ذقنى قرفانى فى عيشتى ....... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 25-01-2004, 09:08 AM
Secret
عضو جديد
Secret غير متصل  
icon40 ذقنى قرفانى فى عيشتى .......

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا أعانى من حساسية فى ذقنى مش عارف أعمل فيها ايه .
وآخر ما لفيت على دكاترة كتير قولت مفيش حل غير انى أسأل مجرب .
أصلها منتشره بين شباب كتير فأكيد فى حد عرف يتخلص منها .
هى عبارة عن أكلان شديد بيسبب حبوب ,وطبعا بتزيد الحبوب دى بعد الحلقه .
وبردو لو بطلت حلاقه 3 أيام بس بتزيد أكتر .
دكتور كتب لى على مرهم معملش حاجه .
ودكتور تانى أعطانى كريم تركيب بردو معملش حاجه .

يا ريت المجربين يردوا عليه لو عندهم طريقه .
ولا هيه مثل حبوب الشباب بتروح بعد سن معين ؟
بس أنا دلوقتى عندى 24 سنة ولسه مراحتش .

ساعدونى أرجوكم .
قديم 25-01-2004, 09:51 AM
توت بري
كبار شخصيات المنتدى
توت بري غير متصل  
ينقل..للثقافه..والتوجيهات

عليه
"اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات "
قديم 25-01-2004, 09:51 AM
احمد العبدلي
موقوف
احمد العبدلي غير متصل  
عزيزي ساعدك الله على ما انت فيه في هاذه الاءيام شكل الاءنسان مطلوب في الخارج والتعامل فعليك في شكلك وان لا تيئس من ان تحصل على طريقة ولو تخفف عنك حساسيتك .. انا ليس بي حب والحمد لله رب العالمين ووجهي صافي الشكر لك ربي لكن قبل مدة من الزمن سمعت تقرير عن حلق اللحية الذقن.. اوكي اخي .. خلك تركز معي فقال الدكتور المختص في التجميل عدة نقاط يجب ان تتبعها انت اخي ......... اولا . عندما تريد تحلق ذقنك تدخل تأخذ حمام دافئ ممتع اوكي... وعند خروجك تحلق ذقنك يعني بعد الحمام تحلق وليس قبله اوكي ..ثا نيا تجعل الحنفية مائها حار يصب على موس الحلاقة يعني تشطفة وبشرتك تكون ناعمة لاءنك توك سابح ونضيفة ايضا فتصب الماء على الموس وتبداء تحلق ذقنك رويدا رويدا ملاحضة يجب ان يكون موسك من النوع الجيد ذو ثلاث ركائز وليس واحدة لكي لا ترد مرتين على المكان .. ...رابعا جدا مهم لا تزين عكس اتجاه الشعر يعني اذا الشعر لتحت فلا تزينه لفوووق اوكي اخوي الورد والنقطة الخامسة...... عند انتهائك من الحلاقة تخسل المكان الذي حلقتة بماء بارد ليس بارد من الثلاجة لكن نفس ماء الحنفية لكي تنسد المسامات وتتقلص واذا عندك عطر خاص بعد الحلاقة معقم .. افتر شيف. يكون افضل.. واذا كنت تتحسس من العطور فلا تستخدمة بعد الحلاقة فربما يؤثر عليك جربة وشوف .. هاذا ماعندي. كودا انا اعمل في التجميل والحلاقة فقدمت لك ما اعرف لعله يفيدك اخي اخوك احمد العبدلي............... نسيت ان اقول لك اكووووووووو معجون خاص للحلاقة وليس اي صابون تستخدمة لوجهك.. وترك المواد الكميوية لا تستخدمها اكثرها لا تفيد بل تضر وعليك بلبخار وقلل من اكل الدهون والحبوب. ودمتم سالمين
قديم 25-01-2004, 10:23 AM
Megocold_78
عضو جديد
Megocold_78 غير متصل  
الاخ secret سبحان الله انا عندي نفس الحالة وسألت اطباء كثر وقالوا انه التهاب بصيلات الشعر الزائفة واتأثر جدا بالحلاقة بالموس
لانه بعد يومين من الحلاقة تزداد الحساسية وينمو الحب مسببا الكثير من الالم والحك ولكني استخدمت كريمات وعلاجات لم تنجح والان اقوم بالوقاية وهي ناجحة تماما فانا لا احلق بالموس ابدا وانما بالمكينة المرقمة بالاضافة الى اني قبل الحلاقة اعرض وجهي لبخار ماء ساخن لمدة عشر دقائق ثم اقوم بتخفيف الحلاقة على رقم واحد او صفر والحمد لله لم اعد اعاني من هذة الحساسية الا نادرا جدا
وربنا يعينك ....
قديم 25-01-2004, 10:41 AM
رومانسي2004
عضو نشيط
رومانسي2004 غير متصل  
إلى الأخ العزيز secret

