سؤال لكل متزوجة ولديها أطفال ؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-01-2004, 08:00 AM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
سؤال لكل متزوجة ولديها أطفال ؟؟؟؟

السؤال موجه لكل متزوجة ولديها اطفال وتحب زوجها وليس بينها وبينه مشاكل

اقول لو فرضنا انك اكتشفتي يوم من الأيام وسمعتي من الناس ان زوجك متزوج عليك ودريتي من الناس ولا قال لك هو وتأكدتي من الخبر وطلع صحيح رغم انك تثقين فيه ثقه عميا انه ماريح يسيويه وسواها وواجهتيه وعترف انه فعلا انه متزوج عليك بس مو معناه انه مايحبك ولا يبغى يخسرك لكن يبغى يتزوج مثله مثل غيره وش رايح تكون ردة فعلك معاه

ـ هل رايح تاخذين اغراضك وعيالك وتتركين البيت ؟؟

ـ أو تتركين البيت وترمين عياله بحلقه يبتلش فيهم؟؟؟

ـ او تطلبين الطلاق منه وفورا رغم انك تحبينه ولا تبغين تخسرينه ابد ؟؟

ـ وبالنسبة للثقة هل رايح ترجع مره ثانية اذا قال لك خلاص رايح اطلقها ؟؟

ابغى الاجابة الصريحة من الأخوات المتزوجات

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة سعودي2000 ; 13-01-2004 الساعة 08:03 AM
قديم 13-01-2004, 08:21 AM
الشيماء
عضو نشيط
الشيماء غير متصل  
الاخ الفاضل مبين عليك انك سويتها ...والله اعلم...لانك عرضت موضوع زواجك منذ فتره
المهم ما علينا سأرد عليك من وجهة نظرى وسأبدأ بالسؤال الاخير..........بالتأكيد ستفقد الثقه تماما ولن تعود الا بعد مرور زمن طويل وتأكدها من صدق نيتك وكلامك ولكنها لن تعود ثقه مطلقه مثل الاول

اما رد فعل المرأه فتتوقع كل الاحتمالات التى ذكرتها بالاضافه الى احتمال انها لا تترك البيت وتبقى وكأن شيئا لم يكن وتحاول كسبك مره اخرى ومراجعة نفسها عن الدافع الذى دفعك للزواج عليها هذا فى حاله ما اذا كان الرجل عادى موش عينه زايغه

ما دام الرجل يحبها ولا يريد ان يخسرها الافضل ان تصدم منه هو وليس من الاخريين يمهد لها للامر ويخبرها ولكن قبل الزواج وليس بعده لان زواجه بدون علمها صدمه رهيبه

وان كان الامر قد حدث وانتهى فليضاعف جهده فى ارضائها ولا يوافق ابدا على طلبها للطلاق ويخلى باله طويل فهى بالتأكيد لن تعود ايه وان كان من اجل الابناء الا لو لمست فيه تمسك شديد جدا بها ويجب عليه ان يخاطب عاطفتها ويرضيها بشتى الطرق وكان الله فى عونه وعونها
قديم 13-01-2004, 08:32 AM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
الأخت شيماء بارك الله فيك وأشكرك على سرعة تفاعلك مع الموضوع الرد ولكن قبل ان ارد على موضوعك انا سبق وان وضعت موضوع بخصوص التعدد لأكثر من مرة ووضعت موضوع طويل وصلت الردود فيه لأكثر من 90 مشاركة ولكن المقصود ليس انا بارك الله فيك انا ولله الحمد متزوج صحيح ولكن اعيش بهناء وسعادة مع زوجتي واولادي ولله الحمد ولكن كنت اضع هذه المواضيع لكي ابين انا التعدد موجود وجيب علينا انا لا ننسى العوانس والارامل والمطلقات لانكون انانني يقول الرسول صلى الله عليه وسلم حب لأخيك المسلم ماتحبه لنفسك انا وضعت هذه المواضيع وبعدة طرق وكلها تصب في نفس الموضوع حتى نصل الى هدف معين وهو ما السبيل الى التعدد كيف نحل مشكلة العوانس والمطلقات والأرامل التي ملئت البيوت هذا هدفي الأساسي من ذلك وثقي اختي الفاضلة انه لو ووافقت زوجتي على الزواج من أخرى لفعلت ذلك منذ زمن حتى لو لم يكن هناك بيني وبينها مايستدعي ذلك اكون بذلك قد سترة وعفية فتاة ويكون هذا الزواج خالص لوجه الله تعالى ولكن اين تجد الزوجة بهذا الزمان التي تضحي بزوجها من أجل اخت لها في الله تستحق من يعفها ويسترها لو بحثت فلن تجد ذلك ابدا

الله المستعان
قديم 13-01-2004, 08:49 AM
candy
عضو نشيط
candy غير متصل  
الصراحة انا مستحيل اعيش لحظة واحدة معه بعد ذلك........

لكن في نساء يستحملون علشان الأطفال ولكن انا غيوره جدا على زوجي ومرتاحه معه على الأخر ولا مقصره في ولا شيء ويتزوج علي فمستحيل اقبل واذا عن العوانس والأرامل فهناك العديد منهم ولكن هذا ليس معناه ان يتزوج على زوجته لكي يستر على فتاة يهدد اسره كامله واطفال لاجل يستر على فتاة فهذا ليس منطقي فهناك العديد من الرجال المطلقين والأرامل والعزاب ايضا هناك لهذه النساء

اما عن موضوع الثقه فلا مجال للحديث في ذلك لانني لن ارى وجه بعد ذلك فسؤال الرجعه والثقه مستحيله
قديم 13-01-2004, 10:36 AM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
الأخت candy

هل من المعقول أن تطلبين الطلاق منه بعد زواجه من الثانية وتستحيل العيش معه بعد ذلك رغم انك تقولين انك تحبينه وهو كذلك معناه انك نسيت كل شي حت حبك له سوف تنسينه وينقلب كره له وربما حقد

المرأه التي تحب زوجها وتموت فيه مش ممكن أنه تفرط فيه حتى لو تزوج عليها مهما حصل اما الي تقول انه مش ممكن اعيش معاه بعد كذا هذي معناه الحب الي بينهم حب رهيف جدا رقيق اي حاجة تحصل يخترقه حب سطحي مثل مايقولون الحب القوي مايتهز ابد مهما حصل

والله يكون بعون الجميع
قديم 13-01-2004, 03:14 PM
لوليا احمد
موقوف
لوليا احمد غير متصل  
انا مش متزوجه ....بعدني على الطريق انشالله
و من باعك بيعو ...
لو عملها انا ما بترك البيت وبروح عند اهلي هو اللي يترك ويشوفله مكان تاني يضبه بعد هالعمله ..
وما راح اطلب الطلاق ، لاني بموت فيه وبحبه و لاني متاكده انو راح يرجع نادم وخسران ..انا على ثقه والحمدلله ..
وانشالله ما يصير فيه زعل..بين الازواج ولا زوجه تانيه ....
قديم 13-01-2004, 04:15 PM
بطة
عضو جديد
بطة غير متصل  
انانية بعض الرجال تجعله لا يفكر في شعور زوجته عندما يتزوج عليها لاسباب واهية ولو انه فعلا يحبها حقا لما دعته نفسه لجرحها وكسر نفسها والزواج عليها من اخرى ولست بهذا الكلام احرم ما احل الله ولكن الغيرة هي دافعي الوحيد وايضا اباحة الزواج من الاخرى مشروط بالعدل وإلا تحول الحكم من الاباحة الى الحرمة وبالنسبة للعدل فإنه يفتقده كثير من الشاب المتزوج فينساق وراء الاخرى ويترك الاولى

وبعدين بالنسبة للمطلقات والارامل والعوانس اذا ما سترت على نفسها بنفسها وبإمانها فلا يستطيع احد ان يستر عليها

وبالنسبة لاستشهاد الاخ سعودي بقول الرسول حب لاخيك ما تحب لنفسك

انا بسأله سؤال هل تطلق زوجتك لايأخذها زميل لك لم يستطيع الزواج وذلك لتسترعليه وتحميه من الحرام
مع العلم بأن الصحابة الانصار رضوان الله عنهم عملوا نفس الشئ مع اخوانهم المهاجرين فمنهم من طلق زوجته ليتزوجها اخا له في الله فهذه هي المثالية وحب تطبيق السنة حقا وإلا فلا

فهل تستطيع أن تفعل ذلك أيها المحب لزوجتك وتترك الغيرة جانبا
قديم 13-01-2004, 05:13 PM
أنوثه
عضو نشيط
أنوثه غير متصل  
أرفض وبشده زواجه ، وصح أني أحبه وأموت فيه بس مستحيل أرضى أستمر معاه مهما كان ، ليش يتزوج علي وشنو ناقصني ولا هو شنو ناقصه وانت تقول شلون تتركينه وانتي تحبينه ؟؟ طيب ليش تزوج وهو يقول ان يحبني ؟؟ ليش الأنانيه ليش الرجل ما يفكر الا بوناسته ؟؟ دام حياتنا حلوه وما فيها مشاكل والحمدالله وعندنا ولد الله يخليه ليش يفكر بالزوجه الثانيه ؟؟؟
قديم 13-01-2004, 06:40 PM
القمرا
عضو جديد
القمرا غير متصل  
اطلب منه ترك البيت فورا
وحتى لو ما تطلقت بس ما اشوفه ولا يشوفني

ويظل زواجنا على ورق بس

وابارك له زواجه بالثانيه خخخخخخخخخ

بالطقاق اهو الخسران
قديم 13-01-2004, 06:50 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى