والله أني في حالة لا يعلمها إلا الله ...زوجي يهمل علاجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-03-2006, 05:42 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
cry3 والله أني في حالة لا يعلمها إلا الله ...زوجي يهمل علاجي

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله وعلى أله وصحبه أجمعين وبعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواااااااني .. أخواتي .. الأعزاء
والله لولا تقتي فيكم لما استشرتكم و كلمتكم عن مشكلتي

أنا متزوجة منذ مدة طويلة .. بقد أقل من أسبوعين سأدخل السنة 12 من زواجي و الحمد لله أحب زوجي و هو إن شاء الله يحبني و هو رجل طيب مع أنه عنيد نوعا ما و يبغى يمشي الي في راسه أحيانا و مزاجي لآبعد حد ولا يخلي لي فرصة أكلمه في موضوعي هذا وأحيانا ينتهي كلامنا السريع في هذا الموضوع ببكائي ولكن لا أدعه يرى دموعي و أنا أمرأة لا أمدح نفسي ولكن بشهادة الأقارب والصديقات أني حنووووونة لآبعد حد وحساسة و خلوقة .. بس بصراحة .. أحيانا من كثر التعصيب أرفع صوتي على زوجي بس سرعان ما أندم على تصرفي بس هو والله يجبرني لهذا وخاصة عندما تسوء حالتي النفسية وخاصة عندما أفكر أني بقيت كل هذه المدة بدووون أطفال ...
أسفة على المقدمة الطويلة .. طبعا تزوجت و أنا صغيرة و أبي متوفى و أنا مازلت في الصف الثاني الابتدائي ..في بداية حياتي و اثناء دراستي المتوسطة والثانوية لم أكن أهتم أهتمام شديد بمتابعة العلاج حيث أني اشكو من تكيسات شديدة على المبايض لخبطة في الهرمونات ولكن أثناء دراستي في الكلية كنت أتابع العلاج عند دكتورة و أكتشف أني خسرت أموالا بلا فائدة و أغيرها إلى أخرى و أحيانا كانت تفوتني المواعيد لظروف قاهرة و لازم أفوت الموعد خاصة أن الدكتورة في مدينة اخرى بعيدة عن مدينتي التي أسكن فيها... المهم استمر الحال على ما هو عليه من دكتورة ودكتورة و بعد ما تخرجت من الكلية قلت الحمد لله ما رح يجي السنة الجاية إلا وعندي طفل أشيله في أحضاني و أحممه و أربيه أحسن وأتخيله يقولي ماما و يجري و يخرب في البيت ووالله كنت احيانا أطالع في الصالحة وأتخيلة يجري ويلعب وأبكي بحرقة و أضم مخدتي على صدري لا شعوريا كأنها طفلي المنتظر .. أسال الله أن يعجل بفرجي و فرج كل مسلم .. تفاجأت بعد ما خلصت الكلية أني كنت أحلم و أن عدم انتظامي في المواعيد أثر علي لاحقا وكلنا نعرف اضرار المواد المنشطة إذا استعملت بشكل عشوائي وغير منظم طبعا لم اكن أستعملها عشوائيا بل باستشارة طبيبتي ولكن أحيانا كانت تفوتني بعض المواعيد المهمة ..ولكن الضعف الذي عندي كان بسيطا ولكنه الآن شديد والحمد لله على قضائه وقدره ..

أعتذر مرة أخرى منكم على إطالتي بس والله أبى أفضفض ... الموضوع أن زوجي ما يبي يخسر و يضيع فلوسه على علاجي و مرة بكيت وقلت له شكلك إذا عديت الأربعين أو الخمسين رح تحن للأطفال و تزوج وأقعد أنا فيها لا أطفال ولا يحزنون ... قال لي ... عادي وش فيها عصبت زيادة برده هذا .. و بكييييييت قدامه و قال ... تطمني ما رح أتزوج رح أضل عمري بدون أطفال وش فيها يعني ..

