طالبه مشورتكم... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-09-2007, 12:58 AM
**الهنوف**
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية **الهنوف**
**الهنوف** غير متصل  
طالبه مشورتكم...

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي أعضاء المنتدي ....وخصوصا الزوجات ....أحتاج مشورتكم ....لاتبخلوا علي ...

اليوم أتصل لي زوجي من خارج البيت مبينا لي أنه حصل سيارة زينة تصلح حقه .. بعد ماتعب من سيارته القديمة كل يوم في التصليح ويتوجب علي أوصله الي محل عمله وارجع أخذه .لاني انا عندي سيارتي الخاصة فيني وماأستغني عنها خصوصا أن ساعات عمله طويلة جدا وعندي أطفال لهم ولي أحتياجات ...

المهم هو طلب مني أدبر له مبلغ السيارة وهني المشكلة ....أنا مااشتغل بس هو تعود كلما يحتاج أنا ادبر له من عند أهلي ....حتي مابقي احد الا وتسلفت منه ....بس الصراحة خلاص ماقدر اطلب اكثر استحي ...مع أن زوجي يسدد الديون كلما توفر عنده ....بس والله مالي وجه خلاص تفشلت كل يوم والثاني اطلب منهم ....وزوجي عنده ماشاء الله اخوان واخوات وماشاء الله كلهم بخير بس مايطلب منهم ...واذا مرة حصل وطلب ...يطالبونه بسرعة يردهم حتي لو ماتوفر عنده ...

وانا عارفة زوجي حاط عينه علي عقد الذهب اللي عندي وهو اخر مابقي لي من ذهب ...فقد بعت ذهبي كله من اجله ...ويساوي الاف الالاف ...بس قلت عشان زوجي مايسوي شيء في الدنيا ....

واهلي يدرون بسالفة الذهب وكانت امي كل مرة تقولي بالك تبيعين عقدك ولا مابكلمك ...خلاص كفاياك بيع ...وكل شوي تذكرني عشان لاابيعه ...وانا بيني وبينك عزيز علي هذا العقد ومو قادرة افرط فيه ...وابغي اخلي لي شيء دخر .....

بالله عليكم انقذوني بحلولكم الزينة ....ولاتفشلوني ...

تقبلوا تحياتي
قديم 04-09-2007, 01:08 AM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
اللهم يسر امر زوجها ...
قديم 04-09-2007, 01:46 AM
**الهنوف**
عضو نشيط جدا
**الهنوف** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هيا
اللهم يسر امر زوجها ...
أشكرك أخي : محمد هيا علي هالدعوة الزينة ....اللهم يسر أمر زوجي ووفقه وجميع المؤمنين والمؤمنات
قديم 04-09-2007, 01:16 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
انت وزوجك واحد

واشوف مافيها شئ لو تساعديه

وانت اعلم بظروفك

يسعدك ربي
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 04-09-2007, 01:52 AM
**الهنوف**
عضو نشيط جدا
**الهنوف** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد
انت وزوجك واحد

