أفيدوني أثابكم الله .... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-08-2005, 03:07 AM
نور العيون
عضو جديد
 الصورة الرمزية نور العيون
نور العيون غير متصل  
أفيدوني أثابكم الله ....

بسم الله الرحمن الرحيم

الأسم / نور العيون

العمر / 30 سنه

متزوج ولي ولد ولله الحمد ...

المشلكه :

سأورد مشكلتي بكل ما فيها من تفاصيل وآسف على الإطاله مقدما ...

في يوم من الأيام أردت أن أجامع زوجتي ... وأبت ... قمت بخلع ملابسها بالقوه اللطيفه ...

كمداعبه ... وأثناء ما أنا أقوم بذلك ... أسمع منها كلاماً جارحاً ... وقامت ب عض يدي ...

ورفعت يدها ... وكنت في حالت غيبوبه كامله ... تطبيقا لمقولة ( يتمنعن وهن راغبات ) ..

ولكني أفقت عندما سمعت تهديدا بعدم النوم معي على الفراش .... وأنا لا زلت أحاول ..

فقمت منها غاضباً وخرجت من الغرفه ... وذهبت وأنا أقول تمنعنى من حلالي ... هل أذهب

إلىالحرام .. هل هي فعلا إمرأة دينه كما تقول. وهي تعلم جيدا أن (((( الملائكه )))) ستلعنها

حتى تصبح ... لماذا هذا التهديد .... أصبت بالجنون ... وجلست في مجلسي ... إلى أن أذن

وذهبت للصلاة ... وعدت إلى النوم ...... أذن الظهر ... قمت للصلاة .. لم أكلمها ... مع إنها

لبست لي ما يدعو إلى الجماع الآن .... فقلت في نفسي ( ما هوب آلحين ) ( ولا هوب على

كيفك ) فجلست ألاعب طفلي تاره ... وأذهب إلى مجلسي تارهً أخرى ....دون أن أكلمها

أو أعطيها وجه .... إلى أن حل وقت دوامي وذهبت بها إلى بيت أهلها ... وهو المشكله

الثانيه التي أريد حلها ....... أنا طبعا دوامي ورديات يوم صباح ويوم عصر ويوم ليل .. ثمان

ساعات وأرتاح 24 ساعه .... زوجتى تخاف ( خوافه ) وما تبغى تجلس في البيت في وقت

دوامي فأذهب بها إلى عند إهلها كل ما دوامت ... أصبت بالملل والضجر من هذا الشيء

أفهمتها ذلك ذات يوم ... فقالت : تحلم أني أجلس في البيت .... هل هذا بالله رد زوجه صالحه

ولدي ...بيتي ...ولكن إلى متى .... لقد نفذ صبري ... فكلمها أذهب بها إلى بيت إهلها تقوم

بإخذ أغرض تتعب الكاهل .. مكاييح ... ملابس ... لها ... ولطفلها فوق الحاجة .. إستشوار ..

( وعد فليفه ) من الأغراض .. فصرت أتركها عند أهلها باليومين والثلاثه ...من الملل ..

مع العلم أنني أفهمتها ذلك ولكن في كل مره تزداد الأغراض .. ولا حياة لمن تنادي ...

زوجتي ... تصادر رأيي .... ولا تلقى له أيت بال ولاحظت هذا الشيء أكثر من مره وفي

أكثر من حدث ... زوجتي تريدني أن أخدمها وهي في بيت أهلها ... جب ... ود ... تعال ..

يا جماعة الخير .... حسيت أني سواق عندها فقط لا غير ... ما نيب زوج ... ولأني طيب

وأفكر في مشاعرها .... ولا أريد أن أزعلها .. . لأنها حساسه والكلمه الصادقه تجرحها

فأقوم بكتم مشاعري ... وأصبر ... يمكن أنها تحس .. بس للأسف تفكر أن ذلك ضعف ..

وإذا كان كذلك لماذا هي تستغله بالخبث ...

إنا لي الآن خمسة أيام لم أشاهد ولدي ... لماذا تحرمني من مشاهدة ولدي .. ..

أتصل عليها أكثر من مرة في اليوم ... ما ترد ... ليش ما ترد ...

طلبت مني قبل الخمسة أيام هذه عند الساعة الواحدة ظهرا ... أن أجلب من البيت لولدي

غيار .. قبل أن أذهب إلى الدوام ... فقلت : خلي أخوك يروح يشتري له من البقاله اللي

عندكم ... فقالت بطريقه غريبه : يالله يالله ....وأقفلت الخط....