ياااانااااااس.. أنا والله ما همني زواجه بقدر ما همني أن أرى أطفالي اللي هم من بطني أنا .. أنا أحب الأطفال كثيييير ولاله أكلمكم وعيوني و خدودي عرقانة بالدموووع ... إنا لله وإنا أليه راجعون ... أنا الحين لي 9 شهور اتعالج في مستشفى حكومي عسكري و مواعيدهم الله لا يوريكم كل شهرين موعد .. تخيلوا من 9 شهور والله العظيم كل اللي سووه لي أشعة و تحاليل مواعيد بدون أي علاج وأنا خايفة العمر يجري وليس في صالحي .. الحمد لله على كل حال .. أنا أريد أتعالج في مستشفى خاص مشهور ولكن المشكلة المااااال ... زوجي غير مستعد أنه يستلف أو يقترض لآن عليه ديون و دايم يقولي أبغى أجمع فلوس علشان أبني لنا بيت ... انا أبي أطفال وليس بيت .. طيعا هو عليه ديون ..بس زي ما قلت لكم اللي قاهرني بروووووووده تجاه هذه السالفة ... مع أنه يحب الاطفال خاصة البناااات كلما يشوف بنت يكلمني عنها ويقول إن شاء الله يجون كل عيالي بنات ... طيب أنا أبيه يتحمس ويدفع شي مقابل شي .. حتى إن الدكتور أعطاه موعد من 7 شهور ولم يذهب كل مرة يقول بعدين بعدين ... ومرة يقول ما اله داعي ... كان عندي موعد المفروض أني أسجله الأربعاء اللي راح ولم يذهب بحجة انه لم يستطع الاستئذان من العمل ولحد الأن له أسبوع ما سجله يقول بعيدن ... والله ذابحني بروده .. طبعا أنا أقتصادية لآبعد حد إلا في الانترنت لآني أصلا ما أطلع كثير كثيرة الجلوس في البيت فلازم أفتحة وأوسع صدري خاصة إذا كانت نفسيتي تعبااانة من نفس الموضوع .. وبصراحة أحس أنه صار بخيل نوعا ما من شدة حرصي و زنتي عليه لازم نقتصد ... و ياليته يثمن لي هالشي و يعطيني فلوس أتعالج أنا على الأقل ... أقوله يلا نتخذ الأسباب الشرعية من قيام ليل واستغفار وغيرها فكأنها لم تعجبه أو أنه لا يملك الإرادة ليجاهد نفسه ...
تصدقوا .. من شدة بروده أنه أعداني ولكن عندما أفكر في عمري وأني لو لم أتعالج لتفاقمت المشكلة عندي فسرعان ما أتألم و أبكي وأفكر في وضعي و ماذا عساي ان أعمل

فالله يخليكم ما رأيكم في مشكلتي مع زوجي اللي رافض أنه يستلف فلوس علشان نتعالج في خاص و كلما اكلمه يقابلني بالبرود واحيانا التعصيب فأعصب أنا عليه كما و ينتهي الامر بحزني و سوء حالتي النفسية .. كيف احمسه للعلاج و الله العظيم أني فكرت أستلف أنا بس يا حسرة ماعندي وظيفة كيف أسدد ديوووني وبعدين من أصلا بيقرضني ...الحمد لله

ثم أني أريد منكم من لديه أسلوب مؤثر في الكتابة أن يكتب لي رسالة لآبعثها لزوجي عليه أن يفكر و يهتم بأمر علاجي لآني لا أملك ذلك الاسلوب المؤثر فيه و على فكرة في أشياء ضحيت فيها علشان خاطر ما يضيع فلوسه مثل ذهب قليل لآني لا أملك إلا خاتم والناس ينقدوني حتى امه .. + فحص النظر السنوي + علاج التتهابات في الأذن الوسطى و غيرها كلها علشان .. يعني صرت أنتازل عن حقي لآني أعرف ردة فعله أنا لو أضعط عليه سيذهب بي لعلاج هذه الأشياء ولكن سأسمع كلمة ... أوف والله الفلوس راحت .

الله يجعل ما أصابني في ميزان حسناتي .. اللهم أليك أشكو ضعف قوتي و قلة حيلتي وهوااااني على الناس .. أنت رب المستضعفين
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم وأتوب إليه ....

أعتذر من كل قلبي بس والله ما رح اقدر أقول لآحد زي ما أقول لكم

تم تعديل العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 27-03-2006 الساعة 01:18 AM
قديم 22-03-2006, 06:32 AM
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
نور الجنة غير متصل  
حبيبتي

وكلي امرك لله

والله ان الله ارحم بكي من نفسك

عزيزتي

خذيها مني نصيحه

خليكي مستمرة مع الحكوووومي

والله على علاتهم الا انك تضمني انهم ما يسوا الا الاشياء الضروريه واللي باذن الله راح تكون سبب في شفاااااااائك

اما المستشفيات الخاصه

ما عندهم غير الضحك على الدقون

فتوكلي على الله وتااااااابعي مع الحكومي واهم شي لا تيأسي

يعني الوقت اللي راح تضيعيه وانتي تقنعي زوجك بالعلاج في مستشفى خاص

مداكي تكوني حاااامل بمن الله وكرمه بمتابعتك مع الحكومي

فاستمرييييييييي معاهم ............

بالنسبه لزوجك

خذيها قاعده يا عمري

اذا انتي ما اعتنيتي بمتطلباتك الاساسيه ماراح احد يهتم حتى اقرب المقربين

طالما انك تنازلتي عنها مرة

راح يعتقد ان الواااااجب عليكي هو التنااااازل وباستمرار

ويستخسر فيكي اللقمه

عشان كذا لااااااااااااازم تغيري سياستك معاه

اطلبي الاساسيات والكماليات وتنازلي عن الكماليات

اذا شفتيه تضايق

بس تنازلي وانتي محسساه انك ما تنازلتي عن هالشي المهم الا عشان خاطر عيونه

وبكذا تحصلي على اللي تبغيه وفي نفس الوقت تحسسيه انك رحمتي حاله

فهمتيني يالغاليه .............

واذا كان هو مو حريص على الخلفه

فصدقيني

انه يتمناااااااااااها

ومافي رجال ما يبغى يخلف

لكنه شاف خوفك فخاف هو كمان

ومن خوفه ما يبغ يروح يكشف ويأجل

خايف لا يطلع معاه شي

يفقده الامل

عشان كذا لازم تتماسكي انتي

وتستمري في العلاج وتلحي عليه بس باسلوب هااااااااادي

انه لازم يكشف

وتطمنيه انك له ولا راح يفرقكم الا الموت

وجاهدي نفسك على القيام والدعااااااااااااااء

بيقيييييييييييييييين

واذا شافك تلحي وتدعي الله صدقيني

راح يتاثر

ويمكن يشارك معاكي ويعينك على العباده

ختاما عزيزتي

اسأل الله العلي القدير

ان يقر عينك بما تتمنين

وبالذريه الصاااااااااالحه

عااااااااااجلا غير اجل

عااااااااااااجلا غير اجل

عاااااااااااجلا غير اجل

يا ارحم الراحمين ...........

التعديل الأخير تم بواسطة نور الجنة ; 22-03-2006 الساعة 06:35 AM
قديم 22-03-2006, 06:32 AM
نهرين
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية نهرين
نهرين غير متصل  
الله يعينك يا اختي ويعوض صبرك خير والله انا تأثرت جدا من كلامك والله يفتحها عليك ويرزقك بالذرية الصالحة بس لا تنسي الدعاء وصلاة اخر الليل حتى يهدي الله زوجك ويرزقك ان شاء الله
واتمنى من اعذاء المنتدى المبدعين في الكتابة انهم يساعدوك ويكتبولك الرسالة المؤثرة اللي بغيتيها
قديم 22-03-2006, 06:38 AM
يعجز الصبر عن صبري
عضو نشيط جدا
يعجز الصبر عن صبري غير متصل  
لاحول ولا قوه الا بالله

الله يعينك ويصبرك ويعوضك صبرك خير

صدقيني اختي مافي احد مرتاح ...

فيه اللي تتمنى الذريه مثلك ومثل كثير غيرك ... وفيه اللي تتمنى الزوج الصالح وعمرها يركض وللحين ماتزوجت مثلي ...

