بنات محتاجة مساعدتكم بسرعة .. زوجي لا يحبني! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-03-2006, 12:28 PM
rahofee
عضو دائم
rahofee غير متصل  
بنات محتاجة مساعدتكم بسرعة .. زوجي لا يحبني!

أخواتي انتو عارفيني و عارفين مشكلتي مع زوجي حيث البارحة اكملنا سبع سنوات من زواجنا و عجبتني افكار المنتدى و عملت البارحة شموع و جو رومانسي و لكن زوجي جرحني و قال لي : اللي بدك اياه مش موجودعندي أنا ما في جواي حب الك و أنا عارف اني ظالمك معي ... حيث اخبرتكن أنه من سنتين حدثت مشاكل كنا سنتطلق و رجعتله لكن يقول لي اللي انكسر ما بتصلح

مع العلم انه كنت اربي بنته و لكن رجع امها بسبب انه لا يريد أن يتخلى عن البنت و سافرت عند أهلي و قلت له لن أعود و ارسل لأمها لتأتي حيث نقيم من أجل بنتها اللي ربيتها اربع سنوات
للاسف عالفاضي

افيدوني انا صليت استخارة بس ساعدوني اطلب الطلاق مع العلم انه لن يطلقني

ماذا أفعل .............. أنا لم انم من البارحة ................. و اهلي بدولة أخرى لااريد ازعاجهم بمشاكلي

ما يؤلمني دائما يردد هالكلمة فيك وبلاك عايش انت ولا هي ( التي رجعها ) جرحني كثير مبارح

المشكلة أخواتي لما ابعد عنه بسير يمسجلي مشتائلك ووحشتيني ياعمري ... مش مصدق و متى تيجي ...الخ
مش عارفة زوجي مريض ام مسحور من الثانية ان البنت .... ساعدوني شو أعمل

الله يخليكم كل من يقرا موضوعي يعطيني رأيه

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 21-03-2006 الساعة 05:17 PM
قديم 21-03-2006, 02:12 PM
نوارة نجد
عضو جديد
نوارة نجد غير متصل  
يا حبيبة قلبي والله ضاق صدري معك انتي استخيري وربي ما يضيع من استخاره وبصراحه لو انا مكانك افكر بالانفصال الانفصال الحين احسن من لو يصير معك عيال يصير الوضع اصعب قوليله اذا ماتبيني طلقني وشوفي ردة فعله وقولي له ان انسانه وابي احس اني متزوجه والا كلن يروح في طريقه وانتي تقولين ماراح يطلق !!!! ليش؟ وش اسبابه ... صدقيني يا اختي جربي كلمي احد من اهلك فاهم وقريب منك وخذي رايه الله يااااااارب يسخره لك ويخليك نور عيةنه يا قادر يا كريم عليك بالدعاء والاستخاره قبل اتخاذ القرار .
وادعي مع التيقن بالاجابه ..
ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبدىء يامعيد يافعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملىء عرشك وبقدرتك التي وسعت كل شيء، لا اله إلا أنت، يامغيث أغثني يامغيث أغثني يامغيث أغثني. واذكري حاجتك والحي فيها .. واكثري من الصلاة على النبي والاستغفار .
قديم 21-03-2006, 02:14 PM
بعــد نظــر
قلم مبدع
بعــد نظــر غير متصل  
حبيبتي لاتشيلين هم ولا تتضايقين بالمره ان شاء الله كل الامور تنحل ومافيه امر في هذه الدنيا الا في يدين رب العباد
اكثري من الوقوف بين يدي الله واكثري من الدعوة والخشوع عليك بقيام الليل يا اختي فللدعاء فضل كبير والدعاء يرد القضاء .. اذا عجزتي من تغيير زوجك واجتذابه لك واستنطاق مشاعره ليبوح بها لك فباب رحمة الله مفتوح ودعوة في جوف الليل بقلب صادق خاشع مضطر تغير الحياة برمتها ...

والنقطة الثانية .. مادام زوجك يشتاق اليك في غيابك ويهاتفك باستمرار ومادام انه لايشعر بتلك المشاعر الجافة الا حين تكونين بقربه ...

فهناك واحد من احتمالين اما ان زوجك من النوع الملول لذا لا يتجدد شوقه اليك الا حين تبتعدان عن بعضكما
وهنا يمكنك تخصيص برنامج لك تقومين من خلاله بالسفر الى اهلك كل نهاية اسبوع مثلا حتى تتجدد الحياة بينكما

والحالة الثانية انه ربما اقول ربما ولا تتسرعي ربما يكون واقعا تحت تاثير عمل او سحر
وفي هذه الحالة عليكما بالتاكد عن طريق الذهاب الى شيخ ( ايااك ان يكون دجالا او مشعوذاا فتنقلب المشكلة وتزداد عشرة اضعاف ما هي عليه ) اذهبوا الى شيخ موثوق بدينه وليقرأ على زوجك وبعدها يتبين ان كان واقعا تحت تاثير السحر ...

اتمنى لكي حياة سعيدة وموفقة في ظل زوج حنون محب
وعسى الله ان يقرب قلبيكما ويجمعهما على المودة والوصال
انه على كل شيء قدير
امين يارب العالمين

تحيـــاتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة بعــد نظــر ; 21-03-2006 الساعة 02:16 PM
قديم 21-03-2006, 03:05 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
اصلح الله من شان زوجك والله يصبرك صلي ودعي الله يصلح حال زوجك ويزيد من محبته اليك
على ما فهمت انك سافرتي في مرة وتخليكي عنه استدعى زوجته الاولى لتربية ابنتهما فربما دا سبب الجفا في تعامله معك ما قدر ينسى ما فعلته به فعليك اختي ان تصبري وتتحملي وحاولي بشتى طرق ان تكتسبيه وترجع تقته بك اكتر ودا ما بيجي بايام فعليك بصبر ومعاملة طيبة شهور والله مستعان
قديم 22-03-2006, 01:12 AM
صن رايز
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية صن رايز
صن رايز غير متصل  
اعرفي زوجك اولآ هل يحبك او يكرهكي

قد يكون رد زوجك كذا لانه غير قادر علي الجنس ويسوي مشكله معك حتي لا تكشفي ضعفه اذا كان كذلك راعي ضروفه واصبري

اصبري وكوني ثقيله معه لاتكونين ملهوفه عليه ( الثقل صنعه )

اذا لم يهينك ويقصر معك فصبري معه والله المعين

اذا كان يهينك دومآ ويجرحك ويكرهك وتاكتي من ذلك فطلبي الطلاق او ان يغير اسلوبه معك
قديم 22-03-2006, 01:21 AM
@ام يوسف@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @ام يوسف@
@ام يوسف@ غير متصل  
مشكلتك غريبة اختي ،، اذاي هو لا يحبك و في نفس الوقت لما تغيبي عنه يشتاقلك و يبعتلك مسيجات
الشوق و اللهفة من علامات الحب ،، يمكن هو يكابر و مش عايز يصارحك بحبه ،، انت تقولي كان في مشاكل قديمة يمكن مأثرة عليه
حاولي معاه لو عايزة حياتك معه تستمر .... هل عندكم اولاد انت لم تذكري هذه النقطة ،، طبعا لو في اولاد علاقتكم سوف تقوى اكثر ،،، و في نقطة تانية انت لم تذكري انت تحبيه ام لا دي كمان حاجة مهمة لو بتحبيه اكيد حتقدري تخليه يحبك حاولي حاولي لو عايزة زواجكم يستمر و متمليش من كثرة المحاولة انشاء الله محاولاتك في النهاية حتنجح
قديم 22-03-2006, 10:18 AM
rahofee
عضو دائم
rahofee غير متصل  
شوفوا اللي صار . . .

يابنات انا البارحة ارسلتكم مشكلتي اكيد تذكرتوني رهوفي

البارحة حضر زوجي من العمل ورديت عليه السلام و رحت لتجهيز الطعام و نحن على المائدة يقول لي :
مالك زعلانة من كلام مبارح ؟
قلت : ليش أزعل انا سرت زي الحيط بطلت أحس
قال : ليش و الكرسي شو
قلت : كمان ما بحس
وسكتنا وسرت آكل و اتطلع عالتلفاز و بعد فترة قال :
بالله انت مش عارفة هالكلام من سنتين
قلت : خلاص عرفته
قال : بس هاد ثمنه غالي
قلت : عارفة
(قبل سنتين عندما حدثت المشاكل بيننا ) ويقصد الكلام الذي جرحني به البارحة
يابنات هو السبب بعدم رجوعي و ضياع ابنته منه ( فكان قاسي و يضربني بعنف كل فترةو أخرى حتى ماصدقت و نزلت عند أهلي و قررت ما ارجع بس سار يبكيلي عالتلفون أنا بحبكو مابستغني عنك و انت كلشي لي بالدنيا ) ورديت عليه و رجعت
مش عارفة هو بتلاعب بمشاعري ولا شو ...
مش عارفة هو بحبني وبكابر ولا بدو ينتقم مني لأنه بنته راحت منه
(( خوفه عليها لأن بيئة امها سيئة الخلق وليس عندهم دين و أمها دايما دخانو الفاظ قبيحة الله يجيرنا منها ))
فللآن هي مع امها و عندها كمان ثلاثة بنت و توأم ولد و بنت لانه كل فترة بنزل عندهم يتطمن عبناته ... وبيرجع ملهوف علي و مشتاقلي كثير و بعد أيام بسير يرجع للماضي
انت ضيعتي بنتي و دمرت بيتنا

سألتوني البارحة عندك اولاد للاسف لم انجب للآن و المشكلة احيانا بيكون متلهف لحملي و أحيانا بحكيلي أنا ما بدي خلفة منك ... يعني زوجي حالة مش مستقر يوم هيك و يوم هيك والله تعبت و صابني ضغط سار عمري 30 سنة و هو 35 سنة لمتى بدي اصبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل حملي سيحل المشاكل بيننا أم سيزيدها ؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم اني تعالجت و أخذت كلوميد كثير و وصلت البويضة عندي 20 و 22 لكن لم يحصل حمل و بصراحة نفسي أحمل

الله يخليكم يابنات اللي بتأدر تساعدني تحكيليكيف أتعامل مع زوجي و كيف أخليه يرجع يحبني و أرجع ثقته فيني
انا اذا تطلقت مين بدو يتقدم لامرأة مطلقة بعد سبع سنوات زواج ...
غير هيك أنا بحبه يا بنات صدقوني أول ما تزوجته ما كنت بحبه أبدا لكن بعد المشاكل زاد تعلقي به رغم قسوته علي أحبه

مش عارفة ليش بعذبني
ومبارح بعد هالحكي سرنا نتابع من سيربح المليون و كل شوي يحكي معي شو بتحكي اي جواب علة شو تراهني و يمزح معي كانه لم يجرحني ....
تعبت ارجوكم ساعدوني
بالمناسبة من اسبوع اصابني ارتفاع بالضغط وصل 135 على 90 و مش راضي ينزل ...

اختكم محتاجة لمساعدتكم فلا تبخلوا علي بالنصح
قديم 22-03-2006, 11:08 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
والله يارهوفي مدري وش اقول لك..................اصعب شي التناقض.................بس صدقيني............زوجك يحبك............لانه مرات على كلامك يحبك ومرات ما يطيقك..................اذن هو يحبك وعادي اذا جت مرات ما يطيقك..........لي عوده واكمل لك.......
قديم 22-03-2006, 11:22 AM
بقلبي محمد
عضو دائم
 الصورة الرمزية بقلبي محمد
بقلبي محمد غير متصل  
حبيبتي صدقيني زوجك يحبك بس انتي اصبري شوي علية ميخالف دام هاي ظروفة انتي تحملي واللي يحب يتحمل غير انج لازم تحملين منة وتحسسينة انج مو بس زوجتة ام عيالة بس وانتي بعد خلية بيتة كلة جنة البسي وتبخري وحسسية كل يوم انج عروووس واحلى عروووس بعد اختاري احلى الكلام وادلعي بعد اكسبي زوجك وحسسة انج تبية ومهما صار اصبري علية لمن تشوفينة ابتسمي وكل يوم جيبيلة خبر حلو حسسية انج معاة والريال مثل الطفل اشلون اتعاملين الطفل اذا عاند او عصب عاملي ريلج بنفس الوقت لو كانت بينج وبينة شعرة لا تخليها تنقطع حتى لو شعرة وحدة بس واتمنى لج من كل قلبي حياة سعيدة وعسى ربي يهدية ......لا تنسين صلاة الليل والدعاء باليل
قديم 22-03-2006, 11:48 AM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
اكيد بيحبك بس مدمر من بعد بنته عنه وخايف عليها من تربيتها في وسط غير هو مرتاح فيه
من كلامك اكيد هو في حالة نفسية بين ماضي وبينك بما انك بتحبيه حاولي تتقربي اليه اكتر ونسيه الماضي
حاولي تحسسيه ممكن عيال منك يعطيوا لحياتكما مسار جديد
ربنا يوفقك
موضوع مغلق

مواقع النشر