زوجي وخروجه من المنزل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-08-2013, 03:39 PM
Nzmarahh
عضو جديد
Nzmarahh غير متصل  
زوجي وخروجه من المنزل

ساختصر لكم مشكلتي راجيه من الله العلي القدير ان اجد لديكم حلا

بدايه انا امراه متزوجه منذ ثلاثه سنوات ولدي ذكر طفل واحد يبلغ عمره سنتان

ساعطيكم نبذه عني وعن زوجي
انا حديثه تخرج من قسم اداره الاعمال ،،انسانه طموحه محبه لبيتي ولزوجي واحب ان اهتم به وبمتطلباته وغيرمقصرة بذلك ولله الحمد
زوجي موظف ويعمل في الاعمال الحره ،، حنون ،،محافظ على الصلاه ،،طيب ،،كريم ،،ليس له اي علاقات نساىيه وواثقه اشد الوثوق

في بدايه زواجي وزوجي كان مشغولا باعماله الحره عني ،، شهر العسل كانت مدته خمسه ايام فقط ،، لانشغاله ،،
بعد ثلاثه شهور بدات تدب المشاكل بيننا ،، بسبب عدم جلوسه في المنزل ،، وان وجد وقت فراغ فيمضيه مع رفقته. ،، وهم طيبون واعلم بذلك

حدثت مشكله كبيره في اول سنه زواج ،، وكنت مخطىه في تكبيري للامور ،، على العلم ان الخطا بسبب اهماله وتقصيره ،، وكادت ان تنتهي بالطلاق ،،

مضت الايام وتعلمت من خطاي السابق ،، ولكن بدات المشاكل تتكرر
وكلها تدور في عدم جلوسه في المنزل ،، وساشرح لكم جدوله اليومي

يخرج صباحا للعمل يعود لتناول الغداء نص ساعه ثم يذهب للنوم ،،، يستيقظ على وقت العصر ويخرج لعمله الحر ،، وبعد المناقشات اصبح يتناول الشاهي لمده عشر دقاىق في بعض الايام ،، ثم لايعود الا ليلا ،، من الساعه الثانيه عشرا ،، عدا يومان فهو يتناول العشاء في المنزل ،، يعود الساعه العاشره ويتناول العشاء وعند حلول الحاديه عشر يرغب بالنوم ،،، بوباقي الايام له 3ايام يتناول العشاء برفقه اصدقاءه ،، ويوم مع والده ،، ويوم الخميس غالبا يكون مع رفاق مختلفين ،،

انا لم اطالبه بالمكوث في البيت طيله اليوم ،، لا اطلب الا وقت العشاء ،، ومع ذلك رضيت بهذه اليومين وكنت سعيده واحاول ان تمشي الحياه مجراها ،،

لا انكر انه قد يتخلف عنها احياااانا وليس داىما ،،
في السابق عندما يخبرني بانه سوف يتعشا خارج المنزل كنت اضجر وازعل و و و ،،، مع الوقت علمت ان هذا خطا ،، والان اصبحت اتغاضى ولكن ليس داىما ،،

الان حدثت بيننا مشكله ، بسبب انه منذ اسبوعين وهو فتره العشاء خارج المنزل ،، وتغاظيت ،، ومن يومين اخبرني انه معزوم عالغداء ولم اعترض ،، واتى وقت العصر عشر دقايق ويقول لي (انا جاي عشانك ) مع العلم ان جواله لم يسقط من يده
سالته ماذاتريد عالعشاء فاخبرني انه لن يتعشا بالمنزل ،، انا هنا تضايقت جدددا وقلت له (يافلان لنا اسبوعين ماتعشينا سوا الا مره وسكتت )طبعا طبع زوووجي تغييييييييير مرررره في السابق كان يحاول ان يخصص ايام ويحاول ان يسد النقص ولو انه يفشل ،،، ولكن الان مع كثره تكرار الموضوع اصبح يززعل ويكبر الامر ويوصله لدرجه ان اذهب لبيت اهلي وهو زعلان لمده طويله وانا احاول ان اراضيه
قديم 27-08-2013, 03:40 PM
Nzmarahh
عضو جديد
Nzmarahh غير متصل  
رد : زوجي وخروجه من المنزل

