ارجوكم اللي يحس ان رده يضيق صدري لايرد لاني تعبانه..مره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-02-2004, 11:40 PM
بدوور
عضو جديد
بدوور غير متصل  
ارجوكم اللي يحس ان رده يضيق صدري لايرد لاني تعبانه..مره

السلام عليكم..

انا اول مره اكتب بهالمنتدى وبعد جهد جهيد قدرت اسجل لكن الحمدلله..

كثير كتبت بمنتديات وفي النهايه اتندم اني كتبت ان شاء الله في هالمنتدى راح اقول الحمدلله اني كتبت..

انا متزوجه من سنتين ونصف تزوجت وانا غير راغبه بالزواج خاصه اذا كان في بالي ان مواصفات زوجي

بعد التدين يكون يفهمني واحبه ..لكن الحب مو شرط عندي لكن على الاقل القبول به كزوج..

خطبني شخص طيب وحنون ومخلص وغير اناني واحمد ربي على هالنعمه واشكره لكن مع هذا كله لايفهمني

انا اعرف ان هذا ليس سبب اني احس نفسي بمشكله هو عزيز بالنسبه لي وماقصر معي

بس اللي يمرضني انا مقصره معه بقوه وهو مايستاهل احس انه لازم يتزوج وحده تقدره اكثر مني

ماقصرت معه في كل شيء الا اني احس انه واحد من اخواني ماحسيت انه زوجي

المشكله انا ماني بارده بالعكس بس مااقدر ابد واذا حاولت عشان ارضيه واضغط على نفسي

فقط تأديه واجب اذا كثرنا 3 مرات بالشهر ارجوووووكم لاتلوموني مااقدر لدرجه بعد كل جماع ابكي

احس ودي اتطلق ولااحس بهالقهر اني معه فقط تاديه واجب وهو يراعي شعوري مااتفاعل معه مااقدر ابي

بسرعه يخلص عشان يرتاح هو مع اني اوصل للرعشه في كل مره وبعدها اصيح مع انه مايوصل لانه داري اني معه

بدون مشاعر وطبعا بهالحاله مستحيل احمل لانه بعض الاحيان ماينزل وبعدها يروح الشهر وهذا اللي متعبني ودي

احمل عشان ترجع له الثقه بنفسه ووينزل ..تعبت مره .. وخاصه هو ماهو من النوع اللي يقرأ او يتثقف جنسيا

مع اني عارفه لو يتثقف لبكره المشكله عندي ماقدرت اتقبله جنسيا .. مو مشكله الاستمتاع لكن ودي احمل

.........

طولت عليكم واعتذر.. واذا فهمتوا شيء من كلامي زين.. لاني احس العبره في حلقي وانا اكتب وماادري وش كتبت.....

والسلام
قديم 10-02-2004, 11:50 PM
غدا تشرق الشمس
عضو جديد
غدا تشرق الشمس غير متصل  
عليكي بقراءة القرآن والرقية الشرعية من السحر يمكنك كتابة العنوان والبحث على النت وربنا يوفقك ويسعدك ويكفي شعورك إنك عاوزه تكوني كويسة إن شاء الله يهديك
قديم 11-02-2004, 12:12 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
نعم .................

احسنت واجملت اخي السابق

هذي اعراض العين ربما وربما السحر

عليكي بفاتحة الكتاب واول البقرة وخواتيمها وايات السحر بالاعراف ويونس وطه والشعراء والمعوذتين والاخلاص

اقرئيهم على ماء وانفثي بريق خفيف وادعي ربك

ستشعرين بالراحة بعدها

تحياتي

استغفر الله العظيم
قديم 11-02-2004, 12:16 AM
بدوور
عضو جديد
بدوور غير متصل  
الله يخليك ومشكوره ..

صادقه وماتنسي صلاه الليل ..

