ماذا يفعل من هو مولع بهذا الشيء ؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2004, 04:48 AM
  #1
ساهر2000
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 6
ساهر2000 غير متصل  
ماذا يفعل من هو مولع بهذا الشيء ؟؟؟

السلام عليكم شباب وشابات
من المعلوم بأن رغبات الرجال او بالأصح شهوات الرجال تتفاوت ، وذلك من حيث الاستثارة فالبعض يثير هذا الجزء من جسد زوجته ، والبعض الآخر ذلك الجزء ... وهلم جرا ...

فاذا كان هناك شخص مولع جدا جدا جدا بجمال أرداف زوجته ومن شدة ولعه يتمنى أن يأتيها من دبرها لكنه ممتنع لكونه محرم ، لكنه متولع جدا ويخشى أن يقع فيما هو أكبر منه .... ( اللواط) والعياذ بالله . فماذا يفعل ؟
قديم 08-01-2004, 06:38 AM
  #2
المســـافــر
عضو جديد
 الصورة الرمزية المســـافــر
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 1,163
المســـافــر غير متصل  
الاخ ساهر...

السلام عليكم...

يا اخي أحمد الله انك متزوج...وهذه نعمة من الله.. فلماذا تفكر في المعصية... واي ولع هذا الذي يجعلك تفكر في ارتكاب كبيرة من الكبائر..

ان مجرد التفكير في هذا.وفي اللوط... يدل على انك غير سوي والله اعلم.. أخي انصحك بالتقرب الى الله عز وجل... وواظب على الصلاة وقراءة

القران باستمرار..وافرغ شهوتك مع زوجتك وبالحلال في الفرج وليس في الدبر.. وكويس انك تعلم ان اتيان الزوجة في الدبر حرام.... واذا كنت مولع

بالارداف..يمكنك مجامعة زوجتك بالوضع الذي يجعلك مستمع بهذه المنطقة..وكما قلت لك في الفرج.. وحذاري الاتيان في الدبر.. والله انك محاسب..

والحساب عسير.. ان الله عز وجل غفور رحيم..ولكنه شديد العقاب..واعلم انك اذا مارست اللوط.. فلن تهنئ ابدا في حياتك الزوجية.. وكما تدين تدان..

سبحان الله.. ربنا اغناك بالحلال..وانت تريد الحرام.. اسال الله ان يهديك... واليك هذه الفتوى..

نص السؤال
(بداية اعتذر عن هذا السؤال المحرج، ولكنني في حاجة ماسة لمعرفة الإجابة السؤال: هل وطء الزوجة في الدبر حرام، حتى وإن كان ذلك أثناء الدورة الشهرية وبموافقة الزوجة نفسها، وإذا كان ذلك حرامًا فما هي الأسباب؟
اسم المفتي لجنة تحرير الفتوى بالموقع أســـــلام أون لاين
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد

السائل الكريم سؤالك يتضمن جزأين؛ الأول: خاص بالحكم، والثاني خاص بالحكمة، فعن الجزء الخاص بالحكم فيقول الشيخ محمد صالح المنجد (إمام وخطيب مسجد عمر بن عبد العزيز بالخُبر-السعودية):
إنّ إتيان الزوجة في دبرها (في موضع خروج الغائط) كبيرة عظيمة من الكبائر سواء في وقت الحيض أو غيره ، وقد لعن النبي صلى الله عليه وسلم من فعل هذا فقال: "ملعون من أتى امرأة في دبرها" رواه الإمام أحمد، بل إن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من أتى حائضًا أو امرأة في دبرها أو كاهنًا فقد كفر بما أنزل على محمد " رواه الترمذي .
ورغم أن عددًا من الزوجات من صاحبات الفطر السليمة يأبين ذلك إلا أن بعض الأزواج يهدد بالطلاق إن لم تطعه، وبعضهم قد يخدع زوجته التي تستحي من سؤال أهل العلم فيوهمها بأن هذا العمل حلال، وقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أنه يجوز للزوج أن يأتي زوجته كيف شاء من الأمام والخلف مادام في موضع الولد ولا يخفى أن الدبر ومكان الغائط ليس موضعًا للولد.
ومن المعلوم أن هذا الفعل محرم حتى لو وافق الطرفان فإن التراضي على الحرام لا يصيره حلالاً.(انتهى)

