تفاصيل ماحدث - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-05-2009, 02:51 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
تفاصيل ماحدث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد أكون تأخرت في طرح هذا الموضوع ولكن للأمانه لم يغب عن بالي نهائياً ولكن حدثت ظروف قاهرة متمثلة في وفاة شخص صديق و مقرب للعائلة رحمه الله رحمةً واسعه وأسأل الله أن يلهم زوجته وأبنائه ووالدته الصبر والسلوان وينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ويجزيه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا ويباعد بينه وبين خطاياه كما باعد بين المشرق والمغرب فالموت لا يعرف صغير ولا كبير ...رحمك الله يا ( .... ) ورحم الله ابنائك وعوضهم فراقك بحفظه لهم ورعايته بعينه التي لا تنام ...

قد تخونني الكلمات وقد لا أعبر كما يجب وقد لا أكون قادر على توضيح ماهو غامض وارجو ان تعذروني في ذلك فكثرة الضغوط التي اعاني منها حالياً تشوش على كثير من افكاري .... وقبل البداية ... اقول لكل من وضعني موضع اتهام بجهل منه أو تسرع أو انسياق وراء العاطفه أو قد يكون عانى من فعل معين ويجدني افعل فعلاً مماثلاً لما عاناه أو جزء من هذا الفعل .... ولا ألوم من جائت ردة فعله قاسيةً علي دون معرفة للموضوع من كل جوانبه وحقيقةً انا لا ألومهم بقدر ما أقول ... سامحكم الله وغفر لكم ...
كما أحب أن اوجه جزيل شكري للأخت ... أميرات و للأخت فيافي نجد

الموضوع كما حدث ... كنت في الاستراحة وجهازي معي كأغلب الأوقات التي أذهب للإستراحة ... واذا لعبت ورقه قفلت الشاشه ... قال واحد افتح لي جهازك جهازي مدري وش قال فيه .... المهم فتحت الشاشه واعطيته الجهاز ... ولا لا حظت شيئ نهائياً ... ( رحمة من الله المنتدى هذا لم يكن بالمفضله ) المهم ثاني يوم جا نفس الشخص بس مامعاه جهاز وكرر نفس طلبه وانا ماجا في بالي شي نهائي ... المهم بعد كم يوم تأخرت انا وياه بالاستراحه وكل سواليفه في المسيار والزواج الثاني وانه هو كل شوي يتزوج مسيار وبالكثير سنه وتغيرها ... وكيف الاجواء الرومانسية والشموع والورود واشياء كثيره قلت له تبي الصراحه الزواج الثاني أنا ماني من مؤيديه يمكن بدال عله تصير علتين ما فيه أحد ضامن شيئ ... قال ( يارجال ... احسن من الفضفضه .... وضحك ) قلت مافهمت وش اللي يضحكك ... قال انت قاهرني قلت انت تدور على شي وش عندك قول ... قال لا تزعل مني دخلت المفضله وشفت موقع ( عن الحياة الزوجيه ) وقريت موضوعك ... قلت انا اتابع ما اكتب قال لا ياشيخ انت مسوي حفظ لبيانات الدخول حسيت الارض تلف لأنه ماجا في بالي الا هذا الموقع لأن الموقع الثاني نفس الموضوع ماكان فيه تفاصيل قد الموضوع اللي كان هنا ... فتحت الموقع اللي قال عليه وهو جنبي وضحك قال شف وش موضوعك الثاني والله ما أدري وش هو ... قريت وقلت هذا متى سويته وضحك وقال لما اخذت جهازك ثاني يوم ... طبعاً قريت موضوعه وردوده بوجوده سويت خروج من الموقع وحذف من المفضله وقلت له كذا افضل شي عن الطفيليين ... قال ياخي ترا الدعوى مزح ولا عارف ولا معروف ولو ماهي كذا كان ماجبت لك سيره بس انت قاهرني جدي بكل شي وانقهرت من موضوعك بصراحه وبغيت الأعضاء يكسرون راسك يمكن تلقى لك وحده تسحبك على وجهك ... بدال طقة الثقل اللي على الفاضي وأكثر ماقهرني قبل كم يوم يوم جيت لك بالشغل وكانت واقفه قدامك وحده تشق شق موت وانت تتكلم معها ووجهك معرق منحرج منها ( قسما بالله هكذا )

