اناتعبانه ... لاتقصرون برأيكم الله يسعدكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-07-2006, 12:38 PM
المتضرعه الى الله
عضو نشيط جدا
المتضرعه الى الله غير متصل  
icon53 اناتعبانه ... لاتقصرون برأيكم الله يسعدكم

السلام عليكم ورحمه الله بوركاته
اخواني واخواتي ..اناقبل فتره كتبتلكم موضوعي انه ممكن اتطلق ومع الاسف الشديد انه هذا الي صار
لاكن الي محيرني انه زوجي يتصل على وكلمنى على ايميلي من ايميل ثاني وبعدين وكلمنى بلجواااااال
وواجهني بهل شي وقالي انه هو طبعا الاسلوب متغير والكلام غيرمااكانه هو المهم انه قلي انه يبيني ويبي
يردني بس ابوه حالف على امه بلطلاق لو انه ردني وهو قالي اني انزل من بيت اهلي بليل مثل الحرامي واطلع معاه
لانه زوجي والى الان انا بذمته بصراحه انا مارديت عليه الي اني سالت شيخ وقالي انت الين الحين تجوزيله وانتي بذمته
وانه ممكن يردني باي لحظه .......وماباكذب عليكم من يومين غيرت رقمي وقلت ارتاح بس الي تعبني اني افكر بكلامه وافكركيف كنت عايشه معاه وانه زوجي وانا مثل ماتعرفو المراءه تغفر وتسامح وترجع مثل ماكانت بس المشكله اني مااقدر ارجعله والله حياتي معاه صعبه بكل المقايس ....
والادها من هذا كله انه مسجلني بموقع زوج ومختارني بقائمه المفضلين لديه هو بصراحه ماقالي بس انا شفت قبل فتره في ايميله رساله من هل موقع ومااضن احد يتجراء يحط ايميلي غيره والله ماادري وش اسوي؟؟
وهل موضوع حق الموقع شفته اليوم ارجوووووووووكم ريحوني انا بديت احس بلندم باني غيرت جوالي
وبديت اشتاق له وللبيت من اول ماتطلقت ....والله لايكتب الطلاق على المراءه والله يعني
اختكم كيدتهم

التعديل الأخير تم بواسطة المتضرعه الى الله ; 24-07-2006 الساعة 12:44 PM
قديم 24-07-2006, 05:56 PM
بنت ديرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بنت ديرتي
بنت ديرتي غير متصل  
كيدتهم
ليه اهل زوجك ما يبغون ولدهم يردك
اختي هل انت سببتي مشاكل معاهم

قديم 24-07-2006, 06:16 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
نقل الى قسم المتزوجين
قديم 24-07-2006, 06:26 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
اسباب طلاق ايه هي اختي
وهل اسرته لها دخل في طلاقكم
ما دام هو رايدك وانت لسة بتكني اليه حب وممكن ترجعا فهميه انه لازم يراضي ابوه على اساس ما يكون مشاكل بعد رجوعكما
الله يوفقك ويكتب لك الي فيه خير
قديم 24-07-2006, 09:33 PM
جارةالقمر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جارةالقمر
جارةالقمر غير متصل  
انا مع الاخوات