وقبل الحديث عن الحكمة نود أن نشير أنه يجب على المسلم أن يأتي ما أمر الله تعالى به سواء أدرك الحكمة أم لم يدركها؛ لأن ذلك من مقتضيات العبادة لله ومعناها وحول هذه المسألة يقول فضيلة الشيخ القرضاوي:
إن مقتضى عبادة الإنسان لله وحده: أن يخضع أموره كلها لما يحبه تعالى ويرضاه، من الاعتقادات والأقوال والأعمال، وأن يكيف حياته وسلوكه وفقا لهداية الله وشرعه، فإذا أمره الله تعالى أو نهاه، أو أحل له أو حرم عليه كان موقفه في ذلك كله: سمعنا وأطعنا، غفرانك ربنا وإليك المصير.
ففرق ما بين المؤمن وغيره: أن المؤمن خرج من العبودية لنفسه وللمخلوقين إلى العبودية لربه، خرج من طاعة هواه إلى طاعة الله، ليس المؤمن "سائبا" يفعل ما تهوى نفسه أو يهوى له غيره من الخلق، إنما هو "ملتزم" بعهد يجب أن يفي به، وميثاق يجب أن يحترمه، ومنهج يجب أن يتبعه، وهذا التزام منطقي ناشئ من طبيعة عقد الإيمان ومقتضاه.
مقتضى عقد الإيمان: أن يسلم زمام حياته إلى الله، ليقودها رسوله الصادق، ويهديه الوحي المعصوم.
مقتضى عقد الإيمان: أن يقول الرب: أمرت ونهيت، ويقول العبد: سمعت وأطعت.
مقتضى عقد الإيمان: أن يخرج الإنسان من الخضوع لهواه إلى الخضوع لشرع مولاه.
وفي هذا يقول القرآن الكريم: (وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم، ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا) ويقول: (إنما كان قول المؤمنين إذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم أن يقولوا: سمعنا وأطعنا، وأولئك هم المفلحون.(انتهى)


وأما عن الجزء الثاني الخاص بالحكمة فيقول الشيخ المنجد فيما نقله عن العلامة شمس الدين ابن قيم الجوزية رحمه الله تعالى في كتابه زاد المعاد عن الحكم في حرمة إتيان المرأة في دبرها فقال:
1- وإذا كان الله حرم الوطء في الفرج لأجل الأذى العارض ( أي أثناء الحيض والنفاس)، فما الظن بالدبر الذي هو محل الأذى اللازم مع زيادة المفسدة بالتعرض لانقطاع النسل والذريعة القريبة جداً من أدبار النساء إلى أدبار الصبيان.
2- للمرأة حق على الزوج في الوطء، ووطؤها في دبرها يفوّت حقها، ولا يقضي وطرها، ولا يُحصّل مقصودها.
3- إنه يذهب بالحياء جملة، والحياء هو حياة القلوب، فإذا فقدها القلب، استحسن القبيح، واستقبح الحسن؛ فالدبر لم يتهيأ لهذا العمل، ولم يخلق له، وإنما الذي هيئ له الفرج،فالعادلون عنه إلى الدبر خارجون عن حكمة الله وشرعه جميعًا .
4- إن ذلك مضر بالرجل، ولهذا ينهى عنه عُقلاء الأطباء؛ لأن للفرج خاصية في اجتذاب الماء المحتقن وراحة الرجل منه، والوطء في الدبر لا يعين على اجتذاب جميع الماء، ولا يخرج كل المحتقن لمخالفته للأمر الطبيعي.
5- يضر من وجه آخر؛ وهو إحواجه إلى حركات متعبة جداً لمخالفته للطبيعة.
6- الدبر محل القذر والنجو ، فيستقبله الرجل بوجهه ، ويلابسه .
7- يضر بالمرأة جدًا، لأنه وارد غريب بعيد عن الطباع، منافر لها غاية المنافرة.
8- إنه من أكبر أسباب زوال النعم، وحلول النقم، فإنه يوجب اللعنة والمقت من الله، وإعراضه عن فاعله، وعدم نظره إليه، فأي خير يرجوه بعد هذا ، وأي شر يأمنه ، وكيف تكون حياة عبد قد حلت عليه لعنة الله ومقته ، وأعرض عنه بوجهه، ولم ينظر إليه.
9- إنه يحيل الطباع عما ركبها الله ، ويخرج الإنسان عن طبعه إلى طبع لم يركّب الله عليه شيئاً من الحيوان ، بل هو طبع منكوس ، وإذا نُكس الطبع انتكس القلب ، والعمل ، والهدى ، فيستطيب حينئذ الخبيث من الأعمال والهيئات ..
فصلاة الله وسلامه على من سعادة الدنيا والآخرة في هديه واتباع ما جاء به ، وهلاك الدنيا والآخرة في مخالفة هديه وما جاء به. (بتصريف)

