الكل يعرفني من سنتين واليوم انا على حافه الطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-06-2012, 02:15 PM
red_pearl
عضو جديد
red_pearl غير متصل  
Thumbs down الكل يعرفني من سنتين واليوم انا على حافه الطلاق

السلام عليكم اخواني اخواتي من قبل سنتين حدثت لي مشاكل كثيره وهنا في المنتدى الكل كان متابع معي وكان زوجي في المنتدى ايضا وهذه روابط المواضيع للذي لا يذكرني او لا يعرفني
من الاخوات اللواتي شاركن بموضوعي وكانوا من اشد المتابعين له GREEN222, رازان وكثير من الاخوات

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=212107

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=212431

http://www.66n.com/forums/showthread...E1%D8%E1%C7%DE

مشكلتي اليوم

بعد ان عدت لزوجي لم يتوقف عن النظر للنساء بشهوه وزادت المشاكل ولم يتوقف عن مشاهده الافلام الاباحيه والمشاكل كانت تزيد يوم بعد يوم وكل يوم يذكرني بالماضي واني ذهبت لاشتكي عليه عند الشرطه <<< لمن يعرفوني يعرفوا سبب ذهابي للشرطه وماذا حدث بالضبط واني تنازلت عن القضيه
لكن زوجي اصبح شكاك واصبح عديم الثقه في واصبح كل يوم يعيرني بالكلام الجارح ويقول انتي دمرتي مستقبلي انتي اتيتي هنا للجنسيه فقط الحمد لله
ذهبنا لبلادنا <<< لمن يعرفوني يعرفوا اني مغتربه . نكمل وكنت حامل 6 اشهر وبعد ان انجبت تركني زوجي ورحل قال انه عائد بعد سنه << لكني لم اصدقه
مكالماته اصبحت كل4 ايام وكلها عصبيه ومشاكل كانه شخص يقول لي لا اريدك بحياتي تركني مع طفله عمرها 40 يوما <<انا لست بغبيه
الاخوات والاخوان الذين كانوا يتابعوا قصتي يعرفوا اني من الناس التي لا تتنازل عن حقها ابدا تركت ابنتي عند اهلي ورجعت لبلاد الغربه دون علم زوجي وكنت قررت في داخل نفسي اني ساتطلق منه لامحال لانه شخص كااااااااااذب بمعنى الكلمه وجاءت لابد بعمل اوراقي واوراق ابنتي
علمي زوجي اني هنا وبدا بمراسلتي والتعذر مره اخرى والبكاااااااء كما فعل في المره الاولى حاولت اعطاءه فرصه لكن الكره في قلبي له بات يزيد يوم بعد يوم لمافعله لي وبما استمر بفعله من اذيتي وضربي واهانتي لابعد الحدود
اتيت اليوم لاطلب مشورتكم واقول للخوات الذيني نصحوني قبل سنتين بعدم الرجوع لزوجي باني اعض اصابع الندم الان حرقه لاني لم اسمع كلامكم فلم استفد شئ سوى ضياع سنتين اخرى من عمري وطفله في رقبتي فاصبحت المسؤليه اكبر لا اله الا الله

التعديل الأخير تم بواسطة red_pearl ; 11-06-2012 الساعة 02:19 PM
قديم 11-06-2012, 02:24 PM
الطفيل ابن عمرو
عضو جديد
الطفيل ابن عمرو غير متصل  
رد : الكل يعرفني من سنتين واليوم انا على حافه الطلاق

لا تحزني.....اصبري وأحتسبي...لا تطلبي الطلاق....حالياً...ابتعدي عنه أنتي وابنتكــ لمدة ثلاث أشهر

وأنظري بعدها هل سوف يستقيم حاله أم لا....إذا استقام..عودي إلى زوجكـ...وإذا لم يستقم أمرهـ فلكي حق الأنفصال

قديم 11-06-2012, 02:28 PM
red_pearl
عضو جديد
red_pearl غير متصل  

يا اخي يمكن انت شفت قصتي انا من اول زواجي صابره عليه وللحين ما اشتريت اثااااااث تصدقوا يا عالم من ثلث سنين زواج يعني صارلي صابره عليه ثلث اسنين صراحه انا افكر بالابتعاد سنه او اكثر والحين صارلي مبتعده عنه شهرين ونص وهو بنته ماسال عليها ولا رفع التلفون قال وينهم هذول <<< اي طبعا اكيد لان هالمره مافي شرطه حسبي الله عليه

التعديل الأخير تم بواسطة red_pearl ; 11-06-2012 الساعة 02:30 PM
قديم 11-06-2012, 03:07 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كم أكرة الرجال الذين يعنفون المرأة ، ولايحترمون أدميتها ولا قلة حيلتها ولا حتى ضعفها وإنكسارها !!

أختي في الله
إن كنتي أستنزفتي جميع الحلول ، وبادرتي للأصلاح ، وحاولتي كثيراً معة ، ولم يبدر من جهدك أي نتائج مرجوة في صلاحة ، وكرهتي معشرة وسئمتي مشاركتة الحياة ، فمن حقك الطلاق ، على أن لايكون في قلبك أي ذرة من ندم على هذه الخطوة !!

ثم أن الله سبحانه وتعالى موجود ف مالي أراكِ قانطة من رحمتة !!
والحياة فيها الأفضل والأفضل ، ورحمة الله واسعة ولن تنقطع.

شخصياً
وبعد قرائتي للمواضيع السابقة لكم وهذا الموضوع ، أميل إلى ما تميلين إلية ، لأن شخصية رجل ك هذه تعتبر شخصية غريبة وتعاني أمراضاً نفسية أغرب !!