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي العزيز لقد ذكرتني بموضوعك بتجربة مررت أنا بها منذ زمن طويل جدا وتقريبا صارت معي نفس المشكلة لكني عرفت سبب المشكلة لدي دون أن أذهب لدكتور فربما تكون الحالة التي هي معك نفسها التي أنا مررت بها، أخي الكريم أنا أول ما بدأت أقوم بحلاقة ذقني كنت أستخدم ماكينة للحلاقة وليس موس حلاقة، فلاحظت دائما بعد فراغي من الحلاقة وبعد يوم منها تظهر على ذقني المحلوق وخدي بعض الحبوب، فكنت بصراحة أعاني مثلما أنت تعانيه الآن، ففكرت بيني وبين نفسي لأتعرف على سبب ظهور تلك الحبوب، فقلت ربما بشرتي تكون من النوع الحساس فلا تستحمل مرور ماكينة الحلاقة عليها أو أن ماكينة الحلاقة لا تقوم باستئصال الشعر من تحت الجلد بشكل صحيح، ونتيجة لقناعتي هذه قررت أن أترك حلاقة ذقني بماكينة الحلاقة وأبدأ بإستخدام موس الحلاقة، وبالفعل منذ أن تركت استخدام الماكينة في الحلاقة انتهت تلك المشكلة عندي وصرت أحلق لنفسي بالموس أمهر حتى من أي حلاق أذهب للحلاقة عنده، فكنت ألاحظ أنني أعتني بذقني أكثر أثناء حلاقتي بالموس أكثر من اعتناء الحلاقين أنفسهم بذقني، فإن كنت من الذين يستخدمون حاليا ماكينة الحلاقة في حلاقة الذقن جرب أن تتوقف عن الحلاقة بها واستخدم موس الحلاقة مع الأخذ بنصائح العضو أحمد العبدلي التي وجهها إليك، وتمنياتي لك بحلاقة طيبة وجميلة وأتمنى أن أسمع عنك أخبار مفرحة ولك مني خالص التحية.
أجبتها: خذي من الرقة الراء، واقطفي من الوردة الواو، واختاري من المسك الميم، وخذي من الأمل الألف، واختاري من النور النون، واخطفي من السحاب السين، وجمعي من الياقوت الياء، فحين تجمعين كل ما ذكرت ستجدين رومانسي أمامك وبين أحضانك.
قديم 25-01-2004, 10:43 AM
VedoDedo
قلم مبدع
VedoDedo غير متصل  
الاخ الفاضل
فعلا كلام الاخوة صحيح وأأكد على استخدام الماكينه المرقمه ولا تستخدم الموس وان شاء الله بتقل الحساسيه عندك بالتدريج وتنتهى

تحيـــــــــــــــــــاتي
قديم 25-01-2004, 01:50 PM
حبيبي أنا
عضو جديد
حبيبي أنا غير متصل  
أخي العزيز :

سلامتك الف سلامه
هناك علاج بسيط وان شاء الله يكون نافع لك وأنا مررت بنفس الحالة ووفق الله لي أحد الأخوة الأعزاء ودلني عليه
وهذا العلاج ليس إلا البعد عن الحلاقة وقال لي سوف تشعر بحكة شديدة لفترة مايقارب اسبوعين حتى تطول شعرات الذقن وتبعد عن البشرة وبعدها لن تشعر بحكة أبداً ، وفعلا ولله الحمد جربت وأخذت الحكة معي مايقارب ثلاثة أسابيع وبعدها ذهبت الحكة تماما ولله الحمد واحتج لي بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( حفوا الشارب واعفوا عن اللحية )
ففي قول رسولنا الكريم العلاج الشافي
هذا ماأردت أن أفيدك به أخي ولا أراك أنت ولا أحد أفراد هذا المنتدى مكروهاً
قديم 25-01-2004, 06:10 PM
Secret
عضو جديد
Secret غير متصل  
ألف ألف شكر على مشاركة الأخوة كلهم :
العبدلى _ميجو كولد_رومانسى_فيدو ديدو _و حبيبى أنا .

وألف شكر على نصائحكم الهايله .
قديم 26-01-2004, 12:17 AM
مطـفوق
موقوف
مطـفوق غير متصل  
اللحى زينة الرجال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيت اقول ان حلق اللحية محرم

و العرب تقول اللحى زينة الرجال

و الله من وراء القصد

مواقع النشر