هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2012, 02:27 AM
  #1
فاقد حياتي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 11
فاقد حياتي غير متصل  
هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أولا أحب أشيد بهذا الصرح الشامخ بأعضائه الذين يمتلكون من الحكمة والرأي الصحيح الذي ينتج منهم بعيدا عن أي الضغوط كما هي حالتي الان وهذا ما لمسته من ردودهم وآرائهم..
لهذا اكتب موضوعي ولا ادري هل أحتاج لأحد أبوح له ما بداخلي أو أحتاج لمن يدلني على الطريق الصحيح..

لن أتلكم عن قلة أدب الزوجة فهذا الموضوع صار بالنسبة لي عادي..
لن أتلكم عن طول لسان الزوجة فهناك من لديهم أطول..
لن أتلكم عن محاولة الزوجة في أبعادي عن أهلي وبذات (أمي الغالية) بقصص خيالية واكاذيب منها..
لن أتلكم في أمور كثيرة فهذه الامور تتعالج مع الوقت ونجحت في التخفيف منها ... والحمد لله على كل حال

سوف أتلكم عن ... الخــــيـــانــة
خيـــانة زوجة لزوجها

بدأت قصتي عندما أحببت أحد بنات أقارب وهي تبادلني الحب على حد علمي وانتظرت الوظيفة بفارغ الصبر حتى اتقدم لخطبتها وفد رزقني الله عزوجل بهذه الوظيفة ولله الحمد والشكر وبعد تعيني بشهر تمت الخطبة وتقدمت للبنك لأخذ قرض للتكاليف الزواج..
وبعد شهرين من الخطبة تمت الملكة وكنت ازورها بين كل فترة وفترة وكانت المكالمات بيننا لا تتسع للحب والغزل والرومنسية.. بعد فترة كنت عندها في البيت وكانت توريني جوالها وفجأة دخلت على الرسائل المرسلة وكان هناك رقم غريب بدون اسم وكانت الرسالة وسائط صورة رومنسية سالتها عن صاحبة الرقم (بحسن نية) ردت هذه بنت خالتي فلانة الرقم كان مميز جدا ويسهل حفظه...
بعد فترة يمكن شهر كنت عندها واذا بنفس الرقم يتصل وكانت تحاول تخفي عني الجوال واعطت الرقم مشغول شكيت بالأمر وسالتها مين المتصل ردت هذه صديقتي فلانة وهي عارفة انك عندي جالسة تأذيني...
تناقض في كلامها..
خرجت من عندها سجلت الرقم بجوالي اخذت شريحة مجهولة اتصلت على الرقم وهنـــــا كانت أكبر صدمة في حياتي..
طلع رجـــل قفلت وانا مصدوم وكنت احاول ادور أي عذر أو مخرج لها من قبل أنا أوجهها طلعت اسم صاحب الرقم..
طلع من قبيلة بعيده عنا تمام وعن صديقاتها اتصلت عليها وصارحتها بكل هدوء وقلت أنتي تخونيني مع هذا الرقم حاولت تبرر انه رقم صحبتها فلانه ولكن هذا اخوها رد ..
جلست اجمع الخيوط قدامها الصغيرة قبل الكبيرة التي تثبت انها تعرف هذا الشخص فعرفت انه ما في مفر قالت هذا السواق كان يوديني انا وأمي السوق وطلع واحد قليل ادب يتصل ويطفشني باتصالاته رديت بسرعة انا طلعت لهذا الرقم فواتير تفصيلية عن طريق احد الاصدقاء في شركة الاتصالات والرقم هذا مكالمتك معه بالساعات وهذه كذبة مني لكن اسم الرجل ساعدني وخلها تصدق.. ارتبكت وترددت في الكلام تحاول تبرر موقفها ما قدرت اتحمل قفلت الخط وجلست افكر هذا اللي انا منتظرهـ من سنين هذا اللي كنت متلهف عليه..