لكن انا مارفضت الجماع ككل بس اقدر اضغط على نفسيى مره مرتين 3 مرات لكن بدون مقدمات وبدون نهايه جماع

وتأديه واجب وخلاص.. وبعدها ابكي .. خاصه اذا كان هو من النوع مايوصل بسرعه يعني تخيلي من تزوجت

بس مره حسيت بالمني وانا في كل مره اوصل للرعشه..وهذي تكفيني انها تطفي نار الشهوه عندي..

لكن انا الان بس حلمي اني احمل..
قديم 11-02-2004, 12:17 AM
ماء الورد
عضو جديد
ماء الورد غير متصل  
شفاكي الله وعا فاك اختي الفاضله عليك با الرقيه الشرعيه والدعاء
قديم 11-02-2004, 12:21 AM
بدوور
عضو جديد
بدوور غير متصل  
مشكور اخي هامس وماقصرت على النصيحه لكن انا مستبعده انه سحر انا احس انه عدم قبول وبس لاني من يوم شفته

وهذا احساسي لكن قبل الملكه صليت استخاره وتيسر امر الزواج وهذا اللي يخليني ماشيه ومصبره نفسي

ان مااستخرت ربي الا واكيد فيه خير عاجل ام اجل
قديم 11-02-2004, 12:33 AM
moody
عضو جديد
moody غير متصل  
السيدة بدور
اسأل الله اولا ان يحقق حلمك بالولد الصالح ان شاء الله
و بعد : ان لزوجك عليك حق فكما تصلين الى ذروة المتعة معه فله ايضا ان يصل اليها
فبعد الرجوع الى كلام الله في ذلك عليك ايضا بالثقافة الجنسية فهي ليست عيبا او حراما ما دامت في الحلال و كل الحلال مع الزوج
اسأل الله لك التوفيق
قديم 11-02-2004, 12:34 AM
المقدام
عضو جديد
المقدام غير متصل  
الله يوفق بينكم

واستشفيت من موضوعك أختي أنك سليمه من العين والسحر . وهذا لايعني إنك ما ترقين نفسك وتحافظي على تلاوة القران والاذكار .

ولكن إذا رغبتي إن ينزل زوجك قبلك وبسرعه يفضل أن يأتيك من الخلف أنت على بطنك منسدحه أو رفع العجز عن الارض قليلاً
قديم 11-02-2004, 01:04 AM
؟!..!؟
عضو جديد
؟!..!؟ غير متصل  
اختي العزيزة اعتقد ان ساعة كافية لرجل سليم و عنده الشهوة و الرغبة و في سن الشباب!

انتي تأنبين نفسك لانك تشعرين بعدم تقبله و بالتالي انعكس عليه هو الشعور السلبي

انتي تقولي انك تصلين للرعشة لارضائه .. و المرأة يمكن ان تصل اكثر من مرة حتى لو لم يقذف الرجل .. حاولي عدم استعجاله حتى يقضي وطره
استرخي .. انسي مسألة واجب او غير واجب .. تفاعلي بأحاسيسك .. و اذا كنتي تحتاجين لمدة اطول في المداعبات فأطيلي مدتها ..
استغلي الايام القريبة من ايام دورتك الشهرية .

ربنا يبعد عنك الشيطان و كل شر و يرزقك الولد الصالح .
قديم 11-02-2004, 12:40 AM
بدوور
عضو جديد
بدوور غير متصل  
مشكور اخوي moody على الدعوه وانا وش اللي متعبني ادري ان له حق على وعارفه اني مقصره معه

بس نجلس تقريبا ساعه او اقل وبعدين احاول اوصل عشانه هو عشان يحس انه متعني وانه ماقصر لكن بعدها هو يتعب

ويرتاح وبدون مايوصل انا وقتها تبدأ العبره تخنقني بدون ماأبين له بس مااااااااااااااااأقدر اكمل اصير تعبت لاني وصلت و

وصعب ارجع مره ثانيه حتى لو رجعت عشانه ماراح اقدر اساعده واتفاعل معه

هلا اخوي المقدام ومشكور انا ماقلت انه ماهو سحر يعني ماراح ارقي نفسي لكن مااتوقع انه سحر...

والله ماقصرتوا..مشكورين
موضوع مغلق

مواقع النشر