ولكن تذكري بأنكِ عندما تقدمين على الطلاق أن لايكون في قلبكِ مثقال ذرة من ندم ، وإن أقدمتي على الطلاق دون ندم صدقيني سوف تحسين بالراحة التي ترتجينها.

أتمنى لكِ التوفيق والخير.
قديم 11-06-2012, 03:35 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  

حبيبتي لما كنتي بروحك وما عندك منه طفل فضلتي انك تعيشي معاه والحين عندك طفل وعايزه تتطلقي !!!!

فكرتي في بنتك كيف راح تكون حياتها بعدين

راجعي نفسك حبيبتي

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 11-06-2012, 03:52 PM
red_pearl
عضو جديد
red_pearl غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كم أكرة الرجال الذين يعنفون المرأة ، ولايحترمون أدميتها ولا قلة حيلتها ولا حتى ضعفها وإنكسارها !!

أختي في الله
إن كنتي أستنزفتي جميع الحلول ، وبادرتي للأصلاح ، وحاولتي كثيراً معة ، ولم يبدر من جهدك أي نتائج مرجوة في صلاحة ، وكرهتي معشرة وسئمتي مشاركتة الحياة ، فمن حقك الطلاق ، على أن لايكون في قلبك أي ذرة من ندم على هذه الخطوة !!

ثم أن الله سبحانه وتعالى موجود ف مالي أراكِ قانطة من رحمتة !!
والحياة فيها الأفضل والأفضل ، ورحمة الله واسعة ولن تنقطع.

شخصياً
وبعد قرائتي للمواضيع السابقة لكم وهذا الموضوع ، أميل إلى ما تميلين إلية ، لأن شخصية رجل ك هذه تعتبر شخصية غريبة وتعاني أمراضاً نفسية أغرب !!

ولكن تذكري بأنكِ عندما تقدمين على الطلاق أن لايكون في قلبكِ مثقال ذرة من ندم ، وإن أقدمتي على الطلاق دون ندم صدقيني سوف تحسين بالراحة التي ترتجينها.

أتمنى لكِ التوفيق والخير.
والله يا اخي كلامك مثل الذهب بس حاب الصراحه لازال في قلبي حب اتجاهه << يمكن مو حب يمكن مجرد اخلاص للعشره الي كانت بينا بس ايش اسوي لو الحياه انقلبت لجحيم ؟؟!!! مافي مجال نجلس مع بعض ثواني احس نحنا نافرين من بعض مثل ما ينفر المغناطيس من بعضه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om mhmd مشاهدة المشاركة
حبيبتي لما كنتي بروحك وما عندك منه طفل فضلتي انك تعيشي معاه والحين عندك طفل وعايزه تتطلقي !!!!

فكرتي في بنتك كيف راح تكون حياتها بعدين

راجعي نفسك حبيبتي
شكرا على ردك اختي ولو كان شوي قاسي
قديم 11-06-2012, 06:07 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  

شكرا على ردك اختي ولو كان شوي قاسي[/QUOTE]

أسفه حبيبتي والله ما كان قصدي اقسى عليك بالكلام ,,,, لكن المنطق يقول كده

اي طفل عايز يكون عايش مع امه وابوه سعيدين ومبسوطين والتفكك الاسري راح يقلب حياتها ويأثر على نفسيتها ( هذا هو مقصدي )

وكما قال الاخ المتفائل اصبري ( ان بعد العسر يسر )

وربي يصلح حالكم حبيبتي

واكرر اعتذاري

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 11-06-2012, 05:50 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  

أختي في الله
هل جربتي سهام الليل ؟ هل جربتي أن تقيمي الليل وتتضرعي لله بالدعاء بأن يرجع لكِ زوجُكِ كما تحبين ؟ هل جربتي قراءة القرآن بنية صلاح زوجك ؟؟ هل جربتي الصبر ؟؟

أحس بأنكِ وبالرغم من الذي فعله معكِ مترددة ولاتعرفين هل انتي تحبينة ام تكرهينه ؟ وغير ذلك أحس بأن أبنتكِ شكلت لكِ عائقاً كبيراً أمام خطوةٍ ك الطلاق !!

أوقفي الإنجاب حالياً وأصبري وصابري أكثر وأدعي الله بإلحاح ان يصلحة .

يوجد كلمات عن الصبر أتيت بها من حديث الصحابة لعلكِ تريحين بها همومكِ قليلاً

من كلا م السلف في الصبر:

1 - قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: ( وجدنا خير عيشنا بالصبر ) وقال أيضاً: ( أفضل عيش أدركناه بالصبر، ولو أن الصبر كان من الرجال كان كريماً ).

2 - وقال علي رضي الله عنه: ( ألا إن الصبر من الإيمان بمنزلة الرأس من الجسد، فإذا قطع الرأس بار الجسد ). ثم رفع صوته فقال: ( ألا إنه لا إيمان لمن لا صبر له ) وقال أيضاً: ( والصبر مطية لا تكبو ).

3 - وقال الحسن: ( الصبر كنز من كنوز الخير، لا يعطيه الله إلا لعبد كريم عنده ).

4 - وقال عمر بن عبد العزيز رحمه الله: ( ما أنعم الله على عبد نعمة فانتزعها منه فعوضه مكانها الصبر إلا كان ما عوضه خيراً مما انتزعه ).

أتمنى لكِ الخير.
قديم 11-06-2012, 11:14 PM
طفله الماضي
عضو جديد
طفله الماضي غير متصل  

الله يعينك هذا اللي اقدر اقوله ويصلح مابينكم
قديم 12-06-2012, 08:30 AM
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
هدوء الرياح غير متصل