يانااااااس فهموني مو فاهمه شي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-07-2007, 10:06 PM
om_nora22
عضو جديد
om_nora22 غير متصل  
يانااااااس فهموني مو فاهمه شي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
انا اول مرة اشارك بموضوع في هالمنتدى الرائع جدا جدا حيث اني وااااااقعه بمشكله لا اعرف لها حل .... ارعرفكم على نفسي ..انا لي 5 سنوات متزوجه وعندي طفل واحد ... ومشكلتي اني احب زوجي وزوجي يحبني ولكن للأسف المشكله فيني انا او المشكله فيه هو ...حيث اني لا احس ابدا ابدا ابدا بالجماااع واللذه التي اسمع وأقرأعنها في المنتديات والمواقع والناس من حولي مااااادري من من السبب ....؟؟زوجي عندما يأتيني احسه انه فيه بعض الكسل والخمول يداعب بخمول يعني شفايف فقط غير كذا ماااايسويه معايا لا اعلم لماذا ... على الرغم اني نظيفه وجميله وهو معترف بذلك يعني لا يوجد شي ينفره مني ... وااحس انه يطووول عني مثلا يجلس 15 او 20 يوم ولم تتم بيننا معاشره زوجيه ... مااادري هل هذا الزوج طبيعي على العلم انه يخاف الله ...بس اعتقد انه فيه برود جنسي .... فأنأ مقهوره لآني كل لقااااائتنا الجنسيه لم اشعر بالرعشه الجنسيه وللأسف اوهمه بأني معاااه واني مستمتعه عمري ماااااواجههت ابدا ابدا ... وفيه حركه يسويها حيث انه عندما يبدأ بالجماع يطفئ جميييع الانوار .... ويعاااشرني بالظلام ..يعني لم يشاهد اي شي فيني ابدا ابدا منذو زواجنا والا اخر يوم عاشرني فيه فأصبحت باااااارده بااااارده مااادري اريد حلاً .... وبسأل هل المرأ تشعر بالذه من فتحتة المهبل عند ادخال القضيب او من اين حيث اني لالالالالالالالا اشعر بإي شي حتى قضيبه مااااااااحس فيه نوروني ودلوني وارشدوني حيث اني اشعر بأني تعيسه ولم اشعر بالسعاااده الزوجيه والانتعاش الجنسي ..... وشاااااكرا وراح ادعي لكل شخص يريحني ويدلني على الخير ..... وشكرا .....
قديم 11-07-2007, 12:29 AM
alba
عضو جديد
alba غير متصل  
استشيري دكتوره نسائيه
قديم 11-07-2007, 01:40 AM
أم جــوري
عضو نشيط
أم جــوري غير متصل  
مرحبا اختي الغالية

بصراحة مو عارفه اش اقلك في البدايه حاولي انتي تبادري الممارسه الجنسيه غيرو مكان الممارسه يعني مو شرط بغرفة النوم تمارسوها
مثلا تحممي انتي وزوجك بالحمام دلعيه دلكيه بعدها دخليه مثلا غرفة المعيشه خلي الاضاءه خافته ارقصي سلوو معاه العبي بشعره دلعي جسمك بين يده حطي يدك على يده وخليه يتحسس جسدك ....... الخ ،،، بصراحة مو قادره اكمل لاني مستحية اوصف اكثر من كذا بصراحة كنت برسلها لك رساله عن طريق المنتدى بس مو عارفه .

بس اتمنى تكوني فاهمه شرحي
جربي كذا مره ولا تعجزي...
اهمسي باذنه قوليله دلعني ارويني بكلمات الحب واهمسها بإذني
جربي على الاقل شهر
اذا حسيتي ما فايدة راجعي الطبيب وزوجك كمان

وما اقول غير قدامكم العافية والله يسعدكم يا رب ويهنيكم ببعض
قديم 11-07-2007, 01:47 AM
ألــــــــــقٌ
عضو جديد
 الصورة الرمزية ألــــــــــقٌ
ألــــــــــقٌ غير متصل  
إذا كان زوجك لا يعاني من ضغوطات ومشاكل تؤرقه .. فمدة 15 أو 20 يوم هذي كثيره بنظري .. لأن المرأه بالنسبه للرجل فتنه ..!
ويمكن غلاتي ما يكون الأمر بيده .
الأفضل إستشيروا أخصائيه ..،
قديم 11-07-2007, 01:49 AM
!!حنيين!!
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية !!حنيين!!
!!حنيين!! غير متصل  
بصراحة الخطاء منة معقوووووووووولة 5 سنين
زواج والنور مسكر !!! كيف ما يشعر انة ناقصة اشياء
ثانياً الرجل لما يستثير المرأة
مش بس بالقبل في كثير اشياء لازم يعملها
اختي إجلسي مع زوجك وصارحية
بالي تريدية يعملك ياة وتشعري انة بيريحك
هذا حلالك واعتقد انة لو جامعك بطريقة تفننية
اكيد بتشعري بمتعة
الرجل فقط من يستطيع ايصالك لهذة اللحظة وليس العيب فيك
بل فية بس مانريد نظلمة يمكن فية شيء ؟؟
لا بد من جلسة مصارحة بينكما
قديم 12-07-2007, 03:25 AM
مس ذوق
عضو جديد
مس ذوق غير متصل  
حبيبتي اسالي مختص بالموضوع وشكله زوجج يعاني من ضغوط نفسيه او عدم مبادرتج انتي بال...........
هو السبب بادريه انتي واشغليه وابعديه عن مفاتيح الأنوار بحركاتج ودلعج يعني شجعيه وابدي الإعجاب الشديد فيه وبرجولته وجسمه مب عيب ولا غلط انج تونين المبادره بالمديح وال.........

الله يسعدج يارب
قديم 12-07-2007, 03:51 AM
noor mas
عضو دائم
noor mas غير متصل  
السلام عليكم اختي لا زم تصارحينه بكل شي تحسينه معاه وتحاولين تقربين منه اكثر واكثر وحاولي يشوفج كل يوم وحده ثانيه والمره الجايه لاتنتظري يبدا فاجايه واطلبي منه 0000وصدقيني هوبيستانس وانتي بعد وبالتوفيق
قديم 12-07-2007, 04:03 AM
طبيب جراح11
عضو نشيط
 الصورة الرمزية طبيب جراح11
طبيب جراح11 غير متصل  
اختي الكريمه انا رجل وافهم مايريد الرجل حااولي استثارته باللباس الجميل والريحه الحلوه والحركات الرومانسيه احرصي تبادرين دوما اذا كان هناك اطفال حاولي تنومينهم قبل حضوره تعملين عشاء رومنسي له على ضوء الشموع وتكونين بلباس مغري مثلا ومتزينه له تلمحين له بالكلام الحلو وبكلمات الحب والشوق طبعا هناك كثير من النصايح من الاخوه والاخوات وهذه تساعدك في اختيار الانسب لك ولوضعك وتدرجي في الامور وحاولي التنويع والتجديد والله يسعدك ويوفقك
قديم 12-07-2007, 07:30 PM
shrek
عضو جديد
shrek غير متصل  
اختي العزيزة ام نورا واااااااااااااااااااااااااااضح جدا ان زوجك من النوع اللي بيخجل و استمرارك على موافقته اغلاق الانوار لمدة خمس سنوات معناها انه لم يشعر بوجود مشكله اصلا طالما انتي موافقه ولا تشتكين ومن الواضح ايضا انه من خجله لا يعلم التفنن بالعلاقة الزوجيه فلابد من انك تحاولي علاج المشكله بخروجه عن خجله و انا ليس مع من يقول لك انها تكون جلسة مصارحه لان الشخص الخجول لايكون عنده قدرة على المواجهة لاسيما في هذه الامور الخاصه فانا من رايي انك تحاولي اخراجه من خجله لكن تدريجيا يعني حاولي مره تقوليله انا نفسي اشوفك في العلاقة لا تطفئ النور و جربي تتحرشي بيه جنسيا في البيت يعني مرري يدك على .......... في اوقات ليس لها علاقه باللقاء الخاص ( على الغداء مثلا ) حاولي تغيري اسلوبك في البيت ممكن كتير يجيب نتيجه و ان لم يجيب نتيجه يبقى ربنا يساعدك
قديم 13-07-2007, 01:43 AM
صريح جدااا
عضو نشيط جدا
صريح جدااا غير متصل  
اقتباس:
وبسأل هل المرأ تشعر بالذه من فتحتة المهبل عند ادخال القضيب او من اين حيث اني لالالالالالالالا اشعر بإي شي حتى قضيبه مااااااااحس فيه نوروني ودلوني وارشدوني
اولا بجاوبك على سؤالك هذاا

نعم يا أختي المرأة تحس وتنتعش وتستلذ بهذا الشيء وتتخدر من شدة اللذة أيضاا

لكن ,,, اذا كان قبلهاا مداعباات مثل التحسس والبوسات الخفيفة الرومنسية تحت الاذن والرقبة ومص النهود يعني الحركات التي تثير الجنس وهي كثيرة ومعروفة حتى يقبل الانسان على الجماع بشغف ولهفة

ومنطقة شهوة المرآة في أعلى المهبل قضيب صغير يسمى البذر على ما أظن والله أعلم ويجب ان يتثقف زوجك بهذه الامور ليعرف ما يمتع زوجته وليعلم ايضا ان زوجته اذا شعرت باللذة سيشعر بها هو ايضا

لذلك اظنه لم يشعر باللذة معك مثلما انتي لم تشعري والدليل غيابه عن الجماع مده طويله

الحل حاولي تستثيرينه وتجذبينه بتغنجك امامه ودلعك

بالعربي الفصيح ,,, تبطحي قدااااااااااااامه

اذا شفتيه يقرأ كتاب او جريدة او يشاهد تلفاز ألبسي لباس مغري وتبطحي قداامه وكأنك ترسمين رسمه او تحلين لغزااا في جريده

وانتبهي اذا استثااار وجاء يتلمسك تغلي عليه اشوي احرقي دمه

عشاااان ثاني مره يحس وحاولي تجددين حياتك باشيااء كثيره وخاصة في غرفة النوووم

والله يسعدكم دنياا وآخره
[poem font="Times New Roman,5,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.66n.com/forums/images/toolbox/backgrounds/9.gif" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
صريح جدا واضح وأحب الصراحة
عفوووي في كلامي وهي لي راحة
صادق لوجاني منها اللوم والقباحة
وياهلا بلي تسلحبها وكانت سلاحة[/poem]
موضوع مغلق

مواقع النشر