خلاص زوجي حطمني .... الله يسامحه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-10-2005, 12:19 PM
نونا77
عضو جديد
نونا77 غير متصل  
Unhappy خلاص زوجي حطمني .... الله يسامحه

السلام عليكم
ياريت اتساعدوني ..زوجي حطمني وحطم كل معنوياتي ..متزوجة من ثلاث سنوات ونصف تقريبا ..وزني قبل الزواج كان 62 كيلو وطولي 167 يعني طولي مناسب وزني ,,كنت ضعيفة ..كان زوجي ايلمح انه يحب الجسم المليان والمقومات الواضحة لو فهمتوا علي ...خملت وزاد وزني حت 79كيلو وبعد الولادة بشهرين حملت مرة ثانية ووصل وزني 84كيلو ..وخلال حملي كان يجامعني تقريبا يوميا او اكثر من مرة في اليوم

بعد ولادتي الثانية سويت رجيم قاسي لين ما رجعت 61كيلو يعني اقل من وزني قبل الزواج وكنت فرحانة وكل ما نزلت قلت لزوجي فرحانة بوزني ...وطبعا المقومات تغيرت وصغرت اكثر ..
مشكلتي اني في يوم قلت حق زوجي فرحانة نزل وزني وصل 61 كيلو وان شاء الله راح انزلة اكثر لانة جسمي صاير حلو ..وانزل كلامة على كالصاعقة ..وقالي :

لو نزلتي وزنك اكثر من كذة راحت ابتعد عنك جنسيا ..لانة جسمك يوم كنت حامل كان يغريني وهاي الله خلاني اجامعك اكثر ...ونصدمت ..مش عارفة شو اسوي ...ضنيت اني لو حافظت على جسمي راح يفرح ويعجبة ..لكن للاسف ..الحين انا مستعدة اسوي اللي يبية زوجي حتى لو ماكنت مقتنعة فية ..يعني راح اكل اكثر حتى لو غصبن عني بس عشان يزيد وزني ويعجب زوجي ...مع العلم انة احين يمكن انوصل لاسبوع ايجامعني مرة وحدة وماكنت اعرف السبب ؟؟واحين عرفت ؟؟يعني بدا يقل اهتمامة فيني من هاي الناحية

ساعدوني شو اسوي .واللي راح اشوية صح والا لا ..لانة زوجي الانسان الوحيد اللي يهمني من الناحية الجنسية وابي ارضية حتى لو على احسابي ساعدوني .......
قديم 02-10-2005, 12:24 PM
حارس الازواج
عضو مميز ومثالي
حارس الازواج غير متصل  
هذا ذوق زوجـك .. يحب الجسم المليان ..

ودام انه يحب ذلك لماذا لا تلبي لــه طلبـه ..
قديم 02-10-2005, 12:27 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
يا اختيييييييييييييييي مافي مشكلة ابد

يا ريت كل الازواج اسمني واتركي الرجيم و اصلا الوحدة شنو تريد غعير ان زوجها يحب شكلها شنو فايدة الرجيم اذا ما كان زوجي عاجبه جسمي

اختي الحل
حلويات نشويات رز خبز مشروبات غازية وخاصة داخلين على رمضان سمبوسة و لقيمات ووووووو

يا اختي شنو الي محطمك بدل ما وزنك 61 خلي 67 خاصة ان طولك مناسب يعني ماراح حيل تطلعين سمينة
ارضي زوجك وهذا اهم شي
قديم 02-10-2005, 12:29 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
hi

ياحياتي ..

أحمدي ربك أن زوجك من النوع اللي يعطيك كاش في الوجه .. مو مثل بعض الأزواج اللي يخوووون على طول ...

وبعدين هو ماحطمك .. هو قالك رايه بصراحه ...وتأكدي لوأنه مايحبك مستحيل يقولك اللي في قلبه ....!!

كل اللي عليك أنك تتركين الرجيم القاسي وهالاشياء كلها .. وتأكلين عشان يوصل جسمك للي يبغيه زوجك ...

والحل بين إيديك .. ولا تصعبين الأمور ... وحافظي على زوجك ولبي له اللي يبغيه ...