فيه اللي رزقها الله زوج وذريه ولا هي راضيه او مرتاحه ....

الله يرزقك بالذريه عاجلا غير اجل ...
قديم 22-03-2006, 02:49 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
أشكركم أخواتي من كل قلبي واتمنى أسمع أراء الأخرين رجالا ونساء
حبيبتي حنونة .. المشكلة أن المواعيد في الحكومي كل شهرين وأحيانا أكثر من شهرين ولما أقول لهم يعجلون يقولون الكمبيوتر مبرمج على شهرين ما نقدر نغير ... حتى الدكاترة أحتاروا .... لآن خاصة الهرمونات تتغير من شهر لشهر خاصة اللي عندها لخبطة في الهرمونات ...بإذن الله سأجاهد نفسي في القيام الدعاء ..والله كريم
حبيبتي أنا أحس أن زوجي يبغى أطفال بس ما هو مستعد يضحي بشي من فلوسه علشان شي مو مضمون ... دائم يقول .. الله اللي بيرزقنا ... أنا معه ... ولكن كمان أمرنا باخذ الأسباب فالسماء لا تمطر ذهبا ولا فضة!!!!!
الله يعيني و يفرج همي وهم الجميع .. إنه ولي ذلك والقادر عليه
والله يسعد ويحقق أماني نهرين ولولو ...أسأل ربي ذلك

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
قديم 22-03-2006, 04:50 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
عزيزتي ربما كان سبب عدم الإنجاب منه ، لذلك هو غير متحمس ..
لايجوز له أن يخفي عليك ذلك ، فلك الحق كل الحق في الإنجاب ..

تأكدي من هذا الأمر ، وخذي بعد هذا قرارك ..
قديم 22-03-2006, 06:20 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
اظيف الي ما قالهوه كل اخوات واخوان الي سبقوني للكاتبة في الموضوع
حاولي مع زوجك بلين على اساس يكشف وطب تقدم لا داعي لتتدمري اختي اهم شىء في الحمل العامل النفسي بس اقنعيه وان شاء الله خير
اسمحي الي لو دخلت في شىء لا يخصني بما ان اليك شهادة و زوجك دخله محدود لمادا لاتحاولين ان تقنعي زوجك بان تشتغلي على اساس تشغلي نفسك وتفكيرك وتعيني دخلك اظن ما في شىء
ربنا يرزقك بالدرية الصالحة ان شاء الله
قديم 22-03-2006, 06:22 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
cry3

السلام عليكم
نسيت ما أقول لكم أن زوجي ما فيه مشاكل زي اللي عندي يعني هو عنده قبل 8 سنين ضعف في الحويمنات وقبل حوالي 4 سنين سوى تحليل و طلع عنده لزوجة و هي إن شاء الله سهلة ... كان أخر مرة عنده عدد الحويمنات =22 مليون ... بس الدكتور اللي في الحكومي قال لازم يسوي تحليل بس هو قل مرة يقول بعدين بعدين ..وأحيانا يقول ماله داااعي .. وأنا صرت أعالجه بالعسل وحبوب اللقاح وغذاء الملكات والحبة السواداء وغيرها ... بس المشكلة أنا مشكلتي عويصة لآن عندي تكيس مبايض شديد ولخبطة في الدورة و هرمونات .. والحمد لله على كل حال

وييييييينكم يا أعضاء ومشرفين ... أبي رايكم كلكم
قديم 22-03-2006, 06:36 PM
toti_froti
عضو متألق
toti_froti غير متصل  
يارب اختي الله يرزقك وكل محروم من الذرية بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

قديم 22-03-2006, 06:49 PM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
ليش ماتختارين العلاج الشعبي بالاعشاب فيه ناس تعالجو منه وبعدين مايضر ورخيص داومي عليه مابتخسرين شي

ورددي باليوم هذه الأيه (رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين). الله يرزقك بلذريه الصالحه قرييييب ان شاء الله.

أرجو التأكد من صحة كتابة الآيات القرآنية مستقبلاً.

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 23-03-2006 الساعة 09:06 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر