين تواصل بين زوجج و بينها الى عن طريقج و فهمي زوجج موقفج انج تريدين تخدمينه بنفسج و بذالك تطمأن نفسج و ترتاحين و فهمي زوجج ما يدخل بينج و بين الشغاله

بسم الله الرحمن الرحيم

(( اللهم إني أعوذ بك من الهم و الحزن ، و العجز و الكسل ، و البخل و الجبن ، و ضلع الدين و غلبة الرجال)) ,,

(( اللهم يا ذا الجلال و الإكرام أعيذني و زوجي و ذريتنا بكلمات الله التامه من كل شيطان و هامه ، و من كل عين لامة ))،، آآآآآآآآآمين

أم أغلى البشر,,,,,
قديم 24-04-2008, 02:24 PM
بحريننا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحريننا
بحريننا غير متصل  
الله يكون بعونك بس الي نشوفه حنا النسوان الرجال يعتبرونه سخافه اسلملك قدمي على شغاله تكون كبيره شوي بحيث انك ترتاحين خاصه ان رجلك كذا ولا صدقين راح تتعبين وهو مادرى عنك
قديم 24-04-2008, 02:43 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي هذه اول مره تستقدمين عامله لبيتك ؟؟
قديم 24-04-2008, 02:42 PM
همي ارضي ربي
عضو دائم
همي ارضي ربي غير متصل  
الشغاله اللي جتني كبيره في السن 42 سنه وشكلها اقل من عادي بس من كثر القصص والحركات اللي هن يسونها قمت مااثق فيهن هو يحلف انهن مايهزن فيه شعره بس ليش يصمم على رايه ليش مايعطين الثقه .....انا كل ماتذكرت انه ركب هو اياها بلحالهم ساعه الاربع للمطار انهبلت انا مقهوره

انا قمت ادعي ربي ان رجلي يصير مايهمني من القهر الي هو يقهرني

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 25-04-2008 الساعة 03:06 PM
قديم 24-04-2008, 03:17 PM
همي ارضي ربي
عضو دائم
همي ارضي ربي غير متصل  
لا .......ثاني مره ...الاوله كانت سرنكليه بس جلست سنه لان زوجها مريض ...والثانيه بعد ماوديناها لقو معاها جوال وشكلها مو راعية شغل
اخت القمر
ام اغلى البشر
بحريننا
اميرات

شكرا لكم
قديم 24-04-2008, 03:34 PM
الاوزون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الاوزون
الاوزون غير متصل  
girl

اشوفك يا أختي متحسسه من الشغاله وزوجك زيادة عن اللزوم يمكن زوجك مضايق من تدقيقك في خلوته بالشغاله ،أنت معك حق .لكن لاتبيني الموضوع والاهتمام والزعل عند زوجك ،لانه بيفهمها عدم ثقة فيه والرجال اذا فكروا كذا عاندوا
وانصحك تكوني لينه ومتفاهمه ،وانه ما تفرق معك اذا رحتي ولا لأ مع الشغاله
وصدقيني هو اللي بقول لازم تروحين معه
وبالله التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة الاوزون ; 24-04-2008 الساعة 03:36 PM
قديم 24-04-2008, 03:40 PM
همي ارضي ربي
عضو دائم
همي ارضي ربي غير متصل  
باحاول اخوي الاوزون واضغط على نفسي ولك مني جزيل الشكر
قديم 24-04-2008, 03:43 PM
الشهومى
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية الشهومى
الشهومى غير متصل  
ارجوا انك يا اختى ما تعممين ..فيه رجال ما يلقون بال للشغلات اصلات ../ش الكل ..ب
ما كنـتُ أوثــر أن يـمتد بي زمني** حــتــى أرى دولــة الأوغـاد والسفـــــــــــــل
أعــــــللُ النــفــس بالآمال أرقبها** ما أضيق العــيــش لولا فُســــــــــحــة الأمل

موضوع مغلق

مواقع النشر