عضوه واقعه في ورطه؟&&.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 10-09-2004, 07:17 AM
الفقيرة
عضو جديد
الفقيرة غير متصل  
sad2 عضوه واقعه في ورطه؟&&..

السلام عليكم اخواتي واخواني

انا لي فتره منقطعه عن المنتدى والصراحه انا في حيره من امري ( مأزق) وقلت ما في احد بيقلي ويش الحل غيركم
ارجوووووووكم فيدوني بس ارجوكم ابغى حلول منطقيه

المشكله ومافيها اني اتعرفت على شخص عن طريق النت طبعا هو مؤدب واخلاقه بصراحه عاليه انا ماراح اكدب اتعودت عليه صرت اكلمه كل يوم طبعا هو قالي اذا ماتبغيني اكلمك اوكي مو مشكله

المهم باختصار انا طبعا مخطوبه وهو عارف هذا الشي الحين يقلي انه يحبني واني احاول اغير فكرتي وان سني لسى صغير ومنه هذا الكلام لدرجة اني صرت مدري ويش اعمل خطيبي هو ابن عمي يحبني وانا كمان حبيته لان خلوووووق بس الان احس اني محتاره مدري ليه جد والله مااتوقعت في يوم احتار او افكر في اني اغير او اني ابطل في ابن عمي الي يخاف علي قبل لايحبني

ياجماعه ارجوكم ايش اعمل اقطع علاقتي بالشخص هدا ؟
طيب كيف
ماابغى اعملة بلوك بيمشي الحال بس هو ماغلط علي عشان اجيله من وراه

او اني اقول لخطيبي وهو بيديني الحل

والله محتااااااااره

بليز ساعدوني
قديم 10-09-2004, 07:30 AM
اللاعب
قلب المنتدى النابض
اللاعب غير متصل  
أنا من رأيي أن تقطعي الأتصال به فورا

أنتي مخطوبة فلماذا تتعرفين على رجل غير خطيبك فهذه تعتبر خيانة زوجية

وأنتي تقولين بأن الشاب خلوق وهذا الشئ الذي يقوم به يسمى قلة أدب وهو محادثة البنات

ويجب أن تقطعي علاقتك معه في فورا من دون أن تخبريه بأي شئ
قديم 10-09-2004, 07:43 AM
*سفانة*
عضو نشيط
*سفانة* غير متصل  
أختي الفقيره أسعدك الله وأغناك بعقلك وجمال روحك

لاتترددي في تركه فخطة الثعالب مدروسه ووالله لو تحققت من عمرك لوجدته لايتجاوز العشرين

وهذا اتضح بمجرد تفكيرك بأنه خلوووق أولاً وبأنه يحبك ثانياً هو فقط يريد منك مايريده من اي فتاة سواك لاتضني انك الوحيده في حياته ان اوهمك بذلك

أما عن مسألة الاخلاق فهي عباءة يستتر بها ثعالب البشريه كي يتوصلو الى مغزاهم والا اين دلائل الاخلاق والشرف في تصرفاته

ونصيحتي لك اختي اثنتين

اولاها: ان لاتخبريه بتركك له وارجو ان تقومي بالغاء ايميلك بالكامل آملتاً أن لايكن قد توصل الامر الى المهاتفه

ثانيها : أن لايعلم خطيبك بالامر نهائيا لا الان ولا سالفا بعد ما ان يتم الله زواجكما على خير بإذن الله

اسأل الله ان يحفظني وبنات المسلمين أجمع من شرور انفسنا والشياطين من الجن والانس

وفي الاخير لاتنسي بأن الله يجيب دعوة الداع اذا دعاة

لاتنسي نفسك من الدعاء الصالح في جوف الليلأختاه

ماحوجك الى الله ولاسيما في مأزق كهذا

تحياتي لك
قديم 10-09-2004, 12:16 PM
صالح666
عضو جديد
صالح666 غير متصل  
حتى لو اتزوجتي الرجل الي عن طريق النت فيكفي أن بداية الزواج حرام ونتظري عواقبة

أتقي الله عزوجل في نفسك وابتعدي عن الحرام وسوف يعوضك الله الخير الكثير بحول منه وقوة
قديم 10-09-2004, 12:49 PM
someone33
عضو نشيط
someone33 غير متصل  
اتقي الله با اختاه . و اقطعي علاقتك به ,

انا استغرب , تقولي ما غلط عليك , و هو اكبر غلط انه يكلمك و يقول لك احبك رغم انه عارف انك مخطوبة. و انت ما شفتيه و لا هو شافك فكيف تصدقي انه يحبك ؟؟!
و هو لو عنده ادب ماكان كلمك على المسنجر خصوصا اذا عرف انك مخطوبة. و صدقيني ترى كل الشباب المنحرف هذي طريقته في البداية : كلام حلو و معسول و يسوي نفسه مؤدب و أخلاق , عشان يستدرج الضحية , و بعدين ينقض عليها , و انا سمعت قصص كثير مثل هذي حصلت و الله , و بدون مبالغة. و زي ما قلت لك , الدليل على انه مش خلوق هو مواصلة المحادثة معك و انت مخطوبة على ذمة ابن عمك ..

نصيحة لوجه الله , و انا معتبرك مثل اختي تماما : احظريه من المسنجر او احذفيه بالمرة و انسي موضوعه , و مالك الا ابن عمك اللي يحبك و يخاف عليك , فلا تخونيه من البداية و تطعنيه في ظهره ,,

و اتمنى لك حياة زوجية موفقة و سعيدة.
قديم 10-09-2004, 12:52 PM
IWantHelp
عضو جديد
 الصورة الرمزية IWantHelp
IWantHelp غير متصل  
أختي العزيزة يجب أن تدركي أن التشات و الكلام على النت يختلف كثيرا عن الحياة الحقيقية. و ما هو الا أحد طرق التجمل و اثبات الذات أي ان الشاب يكون همه اثبات أنه يستطيع اغواء أي فتاة. لذلك فهو يتجمل و يبدو بصورة رووميوو المستعد لعمل المستحيل. أو بصورة الانسان المثالي. لن تجدي هذا في ابن عمك لأنك تعريفينه و غالبا هو صادق معك و الصدق في الحب يقلل من الرومانسية التي تنشدها الفتيات صغيرة السن و التي قد تجدها في أولائك المتجملين على النت و لكن عندما تعودي الى الحياة الواقعية و التى يدخل في ضمنها الزواج أختي يجب أن نكون عقلانيين لأنك تختارين شريك حياتك على مدى السنين.
حل المشكله
1. تفهمي ابن عمك و حاولي أن تحاوريه و أن تناقشيه في مشاكله أخبريه أنني أريد أن أستمع اليك تروي لي قصصك اليومية و ما يحصل معك لأننا لبعض.
2. اقطعي علاقتك بهذا الشاب على النت
3. اخرجوا مع بعضكم و اجلسوا جلسة خاصة تجددون فيها العهد و انكم لبعض الى الأبد
4. في الحب يجب ان تدركي اختي انه لا مكان للمطلق و أعني بذلك انه قد تعجبي بأشخاص اخرين و هو كذلك قد تعجبين بشخصية هذا و بشكل هذا و بطريقة هذا خاصة في مجتمعات الإختلاط لكن الحب مختلف فالحب هو التكامل لا الإطلاق. أرجو ان تكوني فهمت قصدي.
5. رسالتي الى كل المحبين يجب علينا أن نفهم مفهوم الحب و رسالته و نناقش كل جوانبه المتمثلة بالرومانسية و الواقعية و العلاقة التكاملية بينهما.
قديم 10-09-2004, 05:03 PM
ياسمينا
عضو نشيط
ياسمينا غير متصل  
كيف تقدرين تكلمين واحد ثاني غير خطيبك؟!!!
قديم 10-09-2004, 05:25 PM
تقوى الله
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية تقوى الله
تقوى الله غير متصل  
icon55

اختي الكريمة

ماشاء الله الردود على موضوعك كفت ووفت

وازيد على ارائهم

واقول لك

ما هو الا ثعلب من الثعالب التي تريد الفوز بك وبعد ذلك رميك

وهنا الطامة الكبرى

وانت تقولين ان ابن عمك يحبك وانسان خلوق وانت ايضا تحبيه

اي الحمدلله ربي رزقك بالذي تفتقده البنات اليوم

ويكفي انك تتكلمين مع رجل غريب وخاصة في كلام محرم

فاتقي الله اختي العزيزة

وهذا الشاب ما هو الا يريد تخريب حياتك عليك وبعد ذلك ستحتارين كيف تتخلصي من مشكلتك

اجعلي عقلك يسبق قلبك

وتصرفي بحكمة واتركي الشبهات لانها لا تجيب الا الاثم والمعصية

واستغفري ربك على ما فعلتيه حتى ييسر الله عز وجل امورك مع خطيبك

ولا تصدقي انه محترم كما تقولين

الذي يحب الفتاة بجد

لا يدخل ولا يسمح لنفسه اصلا ان يتكلم معك

بل هو يريد التسلية ووجد من يتسلى

فاسرعي اسرعس اسرعس وبادري اختي الحبيبة بقطع علاقتك به

ولا تقولي كيف بدي اقطع ما اجى منه شئ

يكفي يا اختي الحبيبة انه يوقعك بالحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اي بكلامك معه

حبيبتي الغالية يا اختي

استغفري الله عز وجل على قدر ما تستطيعي

اللهم ابعدها عن الحرام وردها الى صوابها

اللهم امين

تحياتي لك اختي الحبيبة

اختك في الله

أسأل الله العظيم..رب العرش العظيم..الذي جمعنا في دنيا فانية..
ان يجمعنا ثانية..في جنة قطوفها دانية
قديم 10-09-2004, 10:16 PM
الفقيرة
عضو جديد
الفقيرة غير متصل  
girl

السلام عليكم

الف شكر لكل الي ردوا وابغاهم يكونو اثقييييييييييييين ان كلامهم كله بستمعله وبنفذه باذن الله ويتأكدو ان تعبهم مابيروح بلاش لان سبب كتابتي للموضوع نيتي في اني اقطع العلاقه

وللعلم مااديه فرصه انه يتغزل او يعمل شي

بس والله نفسي الغي العلاقه باتفاق اذا تشوفو ان المفروض انسحب بدون مقدمات اوكي والي عنده طريقه انسحب ببشويش يقلي ولايبخل علي

وكلامكم بيكون حلقه في اذني والله وانا ايميلي اصلا مو مضاف فيه شباب ابدا عشان كدى ماعندي الاهذي المشكله

جزاكم الله خير
قديم 11-09-2004, 01:05 AM
خفيف الروح
قلم مبدع
 الصورة الرمزية خفيف الروح
خفيف الروح غير متصل  
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرة
السلام عليكم

بس والله نفسي الغي العلاقه باتفاق اذا تشوفو ان المفروض انسحب بدون مقدمات اوكي والي عنده طريقه انسحب ببشويش يقلي ولايبخل علي

جزاكم الله خير
هذا عين الاستهتار....المسأله دين واخره..اين العزيمه الصادقه..اين الخوف من الله..ذهب من اجل حفنه من المشاعر الكاذبه..وامام جلود الذئاب الخائبه..واحسرتاااه حين يضيع دين المرأ
بين الكلمات المعسوله بل الخادعه..صدقيني الحياه كلها مجاهده وابتلاء وانت لم تقاسي شيئا يذكر..وفي اول الطريق انهزمتي ...وفي اول الطريق قلتي..اتركه بشويش..متى كان الاقلاع عن المعصيه بالتريث ..اختاااه اني انادي عقلك...اختاه ان اناشد ايمانك...اختاه اني
استنطق خوفكي من الله..وتذكري حديث الرسول من ترك شيئا لله عوضه الله خيراا منه
واسف على القسوه

مواقع النشر