منذ 10 شهور لم ارى زوجي ,, ما الحل ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-08-2006, 02:19 PM
محبوبة الناس
عضو نشيط
محبوبة الناس غير متصل  
Unhappy منذ 10 شهور لم ارى زوجي ,, ما الحل ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ساعدوني وافيدوني جزاكم الله خيرا فأنا فتاة ابلغ من العمر 22 سنه ,, توني في فترة شبابي .. ولم ارى زوجي من 10 شهور ,, هو الذي تركني انا لم اتركه ...

وكان يقولي خلاص انا بجيب ورقتك كنت متضايقه نوعا ما بس سلمت امري لله وكنت انتظر هذي الورقه وصبرت عليها كثيرا ودايم يقولي بجيبها لك ولم اراها .. وكان يقول لي خلاص انا طقلتك يعني محرمه علي .. ويوم سئلت طلع مو مطلق واهلي خلوه يسترجع نفسه اكثر من 4 شهور يفكر فيها .. ويوم وصلت ل10 شهور اهلي مررره متنرفزين منه وقالو لازم نشكتي اهلي مو من النوع المشاكل ومحاكم .. بس مدام وصلت ل10 شهور خلاص يعني امصخت .. كان يقولي ابغى نص المهر ... ويوم جينا بنعطيه نص المهر قال ابي حرمتي ويوم جيت برجع له قام يتماطل ... وجى احد من اخواني قال اذا هو رافض ومايبغاك يعني ماترجعين له ولا ريال .. لأنه هو اللي رفض مو انا ... انا ماهمني انا ابي اشوف حياتي .. قعد قترة طووووووويله استخير اذا في خير بي بقربه لي واذا في شر ربي بيبعده عني إن شاء الله ... وحسيت من استخارتي اني مرتاحه احس انه جنبي احس انه قريب مني صورة اطالعها في كل مكان احلم فيه بأحلام زينه والحمد لله ... ومن كثر ماستخير انسى كل شي سواه لي ... وافكر بقدام ... احس هو وده يرجع لي بس مو عارف ايش يقولي لأهلي يعني قعدني 10 شهور وبعدين بيرجعني يحس انها صعبه .. ومو عارف ايش يقول .. انا كنت اكلمه من قبل بس يقولي خلاص انا طلقت كنت احاول فيه .. وزي ماقلت لكم اكتشفت انه ماطلق ,, والحين احس انه متعلقه فيه مدري والله العظيم احس بشعور اني زوجته في المستقبل بإذن الله ... يعني لو قال بيطلق ما أتخيل واحد ثاني بحل مكانه ... وبعدين جى واحد من اخواني قالي خلاص حتى لو انتي بغيتيه حنا مو راضين ... نوع اهلي مايتحكمون بشخصيتي وله شي عني انا اللي اقول لهم كلموه لا تكلمونه سوو كذا خلاص لا تسوون يعني اهلي يسمعون كلامي اللي انا اقوله يسمعونه لأنه هذي حياتي وادرى فيها ... بس يوم وصلت ل10 شهور قالو لي خلا ا ا ا ص .. بنشتكي ..

ويوم راح الوالد للمحكمه يشتكي .. قال لازم انا اروح واشتكي ماحد له دخل لازم انا اروح ... حسيت انها صعبه اروح اشتكي انا جلست وصبرت 10 شهور يعني البنات اللي اشوفهم في هالفتره يجهزون حق زواجهم وزفافاهم وانا في هالفتره اجهز نفسي للمحكه ... احس انها صعبه ... انا استخرت لذهابي للمحكه لأني رافضه رفض نهائي اني اروح هناك انا مو متعوده على هذي السوالف وماعرف لها اصلا .. وابوي واخوي يقلون لي لازم تروحين وانا رافضه مابغى اروح

الحين اهلي ينتظرون الرد مني .. مايبون يجبروني قالو لي اذا رحتي اشتكيتي وقلتي لهم عن المشكله يمكن هم يتصرفون ويجبونه ويسمع منك ومنه !!!!!! احسن انها صعبه والله ... قلت لهم مابغى يكون موجود قالو في الجلسه الاولى ماراح يكون فيه بس الجلسه الثانيه بكون موجود علشان الشيخ يسمع منك ومنه ... انا رفضت رفض قلت لا جلسه ثانيه ولا ثانيه مابغاه يكون فيه ,,, احس انها صعبه

اللي الاحظه يوم في الفتره الاخيره ابوي تعامل معاه بأسلوب قاسي .. جى ذاك اليوم بيتنا وتقهوا قعد شوي وماشاف احد باليت واروح وحط لنا كذا شغله كان يبي يجلس مع ابوي .. طيب اللي يبي يطلق مايدخل البيت ويتقهوا اللي يبي يطلق ما يعطينا رقم جواله الجديد ويتعامل معنا بأسلوووب جميل ... بس ابوي تعامل معاه بقساوه وهو محترم هذي القساوه ... كنت انا ابي شغله منه وضروري يجيبها لأنه انا خلاص صرت معاه بكلشي ومافي اله هو يسوي لي ياه ... لا ابوي ولا اخواني يقدرون يسونها لي اله هو ... وجابها لي على طووول ماقام يتماطل فيها وله صار عنيد فيها .. ابوي توقع انه مافي امل يجيبها لي او يساعدني فيها ...

