انا هنا بحكي لكم قصة اخوي الان عمره 33 سنة وصاير يكره الحريم كره مو طبيعي
والسبب زواجه الاول صار يكره سيرة الزواج لدرجة انو يقولي لا تتزوج افسخ خطوبتك ترى ما يجي من ورا الحريم اللا البلا
قصة اخوي تبدا من هنا
يوم الشوفة:
رجع والارض مو شايلته من الوناسة الملكة اتحددت الاسبوع الجاي
العقد في بيت اهل العروس
نبذة عن العروس واهلها:
ناس اغنياء بس متواضعين اخوي يشغل عند ابوها يعتمد عليه في كل شي
يثق فيه ويعامله كانه واحد من عياله
العروس: دلووووعة وآآآآخر العنقود عمرها ماسمعت كلمة لا من عند اهلهاولا تعرف تكتبها
المهم الوالدةتعرفت عليهم وعجبتها البنت وقالت لاخوي تراها تناسبك
مرررة حلوة وناعمة >> الحريم يحسبون اهم شي عندنا الجمال واخر شي يفكرون في الاخلاق
المهم رحنا للعقد الشيخ نادا العروس وبدا الاجراءات المهم فجاءة ولا وجه اخوي ينقلب فووق تحت
انا استغربت وجلس شاارد كذا لين ما رجعنا البيت
اول ما وصلنا جيت اسالو وش فيك انقلبت وامي كانت جالسة معنا
قام عدل جلسته وقال امي كم عمرها:قالت لو 18 سنة هم قالو كذا
قلت لها لا مو 18 تدرين كم عمرها طلع قالت كم قال:24 سنة
ابوها بلسانه قال لي عمرها 18 سنة
معقولة يكذبو علينا في مسالة زي كذا
امي قالت مو مهم العمر بس اهو كان عندو العمر مهم كان يبي يكون في فرق بينو وبين زوجتو المهم امي قالت لو شكلها يقول 16 سنة كمان مو 18
على العموم اخوي قال ببلعها خلااص كذ عقدنا وعشان امي اصرت عليه لانها حبت البنت مرة
جا يوم العرس وتزوجو خلاص طبعا
المهم عدة 3 شهور زواج وهو كل يوم يرجع من الدوام وما يلقاها في البيت طفش منها بس هي تقول له انا بروح عند اهلي
كان يسكت لها يقول عروس ماابي اكدر عليها بس كان يقولها لو بتطلعي دقي علي بس وقوليلي انا مارح امنعك بس اعرف انت وين
قالت انا مو متعودة استاذن من احد
المهم اخوي "الاهبل" سوري ههه
على قولته بلعتها ومشيتها لان كل شي يصير بيننا عند ابوها على طوول
المهم يقول ذاك اليوم رجع من الدوام ولا يلقاها عند الباب وشنطة ملابسها معها
قلت وش فيك حبيبتي زعلانة مني قالت لا بس بسافر مع بابا
قال نعم تسافرييين وانا جدااار هنا حتى تلفون مارفعتي تقولين لي
ما في سفر
راحت تصيح واتصلت على بابتها وجا الباباوقال امسحها في وجهي وخليها هالمرة بس تجي معي
قال طيب مرة ثانية خلها تستاذن على الاقل
المهم اخوي جا البيت وقال خلااااص حطلق
بس امي فرت راسو وخلتو يرجعلها بحجة انها غشيمة ومو متعودة كذا
وسكت اخي "الثور" سوري بس بجد
ورجعها
المهم قال ذاك اليوم طلعنا ابي اتفاهم معها وافهمها عاداتنا
كنا جالسين نسولف وناكل ولا شوي شهقت قلت لها وش فيك قالت شفت ذاك اللي جالس هناك قلت ايه قالت:هذا طليقي تصدق شكلو اتزوج
قالت هذا طليقي
اخوي المسكين انصدم وما قدر يعبر
وشوي سالها باستغراب:طليقك؟؟؟ كيف ؟؟
قالت بكل بروود وهي تاكل: اه صح نسيت اقولك انا كنت مملكة عليه سنة كاملة وبعدين انفصلنا
اخوي صاارت الدنيا تدووور فيه سنة كاااملة معاه
انا ملكت عليها شهرين وكنا دايم نطلع مع بعض وهي ملكت سنة وش سوت معاه
المهم طبعا نسفها وشرشحها ورماها في بيت اهلها
المهم هالمرة امي ما قدرت تقول شي لان الصراحة الموضوع قوي
صار يقول انا خايفة بكرة ارجعها تجيني تقول شايف ذا البيبي ترا ولدي من طليقي عاد ذا اللي ناقص
خلااااص يكفي كذب لين متى انا مو قادر اتحمل
طبعا ابو المدام مارضاها للبنتو وطبعا اخوي ماخلى ولا بقى فيه هو ولا في البنت على قولتهم"اتق شر الحليم اذا غضب"
وش سوا ابوها ورطو في قضية اختلاس واخوي انسجن من وراها 4 شهووور لين ماقدرنا نسدد المبلغ
وطلع بالسلامة وقال لا للزواج
تخيلو قبل شهر جاتنا وحدة تعرف اهل البنت تسلم على امي وشوي سالتها:الا بنت ولدك ما تزوركم
امي قالت اي ولد:قالت ولدك راكان
امي قالت راكان ماعندو عيال منها اصلا
جت الحرمة قالت لها:الا بنت راكان كل مارحت ازورهم اشوفها ماشاء الله عليها تشبه ابوها مرة
امي انصدمت وجت تقول لاخوي اخوراح عند ابوها وسالو فقال بكل برود:اي بنتك انت يوم طلقتها كانت حامل في 3 شهووور
اخوي:اه خليني اخمن نست تقولي كمان صح
الحين انا عندي بنت من خمس سنسن وتوني ادري
وبس والان اخوي في المحاكم يبي ياخذ البنت ويجيبها عندنا قال لا تطلع زي امها تنسى كثير
هذي هي القصة
وسلامتكم وابي تعليقاتم على الموضوع وبس
هذا درس لكل واحد ووحده يحط او تحط شرط الجمال في الموضوع..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم واظفر بذات الدين تربت يداك..
وقال اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه..
الله يبعد عنا الي مايخاف الله..
والله يصلح حاله ويعوضه خير..
__________________
اللهم إني استودعك المسلمين في كل مكان.. فإن ودائعك لا تضيع..
اللهم ارزقني سعادةً تجعلني أسجد لك باكية.. وارزقني بعدها سعادة لا تنضب أبدا .. اللهم آمين برحمتك يا ارحم الرحمين ..
والله مدري أخاف أخوك درعم ورى شئ وأنت ماتدري بعدين كيف توصف أخوك بهاذي الأوصاف ثور ومدري إيش وبعدين كيف يشك فيها بأنها مسوية شئ مع طليقها من قبله البكر والثيب بينهم فرق واجد بس تدري هاذي جزاة إللي ياخذ بنت مديره في عمله
وشئ طبيعي أب يفزع لبنته .
__________________
جمال العقل بالفكر
وجمال اللسان بالصمت
وجمال الحال بالإستقامة
وجمال الكلام بالصدق