أتمنى مساعدتي ... نفسيتي تعبانة جدا بسبب زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-10-2007, 05:53 PM
web1
عضو جديد
web1 غير متصل  
أتمنى مساعدتي ... نفسيتي تعبانة جدا بسبب زوجتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في الحقيقة انا نفسيتي تعبانة جدا جدا جدا جدا بسبب تعامل زوجتي معي

انا من النوع اللي بدلع الزوجة ومابخليها تحتاج لحاجة وكل طلباتها مجابة واخاف عليها حتى من نسمة الهواء الطايرة ... دائم ادلعها اخاف عليها اتقرب لها ... وانا لم اخذ منها اي حاجة الا ماندر

طبعا هي حامل ... ولما حملت الان زاد تعاملها الجاف معي وانا مقدر وضعها كحامل ... طيب هي من النوع الكتوم وانا من النوع الحساس ... انا احب زوجتي لما تكون متضايقه تقول لي ... ماتقول لي الا بعد فترة طويلة والحاح مني ... زواجنا عن حب منذ الصغر ... ماهو العمل ... هل انا مقصر ... طيب انا من النوع الحار جدا وهي باردة ... لم اضغط عليها ولكن اريد حقي ... بحكم انها حامل الان بالشهر الخامس ... لم اجامعها منذ حملها سوى مرة واحدة فقط ... انا تعبان نفسياً أحبها ولكن ... أحب ان تتقرب مني ... احب لما ازعل تراضيني مثل ماأفعل لها ... إذا كنت متضايق تجي تتقرب مني تعرف شنو اللي مضايقني ... انا دائما ابادر بالصلح في حالة الزعل ولو هي على غلط فانا المبادر ... وعندما تكون غلطانه لاتبادر بالاعتراف بخطأها ... في الحقيقة كانت لدينا مشاكل سابقة بخصوص صديقاتها وتعلقها بهم واهتمامها بهم اكثر مني وحدث خلافات كثيرة كانت تفضي الى الطلاق ... ولكن لحلمي وصبري ومن مبدا اعطاء الفرصة ... الان هي مبتعدة عن صديقاتها لامراسلات لا اتصالات ... من التعب النفسي لدي ... كنت افكر في الزواج مرة اخرى ... ولكن لحبي لها لم اسمح لنفسي لذلك ... بعض الاوقات افكر انا الرجل واعمل كل هذا ... لماذا ؟؟؟ احس بانني اذللت نفسي كثيرا كثيرا ... علما بانني ليس بي اي مشكلة شاب وسيم واعمل وموفر لها كل متطلباتها علما بان صديقاتها او اقاربها بيغارون منها ... زوجك بيحبك وبيوفر لك كل حاجة

اتمنى افادتي ومساعدتي جزاكم الله كل خير
قديم 28-10-2007, 05:56 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
اخي تحدث معها و صارحها باسلوب حلو
وماتمنعها عن صديقاتها بهالشكل لانو حرام بتزعل وبتحس بالضيق
خليها تتواصل معهم بتتحسن نفسيتها لكن تتواصل بحدود طبعا وبالمعقول
وانت حاول تتفاهم معها و تبحث عن الاسلوب الامثل في معاملتها
يمكن لو طنشتها شوي وحسستها بعدم الاهتمام وعاملتها بالمثل يمكن تتحسن في كتير بنات هيك
والله يساعدك ويهديها الك يارب

قديم 28-10-2007, 06:03 PM
ensaaan
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ensaaan
ensaaan غير متصل  
الله ييسر لك ويسخرها لك , أنت رائع أسأل الله تعالى أن يجعل زوجتك تنتبه لنفسها وتعطيك ماتتمناه منها (آمين)
قديم 28-10-2007, 06:20 PM
عاشقة عيونه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل  
اخي web 1
حاول ات تتكلم مع شخص مقرب لها وتسمع منه النصيحة
مثل امها اختها او حتى وحدة من صديقاتها
اخي سوف انصحك نصيحة
صديقة زوجتك هي طبيبتها النفيسة فلا تحرمها منها
حاول ان تتقرب منها بطرق جديدة اعمل على لفت نظرها بكل ما هو جديد وغريب
الله يوفقك
السلام عليكم
اختكم عاشقة عيونه
قديم 28-10-2007, 06:23 PM
حياتي فهد
عضو جديد
 الصورة الرمزية حياتي فهد
حياتي فهد غير متصل  
الله يسخرها لك ويهديها هذا اسلوبها وطبعها من اول او بس بعد الحمل

اذا بعد الحمل تغيرت يمكن تعبانه تحملها واصبر عليها وهانت مابقى الاالقليل

واذ طبعها كذا الله يعينك بس تفاهم معاها وصارحها اذ فيه شي مضايقها منك او عندها مشكلة لازم

تقولك هذي عشرت عمر ماهو يوم او يومين وتروح عنك

ولا لها حق انها تمنعك من حقك الشرعي اذا مافيه خطرعليها او على الجنين كل الحريم يحملن ويولدن
[poem font="Simplified Arabic,5,tomato,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.66n.com/forums/images/toolbox/backgrounds/21.gif" border="double,6,tomato" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]

ما كل من يخطي من الناس معذور =

البعض يخطي من علـوم العواجـه

وما كل من يبكي من الناس مقهـور =

بعض الدموع رخاص من شان حاجه[/poem]
قديم 28-10-2007, 06:36 PM
الطموح المحطم
عضو جديد
الطموح المحطم غير متصل  
بيني وبينك بعض النساء ما ينفع معهم إلا إنك تتغلى عليها شوي.
يمكن هي تحس إنك متعلق فيها وأنت من كثر ما تحبها ما تقدر ترد لها طلب
وما ترضى ينقص عليها شيء، فللأسف تستغل هذا الشيء استغلال خاطيء.
وهذا طبع في بعض النساء (ربما غالب النساء) وإلا المفروض إنها تشكر النعمة
وتحاول جاهدة أن تحفظها من الزوال
وأن تهتم بزوجها الإهتمام المطلوب لأنه جنتها ونارها.

