من يبدأ 0000وكيف 000؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-01-2004, 09:39 AM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
tongue3 من يبدأ 0000وكيف 000؟؟؟

أحبائى
احب ان أسال
طبعا لا يخلو بيت من البيوت من الخلافات
ولكن سؤالى بعد الخلاف الحاد 000 وحدوث الخصام مثلا بين الزوجين
نفترض ان الزوجة هى المخطئة 0000كيف تتقدم لمصالحة زوجها
ولو كان من الزوج 000 كيف يتقدم لمصالحة زوجته
اريد ان اسمع طرق رومانسية 00 تسعد قلب الحبيب قبل ان ترجع العلاقة الى طبيعتها
فمن لديه افكار فى هذا الموضوع يفيدنا
علما بان الزوجات 00 عندما تصالحهم بالجنس 000 تقول ايوه انتى متكلمنيش الا علشان مزاجك
فعيزين طرق بديلة 0000 واكثر رومانسية
افيدونا يامتزوجون 000يااصحاب الخبرات
الكوتش

قديم 07-01-2004, 10:15 AM
ولد نعمة
عضو نشيط جدا
ولد نعمة غير متصل  
صباح الخير يا كوتش 000

أنت تسئل معقوله حنا نتعلم منك يا كوتش

وتقول :- (علما بان الزوجات 00 عندما تصالحهم بالجنس 000 تقول ايوه انتى متكلمنيش الا علشان مزاجك
فعيزين طرق بديلة 0000 واكثر رومانسية
افيدونا يامتزوجون 000يااصحاب الخبرات )

افضل مصالحه هو الجنس ثم الجنس لا تبحث عن غيره صدقني !!!!

سلامي 000
قديم 07-01-2004, 10:17 AM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
اخيرا ولد نعمة 000 تقابلنا
احلى صباح على احلى ناس 000
ياولد نعمة 000عيزين الجديد 00 الابتكار 0000يعنى لو هيه زعلانه 00 مثلا وبعت قبل متروح باقة ورد
تفتكر لما تروح حتلاقيها لسه زعلانه ؟؟؟؟؟؟؟؟000000شفت الافكار ياولد نعمة
فكر معايا
الكوتش

قديم 07-01-2004, 01:50 PM
cuteface
عضو جديد
cuteface غير متصل  
icon52

مرحبا للجميع ..انا اول مرة اشارك وبرد على موضوعك لانة شىء بالنسبة لي جدآ حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

انتو الرجال اغلبكم اتشوفون الجنس هو الطريق لكم لانكم ترضووووووووووووووووون ويمكن نادر منكم غير

صحيح الكثير منكم تفيد معاه هذي الطريقة ...بس نجي للزوجة...تتوقعون ترضى هي...زي ماقال coash

تقول ايوه انتى متكلمنيش الا علشان مزاجك

اغلب الزوجات يقولون ها الكلالالالالالالالالام....
بقولك بما اني زوجة ليش يا coash .....اهم شىء لزوجة الاشباع العاطفي يعني الكلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال ام اهم شىء
مش الجنسسسسسسسسسسسسسس ولو انه شىء بالنسبة لها تابع للأشباع العاطفي لكن الكلام اول شىء بالنسبة لها..فا لو راضيتها بالجنس راح تكره نفسها ويمكن بعد ماتخلص من الجماع وانتو زعلانين يا انها تصيح ولا بتحطم نفسيتها وكل يوم بتسكت لين بعد اسبوع راح تفتح لك مشكله جديده يمكن تكون تافهه........

تبي طرق ترضيها فيها...وتقولك انها اتموت فيك ويمكن اتقولك اوعدك ماازعلك حتى لو انت مزعلها...ولا وراح تنبسط منها كثيييييييييييييييييييير

اول شىء لو انها غلطت عليك او غلطت عليها بعد ساعه من الزعل رحلها وحطهاااااااااا بحضنك اهم شىء تحطها بحضنك مو تروحلها وتقولها من بعد مترين...لانه شىء مهم للزوجة ها الشىء..وقلها بصوت هادي تدرين احبك موووووووووووووووووووووووووت ومااقدر اشوفك زعلانه اكثر من ها السااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه...هي الحين انت عطيتها مجال انها تتكلم ويمكن انت ماتبيها تقول اشياء تضايقك..
شتسوي حط يدك بكل حب على فمها وقولها انا غلطت عليك يا عمري واسف وبعوضك عن كل شىء ياالغاليه ..انا من عندي غيررررررررك
تدري ليش اقولك كل ها الكلام لانها تبيييييييييييييييييييييييييييييييييي تسمععععععععععععع تبي تشبع اذنها وقلبهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وقولها يلا خل نطلع ساعه نتمشى فيها ودي اخليك مرة مبسوطة ...وتقعد تقولها شرايك ووووووو
يعني هذاك اليوم دلعهااااااااا (تستاهل ام العيال) وراح اتشوف انها هدت نفسيتها وبدلعك وراح تبسطك جرب وقولي شصار.

طريقة الوررررررررررررررررد مرة حلوة بس اهم شىء علشان هي ترتاح انك تتكلممممممممممممممممممممممممممممممممممم.