والله أعلم
اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
قديم 08-01-2004, 06:42 AM
  #3
hnadi
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 95
hnadi غير متصل  
تعوذ من ابليس اخوي ولا تفكر بهذا الشي وتذكر دايما انك الله لا يقول اذا سويت هلشي الي انت خايف منه والله بتحس بندم وماتقدر تسامح روحك قبل كم من يوم في واحد بعد عرض مشكلته بس هو سواها وتحسف وااايد ابيك تقرا موضوعه والله يهديك.
قديم 08-01-2004, 07:07 AM
  #4
فرووته الحلوه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فرووته الحلوه
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 2,321
فرووته الحلوه غير متصل  
ونعم الكلام اخوى المسافر احمد الله انه عطاك زوجه وحصنك من المحرمات واستغفر ربك وربي ماقصر معانا عطانا طرق الحلال كثار ولا طريقه عجبتك اتمنى انك تسمع كلام ربك قبل كلام الناس
وشكرا
__________________


الله يرحمك يافيصل ويرزقك جنات الخلد يابعد عمري


قديم 08-01-2004, 07:59 AM
  #5
AYMAN 10
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 8
AYMAN 10 غير متصل  
أخى المسافر :-
جزاك الله خيرا فقد أوجزت وكفيت غيرك الرد

أخى الساهر :-

غفر الله لك وشرح صدرك

أخى الحبيب أعلم أنك على خطر عظيم لان حبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم قال فى معنى الحديث " لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعا لما جئت به " ....

وأنت على علم بحكم هذا الأمر ومعك البديل الشرعى .. زوجتك .. فاستمتع بها مقبلا ومدبرا فى موضع الولد ... وفى المداعبه يجوز لك تحسس اردافها كما يحلو لك ومداعبتها بما تريد ..... الا ان تدخل فرجك فى شرجها

واعلم اخى الفاضل ان النار قد حفت بالشهوات وحفت الجنة بالمكاره ..... فإياك أن ترضى شهوتك وتخسر دينك .....

والله أسأل أن يرزقنا العفاف
قديم 08-01-2004, 08:11 AM
  #6
مبسوط مادمك معي موجود
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 271
مبسوط مادمك معي موجود غير متصل  
لا تعليق
__________________
لاإله إلا الله وحده نصر عبده وأعزّ جنده وهزم الأحزاب وحده لاشيء قبله ولاشيء بعده
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

لا اله الا الله محمد رسول الله
قديم 08-01-2004, 10:17 AM
  #7
sacet
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 17
sacet غير متصل  
شكراً لك يالمسافر كفيت ووفيت وماباقي للأخ اي عذر
وأنت يا السائل عيب عليك هذا الكلام انت يا أخي مسلم متقي الله فلماذا تعصي الله كي ترضي شهوتك كن سيد نفسك لاعبد شهوتك.
ونحن المسلمين ما وصلنا الى ماوصلنا اليه في زماننا هذا إلا لأننا نجري بعد شهواتنا ولانتقي الله ولانخافه وهذا شيئ واقع فالمفروض ان نحاسيب انفسنا قبل ان يحاسبنا الله زان نتقي الله في انفسنا.
والأخ النسناس يقول لك جامعها وتوكل فكيف يكون الجماع في ما حرم الله على عباده لقد نصك اخوك المسافر واعطاك الدليل وهذا يعتبر كنز لمن كان يخاف الله ويخشاه فخذ بنصيحة اخيك المسافر وإن شاء الله ربنا سوف يعوضك ما هو خير لك.
قديم 08-01-2004, 10:28 AM
  #8
متزوج وسعيد جدا
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 835
متزوج وسعيد جدا غير متصل  
لا كلام بعد كلام المسافر
__________________
(اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس)
قديم 08-01-2004, 04:58 PM
  #9
hpshs
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 2
hpshs غير متصل  
من يجعل الله امامه فلن يفكر في شيئ من ذلك
قديم 08-01-2004, 08:32 PM
  #10
محروم حب
موقوف
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 17
محروم حب غير متصل  
icon52 لالالالالالالالالالا

يمكنك ان تتلذذ بمؤخرة الزوجه دون دخوله بطريقتك الخاصه وصدقنى لو اعطتك زوجتك من دبرها لطاحت من عينك ارجوك فكر صح وخلك طبيعى
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 AM.


images