أغضبني فأرسلت له رساله في الصميم!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-01-2007, 01:10 PM
كيان الشوق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية كيان الشوق
كيان الشوق غير متصل  
icon40 أغضبني فأرسلت له رساله في الصميم!!

أحبائي أحترت كثيرا فيما سأكتبه

بالمختصر حدثت بيني وبين زوجي مشكله سخيفه جدا

ماحدث

أهل زوجي عندي لهم 3 أسابيع في البيت يعني (ضيوف شرف ) حفظهم الله

زوجي من النوع الذي ينام مبكر جدا يعني 9 او 10 ويبيني أنام بدري زيه

أنا ما أقدر أنام بدري بس عشان أرضيه أجلس معاه ألين أحس أنه بسابع نومه بعدين أطلع وأكون متأكده من نوم بنتي

المهم قبل كم يوم كان معصب ومعتفس عطيته العشاء وقال لا تزعجوني تعبان بنام

المهم نومت بنتي وطلعت برا الغرفه على أساس أنه بيريح ولا يبي أحد يزعجه

وإحتراما له طلعت

كانت أخته تعبانه اللي عندي بالبيت جلست معاها واسولف أنا وياها حتى الساعه 2 بالليل

ودعتها وقلت بروح أنام

كانت بالصاله وغرفتي تطل على الصاله

فتحت الغرفه

وأفتح

إلا الباب مقفل

أنصدمـــــــــــــــــــــــــت ماتوقعت أبدا يسوي فيني هذي الحركه وخصوصا أن أهله موجودين

طبعا الموقف كان قدام أخته تخيلوا الإحراج اللي صار فيني

ماتمالكت نفسي رحت اجمع نفسي أخاف أبكي قدامها المهم سألت وش اللي صاير وش بينكم

وأنا من جد محتااااره قالت تعالي نومي عندي قلت ما أقدر رحت في مجلس الرجال برد موت جمده وطبعا كل البطانيات موزعه لأن أهله نايمين

تجمعت شرهه في قلبي عليه كبر الجبال

راجعت نفسي وش أنا مسويه وش الخطأ ليش هالحركه بالذات قمت أبكي من قلبي

المهم أذن الفجر ولا فتح الغرفه إلا الساعه 6 الصباح وأنا واصله حدي من الزعل

دخلت الغرفه وهو طالع تأخر برا أرسلت له هذي الرساله بالنص التالي:

(تيقن أن تصرفك تماما كالأطفال وأنك خسرت الكثير غير أنك أصبحت حكي في أفواه الناس لكن

حسبي الله ونعم الوكيل)
دخل الغرفه وإلا الجوال في الغرفه سألته ليش تسوي فيني كذا ؟؟؟

ماجاوب

وشلون سطى قلبك

ماجااااوب

قلت لو أني مسويه فيك الحركه هذي بالله عليك وش بتسوي

برضو ماجاوب

وجلسنا مانحاكي بعض إلى اليوم ولا ياكل وزعلان والخطأمنه

حاولت أكتب له رساله لأنه مايحب النقاش
لكن ترددت كثير في إعطائه إياها

هل ترون أن الرساله اللي أرسلت سبب في زيادة الزعل ؟؟

وهل تعتقدون لو أعطيه الرساله التي فيها عتب وتوضيح مانحن فيه من شوشره في حياتنا وقتها مناسب