باختصار ..
طلب زوجي مني نفس الطلب .. وصرت اكل حتى قبل لانام لأنه وزني كان 52 وصار 70 .. وقالي .. بس هذا اللي أبغيه من حبيبتي .. وكل الناس تكلموا وقالوا لي .. وع وش هالجسم .. وكان ردي لهم بكل برود ... أهم شي راي زوجي .. لأن رايه يعني لي الشي الكثير ... والحمدلله أنا أحسن من اجسامهم مش منسقه صحيح مليانه بس بدون زوائد ...

المهم ..

أنتي لاتضايقين زوجك لأنه جنتك ونارك .. وسوي له اللي يبغيه دام هالشي في يدك وأنتي تقدرين عليه .. وخبريه أنك بتوصلين للوزن اللي يحلم فيه ..

** سؤال ..
وش هو الرجيم اللي كنتي تتبعينه ...؟ [ بالتفصيل وفي الشهر كم كيلو نقصتي ] ...

تحياتي
قديم 02-10-2005, 12:38 PM
نونا77
عضو جديد
نونا77 غير متصل  
مشكورين

شكرا على الردود بس جسمي تعود على الاكل القليل
واكيد احسن ان زوجي صارحني ...ان شاء الله راح اسوي اللي يحلم فية ..
بالنسبة حق الرجيم ما كنت اتبع برنامج معين ..بس سياسة اقلل كمية الاكل ...واركز على السلطات والشوربة والفواكة والخضروات .وطبعا يومين في الاسبوع ادلع نفسي اكل اللي خاطري فية وكنت 84 كيلووبعده وصل 79 وبعدها بدا ينزل اكثر واكثر لين وصل 61 كيلو ونفعت معاي الطريقة وايد.. لانة عندي ارادة قوية ولكن لالسف تعب 11 شهر بيضيع احين ..
قديم 02-10-2005, 01:03 PM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
مادام الهدف اسعاد زوجك إذا التعب موضايع ، اللي سويته قبل لنفسك واللي رح تسويه اللحين لزوجك يعني مافي شي راح بلوشي ،

زيدي وزنك بالتدريج ، بس لاتتعشي عشان مايصيرلك كرش ، بعض الأزواج يقرفون من القرش ، المهم افطري كويس واتغدي كويس والعشا اعتمدي على الشورة أو السلطات ، أهم شيء لاتنسي العسل ، غذاء الملكات ، يصفي وجهك ويعطيكي النضارة ويزيد وزنك بالمعقول ، أقل وزن مثالي 62 ، الوزن المثالي 67 ، اخر حد للوزن المثالي 72 طبعا هذه القياسات بالنسبة لطولك .. ومادام زوجك يحب الجسم الممتلئ ، نصيحتي لاتتأخري والحمدالله يحب السمن مايحب الضعف كان مشكلة لأن مع الوقت اجباري الوزن يزيد ..
قديم 02-10-2005, 01:09 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
أختي ما في مشكلة ولا شي...
وازني بينن رغبة زوجك...وبين رغبتك..........أي كوني ممتلئة ولكن ذات جسم مرتب وأنيق...مارسي الرياضة للياقتك..هناك بعض التمارين التي تفيد في توزيع الوزن على كامل الجسم...فيكون ممتلىء وبصورة رائعة.........
الله يسعدك يا رب
ادعي لي
قديم 02-10-2005, 02:52 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
رمضان جاي....دبيها كل يوم و انشاء على نهايه رمضان تعجبين زوجك.......

والله ما كنت ادري ان الوزن له علاقه الجنس......
بس زين منه زوجك صارحك و ما خاااااااااان عاى طول مثل ما قالت الهنوووووووووووف

دوووووووت
قديم 02-10-2005, 03:10 PM
صبية زغيرة
موقوف

مشكلتك بسيطة جدا ونيالك
انو الحل تزيدي وزنك وهده مو صعبة وخاصة على المتزوجات
لانو اهم شيء رضى الزوج
قديم 02-10-2005, 03:18 PM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
زوجك يفضل الاشياء الطرية

زيدي وزنك و اختاري زوجك او الرشاقة وال .....

تحياتي

استغفر الله العظيم
موضوع مغلق

مواقع النشر