احيانا كنت ادافع واتكلمم وارد فتتظخم المشكله. ،، الان التزم الصمت

ارجع لمشكلتي
عندما اخبرني تضايقت جدا ،،، وخرج هو ،، وعدني ان نتعشى سويه غدا ولكني اخبرته بارتباطنا مع اهله فكان رده لي (اعتذري ،، ماتعرفين تعتذرين وهو يضحك )وبالفعل اعتذرت وحين اخباري له بذلك رفض ليه تعتذرين مع قليل من الضحك ،، اخبرته ان ذلك بناء على كلامه ولكنه مرر الموضوع بضحك واننا سوف نحضر

حضرت معه وكان يعلم بانني منزعجه ولكن والله يعلم لم احاول ان ابين له ذلك ،، ولكن انا غالبا وجهي وصوتي يعكس ذلك

حين عودتنا مساء لاحظت انه على وشك الزعل ،، ولم اكن ارغب بتكبير الامر فبدات بالحديث معه ولكنه التزم ردا يعني ان السكوت افضل ومن هنا بدات المشكلله ،، قال لي وساكتب بالعامي(وش فيك ليه زعلانه ، قلت لاعادي مازعلت ولاشي. قال ، الا انتي طبعك شين ودايم تبين الشي على مزاجك ولابزعل واذا جيت اطلع لازم تحسسيني بتانيب الضمير تكلمي ردي ،، طبعا موقفه هذا لو انطق بكلمه قلب الطاوله علي ووصلت لمشكله تلزمني الذهاب لبيت اهلي ،، فسكتتتتت وكنت اعلم ان سكووتي يذبحه ،، )
ومن بكره جا للبيت وزعلان وكنت احاول اسولف معه ولكن كان يسفهني بشكل مهين ،،، وطلع ومارجع الا متاخر وكنت انتظره ولم اجد الا سفها لكلامي
واليوم للاسف ثاني يوم من المشكله متمسك بزعله حاولت اسولف معه وادخل بجو اعماله فكان رده ،، منب فاضي اشرح لك ،، فالتزمت السكوت
طبعا صحى الان وراح لعمله ولن يعود للعشاء

الصراحه يومين وتعبت ماتعودت على معامله الاهمال هذي ، دموعي مانشفت ،، فيني ضيقه صدر الله بها عليم

الان اخواني واخواتي اريد منكم حل لمشكلتي الموقته هذه

وللابديه
قديم 27-08-2013, 11:08 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  

اختي هو حاس انج خانقته بالتقيد

خليه حر طليق على راحته

اذا قالج معزوم ردي الله يحفظك

اذا قالج ماراح اتغدى ردي الله يسمح دربك

لل تحسسينه انج وراه وبالج كله مشغول فيه

حلاته هو من نفسه يجي مشتاق

ولو جا من نفسه راح يعطي كل اللي عنده من وقت وحب وكلام وغيره

الله ييسر امورج يا رب
قديم 27-08-2013, 11:22 PM
Nzmarahh
عضو جديد
Nzmarahh غير متصل  

اختي موهبه الكويت ،، اشكرك لردك ،، ولكن الصراحه اني اعطيته مجاله لفتره طويله ،، اصبحت اتغاظى وابتسم وادعو له بالتوفيق ،، ولكنه اصبح يتمادى اكثر فاكثر

لعلمك في السنتين الاخيره لم احاول ان امارس عليه اي نوع من التقييد ولكن كنت احاول ابداء انشغالي له ،، وبالمقابل كنت احاول الخروج في وقت خروجه ،، ولكن الامر لم يتحسن بل يزداد سوء
قديم 27-08-2013, 11:32 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

تبين نصيحتي
اتركيه
تكفين وش فايده الشاهي الي نسويه مشكله عليه وهو يشربه بسرعه يبي الطلعه
اذا مايقعد معك بكيفه وهو رايق ولا مو لازم
وصدقيني هو يحبك وشاريك بس هذا طبعه
وتبين الصدق كذا احسن من الي قاعد بتلبيت ومنكد على زوجته
اتركيه دامك واثقه فيه وانه مايغازل وماعنده خرابيط
وانتي عيشي حياتك انبسطي ووسعي صدرك واقري وادخلي نت
قديم 28-08-2013, 11:05 AM
Nzmarahh
عضو جديد
Nzmarahh غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
تبين نصيحتي
اتركيه
والله يامبتعثه اشغلت نفسي عنه وفتحت له مجال وبدونوعتب
بس مليت
انا لي حق بعد
اتحمل فتره واتعب احس اني عايشه وحيده
البيت كانه فندق
واذا فكرت بعقل اقول خليه مو مقصر بشي ،، بس غصب عني ابي يكون لي شخص القاه مهتم لامري ويحب يقعد معي ،
قديم 28-08-2013, 05:04 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  

احمدي ربك واشكريه والله ماعندك مشكله ابدا وبعدين نظامكم حلو صراحه ماتملون من بعض

والرجال يشتغل اعمال حره وهدي طبيعتها مدامه يتغدا معاك وياخد قيلوله في بيته خلاص التزمي الصمت ولا تخلقين مشاكل وبعدين انتي وش تبين فيه يجي يتعشا معاك خلاص اظن وقت الغدا والوقت الي قبل لاينام بعد الغدا روحي جنبه اظن الوقت كافي تسولفون مع بعض وفي الليل اسهري عادي و انتظريه ولاتنامين الا بعد مايجي

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 28-08-2013 الساعة 05:05 AM
قديم 28-08-2013, 11:11 AM
Nzmarahh
عضو جديد
Nzmarahh غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
تبين نصيحتي
اتركيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
احمدي ربك واشكريه والله ماعندك مشكله ابدا وبعدين نظامكم حلو صراحه ماتملون من بعض

والرجال يشتغل اعمال حره وهدي طبيعتها مدامه يتغدا معاك وياخد قيلوله في بيته خلاص التزمي الصمت ولا تخلقين مشاكل وبعدين انتي وش تبين فيه يجي يتعشا معاك خلاص اظن وقت الغدا والوقت الي قبل لاينام بعد الغدا روحي جنبه اظن الوقت كافي تسولفون مع بعض وفي الليل اسهري عادي و انتظريه ولاتنامين الا بعد مايجي
والله يا اختي وقت الغداء يكون جاي طفشان من شغله وماله خلق لو سوالف فاحاول اني ما كلمه بامور هالوقت كلها عشر دقايق بياكل وينام ،،
وانا والله ماخلقت مشاكل لكن الانسان لازم يلتزم برعيته وهو عنده طفل ،، لازم يكون له تواجد بالبيت واعتقد اني ماطالبته بوقت كبير او او ،،،، الخ
انا يومين وراضيه فيها لكن الخلل منه
وبالليل يرجع بيسولف ربع ساعه يجاااااامل وفيه النوم ، ياله بنام

والان الامور متازمه بيننا له ثلاث ايام يدخل يتغدا وزعلان ومايتكلم ويطلع مايجي الا الساعه 12ويعطيني ظهره وينام بحجه انه زعلان ،،،
الصراحه وضعه هذا ممميت لي ،، مدري شلون اتصرف ،، افكر احيان اروح اقعد عند اهلي لان معاملته تقتلني ،، بس متاكده لو رحت بتكبر ماتصغر
قديم 28-08-2013, 11:34 AM
لينة العريکة
العضو الذهبي

الصورة الرمزية لينة العريکة
لينة العريکة غير متصل  

اهلا بك بيننا
اختي الكريمه اصنعي لك عالمك الخاص
حتى لا يشعر زوجك انك تحاصرينه
ان ذهب الى رفقته بعد التنسيق و تنظيف البيت اذهبي الى نادي رياضي الى اهلك الى اي شئ تحبينه
لا تشعريه بانك له بالمرصاد
ارجو لك كل التوفيق
قديم 28-08-2013, 12:53 PM
Nzmarahh
عضو جديد
Nzmarahh غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينة العريکة مشاهدة المشاركة
اهلا بك بيننا
اختي الكريمه اصنعي لك عالمك الخاص
حتى لا يشعر زوجك انك تحاصرينه
ان ذهب الى رفقته بعد التنسيق و تنظيف البيت اذهبي الى نادي رياضي الى اهلك الى اي شئ تحبينه
لا تشعريه بانك له بالمرصاد
ارجو لك كل التوفيق
اهلي اروح لهم تقريبا 3مرات بالاسبوع ،، النادي عرضته ورفض بحجه انه لايريد الارتباط بي يوميا

انا شرحت لكم انني اشغلت وقتي واحاول الانشغال عنه ،، ولكن هو يبالغ بذلك

مواقع النشر