انا من جد مررره اسفه اني طولت عليكم ... وانا قاعده اكتب لكم الحين اقسم بالله انه العبره خانقتني ... احس اني توني صغيره على سوالف محاكم ومشاكل وقلق ...

اتمنى انكم تساعدوني وتعطوني حل

وجزاكم الله الف خير

اختكم في لله : محبوبة الناس

أختي المباركة .. أرجو الانتباه إلى أن الكتابة الصحيحة لكلمات ( إن شاء الله ، بإذن الله ) كما هو موضح بين الأٌٌقواس . شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 30-08-2006 الساعة 08:08 AM
قديم 29-08-2006, 02:21 PM
محبوبة الناس
عضو نشيط
محبوبة الناس غير متصل  
انا متزوجه مملكه .. بس مابعد يدخل .
قديم 29-08-2006, 02:25 PM
سيلفستر
عضو جديد
سيلفستر غير متصل  
الله يرزقك الصبر وادرسي سبب المشكله وزين اللي سويتيه
قديم 29-08-2006, 02:29 PM
محبوبة الناس
عضو نشيط
محبوبة الناس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلفستر
الله يرزقك الصبر وادرسي سبب المشكله وزين اللي سويتيه

ايش الزين اللي سويته ؟؟

ومشكور على ردك جزاك الله خير.
قديم 29-08-2006, 02:38 PM
كوجاك
موقوف
 الصورة الرمزية كوجاك
كوجاك غير متصل  
شوفي وأنا أخوك
اللي فهمته من كلامك ان زوجك محترمك ويقدرك
وشكله من النوع الخلوق والمحترم
اذا صفاته كويسه وودك تكملين معه
كلميه انتي وحاولي تكونيني وقتها بعيده عن اهلك
مثلا تكونيني عند أحد خواتك
وحاولي تتفاهمين معه على الرجعه
وبيني له أنك شاريته رغم ما سوى
وعلميه انك عرفتي انه ما طلق وانه ما سوى هذا الشيء الا أنه يحبك
وحاولي تتناقشين انتي وياه بدون الاهل ما يتدخلون

بس ودي أوضح لك شيء
ترى في هالوقت قل الرجال اللي تتمناهم كل زوجه
اذا الولد محترم تمسكي فيه بيديك واسنانك
بدون ما تجرحين مشاعرك

أخوك محمد
قديم 29-08-2006, 03:05 PM
محبوبة الناس
عضو نشيط
محبوبة الناس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوجاك
شوفي وأنا أخوك
اللي فهمته من كلامك ان زوجك محترمك ويقدرك
وشكله من النوع الخلوق والمحترم
اذا صفاته كويسه وودك تكملين معه
كلميه انتي وحاولي تكونيني وقتها بعيده عن اهلك
مثلا تكونيني عند أحد خواتك
وحاولي تتفاهمين معه على الرجعه
وبيني له أنك شاريته رغم ما سوى
وعلميه انك عرفتي انه ما طلق وانه ما سوى هذا الشيء الا أنه يحبك
وحاولي تتناقشين انتي وياه بدون الاهل ما يتدخلون

بس ودي أوضح لك شيء
ترى في هالوقت قل الرجال اللي تتمناهم كل زوجه
اذا الولد محترم تمسكي فيه بيديك واسنانك
بدون ما تجرحين مشاعرك

أخوك محمد
اولا مشكور اخوي محمد على ردك ومساعدتك لي .

ثانيا .. ياخوي يا محمد انا كلمته وقعدت احاول فيه اكلمه لمدة شهر واهلي ماكانو متدخلين نهائيا انا اللي كنت ادق عليه واكلمه وارسله مسجات كله يقولي اني محرمه علي لا تكلميني .. طيب اذا انا محرمه عليك كلم ابوي وقوله قول لبنتك لاتكلمني طيب اثبت لي انك محرم علي جيب ورقتي اااهه بس ياربي اشكثر اعاني

حتى لدرجه اني فكرة اشوفه وله اتقابل معاه وله اروح لبيته بس ربي ماكتب ..

ومره قلت له في رقم مزعجني شوف مين وعطيته الرقم .. وبعدين كلمته قام يسئلني مين هذا وايش كاتب لك بالمسجات طيب عطيه واحد من اهلك وبعدين قالي دقيت مارد علي .

