انا بحاااااااجه لكم لا تتركوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-07-2004, 06:38 AM
نورااااان
عضو جديد
نورااااان غير متصل  
انا بحاااااااجه لكم لا تتركوني

زوجي يستفزني دائما... لماذا لا ادري

عندما يرى امرأه جميله في التلفيزيون يبدأ في النظر اليها بأعجاب امامي ولا كأني موجوده ويحاول ان يثير اعصابي وجنوني

ويبدأ في التغزل بها وبجسمها وبجاملها امامي
علماً ان ليس لدي اطفال وانا متزوجه من سنه تقريباً
ارشدووووووووووووني الله يخليكم

تعديل_ اختك معالم

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 06-07-2004 الساعة 08:45 AM
قديم 06-07-2004, 08:31 AM
جيران للأبد
عضو دائم
جيران للأبد غير متصل  
لا تتجاوبي معه في استفزازاته .... تراه يحاول ... ولكنك اصبري
قديم 06-07-2004, 09:18 AM
المفتونة
عضو نشيط
المفتونة غير متصل  

كثير من الأزواج يفعلون هذا

ما يدرون انهم يهدمون حياتهم بهالأساليب

قديم 06-07-2004, 12:27 PM
noonar
عضو جديد
noonar غير متصل  
hi

السلام عليكم
بنصحك يااختي انو لما اتكونو قاعدين بتتفرجو على التلفزيون

ويتغزل بإمرأه لاتهتمي فيه ولاتعصبي ولاتقومي من مكانك ظلك قاعده وصيري قولي والله معك حق يازوجي فعلا انها حلوه او جسمها حلو صدقيني من جوه قلبوه رح يولع نار ويستغرب منك ويقول غريبه انها مازعلت وشوي شوي رح يبطل يعمل معك هيك اما لو ظليتي تزعلي وتعصبي رح يظل يقهرك بكلامو

وربنا يهديه

ويوفقكم
قديم 06-07-2004, 12:29 PM
noonar
عضو جديد
noonar غير متصل  
hi

وهذه نصيحتي لكل وحده متزوجه انو اطنش زوجها لو حاول يستفزها
قديم 06-07-2004, 12:47 PM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
أختي العزيزة .. أولاً، حاولي دائماً ان تكوني في احلى صورة وخصوصاً في وجود زوجك .. واياك بأن تهملي نفسك .. ولا اقصد بان تكوني متبرجه على الدوام .. بل اقصد ان تحافظي على نظافه بشرتك من الشعر وان تكون ناعمة .. وان يكون شعرك نظيف ومسرح بترتيب .. فقد السبب وراء تصرفات زوجك هو ان تتجهي بالعناية بنفسك ولكن بطريقة غير مباشرة ..

انا معك ان اسلوب زوجك قد يكون جارح لك في الإعماق .. وقد واجهتني نفس المشكله ولكني كنت اواجه زوجي بشيئين حتى توقف عن هذا التصرف ولله الحمد :
أولاً، ذكريه دائماً بأن مشاهدته لهذه الأمور من المحرمات .. حرام ان يشاهد هالبنات الكاسيات العاريات .. ........

ثانياً، الجمال جمال الروح واخبري زوجك ان جمال هذه البنات ليس الا اصطناعياً فقد انتشرت عمليات التجميل بشكل رهيب .. فإذا يريدك جميله فاتنه فعليه ان يوفر لك المال لإجراء هذه العمليات .. والفلوس تسوي بلاوي ..

مع تمنياتي لك بحياه سعيده إن شاء الله .................

تعديل / المتحدث الرسمي .

التعديل الأخير تم بواسطة الوليد ; 07-07-2004 الساعة 02:58 AM
قديم 06-07-2004, 06:59 PM
بنت شيييييك
كبار شخصيات المنتدى
بنت شيييييك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم كريم
أختي العزيزة .. أولاً، حاولي دائماً ان تكوني في احلى صورة وخصوصاً في وجود زوجك .. واياك بأن تهملي نفسك .. ولا اقصد بان تكوني متبرجه على الدوام .. بل اقصد ان تحافظي على نظافه بشرتك من الشعر وان تكون ناعمة .. وان يكون شعرك نظيف ومسرح بترتيب .. فقد السبب وراء تصرفات زوجك هو ان تتجهي بالعناية بنفسك ولكن بطريقة غير مباشرة ..

انا معك ان اسلوب زوجك قد يكون جارح لك في الإعماق .. وقد واجهتني نفس المشكله ولكني كنت اواجه زوجي بشيئين حتى توقف عن هذا التصرف ولله الحمد :
أولاً، ذكريه دائماً بأن مشاهدته لهذه الأمور من المحرمات .. حرام ان يشاهد هالبنات الكاسيات العاريات ..

ثانياً، الجمال جمال الروح واخبري زوجك ان جمال هذه البنات ليس الا اصطناعياً فقد انتشرت عمليات التجميل بشكل رهيب .. فإذا يريدك جميله فاتنه فعليه ان يوفر لك المال لإجراء هذه العمليات .. والفلوس تسوي بلاوي ..

مع تمنياتي لك بحياه سعيده إن شاء الله .................

اوافق الاخت ام كريم في كل كلمه
واريد ان اضيف : عليكي ان تحددي الدافع وراء تصرفات زوجك؟
هل من باب المزح الثقيل ؟ ام انه يريد ان يلعب باعصابك؟ ام انه فعلا عينه زايغه ويحب يستمتع بالنظر اليهن؟ وبعدها تستطيعي ان تحلي المشكله ببساطه

ان كان الدافع انه يستمتع بالنظر اليهن ,فكما تفضلت الاخت ام كريم واخبرتك بالحل..
واخبريه ان كل الي بيطلعوا في التلفزيون ترا بعد التعديل والصنفره , والله انا عندي صور الممثلات والمغنيات قبل التجميل وبعده ياريت اقدر ارسلك هيا .. وبعدين كل دا مكيااااااج
كده اخويا كان ينرفزني لما يتفرج على التلفزيون ويعلق "هذا وهو اخويا اجل كيف انتي وهو زوجك الله يعينك" المهم ما كان مصدقني ان كل الي شايفه كذب مو حقيقي
يعني الشعر مو طبيعي كله توصيل عشان كده يبان كثيف وطويل ,ولا شعورهم زي ديل الفار
والرموش تركيب والعيون تركيب "اقصد عدسات"
حتى الجسم ,يحطوا سيليكون عشان يكبروا الصدر وعمليات شفط للدهون ونحت للجسم
والبشره ماهي صافيه ولا شي, المكياج يخفي عيوب كثيره
الحواجب تغير الواحده 180 درجه ,طبعا النمص والتوصيل كل دا احنا ما بنسويه حرام
وخليته يشوف الصور الي عندي للمثلات قبل وبعد , جلس متنح مو مصدق ان الممثله هي نفسها قبل التعديل ...
فالمقارنه هنا جدا ظالمه,الله الهادي
المفروض يشمئز من دي الاشكال ..

وان كان الدافع فقط من باب المزح؟ فاخبريه بحزم انك ما تحبي هذا النوع من المزح وعليه ان يكف عن هذا التصرف ..وازعلي منه الى ان يصالحك حتى يعرف ان الموضوع مو بسيط وليس في الامر ما هو مسلي فاعصابك ليست تسليه

اعتقادي الشخصي ليس هذا هو الدافع ,ولا اعتقد انه يمازحك

قد يكون الدافع انه يريد ان يلعب باعصابك ويستمتع باغاظتك
اي انه يضغط عليكي من الناحيه النفسيه ويريد احباطك
في هذه الحاله تكون رده فعلك محبطه له بان تظهري له انك مقتنعه بكلامه وتؤيديه ,وابحثي في التلفاز عن فتيات وقوليله "انظر هذه ايضا جدا جميله سبحان الي خلقها وهكذا , الله يهدي زوجك يا رب
ويهدي الجميع
اسفه على الاطاله
اختك بنت شييك

تم التعديل - عاشق محب

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق محب ; 07-07-2004 الساعة 10:55 AM
قديم 06-07-2004, 10:46 PM
1مسلم
عضو دائم
1مسلم غير متصل  
hi

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا أخت
أعتقد أن زوجك إنما أراد أن يلفت نظرك لأمر ما يضايقه - بالطبع بطريقة غير مناسبه لكن الناس ليسوا سواء في التعبير عن أنفسهم -
هذا الشيء قد يكون مزيدآ من الأهتمام به أو بالبيت أو أنك تضايقيه بشكل أو بآخر و أنت لا تشعرين ببعض تصرفاتك التي تعتقدين تمام الأعتقاد أنها عادية جدآ غبر أنها تجرحه
فلقد رأيت الكثير من النساء لا تراعي طريقة كلامها مع زوجها - على سبيل المثال - و بالأخص أمام أهله و بالأخص أمام والدته دون أن تدري أن تلك الطريقة تؤزيه و تحرجه أمامهم .
أنا أبدآ لا أدافع عن تصرفه غير أنني أقول أن التحاور مفيد جدآ جدآ
تحاوري معه ... وضحي له لأن ذلك مؤزي جدآ لك .... أسأليه إن كنت تسببين له أي ألم دون أن تقصدي ... ترجيه أن يتكلم عن السبب الذي يدفعه لأذيتك بهذا الشكل ..
أرجو أن تزوري موضوع تحدثت فيه عن تجربة أدمان مشاهده المواقع الجنسية و الكلام يتناسب مع من يتابع الممثلات و المغنيات و خلافه
هذا هو
http://vb.66n.com/showthread.php?t=27588&page=1&pp=10

أرجو أن تتحلي بالصبر و العزم على تخليص زوجك من هذا الأدمان أن كان لا يوجد سبب آخر لما يحدث
و السلام
قديم 06-07-2004, 12:46 PM
LonelyMan
عضو متألق
 الصورة الرمزية LonelyMan
LonelyMan غير متصل  
من الممكن أنه يقول لكي هذا الكلام حتي تغيري وتدلعي وتلبسي له وتتغنجي

أفعلي ما يحب منك وأبعديه عن النظره الحرام
قديم 06-07-2004, 05:20 PM
قلــــووب
عضو جديد
قلــــووب غير متصل  
مرحباااااااااااااااا

أختي لازم توقفين زوجك عند حدة وتعلمينه كيف يحترمك مهما يكون الزوجة إإلها أحترمها
موضوع مغلق

مواقع النشر