اتصلت عشرات المرات ما رديت كنت افكر كيف اتخلص منها كنت افكر في الفرح والكروت اللي توزعت للناس وش اقل لاهلي وش اقل لاهلها كنت احاول اتخلص منها وفي نفس الوقت استر عليها فجاة اتصلت على جوالي خالتي وهي عزيزة على قلبي بحكم قرب السن بيني وبينها وقالت هذا الرقم أنا اكلمه وزجتك مالها ذنب انصدمت وكانت تترجاني اني ما اعلم عليها وانها هي تركته بس هو يعرف رقم زوجتي ويطفشها يبي رقم خالتي وانه يهددها انه يفضحها..
صدقت مدري ليه يمكن عشان خالتي او يمكن عشان حبي واحلامي وحياتي ضحت خالتي بعلاقتي معها وليتها ما ضحت صرت ما اكلمها ولا اسلم عليها واستحقرها ..
تم الصلح معي زوجتي وبعد تدخل امها بعد علمها بموضوع خالتي ..
تزوجنا في بدايت شهر العسل لاحظت على زوجتي تبكي كثير وهي لوحدها اسالها ليه تقول عشان تركت بيت اهلي كنت احاول اواسيها واطلعها ما خليت مكان بالديرة ما وديتها ...
مر شهرين على الزواج تعبت زوجتي وديتها المستشفى طلعت حامل طرت من الفرح بسماع هذا الخبر صرت ادلعه اكثر مما كانت عليه مرت الشهور وكانت ثقتي بزوجتي لا حدود لها لدرجة ما عمري فتشت في جوالها وفي مرة كنت ابي اتصل من جوالها ولاحظت ان سجل المكالمات ممسوح سالتها قالت يثقل على الجهاز عذر غريب خلاني اشك في الموضوع طنشت جيت بعد كم يوم فتحت جوالها لقيت السجل ممسوح وكنت اتصل عليها وانا في العمل واحصلها انتظار وكل مرة تتعذر بأحد اخواته او امها او خالتها او صديقتها كان يكلمونها بديت اشك فيها جلست فترة احاول اكتشف وش تخبي عني ركبت في جوالها برنامج تسجيل المكالمات مع حفظ رقم المتصل خليتها كم يوم وبعدين اخذت جوالها بحجة جوالي مافي شحن وانا مستعجل خرجت وعلى طول فتحت البرنامج وحصلت مكالمات تقطع الشك باليقن نفس الرقم اللي كان في المشكلة الاولى وكانت تكلمه بحب وغزل هـــــذه بسيطة المصيبة في واحد ثاني تكلمه رقم جديد يعني جامعه بين زوج وعشيق وصاحب انصدمت من هذه الحرمة واللي يقهرني كانت تقول لعشيقها زوجي مو مقصر معي باي حاجه بس قلبي معك اخذت نسخ من المكالمات ورجعت البيت وكنت في قمة العصبية وهي لاحظت هذا الشي اخذت جوالي واعطيتها جوالها وخرجت وهي تناديني اتصلت عليها قلت لها انا مسافر خلي ابوك او واحد من اخوانك يجي يأخذك قفلت الخط وقفلت جوالي جلست يومين خارج المدينة مافي احد يعرف انا وين كنت بس اسمع المكالمات وابكي ما ابكي عليها لا والله لأني كرهتها ضعف ما كنت احبها .. كنت ابكي لأني فضلت هذه الإنسانة على امي ليس بالحب انما بالمعاملة والدلع كنت ابخل على امي واعطيها وهي ما تسوى ظفر امي الغالية... كنت ابكي عشان الطفل اللي في بطنها وش ذبنه..
تأكدت انها راحت بيت اهلها وهي عرفت اني زعلان منها وكانت شاكة اني كشفتها... رجعت بيتي جلست اسبوعين مختفي عن الناس محتار مهموم ضاقت بي الدنيا اتهرب من اهلي واهلها..