اما مايخصني انا رقم جوالي ينطلب مني كثير من بنات فيهم الكبير وفيهم الصغير متزوجه وغير متزوج وتعرض لمواقف من نساء لو ذكرتها لكذبتموني ولكن الله هو العالم والله هو الحافظ واقسم بالله انه كانت هناك اكثر من وحده عملن معي أعمال لا تطري على بال احد فمنهن من اركبتني وركبت معي بسيارتي بالقوه وجعلتني اسير بالسيارة بها بالقوه واكثر من مره إلى أن صرفها الله عن طريقي وكفاني شرها وهناك من قلبت حياتي كوابيس بمطاردتها لي لدرجة تهديدي بالسحر وتدمير حياتي وقد لا تصدقون ذلك ولكن اقسم لكم بالله هذا ماحدث وأمور كثيرة ومواقف أغرب وكنت الجأ إلى الله وإلى بيت الله مكه وأدعوه وأجتهد في دعائه ... إلى أن يكفيني الله شرورهم ويبعدهم عن طريقي ... ومواقف لو ذكرتها لحذفت من المنتدى ولكذبت من الأعضاء ... ولكن الله هو العالم ... ورغم ذلك كنت أقول انه ابتلاء والمؤمن مبتلى ... ولكي أكون صادق مع نفسي قبل صدقي معكم ... لا أقول انني لم أضعف فكثيراً ماكان يؤخذ رقمي وتتم مكالمات خاصة بالعمل مع وحده ... واما ان تقولها لي صراحه انت ماتفهم اذا كنت اتكلم بخصوص العمل ... خل الكلام هذا وكلمني عنك ... ليه الحزن باين عليك ... والا اللي تقول الصراحه انك قطعت قلبي كنت احس الحزن مالي صوتك ... ويمكن تصير مكالمه بيني وبينها وحده وإلا 2 او بالكثير 3 وارجع اقول بنفسي ليه ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه ... واغير رقمي ... واذا وصلت لي وحاولت تعرف رقمي قلت لها ارجوكي انا انسان متزوج ولا لي بالكلام هذا ومعليش اذا كنت اقدر اخدمك بشيئ تفضلي ... اما غير العمل ارجوكي انا مو كذا ... وياما انقال لي انا ما أبي اللي بيني وبينك الا اخوه لو احتاج اخذ رايك انا مالي احد انا ما اثق بأحد أنا مالي أخوان كبار ... ويكون ردي بكل وضوح ... رجاءً اذا كان تعاملي بأخلاق وأدب وبإحترام بيوضعني موضع احراج فهذا مكان عملي وسبب رزقي وعيالي أرجوكي لا تقطعيه لأنه ممكن أترك الشغل لهذا السبب والا اتعامل مع العالم بكل جفوه وبلا أدب ... وماتتعدى أكثر من كذا ... وياما والله العظيم رميت نفسي مثل الطفل على من يقال لها زوجتي وبأكثر أوقاتي حاجةً لها وعندما أكون بأضعف حالاتي هروباً ممن تطاردني لتوقعني في شباكها وأتقرب لزوجتي ... لدرجة قلت خلينا نتمشى بالسياره ناخذ عصير ونلف ونلف لحد ما نبغى ننام ... يكون الرد والله انت فاضي شكواك لله ماتحب النوم بالليل ... ضميتها مره وقلت انا محتاجك مثل عيالك وأكثر أنا تعبان خليكي بجنبي .... يكون ردها لي محبط ... وابليس كل ماصدتني خيل في راسي اللي كلمتها مره أو مرتين وبينت لي انها تتمناني وكيف هذي تصدك وتردك وانت ترمي نفسك عليها .... يا اخوان والله اني في صراع اقسم بالله اني في صراع وأقاوم نفسي والشيطان من سنوات ... وادري بيطلع من يقول يعني معنات كلامك انك كلمت سواء مكالمه أو مكالمتين أو ثلاث وحتى وان لم تكن غزل صريح بل حول مجال العمل فإذا انت خائن ... اقول له تذكر ان الابتلاء لا يستثني احد وانني لست بالملاك الطاهر ولا بالمعصوم من الخطأ ورغم ما أعانيه لم أهن ولم أضعف بل تكون رجعتي لطريق الحق أسرع ماتكون ... ولو فكرت بهذا الطريق لن أواجه أي صعوبة ولكان معي بدل العشره عشرين ومن كل شكل ولون ... ماجعلني اكتب هو انني قابلت هذا الشخص نظراً لزعلي منه واخذي موقف منه ولم اعد اذهب للاستراحه وحلفته انه لم يطلع على موضوعي من ذاك اليوم وحلف بأنه لا يعرف لا المنتدى ولا المعرف ولا الموضوع وانه نسي السالفه كلها ... واحب انبهكم لا بد من عمل خروج عند الانتهاء من المنتدى صدقوني ماتخسروا شي اذا عملتوا خروج واذا بغيتوا تدخلوا تسجلوا المعرف والرقم السري لأن الشغله ماتاخذ وقت ...
حمانا الله واياكم وكفانا وكفاكم شرور انفسنا وشرور الناس والشياطين ... وأسأل الله المغفرة والرحمة للمسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات ...
قديم 24-05-2009, 03:03 AM
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
أم داليا غير متصل  
نافخ الكير
اما ان يحذ1يك
او يحرق ثيابك
او تجد منه ريحا خبيثة
قديم 24-05-2009, 04:00 AM
حرم المعلم
عضو متألق
حرم المعلم غير متصل  
الله يرحم قريبك
بصراحة موضوعك السابق ... خلاني أكذب أي شخص يكتب في هذا القسم ..
مدري جاني شعور أني غبيه ... وأني ضيعت وقتي أرد على مشكلتك ..
وقلت ياخسارة ذيك الايام اللي أشغلت تفكيرنا فيك ...
مع العلم والله العظيم لم أقرأ مشاكلك في المنتدى الآخر ..
لكن

أتمنى أن ماقلته هو الحقيقه والله يعين ...

من القلب كل الشكر لك بكر الشايب والله يرزقك ماتتمنين
قديم 24-05-2009, 04:09 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل

الرساله وصلت مشكور اخوي

صدقت المفروض الواحد يعمل تسجيل خروج

تحسبا لاي طارئ لذو النفوس الدنيئه
قديم 24-05-2009, 04:37 AM
ماريا؟2008
قلم وفي
 الصورة الرمزية ماريا؟2008
ماريا؟2008 غير متصل  
لا أدري حقا أخي ماذا يجب عليك فعله
لكني لا أفهم لماذا المرأة المعطاءة ياتيها زوج لا يقدر شئ و العكس بالعكس ربما هي الحياة لا تصفو لأحد سبحان الله لديك منجم من العواطف الجياشة و زوجك تحت سقف واحد لكن لا تجد مكان أمين تفرغ فيه طاقاتك
ربما هي كلماتي مبعثرة لكني أتوقع من اكتوى بنارها أن يفهمها جيدا
قديم 24-05-2009, 05:41 AM
ملكي هو
عضو دائم
ملكي هو غير متصل  
انا احرص على قراءة مواضيعك لما تحوي من ثقافة واسعة واسهاب بالطرح والسرد (بس كان زوجي يقول خلي في بالك ماكل مايكتب صحيح )
قديم 24-05-2009, 05:52 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أخوي

أنا إمرأة و أفهم المرأة و مشاعرها

مافي أي زوجة تعمل اللي تعمله زوجتك إلا حالتين :

1. تعاقب زوجها و يكون هناك سبب خفي.

2. تكون مجنونة.

أما إنها تصرخ و تطنش و تسب و تشتم من غير سبب ، فمعلييييييييييييييييييه معليه

المرأة حنونة بشكل عام و حتى لو كانت تكره زوجها ، مستحييييييييييييل ما تحن عليه

و إنت الصورة اللي رسمتها لنفسك ( سابقا ) ، لو كانت زوجتك حجررررر

مستحيل إنها ما تلين

بإختصار

( رااااااااااااااااااااااجع نفسك ، و خلك صادق مع نفسك أول شئ )
قديم 24-05-2009, 06:20 AM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
صراحة يا اخ ولهاان انا كنت ماعرف ليه مصدقتك وبصراحة الي ما خلاني اكذبك

اني فعلت كل الخطوات الي قالتها الاخت عابرة سبيل

ماظهر لي شيء من الي قالت عنه

عموما
احترم اهتمامك وتوضيحك
قديم 24-05-2009, 06:27 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
انا من زمان مو متابعة المنتدى لكنيي اذكر نكنيمك جيدا
مادري شسالفتك لكن الله يعينك
قديم 24-05-2009, 10:09 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
لاحول و لا قوة الا بالله ..

عظم الله اجرك اخي ولهااان و الهم اهل الفقيد الصبر و السلون ..

حقيقة كنت متوقعه انك راح ترجع و تبين لنا حقيقة اللبس اللي حصل في موضوعك و الحمد لله

ما خاب ظني فيك ..

بصراحه انا ايضا دخلت و بحثت عن الموضوع التي قالت عنه احدى العضوات لكني لم اجد شي

فقامت عضوه اخرى بنقل الموضوع الذي كتب باسمك و عندما قرأته لاحظت ان اسلوب الكتابه ركيك

جدا و ليس الاسلوب الذي تعودناه منك .. فتاكدت ان هناك لبس في الموضوع ..

على العموم منك العذر و السموحه يا اخي ..

بالنسبه لزوجتك حينما سألتك عن مستواها التعليمي و قلت ان عندها الابتدائيه فقط عرفت ان

زوجتك تعاني من عدم نضوج فكري يعني عقلها على قدها واستيعابها بطيئ ..لذلك فهي تكرر الاخطاء

و لا تستفيد من خطأها .. و مستحيل ترتقي الي مستوى تفكيرك وانت مستحيل تستطيع ان تنزل الي

مستوى تفكيرها .. الله يعينك ..

اما ما ذكرته عن عملك و ما تتعرض له من الزميلات او المراجعات فالله يثبتك على الطريق المستقيم

فانت تتعرض لضغوطات كبيره .. فأيمانك بالله و خوفك من عقابه هو حصنك الحصين من الوقوع في براثن

الشيطان ..

بالتوفيق ان شاء الله ..
موضوع مغلق

مواقع النشر