أم أذهب لأهلي حتى تهدأ الأمور ويراجع كل منا نفسه

مع العلم لو تنطبق السماء على الأرض ما أعتذر

أرجوكم أرسوني على بر أريد حل مناسب لنا

نخيتكم يأخوتي

التعديل الأخير تم بواسطة كيان الشوق ; 26-01-2007 الساعة 01:13 PM
قديم 26-01-2007, 01:16 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
والله ما الومج يا خويتي
الحركه من جد مب حوه
بس الظاهر تصرفات زوجج من زعله و عدم اكله احساس بانه غلطان بس مب قادر يعتذر
تعرفين الرجاجيل ما يحبون يعتذرون
فانتي ابدي عامليه عادي ولا كأن شي صار
ولما تهدأ الامور عاتبه بالتي هي احسن
ترى الموضوع مو مستاهل روحه لاهلج
قديم 26-01-2007, 01:34 PM
كيان الشوق
قلب المنتدى النابض
كيان الشوق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3thooooooob
والله ما الومج يا خويتي
الحركه من جد مب حوه
بس الظاهر تصرفات زوجج من زعله و عدم اكله احساس بانه غلطان بس مب قادر يعتذر
تعرفين الرجاجيل ما يحبون يعتذرون
فانتي ابدي عامليه عادي ولا كأن شي صار
ولما تهدأ الامور عاتبه بالتي هي احسن
ترى الموضوع مو مستاهل روحه لاهلج

أختي الغاليه

صحيح كلامك

بس فيه شي يصدني كيف أعتذر وهو اللي غلط علي تخيلي جلوسي برا الغرفه بالبرد

حتى الصبح

كيف اجي انا وأراضيه وهو الغلطان

مومعقوله ياختي الغاليه

بس الله يعين وشكرا للإهتمام بالموضوع ياغاليه
قديم 26-01-2007, 01:17 PM
صوت المشاعر
عضو جديد
صوت المشاعر غير متصل  
نعم زيادة الزعل ونص

صدقيني يمكن زعل لانه صحى من النوم وما لقاك بجمبه .. ترى الرجال لما ينام ويشوف زوجته تركته وراحت حتى لو ما فيها نوم يتضايق

روحي حبي راسه وقولي يا حبيبي ويا مهجة قلبي انا اسفه واتمنى انك ما تكرر هل حركه .. راح يكره نفسه لانك انتي الي اعتذرتي وراح يعرف انه ظلمك بردت فعله

وبس
قديم 26-01-2007, 01:38 PM
كيان الشوق
قلب المنتدى النابض
كيان الشوق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت المشاعر
نعم زيادة الزعل ونص

صدقيني يمكن زعل لانه صحى من النوم وما لقاك بجمبه .. ترى الرجال لما ينام ويشوف زوجته تركته وراحت حتى لو ما فيها نوم يتضايق

روحي حبي راسه وقولي يا حبيبي ويا مهجة قلبي انا اسفه واتمنى انك ما تكرر هل حركه .. راح يكره نفسه لانك انتي الي اعتذرتي وراح يعرف انه ظلمك بردت فعله

وبس
أرحب فيك أخوي صوت المشاعر لكني أظنك فهمت الموضوع خطأ أو أنك لم تتمعن في ما كتبته

أنا لا أريدك أن تقف بصفي لكن ماكتبته حقيقة ماحدث بيننا

فهو قبل أن ينام قال لي بالحرف الواحد لا تزعجوني

يعني بفهمها وبطلع لحد ما أنام

وصحيح كلامك بقولك ( راح يكره نفسه لانك انتي الي اعتذرتي وراح يعرف انه ظلمك بردت فعله)

لكن في هذا الموقف أمتنع

شكرا لك على ما سطرته اخي الفاضل
قديم 26-01-2007, 01:48 PM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
tongue3

أختي الغاليه ..........لن اقول لك افعلي كذا وكذا ...أو انتي اخطأت بكذا وكذا ...

ولكن اقول لك لو كنت مكانك ..ما كنت فعلت ما فعلته ابدا ابدا ..ما فعله زوجك اعتبرتيها اهانه ليس لتصرفه تجاهك ولكن لأنه حدث امام اخته وهذا ما ضاعف من غضبك ...اسألي نفسك لو كان البيت خالي من أهله وحدث الموقف بينك وبينه هل كنت سأتصرف نفس هذا التصرف هل كنت سأغضب واحس بالاهانه ؟؟؟؟؟

علمتني الحياة والله انه ليس كلاما فارغا وليس كما يقال (اللي ايده في الميه مش زي اللي ايده في النار)

ولكن تعلمت ان آخذ المواقف المحرجـه التي اتعرض لها امام الآخرين بالصمت او الاستغراب او ابحث لنفسي لتبرير اقنع به الطرف الذي ينتظر الاجابه (اخته مثلا) ...يعني الصدمه ابلعها وما اظهرها للآخرين ..اكون قويه وبلامبالاة أو اقول (شو مشكلته اكيد في حد ضايقه ..كان عادي ..غريبه .......الله معاه)!