اخذت قرار اني اصارحها واشوف ردة فعلها فتحت جوالي اقراء الرسائل و ماهي الا دقائق حتى اتصلت رديت عليها فكلمتني بقلة ادب وترفع صوتها وانا ساكت اقول في نفسي طلعت انا الغلطان وهي الصح سألتني ليه سويت كذا قلت انا ما اعيش مع وحده خايـــــــنـــه
ردت انا متربية احسن منك وبدأت تتلفظ عليا شغلت المقاطع وهي تسب وتشتم فيني سمعت المكالمة الاولى تفاجأت وسكتت وسمعتها مكالمة ثانية للشخص الثاني وهي ساكتة قفلت المقاطع قلت لها وش ردك قالت بكل برود مو انا خاينة هيا طلقني صراحة تفاجأت بردة فعلها وماهي الا ثواني بعد كلامها الا وتبكي وتقول انا والله احبك واموت فيك بس مدري وش ليه انا سويت كذا قفلت الخط في وجهها لأني وقتها ما كنت مستعد لأي كذب ثاني كنت محتاج الصراحة منها اتصلت مرة ثانية رديت عليه وقلت لها بصوت عالي.. انا ابي الحين اعترافاتك وبكل صراحة من يوم ما بديتي مع هالشخص الين الحين ومن هو هذا الشخص الثاني اعترفت بكل شيء من يوم ما تعرفت عليه الين الحين .. سجلت اعترافها من دون ما تدري وقلت لها مستحيل ارجعك كلها كم يوم واطلقك قفلت الخط جلست اسبوعين وانا ماني قادر على الطلاق لأنها كانت خطوة صعبة ومازالت..
مدري وش اسوي احترت كنت ابي احد استشيره ما عرفت اروح لمين ماكنت ابي استشير على سالفة الطلاق كانت فكرة الطلاق مجزم عليه بس ليه انا متردد...
بعد ضغوط على زوجتي من اهلها ومن خالتها وامها عن سبب الخلاف اعترفت لخالتها بكل شيء..
عرفت ام زوجتي بالسالفة تعبت وتنومت في المستشفى وكانت بتروح فيها بس الحمد لله .. ام زوجتي كبيرة بالسن عندها القلب والضغط والسكر ومعزتها عندي من معزت امي واحبها مثل ما احب امي ولا احب احد يزعلها... خرجت من المستشفى واتصلت عليا وتبكي وتقول ان بنتها اعترفت بغلطها وان في ولد في بطنها سامحها واعطيها فرصة اسحب منها جولاتها ولا تخلي معها أي وسيلة اتصال واذا كررتها لا تطلقها اقتلها واحنا مسامحينك كانت تكلمني ونبرت صوتها باين عليها التعب قلت لها يصير خير ان شاء الله...
جلست افكر وش القرار اللي راح اتخذه خاصة امي بدأت تضغط عليا اني ارجع زوجتي وافكر في عمتي ام زوجتي وافكر في ولدي اللي لسه ما شاف الدنيا.. طلعت بقرار ارجعها واعطيها فرصة بدوس على قلبي واضحي...
رجعتها البيت في البداية ما كنت أطيقها لكن بعد الولادة وبعد ما جاء ولدي فارس غير فيني اشياء كثير بديت اعاملها بحب ورومنسية وبديت ادلعها ورجعت زي ما كان بعد الزواج واعطيتها الثقة زي اول واحسن...
مرت اربع سنين من ولادة فارس كانت الاربع سنين كلها مشاكل بسبب قلة ادبها واحترامها ولسانها الطويل كنت اطنش عشان ولدي بدا يكبر وصار يفهم وكل هذا والله ما اقصر معها...
الان وبعد اربع سنين وبعد تغير رقمها عدت مرات حتى اكتشفت انها مازالت على علاقة بذلك الرقم الذي قبل الزوج بعد ما شفت في السجل جوالها رسالة مرسلة لهذا الشخص وعادت لمسح السجل كل يوم..
الان لا يوجد في بالي الا الطلاق
العواقب :
ولدي بيتشتت .. خلافات بتصيير بين اهلي واهلها .. امها مسويه عملية قلب قبل شهر والله يستر عليها

هذه قصتي وابي شوركم ماذا افعل؟
اطلقها.. كيف اطلقها باقل الخسائر؟
وهـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟


سامحوني على الاطالة لكن والله حاولت اختصر لكم بما في داخلي واكتب لكم بعض التفاصيل لتكونوا بالصورة..
وسامحوني على الخلط بين اللغة العربية الفصحى واللغة العامية هذه اول مرة اكتب قصة او رواية...

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 02:46 AM
  #2
متزوج2
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 298
متزوج2 غير متصل  
رد : هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

الله يجبر بخاطرك مصيبتك كبيرة,وش اللي مخليك معها الى الان,اتركها هذه خائنة,الخيانة لاتغتفر شينة وقوية عين
ودها لاهلها وخلها تكمل لعبها عندهم اذا باقي براسها حب ماانطحن,ماودي أزعلك وأقول سو كشف الحمض النووي DNA لولدك الله يحفظه لاتستهين بالامر الله يطول بعمرك اخوي ابي مصلحتك
تحياتي لك
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 05:07 AM
  #3
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,081
RENOL غير متصل  
رد : هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

اخ متزوج2 قل خيرا او اصمت،، معقولة تشكك الرجل في ابنه،، هو قال عالتلفون و لم يقل وجدها مع احد... خاف الله يا اخي في هذا المسكين...

يا اخي انت من البداية غلطان سبحان الله نحن نصون ازواجنا و نراعيهم و طلباتهم اوامر و جزائنا اما الزوجة الثانية او الخيانة عيني عينك...

هذه لا ينفع معها شئ الا الطلاق و كان هذا الطلاق يفترض من بداية ما اكتشفت الموضوع بعد ان تزوجتو... يعني انت سامحتها بالاول ،، الثانية مفروض تسرحها و لا ترد لها شئ بالعكس هي من يجب ان ترجع لك مهرها...

طلقها بالثلاثة و خذ ابنك معك لا تتركه لها...

اما الجانب الذي صعب اقوله و لكن مضظرة انظر لنفسك و تذكر قول رسول الله الكريم ( عفوا تعفو نساءكم)

وفقك الله و هداك
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 05:45 AM
  #4
فاقد حياتي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 11
فاقد حياتي غير متصل  
رد : هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

اخي متزوج 2 بارك الله فيك
وجزاك الله خير
والعلاقة كانت تلفونية كما تبين لي من المكالمات

اختي RENOL
بارك الله فيك
واشكرك على كلامك
على فكرة لم تكن لي اي علاقة مع فتاة سوا قبل الزواج او بعده
حتى زوجتي لم اكلمها الا بعد الخطبة
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 05:59 AM
  #5
دفــئ
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 357
دفــئ غير متصل  
رد : هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

صراحه يوم قريت القصه قلت بس طلقتها
بعدين يوم سجلت المكلمات قلت بس طلقتها

الان وبعد اربع سنين وبعد تغير رقمها عدت مرات حتى اكتشفت انها مازالت على علاقة بذلك الرقم الذي قبل الزوج بعد ما شفت في السجل جوالها رسالة مرسلة لهذا الشخص وعادت لمسح السجل كل يوم..

لاكن بعد هذي نقطه لاتتترررررررررررررررررررررررررررررررررد طلقها عرفت نقطه ضعفك انك بتسامح وتنسي
لاكن الخاين خاين الين تتوب لله عزو وجل

شوف انا اول مره اعرف رجال يسكت وينسي ويسامح لاكن بعض رجال يرميها بيت اهلها رجال طلقو ع اسباب تافهه وعنده اولاد فمابالك انت الى مشكلتك اكبر من حقك تتطلق اصلا .... دنيا غريبه ورجال اغرب
لاكن انت سامحتها وتغاضيت المفروض ماتجازيك وذا ع الولد حمد ربك ان جاك ولد موبنت البنت صعب

ولو ماطلقتهااااااااااااااااا صدقيني راح تتمادي الرجال لما يكون عنده مشاعريحس ويكرهها من خيانتها له لاكن اذا سكت وماطلقت اقلها اقلها بتقول ماعنده مشاعر
وبعد طلاق حياه سعيده جدااااااااااااااااااااااااا


والله يرزقك بوحده غيرها


التعديل الأخير تم بواسطة دفــئ ; 11-05-2012 الساعة 06:03 AM
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 06:27 AM
  #6
تناهيد الحكي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تناهيد الحكي
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 161
تناهيد الحكي غير متصل  
رد : هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

وضع مششابه بشكل كبير لعلاقه بين زوج وزوجته وكان هالرجل يتصرف بنفس اسلوووبك بالضبط
في المراقبه واكتشف انها فعلا ع علاقه مع اخر لكنه التزوم الصمت وماصارحها بشي
الا ان هي شكت واحسست انه على علم بلي تتصرفه من خلف زوجها
ماكان منه الا ان يتغيب عن المنزل وهجرها نهائيا وكل ماتكلمت او جلست معاه لا يبادلها الكلام
وكان يصمت كثيرا وهو معها
يلبي جميع طلباتها وبالمختصر يقول لها اي شي ينقص البيت انا موجود فققققط

يعني خلى وجودها معاه صوره فقط بالمنزل لان لديه اطفاال منها ويمكن من صدمته فيها تصرف بالشكل هذا ..

:

وبما انها تعرفت على شخص ثالث
اصبح في حياتها ثلاث رجال وكلهم تتبادل معهم العلاقه على حسب مايعني لها هالرجل
وتصارحك يمحبتها لك
هي كذلك تصارح كل الاخرين بنفس الشي انها لاتستغني عنهم
ع الرغم من انك كشفتها من البدايه وتداركت الموضوع
وتربطها علاقه فيه اكثر من السنين الي عاشتها معاااك ..


باختصاااار انا ماراح احرضك ع الطلاق لسبب واحد انا اعلم انها مريضضضه ومرضها يحتاج توقف معها وتساعد
نصيحه لوجه الله
اعطها فرصه اخييييييره من نفسسك وعالجها عند طبيب نفسي لان حالتها ابدددددن ليست طبيعيه


ولو طلقتها تستمر علاقتها بهم يعني وجودك مثل عدمه بحياااااتها .. هي تريد لتلبيه رغبه ان تصبح زوجه
وام وتشبع رغبه الجنس فيها
بينما تجد نفسها عاشقه مع عشيقها
وصديقه مع صديقها الاخر
وسيكون هناك رجل رابع وخامس وسادس بحياتها ..

مششكلتك كبيره واكبر من ان يتحمل رجل مثل هالشي في شريكة حياته
وابنك لاتتركه معها ابددددن لانها ليست ثقه في تربيته بالشكل السليم ..


دعواتي لك يااخي ..
واقسم بمن خلق السماء والارض انك رجل عظيم عظيم عظيم
وناااادر مايكون رجل بصبرك وحلمك وتحملك لهذا الامر الفضيييع ..


متابعه لما يدور من نقااش في هذا الموضوع
__________________
سبحان الله وبحمده
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 07:00 AM
  #7
jomana3
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 512
jomana3 غير متصل  
رد : هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

أخي كثر الله خيرك عطيتها بدل الفرصة ثلاثة وهي للأسف مازالت على غيها وضلالها القديم الله لايبلانا
أعتقد أنك استنفذت معها كل سبل الإصلاح والصفح والمتعارف عليه أن زوجه كشفها زوجها على علاقة
المفترض تحسن إليه وتحترمه وتنكسر له خجلاً من سوء صنيعها لكنها للأسف تطيل لسانها عليك ولاتحترمك والكل تدخل لإنقاذ زواجها حتى خالتها تحملت خطيئتها لتنقذ زواجها إذن إفسادها وتدليلها وإيجاد دائماً مضحين بالنيابة عنها ومتحملين للمسؤولية عنها ساهم في فسادها واستمرارها على الخيانة والضياع
لم تجد رادع قوي يردعها كالطلاق مثلاً
ولو أي وحدة في مكانها منحها الله فرصة لإصلاح نفسها وستر عليها منذ المرة الأولى فلم يتعطل زواجها لتعلمت الدرس وحمدت الله وتشبثت بالرجل بكلتا يديها وسعت جاهدة لإرضائه وسعادته وشكر الله على نعمة الستر والإعفاف ولقضت عمرها شاكرة وممتنه للرحمن أن أمورها تمت بخير وأن خالتها حملت وزرها

لكن زوجتك لاتتعلم وشيطان نفسها قوي فأتركها لله يعلمها ويتكفل بحسابها

أخي أنت لن تقضي عمرك كله تراقبها وتحاول ردعها عن طيشها وعن شيطان نفسها
لذلك أتخذ قرارك ولاتفكر في العواقب فأبنك معك ولن يضيع وأمها الأعمار بيد الله فلاتخاف عليها
وأعتقد أنه حان الوقت ليقوموا أهلها بتربيتها وتحميلها كافة المسؤولية وأنت انتهى دورك معها



هداها الله وعوضك خيراً منها

التعديل الأخير تم بواسطة jomana3 ; 11-05-2012 الساعة 07:06 AM
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 07:23 AM
  #8
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,052
روح الطير غير متصل  
رد : هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

لو مكانك، اجيب عنوان الشخص الي تكلمه و اسلمه للهيئة
و هي تجلس بالبيت زي الشغالة

و لا تلفون و لا جوال و لا نت

و لو تطول لسانها ( هنا وقتها نصيحة الاخ عمران تنفع .. )
خليها عندك و لا تطلقها، لكن لا تعاملها كزوجة و حبيبة
من اجل أمها، خليها عندك ..

و شوف حياتك بالحلال ..

كيف تستأمن منزلك و ولدك بين يدين هذه الزوجة ؟
المفترض انها تحترم امومتها عالاقل ان لم يكن من اجلك
فاحتراما لولدها ...
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 07:54 AM
  #9
فاقد حياتي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 11
فاقد حياتي غير متصل  
رد : هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

اشكركم اخواني على ارائكم
والامر الذي امامي الانفصال عاجلا ام اجلا
ربما تكون خيره لها وتصحى من غفلتها بعد الطلاق وتكون خير ام لابني وهذا هو الاهم بالنسبة لي
اما انا مستحيل اسامح هالمرة والله يكون بالعون
جزاكم الله خير على تقديم النصيحة والله حسستوني اني بين اخواني ويخافون على مصلحتي
شكرا لكم جميعا
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2012, 08:03 AM
  #10
سمو آنسانة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 618
سمو آنسانة غير متصل  
رد : هـل الطلاق (في بعض الاحيان) بداية حياة سعيدة؟(قصة خــيــانة)

قصص الخيانة مؤلمة جدااا جدااا سواء من الزوج او الزوجة
وتتعبني نفسيااا واناا اسمعهاا من بعييييد فقط وبفضل من الله
لكن آشعر انها الذنب الذي يصعب غفرانه والقرار فيه صعب ،'~
الله يصبر قلبك ويعينك ويهديهاا ويصلح شآنهاا ،'~
القرار لك بنظرررري وانت آعرف بماهو مناسب وماتمليه نفسك عليك من جهتها ،'~
*
__________________
اللهم لك الحمد حتى ترضى
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 AM.


images