.................................................. .................................................. ...
قديم 07-01-2004, 02:03 PM
رغوده
عضو دائم
رغوده غير متصل  
......... يسلم فمك يا كيوت ... الحرمه تحب تسمع وتشبع غرورها بكلام الحب من أحب انسان على قلبها بهالدنيا ....... وياسلام على الحضن وبوسه على الراس وكلمة أحبج ......... وهديه حلوه صغيروووووووووونه ........... بس وطاح الحطب
قديم 07-01-2004, 02:20 PM
ولد نعمة
عضو نشيط جدا
ولد نعمة غير متصل  
أخواتي لا تفهموني غلط !!!

أنا يوم أقول الجنس ثم الجنس 00أنا صادق بما اقول

أنا إذا اردت أن اجامع زوجتي بعد خصام هل اجامعها

وأنا زعلان منها 00لا 00والف لا 0

وإذا كنت ابجامعها لابد من مقدمات للجماع يعني جماع بدون

عاطفه لا يمكن أن يتم الجماع 0

ماهو أساس الجماع :-

عاطفه ورومانسية وحنان وقبلات ومداعبة وضم وبوس

وآهات وونين , كل هذا وتقولون أن الجماع وحده

لا ينفع !!!!

سلامي 000
قديم 07-01-2004, 02:23 PM
رغوده
عضو دائم
رغوده غير متصل  
....... هذا عندك ياولد نعمه ...... لكن عند غيرك الجماع من الرجال هو اشباع غريزه .....أو واجب ..... وبس ... من دون هالمقدمات يالحنين ..... هذا انت ... وليس بقية الرجاااااااااال .......... بس انت صح
قديم 07-01-2004, 02:32 PM
7abooba
عضو دائم
7abooba غير متصل  
صح لسانك cuteface

وشكرا
قديم 07-01-2004, 04:01 PM
cuteface
عضو جديد
cuteface غير متصل  
شكرا لكل من يشجعني في مواصلة الافادة للكل...

طاقه الواهس ...اسبوع وساكت.............ياربي انتو شلون تستحملون اتزعلون زوجاتكم ..شايف قد ايش اتحبك مانست كيف تهتم فيك..وانت نايم بعيد عنها...يعني بسألك شقصدك بتصرفك..ودك اتراضيك ...حتى لو بتراضيك بتراضيك عشان رب العالمين بس هل تقبل اتعيش في حضن زوجتك وهي شايلة عليك وزعلانه منك....ياما وياما راضينا ازواجنا وهم غلطانين علينا وهم يشوفون الغلط مو منهم بس الزوجة اتراضي زوجها ولو انه غلط عليها لوجه الله ...علشان الملائكة ماتلعنا بس واحنا انراضيهم والله انصير نتمنا ان لو الزوج يستخدم وسائل التعبير عن حبه لزوجته في مراضاتها
لانه اتحس انه يحبههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااا ااااااااااااااااااااااا ماادري بس احس المراضاة من طرف الرجل يدفع بالمراه للأمام في كل شىء حتى تكون راضيه نفسيا وتقدر تواصل حياتها في كل امورها وهي مرتاااحه.....بس لو كان غلط كبير صادر من الزوجة انا اول وحده اتقول من حق الزوجة اتراضي زوجها بكل وسائلها لان حرام عليها تزعله.
قديم 07-01-2004, 02:28 PM
المحب
عضو دائم
المحب غير متصل  
السلام عليكم
الحقيقه كلام الأخت كيوت في محله ورووووعه
اتفق معها وخصوصا في السنوات الأولى من الزوااج
لكن بعد مضي سنوات وهذا حالي واتكلم عن نفسي ووضعي
طبعا من فضل الله المحبه قويه جدا ولكن التفاهم مو دايم معنا
يعني لاااابد من ساعات النكد
المهم بالنسبه لي وزوجتي لما يحصل مشاحنه نحب نتباعد شوي عن بعض طبعا ماعدا الفراش
النوم مع بعض مع التباعد
ثم عن نفسي اعرفها تحب اطفالها كثير فعن طريق احدهم اتقرب منه زياده يستانس الطفل ويكون هو سبب نظره منها ونظره مني ونتصالح بهدوووء وبدون معاتب ولا كلااام
وممكن بالفراش تضمني او اضمها كذلك بدون كلام
طبعا الأنثى بطبعها حليله وجاهزه تحط وجهها بصدري وتجلس تبكي شوي اضمها زياااده واخليها بدون كلااام حتى تفضي اللي داخلهابالبكاء ونكمل الدرس للصبح احيانن
المهم مقصدي من عدم الكلام انه المفروض بعد هالسنين خلااااص حنا في غنا عنه والا تكون حياتنا اصلا غلط
وكلانا فاهم ان اللي حصل ماهو الا نزغة شيطان ولازم نرجع وخلااص حنا اصلا فاهمين بعض اذا نتكلم عن ايش؟؟
بالنهايه ياخواني الأنثى مهما كانت قويه وعلى الحق لاااازم الرجل هو اللي يبدا لأنها طيبه وكلمتين من الرجل تنسى كل شي
ولأنها ممكن هي تقدم على الصلح لكن تأثيرها في الحياة الأسريه ليس مثل اقدام الرجل على المدى البعيد
اخوكم
المحب]
موضوع مغلق

مواقع النشر