لو سكتي كان افضل 100مرة من الرساله اللي كتبتيها ...لو تركتيه يتحدث بنفسه عما حدث كان افضل ..لو كنتي عاديه وزدتي من الاهتمام والتربيت على كتفه والنكت والوضع كووووووووول كان افضل 100 مره

لو ظل على صمته .........بعد ما الكل يذهب في حال سبيله .......اقول له تعرف يا قلبي اني ما زعلت منك بالعكس والله قلبي عورني عليك قلت اكيد فيه شي ضايقه مني أو من غيري أكيد تبا تفضى لنفسك ...الخ عالعموم حياتي صح فشلتني عند اختك ومت من البرد وما عرفت وين انام بس عاااااااادي ما همني ساعتها الا انت

شوفي عاد ساعتها كيف حسستيه انه اخطأ بحقك وخبرتيه بكل اللي صار بطريقه رومانسيه وكلها مشاعر واحاسيس تخلي الجبل ينطق وبدون تقليل من شأنه كرجل او اظهار انه اصبح صغيرا وطفلا بتصرفه ........

امسحي يا غاليتي من قاموسك الزوجي .......كلمة لن اعتذر له ابدا ..............ما هكذا تورد الابل عزيزتي

المرأة الذكـــــــــــــــــيه تحصل على ما تريد !
قديم 26-01-2007, 01:57 PM
كيان الشوق
قلب المنتدى النابض
كيان الشوق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة دبي
أختي الغاليه ..........لن اقول لك افعلي كذا وكذا ...أو انتي اخطأت بكذا وكذا ...

ولكن اقول لك لو كنت مكانك ..ما كنت فعلت ما فعلته ابدا ابدا ..ما فعله زوجك اعتبرتيها اهانه ليس لتصرفه تجاهك ولكن لأنه حدث امام اخته وهذا ما ضاعف من غضبك ...اسألي نفسك لو كان البيت خالي من أهله وحدث الموقف بينك وبينه هل كنت سأتصرف نفس هذا التصرف هل كنت سأغضب واحس بالاهانه ؟؟؟؟؟

علمتني الحياة والله انه ليس كلاما فارغا وليس كما يقال (اللي ايده في الميه مش زي اللي ايده في النار)

ولكن تعلمت ان آخذ المواقف المحرجـه التي اتعرض لها امام الآخرين بالصمت او الاستغراب او ابحث لنفسي لتبرير اقنع به الطرف الذي ينتظر الاجابه (اخته مثلا) ...يعني الصدمه ابلعها وما اظهرها للآخرين ..اكون قويه وبلامبالاة أو اقول (شو مشكلته اكيد في حد ضايقه ..كان عادي ..غريبه .......الله معاه)!

لو سكتي كان افضل 100مرة من الرساله اللي كتبتيها ...لو تركتيه يتحدث بنفسه عما حدث كان افضل ..لو كنتي عاديه وزدتي من الاهتمام والتربيت على كتفه والنكت والوضع كووووووووول كان افضل 100 مره

لو ظل على صمته .........بعد ما الكل يذهب في حال سبيله .......اقول له تعرف يا قلبي اني ما زعلت منك بالعكس والله قلبي عورني عليك قلت اكيد فيه شي ضايقه مني أو من غيري أكيد تبا تفضى لنفسك ...الخ عالعموم حياتي صح فشلتني عند اختك ومت من البرد وما عرفت وين انام بس عاااااااادي ما همني ساعتها الا انت

شوفي عاد ساعتها كيف حسستيه انه اخطأ بحقك وخبرتيه بكل اللي صار بطريقه رومانسيه وكلها مشاعر واحاسيس تخلي الجبل ينطق وبدون تقليل من شأنه كرجل او اظهار انه اصبح صغيرا وطفلا بتصرفه ........

امسحي يا غاليتي من قاموسك الزوجي .......كلمة لن اعتذر له ابدا ..............ما هكذا تورد الابل عزيزتي

المرأة الذكـــــــــــــــــيه تحصل على ما تريد !
الغاليع غزالة دبي أحرجتني جدا بكلماتك الرائعه

جدا رائعه لكني لا أظني أستطيع أن أفعلها حزة غضبي خصوصا أن أهله كانوا موجودين وزاد الطين بله أخته التي زادتني غضبا بقولها ماله حق ومن هذا الكلا م الذي يثور الغضبان

لكن وقع الفاس بالراس وهو الآن لا يكلمني ولا أكلمه حتى لم يبرر فعلته

مالعمل ؟؟؟؟؟؟؟
قديم 26-01-2007, 02:57 PM
غزالة دبي
موقوف
غزالة دبي غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان الشوق
الغاليع غزالة دبي أحرجتني جدا بكلماتك الرائعه

جدا رائعه لكني لا أظني أستطيع أن أفعلها حزة غضبي خصوصا أن أهله كانوا موجودين وزاد الطين بله أخته التي زادتني غضبا بقولها ماله حق ومن هذا الكلا م الذي يثور الغضبان

لكن وقع الفاس بالراس وهو الآن لا يكلمني ولا أكلمه حتى لم يبرر فعلته

مالعمل ؟؟؟؟؟؟؟
اعطيك الحل ..والله المستعان

الرساله (المهببه) اللي كتبتيها ..ان كانت موجوده الى الآن عنده او في الغرفه احضريها حالا واقطعيها امامه وقولي له ...ادري ان هالرساله هي اللي شعللت الموقف بيني وبينك ...بس بصراحه انا كنت منفعله ساعتها وما قدرت انك محتاج تختلي بنفسك وخاصة انك قلت لي يا حياتي انك تعبان ؟ والله يا زوجي العزيز ساعتها كنت نعسانة موووووووت وما اشوف الا الباب خبط في وجهي (قوليها على مزحه) ......وبسك زعل يا من له القلب مشتااااااااق ........احمد ربك اني ما كسرت عليك الباب ساعتها وطلعت عضلاتي (قوليها بدلع ). ........اعملي اليوم شوربه اوا ي شي ساخن يحبه ..وبخري بخور يجنن في غرفته ...قبل كلامك له او بعده ...كوني امرأة خدومه لزوجك ومتفهمه لوضعه ومنشغله باسعاده ..لا تضيعي احلى ايامك ووجود زوجك الله يحفظه لك امام عينيك بالزعل وهالخرابيط .........لا تتركي للشيطان مدخل .......انتبهي ..

امسحي على راسه وقبليه ...ولا داعي لكلمة أنا آسفه ان كنتي تجدينها قويه على لسانك وكذا تكوني لا اعتذرتي له ولا خسرتي زوجك

التعديل الأخير تم بواسطة غزالة دبي ; 26-01-2007 الساعة 03:00 PM
قديم 26-01-2007, 01:25 PM
corazon
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية corazon
corazon غير متصل  
اختي الكريمة الصراحة هالحركة اللي عملها زوجك مو حلوه بس انت حاولي تهدي الامور وما تخليها تكبر لين ما يروحو اهل زوجك
وما فيها مشكله لو كتبتي لزوجك رسالة وقولي له اللي في قلبك بس انصحك لا تبتدي بالعتاب
واتمنالك حياة سعيدة
قديم 26-01-2007, 01:40 PM
كيان الشوق
قلب المنتدى النابض
كيان الشوق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة corazon
اختي الكريمة الصراحة هالحركة اللي عملها زوجك مو حلوه بس انت حاولي تهدي الامور وما تخليها تكبر لين ما يروحو اهل زوجك
وما فيها مشكله لو كتبتي لزوجك رسالة وقولي له اللي في قلبك بس انصحك لا تبتدي بالعتاب
واتمنالك حياة سعيدة

الغاليه corazon

اشكر مرورك الكريم واعتقد هذا ماسألجأ إليه

شكرا لك

مواقع النشر