واشوف مافيها شئ لو تساعديه

وانت اعلم بظروفك

يسعدك ربي
حبيبتي فيافي نجد : أسعدني مرورك جدا

بس أنا لو عندي مابقصر ... وبساعده ... وبالعكس الدين اللي عليه كأنه علي انا ...كلما أحصل فلوس أعطيه يسدد دينه ...والعقد الذهب مابوفي قيمة السيارة ...
قديم 04-09-2007, 01:18 AM
مياس الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياس الحلوه
مياس الحلوه غير متصل  
اقولك حبيبتي كل مره يقولك دبري لي فلوس وانتي مو موضفه لو موظفه كان اهون شوي
حبيبتي الدنيا مالها امان خلي ذهبك لك وخليه هو يدبر نفسه بنفسه تدرين انا اول زواجي من قال لي
هالكلام مو امي ولا اختي امه قالت لي خليه يدبر نفسه مثل الرجاجيل ولا يبي شي جاهز
ولا ابو بلاش كثر منه والله العظيم هذا كلام امه واي احد اقوله الكلام هذا يقولي هذا كلام العقل الرجال
ماينضمن
والحياة قبل هذا كله بكره لو يصير شي مالك الا ادخارك
قديم 04-09-2007, 01:55 AM
**الهنوف**
عضو نشيط جدا
**الهنوف** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياس الحلوه
اقولك حبيبتي كل مره يقولك دبري لي فلوس وانتي مو موضفه لو موظفه كان اهون شوي
حبيبتي الدنيا مالها امان خلي ذهبك لك وخليه هو يدبر نفسه بنفسه تدرين انا اول زواجي من قال لي
هالكلام مو امي ولا اختي امه قالت لي خليه يدبر نفسه مثل الرجاجيل ولا يبي شي جاهز
ولا ابو بلاش كثر منه والله العظيم هذا كلام امه واي احد اقوله الكلام هذا يقولي هذا كلام العقل الرجال
ماينضمن
والحياة قبل هذا كله بكره لو يصير شي مالك الا ادخارك
عزيزتي : مياس الحلوه والله كلامك عدل وصدقتي في كل كلمة نطقتها ....بس هو كما ذكرتي تعود أنني من تحل له مشاكله المالية ....شسوي ياربي
قديم 04-09-2007, 01:24 AM
OAS
عضو جديد
 الصورة الرمزية OAS
OAS غير متصل  
صراحه مابأيد موقفك وللأسف انتي عودتيه على كدا الرجل لو اتعود على شي راح يحلاله مره واثنين و ثلاثه

بس ياريت تاخدي موقف الان وموقف جدي تجاه زوجك وكافي اللي راح يعني حتى لو حطيتي نفسك مكانه رجل من حقه وقت ماتحتاجي يعطيكي بس انتي غلط انه يعتمد عليكي وبالذات انه ماعندك شغل تعتمدي عليه انا لو عندي مصدر رزق والله ماراح ابخل عليه لو كان انسان يقدرني ومش مادي

لكن بحالتك اختي اتمنى انك تتوقفي عن العطاء لانه راح يضرك ويلغي وجودك .. هذا رائي وبس......
قديم 04-09-2007, 02:00 AM
**الهنوف**
عضو نشيط جدا
**الهنوف** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OAS
صراحه مابأيد موقفك وللأسف انتي عودتيه على كدا الرجل لو اتعود على شي راح يحلاله مره واثنين و ثلاثه

بس ياريت تاخدي موقف الان وموقف جدي تجاه زوجك وكافي اللي راح يعني حتى لو حطيتي نفسك مكانه رجل من حقه وقت ماتحتاجي يعطيكي بس انتي غلط انه يعتمد عليكي وبالذات انه ماعندك شغل تعتمدي عليه انا لو عندي مصدر رزق والله ماراح ابخل عليه لو كان انسان يقدرني ومش مادي

لكن بحالتك اختي اتمنى انك تتوقفي عن العطاء لانه راح يضرك ويلغي وجودك .. هذا رائي وبس......
عزيزتيOAS أؤيد رأيك وبشدة ...فهذا الشيء ضرني وصغرني بين أهلي ...فطلب الحاجة ومد اليد للغير مهين جدا ....مع أن أهلي يعطوني بصدر رحب ولايطالبوني بالسداد ....بس الموقف محرج جدا ....

الله المعين ...مشكورة عزيزتي علي مرورك ...
قديم 04-09-2007, 02:05 AM
طارق الحلو
عضو نشيط
طارق الحلو غير متصل  
السلام عليكم
الصراحه هذي انانيه منه انو يحط عينه على شي انتي تحبينه ولو اهو ريال عدل ماجان طلب منج وانتي حليلج ماعندج دوام والله حاله هذي
تحياتي لج صقر المغرب
موضوع مغلق

مواقع النشر