النصيحه . والله إني أحترق من الألم والحسرة والقهر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-08-2005, 10:28 AM
قمر12
عضو جديد
قمر12 غير متصل  
النصيحه . والله إني أحترق من الألم والحسرة والقهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو اسداء النصح لي في هذه المشكله ، ألا وهي أن زوجي يعاني من جنون العظمة ومن يوم تزوجتة من 12 سنه وأنا صابرة على تصرفاته الي تخلي الالعاقل يجن مهي علاقاته مه البنات والفلوس اللي يحرمها علي وعلى أولادي ويعطيها للبنات وإذا تعرف على وحدة قال لأهله بتزوجها على الرغم من أنهن لسن جميلات سبحان الله لا والمصيبة إنهن يعرفن غيرة كثير وهو عارف بس أنا شو ذنبي وبالرغم من كل ضربة وتصرفاتة المشينة معاي إلا أنني أفضل الصبر للأن بداخلي شي يقولي صبري من صبر نال وأحين طايح ويا وحدة متعرف عليها من 3 سنوات ويصرف عليها وودا أهله علشان يشوفوها ويخطبونها إلا أنها ما عجبتهم وقالوله إن زوجتك أحسن منها ألف مرة ككنه مصر عليها و24 ساعة مسجات وتلفونات وأنا أحترق من داخل وصابرة والمصيبة الأكبر إنه عارف إني أحبة وبتحمل كل إلي يسويه فيني .مع العلم إني ما مقصرة معاه لكن لا حياة لمن تنادي لأني مو شايفني شايفها إهي وب بالرغم من إني جميلة جداً بشهادة الجميع والحمد لله .
إنصحوني أفادكم الله يا أخوان
قديم 12-08-2005, 10:45 AM
مجروحة الزمن
عضو دائم
مجروحة الزمن غير متصل  
الله يعينج اختي و الله يجازيج خير على صبرج

و الله مب عارفه شاقولج بس في و حده من صديقاتي مرت في نفس مشكلتج و كان خطيبها كل يكلم بنات بس صبرت عليه و كانت دايما تدعي ربها في صلاتها ان يهديه و يخليه لها و كانت دايما تروح معاه من نقطة ضعفه و اهيا امه الله يرحمها لانه وايد يحبها و انتو شوفي شنو نقطة ضعف زوجج و اهيا كانت دايما تكلمه عن الحرام و الحلال و هالاشياء و ان اذا جابو عيال الله راح يبليه فيهم و كانت وايد طيبه معاه حتى لو يصارخ عليها و يسبها ماتقول شي و اهيا الي تبادر و تصالحه و كان يعرف بنات حلوات ويمكن احلى منها بعد بس اهيا بذلت كل جهدها و عطته كل الي تقدر عليه من حب و حنان و احين صار يموت فيها و مستحيل يشوف غيرها و صارت اهيا احلى و حده في عينه مع ان كل الناس كانو يعرفون حركاته و استغربو كثير من التغير

اتمنى انج تستفيدين من هالتجربه
قديم 12-08-2005, 11:07 AM
قمر12
عضو جديد
قمر12 غير متصل  
والله ياأختي إني عملت كل إلي عملته صديقتج لكن الله مارادله الهدايه لين اليوم على الرغم من الحادث إلي صارله من 7 سنوات وشاف الموت بعيونه لكن ماإتعظ لكن وش أقول غير الله يهديه ويعرف إن الله عطاه إنسانه ما تستحق هذا كله منه أما بالنسبة لنقطة ضعفة فزوجي يا عزيزتي هو طبعة كذا يحب يدوس على الناس بس هو يبقي وعينه زايغة من يوم هو صغير وهو إعترف بذلك وقالي إذا مو عاجبج بيت أهلج تعرفينه . لكني رغم كل هذا عندي أمل وصبر والله يعيني ويهدية آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين، ومشكورة أختي علي نصيحتج .
قديم 13-08-2005, 12:38 AM
أبي مساعدة
عضو جديد
أبي مساعدة غير متصل  
هذا إنسان خائن ..

اتركيه إلى غير رجعة ..

كيف هذا بيربي عيالك ..

بل كيف بتعيشين سعيدة معا ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا .. لا .. لا أنا ضد الصبر في مثل هذه الحالات ، هذا موصبر هذا خنوع وذلة ورضا بالمنكر ..

اتركي البيت وخذي أولادك وروحي عند أهلك شهر شهرين ثلاثة لاتردين على رسالة أو اتصال لين يتأدب ، وإذا رجع مرة ثانية اتركيه إلى غير رجعة ..

أستغرب كيف تربى المرأة العربية على إذلال نفسها بهذه الطريقة ..!!!

وأعجب كيف تنصح المرأة بالصبر على مثل هذا الزوج..!!!

انتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااار
قديم 13-08-2005, 01:55 AM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  
أعانك الله وفرج همك...

أفضل أن أصمت وأدعو الله أن يهدية..

ويرزقك الصبر وحسن العاقبة

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
قديم 12-08-2005, 11:06 AM
wind_6090
عضو مميز ومثالي
wind_6090 غير متصل  
اعانك الله يا اخيه
و الله انها صعبة . . . و لكن اكملي صبرك و استعيني بالله
و لا تنسي الدعاء له بظهر الغيب و في قيام الليل بالهداية
قديم 13-08-2005, 02:32 AM
بنوتة أمورة
عضو نشيط جدا
بنوتة أمورة غير متصل  
لا يا اختي لا تتركيه فيضل ويضل غيره
صبرتي كتتير وان شاء الله بعد العسر يسرا
صدقيني اجرك كبير
قفي الى جانبه زكريه برب العالمين
وادعيله في صلاتك وفي الثلث الاخير في الليل
زكريه بحوادث سوء الخاتمة ..طيب هو ما بيصلي ؟؟؟
طيب شو رايك انتي تستلميه ع الموبايل و تعاكسيه
والله ماني عارف شو احكيلك ...ادعي الله احسن اشي
والله يهديكم ويصلح شأنكم
قديم 13-08-2005, 05:18 AM
قمر12
عضو جديد
قمر12 غير متصل  
أشكر كل من رد علي جزيل الشكر .
أما بالنسبة للأخت اللي تسأل بأنه مايصلي فأقول لها إنه فعلاً ما يصلي لأن الصلاة تنور قلب الإنسان ويعرف الصح من الغلط ، بس ما أقول غير الله يهديه .
قديم 13-08-2005, 05:23 AM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
فعلا اعانك الله اخيه
وزادك صبرا وايمانا به سبحانه
لكن هل ليس بأستطاعتك البته منعه من هذه العلاقات
هل حاولتي مرار وتكرار ....
قديم 13-08-2005, 06:27 PM
قمر12
عضو جديد
قمر12 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم يا أختي كلمته واااااااااااااااااايد وخوفته بالله وقلتله إن عندك ولايا لكن لا حياة لمن تنادي لأنه ياأختي دائماً الحرام مرغوب وبعدين هن ما مخلياتنه في حاله وهو طبعاً مايصدق إنه مرغوب بهذا الشكل من البنات ويحسب إن الدنيا دائماً بتضحكله . بس شقول غير الله يسامحة ويهديه .
موضوع مغلق

مواقع النشر