طفح بي الكيل..ارجوكم ساعدوني قبل فوات الاوان - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-03-2008, 12:56 AM
جروح لا تندمل
عضو دائم
جروح لا تندمل غير متصل  
طفح بي الكيل..ارجوكم ساعدوني قبل فوات الاوان

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اشكركم على تواجدكم في صفحتي الباهتة واتمنى ان تتلون بكم .....

سأبدأ في مشكلتي مباشرة علي اجد ما يريحني او يجبر خاطري..

انا فتاة متزوجة من شاب ولدينا طفله ,زوجي لا يبخل علي بشئ فهو كريم ولكن مشكلتي معه انه يحرمني من اهلي دائما وذهابي لهم نادرا جدا علما اننا في نفس المنطقه واهله كذلك ولكننا نسكن بعيدا عنهم بحوالي سبعين كيلو نظرا لظروف عمله وعملي

حين اريد الذهاب لهم والله العظيم اني طول اليوم اكون مهمومه كيف اطلبه ؟؟؟ هل تصدقون ذلك؟؟ اي والله وحين اطلبه بكل لطف واحترام يتقلب وجهه الف لون ويتلفظ علي بأقسى الالفاظ ويقول توك كنتي عندهم قبل اسابيع ماتملين منهم ..كل ماجينا هنا تطلبيني اوديك لهم .... ومن هالكلام حتى انه يحس انه متفضل علي يوم يوديني ولما اروح لهم ياحسرة ما اكمل اربعه وعشرين ساعه وكل شوي يدق علي هاه خلصتي اجي اخذك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علما ان اهلي يحبونه ويحترمونه ويعاملونه كأبنهم ولم يرا منهم سوء ابدا ولكن دائما مايحاول ان يشوه صورتهم في نظري اعتقادا منه انه سيستطيع ان يكرهني فيهم ومن ثم لا اطلبه الذهاب اليهم

وقد صرح لي مرة وقال "ياليتني في ارض مافيها اهلك .....؟؟؟؟

طيب مالذي يريحه ان اقاطع اهلي ام اذهب لهم في المناسبات علما انه يذهب ويرغمني ان اذهب الى اهله في كل وقت يشتاق لهم

اليس ذلك من الظلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله العظيم اني حاولت معه بشتى الطرق ولكن مستحيل اذهب الى اهلي بدون زعل

وهو كثيرا مايمن علي ذهابي لهم ويقول انني لا استاهل هذا التكرم منه وانني اجحده دائما بعدم ذهابي الى اهلي وهذا هو الحق

ارجوكم هل من حقي ان اذهب الى اهلي متى ماشئت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علما انني لا اضغط عليه اطلاقا ان نذهب الى مدينتهم ولكن حين نذهب الا يحق لي زيارتهم ؟؟؟

هل من حقه منعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم انصحوني كيف اوضح له ذلك لأن الطريق بيننا بدأ يضيق بسبب هذه المشكله

هل اخبر اهلي ام اخبر اهله ام ماهو العمل؟؟؟؟؟؟؟؟

اسفه على الاطاله ولكن والله العظيم في داخلي بركان يغلي واشعر انه سوف يثور قريبا فانقذوني ارجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوك م,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قديم 10-03-2008, 01:11 AM
كلماتي
كبار شخصيات المنتدى
كلماتي غير متصل  
اختي جروح لا تندمل00

انا اقترح عليك ان يكون ذهابك لاهلك منظما00بمعنى00 كل اسبوع او اسبوعين او يوم في شهر00

يكون متعارف عليه منك ومن زوجك00هذا افضل لك وله00 لتكونا متفاهمين 00 ولا يكون هناك داعي

للمشاحنات بينكما على امر واجب 00

وناقشي زوجك وحاوريه بهذا الموضوع00 بدون زعل او عصبيه00
قديم 10-03-2008, 01:14 AM
جروح لا تندمل
عضو دائم
جروح لا تندمل غير متصل  
كلماتي

اشكرك على المرور ولقد اقترحت عليه مثل هذا الاقتراح ولكن للاسف لم يوافق وقال ليش تروحين دامهم بخير وش تبين منهم ومن هالكلام

وترا والله احيانا تمر شهووووووووور ولا اشوفهم مو اسابيع

مشكور على المرور والله يوفقك
قديم 10-03-2008, 03:55 AM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح لا تندمل مشاهدة المشاركة
كلماتي

اشكرك على المرور ولقد اقترحت عليه مثل هذا الاقتراح ولكن للاسف لم يوافق وقال ليش تروحين دامهم بخير وش تبين منهم ومن هالكلام

وترا والله احيانا تمر شهووووووووور ولا اشوفهم مو اسابيع

مشكور على المرور والله يوفقك
مهوب على كيفه شوفي حل الله ما امر بقطع صلة الرحم ويوم يقول لك مدام اهلك بخير ليش تروحين لهم ليش مايشوف نفسة دام اهله بخير ليش يروح لهم

ذكريه ان الحياة الزوجية مو فرض قطع صلة الرحم والحياة الزوجية مو رفع صوت وذل حريم

سبحان الله بعض الناس مفي قلوبهم رحمة

حاولي تتفقين معه وذكره بعقاب الله سبحانة وتعالى ..
قديم 10-03-2008, 03:13 AM
LANA@
عضو جديد
LANA@ غير متصل  
الله يعينك وش رايك تحاولين تحببينة فيهم مثلااذا رحتي لاهلك تقولين يسلمون عليك ويسألون عنك ومن هالكلام وقولي لاهلك يزورونك كل اسبوع بعدين بيطفش ويقول انا اوديك لهم وباين انة يغار من اهلك وحاولي اذا رحتي لاهلك تدقين علية كم مرة علشان مايحس انهم اخذوك منة وجهة نظري كل ماكثرتي الالحاح لاهلك بيعاند زيادة وتتعقد المشكلة اكثر واكثر انا اول كان زوجي محددلي متى اروح لاهلي بعد اسبوعين مع ان اهلي قريب بيتهم لي واهلة كان مرتين بالاسبوع ومن العصر تعالي شوفي الطفش كلمتة بهدوء مانفع بقناع نفس الشيء بدا يعاند وتمسك براية اكثر قال احمدي ربك لااخليك تروحين بالشهر مرة اخر شي تاقلمت على الوضع لما صار لنا ثلاث سنوات بعدها الحمد الله صرت اروح لهم كل اسبوع

التعديل الأخير تم بواسطة LANA@ ; 10-03-2008 الساعة 03:15 AM
قديم 10-03-2008, 03:49 AM
جروح لا تندمل
عضو دائم
جروح لا تندمل غير متصل  
غاليتي لانا

كلامك صحيح والله حتى انا احسه يغار منهم وراح احاول معاه زي ماقلتي بس عارفه ضماري الله يعيني عليه

تسلمين على مرورك وردك
قديم 10-03-2008, 04:08 AM
جروح لا تندمل
عضو دائم
جروح لا تندمل غير متصل  
اخي امير الشوق

تأكد ان كل الابواب طرقتها في حدود الخصوصيه بيننا لكن احس ان الامر يبي له تطور ولازم ادخل احد يحل هالاشكال يامن اهلي او من اهله عسى ربي يهديه ويحنن قلبه علي

اشكرك على مرورك وردك بارك الله فيك
قديم 15-03-2008, 04:56 AM
هشيم روح
عضو نشيط
هشيم روح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح لا تندمل مشاهدة المشاركة
اخي امير الشوق

تأكد ان كل الابواب طرقتها في حدود الخصوصيه بيننا لكن احس ان الامر يبي له تطور ولازم ادخل احد يحل هالاشكال يامن اهلي او من اهله عسى ربي يهديه ويحنن قلبه علي

اشكرك على مرورك وردك بارك الله فيك

ماشاء الله عليك ..مادام الحال كما ذكرتي فلا حل الا هذا
لكن لو كان احد من اهلك افضل
كوالدك او اي شخص من قرابتك يقدره زوجك ويحترمه
مثلا يحاول انه يطلب منه ان زياراتك لهم تكون اكثر وباوقات محددة كنهاية الاسبوع حيث تجتمع العائلة كلها وانهم اي اهلك يفتقدونك ويحبون ان تكوني معم ومن هالكلام..لكن ما يجيب اي طاري لانك طالبه هالشي عشان ماتتعقد الامور
وعسى ربك يهديه..لكن لو رفض واصر فلاطاعة لمخلوق في معصية الخالق
وبر الوالدين وصلتهما لا غنى لنا عنهما ..لابد من ان يواجهه احد من اهلك ويلزمه بالهشي..
سبحان الله متى يفهم بعض الازواج ان الزواج حياة مشتركة وليس استعباد

الله يسخر لك زوجك ويهديه ويوفق ما بينكما

" فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون "
قديم 10-03-2008, 03:05 PM
غـاليــة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية غـاليــة
غـاليــة غير متصل  
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عفواً .. يُنقل للمكان المناسب .
قديم 10-03-2008, 03:15 PM
أبوابراهيم 2007
عضو نشيط
أبوابراهيم 2007 غير متصل  
أكيد أنتي تقدمين حب أهلك وطلباتهم ورغباتهم على زوجك، ربما من هذا الباب، ابحثي عن السبب ويبطل بك العجب.
موضوع مغلق

مواقع النشر