جرب يمكن تنفع معك!
قديم 29-10-2007, 12:07 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح المحطم
بيني وبينك بعض النساء ما ينفع معهم إلا إنك تتغلى عليها شوي.
يمكن هي تحس إنك متعلق فيها وأنت من كثر ما تحبها ما تقدر ترد لها طلب
وما ترضى ينقص عليها شيء، فللأسف تستغل هذا الشيء استغلال خاطيء.
وهذا طبع في بعض النساء (ربما غالب النساء) وإلا المفروض إنها تشكر النعمة
وتحاول جاهدة أن تحفظها من الزوال
وأن تهتم بزوجها الإهتمام المطلوب لأنه جنتها ونارها.

جرب يمكن تنفع معك!
و الله هالكلام صح 100 %

اسمع مني انا حرمه و ادرى ببنات جنسي ... الحريم صح رقيقات و حساسات و يحتاجون الكلمة الحلوة و المعامله الرومانسية .. ما قلنا شي

لكن ... كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده

الحريم يحتاجون الشده من وقت للثاني .. و لازم الريال يبين لزوجته من البدايه انه مهما كان حبه لها بس ما بيوصل لدرجة انها تتكبر و تلغي رجولته و دوره في البيت .. و تظن ان حب زوجها لها يخليها هي المسيطرة او ان هالحب بيخلي الريال يتنازل عن كل شي عشان يرضيها حتى عن كرامته

فنصيحتي لك .. خلي عنك الرومانسية الزايده .. حبها و دلعها اوكي .. بس مو للدرجه اللي تخليها تتكبر عليك

بانسبه للحمل .. و الله انا عندي بنت الله يباركلي فيها و الحين حامل في الشهر الثالث .. و الحمل في المرتين ما خلاني اكون جافه و بارده مع زوجي .. حتى لو كنت تقصد العلاقه الخاصه فممكن اول ثلاث شهور الحرمه ما تكون قادره عليها بسبب الحمل و الوحام .. بس بعد الثالث خلاص ما في مانع دام انك تختار الوضعيات اللي تريحها و ما تأثر عالبيبي .. انا اظن السبب عند زوجتك مو الحمل لكن هذا طبعها هي اتعودت تاخذ و ما تعطي .. و هالشي انت السبب فيه لان الريال هو اللي يحط اساس العلاقه بينه و بين زوجته .. و انت اسمحلي حبك لها خلاك تنسى دورك و عطيتها هي المجال انها تكبر و تستغل هالحب

تحياتي
قديم 29-10-2007, 09:14 AM
مبرووكة
عضو نشيط
مبرووكة غير متصل  
يا أخي أخطأت منذ البداية عندما تنازلت وتنازلت، جعلتها تعتاد على ذلك وربما لاحظت تعلقك بها لذلك لاتكترث بحقوقك كزوج دامها لا تجد من يلومها ويعاتبها ماذا تنتظر؟!!
قديم 28-10-2007, 08:28 PM
( أبوفلان )
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ( أبوفلان )
( أبوفلان ) غير متصل  
يا اخي الحبيب الغالي ..

أولا : الحمل يغير النفسية وبعضهم تكره زوجها ولاتريد حتى ان ترى قطعة من ملابسه وهذه حصلت مع أحد أقاربي ..

ثانيا : الرجل مهما كان لاينزل نفسه ويعتذر في حال أن الخطأ ليس منه وهذا أكبر خطأ أنا لا أقول لك كما يقول المثل( اضربها بالحيطة ) لا أخي ولكن المرأة إذا أخطأت لابد أن تعتذر هي أما أنها هي من تخطئ والرجل هو من يعتذر هذا هو مايفسدها عليك ..

ثالثا : أجلس معها جلسة مصارحة وقل لها الوضع من الى وقل لها إذا لم يتعدل الوضع فأنا أريد الزواج بأخرى تحفظ لي حقوقي ..

رابعا : نحن الرجال عندما نقوم بتدليع زوجاتنا من ناحية توفير كل شيء لابد ان نرى في المقابل مايشجعنا على الزيادة .. فإذا راى الرجل برود الأحاسيس والمشاعر من ناحية الزوجة يجب أن يحرمها قليلا من بعض مايقوم به لها وخاصة الشيء الذي تحبه حتى تعلم انها مقصرة أما انها تخطئ وتقصر وتجد الدلع والحب وكل شيء امامها فهذا هو الخطأ بعينه ..

أنصحك نصيحة أخي الحبيب انتظر زوجتك و أمهلها إلى مابعد وضع الجنين فقد يختلف الحال ( أسأل الله ذلك ) فإن لم يتغير فاستخدم معها اسلوب الحرمان ليس من الحقوق بل من الأشياء التي تقوم بها أنت من باب الدلع ..

واحرص على هذا الدعاء في سجودك ( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين )

وفقك الله لما يحبه ويرضاه ولنرى آراء الأخوات فآراؤهم تهمنا ..
قديم 28-10-2007, 11:50 PM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
الله يحنن قلبها عليك ،، عليك أخي بمصارحتها وأنك تفكر بالزواج ...

مواقع النشر