هل أنا أخطيت ... يا ناس والله ما أدري وش أسوي .... أطلق أم أصبر لعيون ولدي

على فكرة .... سبق أن والدتي حفظها الله طلبت مني أن أطلقها .... لإسباب منها

أن زوجتى إذا ذهبت إلى أقربائي فهي لا تتكلم ولا تتحدث وتجلس ساكته وبس

حتى أنهم قالوا لوالدتي ... سوف نقوم بدعوة ولدنا أما زوجته فلا نريدها أن تدخل

مجالسنا وهي هكذا ... وأنها تكبرني سننا ... ولأنها كثيرة المشاكل وسريعة الزعل

على قولها حساسه ...

أنا لو أجلس أقول من هنا إلى بكرة لم أحسن وصف ما فيها ... هي تفكر أن الرجل

بطن وبس ... أما المشاعر والحب ... فلا حاجتاً له بذلك ...

فهل أستمر ... أو أنفصل ... أفيدوني أثابكم الله ....

أخومكم : نور العيون
قديم 04-08-2005, 03:19 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أخوي ..

يبغالها وقفة حازمة و صارمة ..
و السكوت عن الأمر هذا راح يزيده سوء ..
قديم 04-08-2005, 03:35 AM
blond_girl
عضو متألق
 الصورة الرمزية blond_girl
blond_girl غير متصل  
لا أدري ماذا أقول ,, و لكن برأي طالما أنها تمكث في بيت أهلها أكثر من بيتها فدعها هناك أ بمعنى آخر الانفصال أفضل,,

حاول أن تتحدث إليها و تخبرها بطريقة أو بأخرى أنك تفكر بالانفصال و ربما ذلك سيريحها... حينها إما أن تتغير إلى الأفضل و هذا ما أتمنى أو أن توافق لإن ذلك ما تريده من وراء تصرفاتها,, أما الطفل فيبقى معك
قديم 04-08-2005, 03:40 AM
نور العيون
عضو جديد
نور العيون غير متصل  
ليس حل شافيا .... وشكر لك
قديم 04-08-2005, 03:49 AM
نور العيون
عضو جديد
نور العيون غير متصل  
يعطيك العافيه blond

الصراحه كلامك إن شاء الله فيه نهايه وبدايه إما أن تنتهي الشراكه ونبدأ بالإنفصال أو تنتهي المشاكل ونبدأ بحياة سعيده

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 05-08-2005 الساعة 06:34 PM
قديم 04-08-2005, 04:32 AM
هيفاء محمد
عضو نشيط
هيفاء محمد غير متصل  
أخي نور العيون .....تحيه طيبه وبعد .......
مشكلتك اللتي تعاني منها سببها في الاساس أنت...واعذرني في هذا الكلام ...
زوجتك عندما بدأت ترى فيك تراخيا واغفالا منك لبعض حقوقك أستمرأت الوضع فزادت وحلمت عنها فأهملتك واستخفت بواجباتك..لأنك أنت لم توقفها منذ المرة الاولى..المرأه يا أخي كالطفل تحتاج الى الحزم (وليس الشده)..بالضبط كما تحتاج الى الدلال ..
لذلك الموقف يستلزم منك القوه..وأساس واضح لحياتكم معا ..مع الحزم في تثبيت هذا الاساس حتى تتعود عليه الزوجه وصدقني ستكون هي أسعد منك به ..
لان طبيعة المرأه تحب الرجل القوي في شخصيته وقراراته ..وأن تحس بأنها هي اللتي تحته وفي كنفه
وفقك الله
قديم 04-08-2005, 05:49 AM
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
وجه الخير غير متصل  
السلام عليكم...
اخي الكريم ؛ اعانك الله
الطلاق شيله من تفكيرك
ان كان ماقلت فيها صحيح ، فهذه مرأة مستبدة انت من اعانها على ذلك
قبل ما اقلك رأيي واعطيك نصائحي ، اريد منك تقبل كلامي

اخي ... لا حظت من كلامك طيبة غريبه عجيبه وايضاً كأنك المخطئ
المرأة على ما ربيتها عليه ، وهذا نتاج تربيتك ( تسلط ، عناد ، ازدراء ) ولو ان لك شخصية قويه ماكان تجاهلتك
عليك بما يلي :
مقاطعة كامله معها ومع اهلها ( اتوقع انهم راضين على تصرفتها ) لمدة اسبوعين واكثر ، واذا معها نسخه من مفتاح البيت غيره بعد المقاطعه اذا اتصلت رد عليها واطلب منها الاعتذار والتعهد بعدم العوده اما اهلها ( نظام عسكري ) وخل قلبك قوي ولا تتصل عليها ولا حتي تسأل عن الولد.
اذا ما نفعت الطريقة الاولى ، حاول انك تاخذ ولدك من عندها بطريقه دبلوماسيه واذهب به الى امك...
وبعدين يا اخي ليش الدلع هذا 8 ساعات ما تقدر تجلس في بيتها وولدها معها
واذا رجعت الى بيتها قف بموقف شجاع في ذهابها الى اهلها
اتمنى لك السعادة

وسمعنا عن اخبارك وش النتيجه

خالص احترامي

قديم 04-08-2005, 06:16 AM
hamad212
عضو جديد
hamad212 غير متصل  
انا مع كلام الاخ المشرف وفقه الله
قديم 04-08-2005, 11:23 AM
زوجة تحب زوجها
عضو مميز
زوجة تحب زوجها غير متصل  
أقترح عليك انك تهجرها، اي بمعنى اذا ذهبت في بيت أهلها اتركها ولا تسأل عنها واذا رجعت لحالها لا تكلمها واهجرها في الفراش فهذا سيكون له التأثير الكبير على نفسها.

أثقل عليها يا أخي انت رجال، أدري انك تحبها هذا مبين من كلامك وصبرك عليها لكن حكم عقلك.

ما أنصحك بالطلاق ابدا، لكن اذا كلش ما لقيت حل خذ خيرة والخيرة فيما اختاره الله

مع تحياتي
زوجة تحب زوجها
قديم 04-08-2005, 11:40 AM
دنيا الفرح
قلم وفي
دنيا الفرح غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله......................

أنا عضوه جديده حابه أشارك بوجهة نظري في الموضوع خصوصا اني ممكن أحط نفسي مكان زوجتك لأننا من نفس الجنس, شوف أخوي بما ان زوجتك بعيده عنك فالشيطان لقاله منفذ كبير يدخل فيه في علاقتكم لأن في هذا الوقت انته راح تغفل عن محاسنها وتفكر بس في سيئاتها صح ولا لا؟؟؟

وفكر شو فيها هاك اليوم سبحان الله ابن أدم يمكن تمر بما تمر عليه باقي الحريم شهريا فاستمحلها العذر وتذكر أيامكم الحلوه....

بالنسبه لعلاقتها بأهلك ليش ما فكرت بزاويه ثانيه يعني ما في ام زوج تطلب من زوجها يطلق مرته بس عشان هي ساكته وهاديه,بمعنى آخر كافيه خيرها شرها, وصدقني من وحده عارفه بمجالس الحريم الجو العام كله حش ونميمه وغيبه فيمكن علشان جذيه آثرت السكوت.

بس................................الموضوع اللي فعلا يبغيله حزم علاقتك الضعيفه فيها بمعنى فرض رجولتك وقرارتك عليها. ولحل هذا الموضوع فكر في استراتيجية للتعامل وياها بمعنى اجلس معاها واشرحلها ان تصرفاتها وأسلوبها في الطلب غلط, ناقش وياها أبعاد الموضوع السلبيه وكيف ان هذا الشي ممكن يأثر على علاقتكم على المدى البعيد (وممكن تستعمل سلاح التهديد الفعال كقرصة اذن ألا وهو الزوجه الثانيه بتشوفها بتذل عمرها عليك).
رتب أمور بيتكم واذا ما عندك خدامه حطلها وأمرها ان تجلس في بيتها ولا تسير بيت أهلها لأنك انته الريال اللي مفروض تكون له الكلمه ولو خليتها على اللي تباه بتتنمرد. وصدقني ما في وحده خوافه كثري بس التعود وسفريات الزوج الدائمه خلتني أتعود على التغلب على الخوف.

وصدقني اخوي ان الخيل من خيالها واذا انته عادي عندك دخل زوجتك المنتدى وخلها تشوف كيف الحريم يتفنون لريايلهم علشان يكسبونهم وقولها انا ابغي جذيه.

وان شاء الله مانسمع عنكم الا كل خير.

التعديل الأخير تم بواسطة دنيا الفرح ; 04-08-2005 الساعة 11:43 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر