هكذا قال لي زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-03-2004, 04:53 PM
ريا السنين
عضو جديد
ريا السنين غير متصل  
هكذا قال لي زوجي

السلام عليكم ورحمة الله

انا كما ترون عضوة جديدة معكم في المنتدى الرائع وكم استفدت من خبرااات الجميع وحركاااتهم الحلوة لكن ....

عندي مشكله مضيقه صدري تدرون ايش هيا ...

هي اني قاعدة اتكلم مع زوجي بكل رومنسيه ودلع لكن اكتشفت شئ غريب وصعقت لما سئلته عن مقدار محبته لي فقال انا صحيح احبك لكن حب خاارجي فقط ومع الايام ان شاااء الله يكون حب لذاتك صراحه انصدمت صدمه قويه وبنفس الوقت احس اني عجزت استوعب الكلمه ...

فاوشرايكم وش السوااااااااااااااااات ...
قديم 11-03-2004, 05:01 PM
ابوازهار
قلم مبدع
ابوازهار غير متصل  
اعتقد انه مافي اي مشكلة نهائيا .... كملي معاه وقوليله انك مستنية حبه ليكي بفارغ الصبر

وان حبه لكي ورضاه عنك اهم شيئ تتمنيه في حياتك... ثم هو ما قالك انه ما يحبك ... هو قال

انه حب فيكي اشياء دون اشياء ... والباقي ربنا يجيبه... وحبة حبة تزيد المحبة...

تحياتي0
قديم 12-03-2004, 02:11 PM
ريحان
عضو جديد
ريحان غير متصل  
tongue3

السلام عليكم
هههههههههه ليش تزعليين بالعكس كلام زوجك مايزعل يمكن هو صريح بزياده
ولو فسرتى معنى كلامه بيكون كالاتى
احبك من الخارج يعنى شكلك ومواصفاتك الخارجيه تعجبه ويحبها وهذاا شى زين وفى صالحك لان فى ازواج مايحب زوجته خارجييا وبعض الازواج يحبها داخليا ولكن ماتعجبه خارجيا وبمرور الوقت يملها ويبحث عن اخرى بحجه الشكل والجسم والملابس
هذى خلصنا منها ومادامه يحب شكلك الخارجى استمرى عليه وفاجئيه كل يوم بالتجديد ولو بسيط
بالنسبه للداخل يمكن قصده الى الان مازلتى غامضه عليه يعنى ما اكتشف الغموض والمجاهل اللى داخلك ويقصد بها القلب البذوور ويمكن قصده عواطفك ومشاعرك
يمكن يبغى يحثك تكونيين بالخارج والداخل جميله لان فى نساء جميله خارجيا وفارغه داخليل والعكس صححححيحححح
المهم كلامه مايزعل ولكن يمكن الطريقه دفشه شوى
كان رديتىعليه وقلتى له انا متأكده بيعجبك الداخل اكثر من الخارج وعطيه جرعات من هالكلام
الله يهدى بالكم
سلالالالالالالالالالالالالالالالالام
قديم 11-03-2004, 05:08 PM
meros26
عضو نشيط
meros26 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى الحبيبة :
لا تحزنى ابدا ولايضيق صدرك
يمكن يكون زوجك كان متضايق فى هذا الوقت من اى شئ .
وبعدين لو كان بيحبك حب خارجى اذا فانت زوجة جديدة اى لم يمر على زواجك وقت كبير اذا فلتقومى بشحن قواك استعدادا لاظهار صفاتك الجميلة ، وحاولى ان تغمريه بحبك واهتمامك وحنانك ، ولا تجعلى هذه الاشياء البسيطة تعكر صفو واستقرار حياتك فانه مع الايام وبعد ان يظهر له حلاوة شخصيتك وهدوئك وتدينك واهتمامك به وببيته وباولاده لن يستطيع ان يتوقف عن حبك .
حبيبتى اغمريه بحبك واجعليه فى راس قائمة مهامك واولوياتك ولا تجعليه ابدا ابدا فى ذيل القائمة .
اختك
ميرو
قديم 11-03-2004, 05:43 PM
القوس
عضو جديد
القوس غير متصل  
هذا رأيي

[size=3]إلى اختي انا أعتقد ان زوجك يحتاج الى اثبات عملي منكِ حيث تثبتي له حبكِ نحوه

حتى يعترف بحق انه يحبكِ حباً لس فقط كلمة ولكن من صميم قلبه

وأعتقد أنه لا يميل الى الكلمات والجلسات الرومانسية فخذيه حيث يحب وأتمنى لكم التوفيق

ولكم خالص تحياتي ،،،،

أخوكم / القوس [/size]
قديم 11-03-2004, 05:32 PM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
بصراحة لم استوعب هذه الجملة انا صحيح احبك لكن حب خارجي فقط ومع الايام ان شاء الله يكون حب لذاتك
اول شي الحب لم نسمع عنه انه خارجي وداخلي
ثاني شي كيف يعني يكون الحب لذاتك الحين لمن
عموما عليك انتي ان تحبيه من قلبك واكيد المشاعر التي تخرج من القلب سوف تصل للقلب
قديم 11-03-2004, 05:58 PM
ريا السنين
عضو جديد
ريا السنين غير متصل  
مشكووووورين على الرد اخواني ,,, وانا متزوجه من زمااان ومن المهتمين فيه بمعنى الكلمة ويشهد هو دايما على ذلك لكن مااعرف كيف اكون انا المالكه لقلبه لاني بصراحه احب ان يكون حبه لي حب لشخصي وليس لجسدي ...
قديم 11-03-2004, 06:40 PM
البحر الهادئ
عضو مثالي ومميز
البحر الهادئ غير متصل  
السلام عليكم

اختى العزيزة ريا لا تنصعقين ولا شئ هدين من روعكى

ممكن زوجكى تزوجتون من غير ان تعرفون بعضكم او ليست علاقة حب لبعضكما من الاول يعنى

الوضع ارغمكم على الزواج من بعضكم وانا اقول الحب الطاهر وهو وقوع الزوجينن فى عين بعض قبل الزواج

والحمد لله هو يحترمكى وهو قال يحبكى بس حب خارجى ممكن هو لايعرف كيف يميز ايش هو الحب فقال احبكى حب خارجى

او غباء منه واسف انى قلت لكى غباء يعنى اقصد بها جهل منه ممكن لم يعرف كيف يبدلكى نفس شعوركى وبنفس كلماتكى

او هو من الذين يامنون ان الحب ياتى بعد الزواج والعشرة الطويلة بعد الزوجين وفيه شريحة كبيرة من مجتمعاتنا العربية

تامن ان الحب ياتى بعد الزواج وبطول العشرة وهاذا راي انا احترمه ولكن عندى تحفظ

لان فى اغلب الاحيان وخاصة بالدول العربية المحافظة كثير مايجلس مع البنت او حتى يشوفها الا ليلة الزواج

وكلنا نعرف هاذا

ولكن المفروض الرجل مايقول لزوجته انى احبكى حب خارجى

حتى الدين صرح لنا بالكذب بقصد الاصلاح والتعمير حتى الانسان اذا كان لايحب زوجته يقول لها احبكى وامووت فيكى حتى

هية المسكينة تحس باطمئنان وود وراحة

ولكن عندى ملاحظة بس تضحك ببدى اضحككى قولين له حتى انا احبك مووت حبيبى بس حب خارجى هههههههههههههههه

سيقول لكى ايش معنة حب خارجى قول له حبيبى مو انتى علمتنى اياها وانا خشيمة وحابة اتعلم كل شئ منك حلو

فصدقينى لا عاد يكررها خارجى ام داخلى سيقول لكى احبكى موووت فى موووت ههههههههههههههه

اختى العزيزة حافظين على زوجكى وهو قال انه يحترمكى ولاتجعلين الشيطان يدخل بيتكم

والمهم اجعلين الثقة بنفسكى انكى الانسانة الوحيدة بحياته وحاولين تتدلعينه وتلاعبينه ووووووو

وستجدينه انشاء الله يحبكى مووت وياخذكى الى كوكب المريخ ويحبكى هونيك حب داخلى ههههههههههه

المهم الود التفاهم الرحمة بين الزوجين المداعبات الحلوة والشقاوة المرحة ووووووووووو

ولا تتركين لشيطان منفذ ارجوكى اختى حافظين على زوجكى والخير مااختاره الله لكى

ربما هو قالت تلك الكلمة من غير قصد واتركيها على الله ياست البنات

وحاولين تتقربين انتى وزوجكى الى الله والحفاظ على الصلاة والدعاة ادعين الله فى كل وقت

تتذكرين ان زوجكى يحبكى حب طاهر وحب بجنون حلو وانكى تكونين له مثل حور العين فى الدنيا

وانه لاينظر لغيركى وادعين بما تشتهين من دعاء الخير والله المستجاب

والله اختى العزيزة الله لايخيب ظن عبدا به اللهم حبب اختنا ريا لزوجها حب بكل معنة الحب من احاسيس ومشاعر ورقة وود

والله المستعان وبالله التوفيق

وانصحكى اختى لا تطرحين مشكلتى لصديقة من صديقاتكى حتى لاتكبرها وربما تصير هية فى انفصالكى على زوجكى

خليها بينكى وبين زوجكى والله الا اذا كانت لكى صديقة تخاف ربنا ولا تحاول تفرق الزوجة عن زوجها وتقول لكى

كذا وكذا ووو وفي الاخير تجدين نفسى لحالكى او بمنتصف الطريق ومو عارفة ايش تعملين

والافضل لا تحكينها لاحد خليها بينكى وبين زوجكى ومايعلم بها الا الله

وبالله التوفيق وبه نستعين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم البحر الهادئ
قديم 11-03-2004, 07:23 PM
عاصم
عضو نشيط
عاصم غير متصل  
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 11-03-2004, 08:28 PM
ضيء القمر