بصراحه انا مستغربه . بس من جد انا ابيه بس ماني عارفه ايش اسوي .. واخوي يقولي بكره تروحين المحكمه .. وماقدر اشتكي على واحد جلست معاه 6 شهور وقعدت معاه بأحلى الايام في الاخير اروح اشتكي ياربي صبرني بس انا الحين صار لي سنه من ملكت و إن شاء الله بصبر

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 30-08-2006 الساعة 08:09 AM
قديم 29-08-2006, 03:10 PM
كوجاك
موقوف
 الصورة الرمزية كوجاك
كوجاك غير متصل  
تبين نصيحة أخوك
انتبهي تروحين المحكمة تشتكين عليه (هذا اذا تحبينه وتبينه)
لأنه بيكرهك وبيقطع كل شيء بينكم

اختي لو ذكرتي لنا وش سبب الانفصال
له اهله لهم دخل؟؟
وكيف وضعك وعلاقتك معهم؟؟؟

ملاحظة ترى الرجال يموت في الحرمه اللي تتمسك فيه في أمور جديه مثل وضعك الحين

طيب أختي ليه ما تكلمينه اليوم وتعلمينه عن أهلك وش طالبين منك (اقصد الشكوى في المحكمة)
وعلميه انك مازلتي تبينه واطلبي منه انه مايستغني عنك
لا تقولين ليه اذل نفسي !!!
ما فيه مذله بين الزوج وزوجتها

والله يألف بينكم يارب
قديم 29-08-2006, 03:22 PM
محبوبة الناس
عضو نشيط
محبوبة الناس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوجاك
تبين نصيحة أخوك
انتبهي تروحين المحكمة تشتكين عليه (هذا اذا تحبينه وتبينه)
لأنه بيكرهك وبيقطع كل شيء بينكم

اختي لو ذكرتي لنا وش سبب الانفصال
له اهله لهم دخل؟؟
وكيف وضعك وعلاقتك معهم؟؟؟

ملاحظة ترى الرجال يموت في الحرمه اللي تتمسك فيه في أمور جديه مثل وضعك الحين

طيب أختي ليه ما تكلمينه اليوم وتعلمينه عن أهلك وش طالبين منك (اقصد الشكوى في المحكمة)
وعلميه انك مازلتي تبينه واطلبي منه انه مايستغني عنك
لا تقولين ليه اذل نفسي !!!
ما فيه مذله بين الزوج وزوجتها

والله يألف بينكم يارب
تبي صراحه .. زوجي دلوووع شوي ..

الصراحه هو من القهر تلفظ بكلمة طالق .. عشان ذاك اليوم ماقلت له يجيني وانا كنت في فترة اختبارات نهائيه للجامعه وكنت ادق عليه واكلمه واسئل عنه وانقهر ليه ماقلت لي اجي ومن القهر طلق ,, بس مافي امل يجي يقول لأهلي سبب الطلاق كذا

لا لا ابدا اهله زي العسل .. هم مو راضين باللي يسويه لي ويحبوني ويتمنون جيتي عندهم اليوم قبل بكره .

واكلمه احس انها صعبه مدري ليه قبل كنت متسهلتها بس يوم وصل الموضوع للرجال حسيت انها صعبه شوي اكلمه
قديم 29-08-2006, 03:16 PM
كوجاك
موقوف
 الصورة الرمزية كوجاك
كوجاك غير متصل  
اقتباس:
يقولي اني محرمه علي لا تكلميني
والله لو مايبيك ولا يبي يسمع صوتك كان مارد وكلها ضغطة زر
بس الولد يبيك وما استبعد مسألة العين والسحر (رغم أني ما أحب اننا نحط كل مشاكلنا بسبب هذا الشيء)

اقتباس:
حتى لدرجه اني فكرة اشوفه وله اتقابل معاه وله اروح لبيته بس ربي ماكتب
فكرة رررررررررررررررررررهيبه في نظري

اقتباس:
ومره قلت له في رقم مزعجني شوف مين وعطيته الرقم .. وبعدين كلمته قام يسئلني مين هذا وايش كاتب لك بالمسجات طيب عطيه واحد من اهلك وبعدين قالي دقيت مارد علي .
كل هذا ومايبيك
طيب حاولي تكلمينه وتقولين له يحط حد لهذا الموضوع
لأنه في واحد محترم وكل بنت تتمناه متقدم لك ويقول اول ما تنتهي عدتك يبي يملك عليك
صدقيني هنا بينهبل (هذا على ما فهمت من كلامك أنه يغار عليك موت)

اقتباس:
وقعدت معاه بأحلى الايام
طيب وش اللي بعدكم عن بعض؟؟؟

اقتباس:
وإن شاء الله بصبر
الله يصبرك يارب
وترى كلنا معك
والله يرجعكم لبعض يارب

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 30-08-2006 الساعة 08:11 AM
قديم 29-08-2006, 03:33 PM
محبوبة الناس
عضو نشيط
محبوبة الناس غير متصل  
تصدق اخوي محمد ...

انا فكرة بهذي الفكره انه في واحد متقدم لي ..

بس لازم اقول لأبوي او اخوي يقوله انه في واحد متقدم لها وجيب اورقتها خلال شهر بيجها .. بس ماني عارفه اقول لأبوي ,,, انا مستحييييل اقوله صعبه شوي
موضوع مغلق

مواقع النشر