شنو سبب الطلاق حتي نفهم الموضوع

قديم 25-07-2006, 09:36 AM
المتضرعه الى الله
عضو نشيط جدا
المتضرعه الى الله غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي انا قبل شهرين تقريبا كتبت موضوعي وجاتني ردود الاخوان
والاخوات ولكن انا الحين صارت معي تطورات كثيره بس مو مفرحه وهي ....
اني انا وزوجي تطلقنا طلقتين وهذا الشي صار بسبب وهو اني انا وهو لنا فتره بس نتضارب وهو على طوول ايد طويله وانا كم مره جيت بيت اهلي بسبب هل موضوعوهو على نفس الحال ابوي تدخل اكثر من مره بس نفس الشي وانا بصراحه طلعت ويمكن طلعتي غلط بطريقتها لاني خليت اخوي يمر علي وياخذني وحتى هو مايدري زوجي وحتى اخوي مايدري اننا متضاربين بس انا الي قهرني انه اتصال على امي ويقولها عيووب والله انها مو فيني وبعدين اتصل ونا مخليها جووالي مغلق بس تجيني رسايل (هذي خدمه بلجوال) وارسلي رساله انه بلمستشفى وبعدين انا رديت عليه ويوم كلمني طلب مني اسامحه وقلي مايصير خاطرك الا طيب بس المشكله انه مايبي يطلع ويسلم على ابوي مع العلم انه ابوي كان جاي من السفر من اسبوع ولا رضى يجيله يقوولي ابوكي جاي من جهاد يعني وخلاص اكتفا انه شافه بعزاء عندنا طبعا هذا يوم مانا جيت عند اهلي والحين هو رافض يجي عند اهلي يقولي انتي ترجعي البيت طبعا هل كلام يوصلني عن طريق الرسايل بسببهل خدمه الي انا منزلتهاوكلم ابوي امس ويقوله اذا مارجعت بنتك البيت الين يوم السبت انا بنزل المحكمه واطلقها وانا والله ماعاد في قلبي اي معزه له بسبب هل افعال بس خايفه اندم بعدين
عشان كيذا ابي اعرف رايكم في مشكلتي وياريت تنصحووني لو كنت غلطانه واسفه على الايطاله واسفه لو غلط بلكلامات اختكم كيدتهم

هذي مشكلتي وساعدوني الله يسعدكم
قديم 25-07-2006, 10:09 AM
أم الطيب
عضو جديد
أم الطيب غير متصل  
الله يكون بعونج اختي
بس انا اعتقد ان الطلاق مو حل لهالمشاكل البسيطة
اختي اتجهي لربج واستغفريه وحاولي تسمعين كلام ريلج وتكلمين اهله وتعتذرين منهم وتتسامحينهم
ان شاء الله يستجابون ويطيحون يلي في راسهم
ولا تحاولين عقبها تستفزين ريلج علشان لا تكبر المشاكل
قديم 25-07-2006, 10:33 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
حبيبتي لو مايبيكي كان ما كلمك وكان ما قلك انا بدي اياكي بس اخر شي بس غيرتي رقم جوالك اكيد حيعمل الحركه هذه انو يتكلم مع ابوك ويحكي الي قالو المهم ارجعي له والله باين عليه يحبك موت لانو يقلك اطلعي معي يعني مو قادر يستغني عنك هل انت تسكنين مع اهله؟؟؟ واذا ساكنه معهم اطلعي هذا من رأيي والله يهديكي واذا مارجعتي تذكري انك رح تكوني مطلقه يعني اشي مو سهل بالمره ارجعي لزوجك احسنلك والله لا يجي خلاف
قديم 25-07-2006, 10:42 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
حبيبتي من الواضح أنكي لازلتي تحبين زوجك والدليل أنه بمجرد أن كلمكي قد حنيتي إليه لما لا تعيدي شريط ذكرياتك معه وتكتبي اللحظات الجميله والتعيسه وتقارني بينها فإن طغت الأمور الحسنه عن السيئه فعودي له ولتكن حياتك ملؤها الصبر فالحياة أخذ وعطاء وزوجك هو جنتك ونارك أما إن وجدتي سيئاته تطغى على حسناته فلعله الخير لكي بتركك له وفي النهاية صلي الإستخارة فستكون لكي نعم الموجه لما فيه صالح لكي
قديم 25-07-2006, 01:17 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  

عليكِ باستخارة الله عز وجل أولاً وأخيراً ...

ثم أقترحُ عليكِ التوجه إلى أبيكِ والحديث معه عن رغبتك للعودة وإقامة البيت لا هدمه أختي الكريمة ...

وقد يكون الحل فقط في أن يتحدث أبيكِ إلى زوجكِ ويشترط عليه عدم التجرأ عليكِ بالضرب .. فهذه نقطة يجب أن يستلغها والدكِ لصالحك .. كون زوجكِ يخشاه بناءً من عدم رغبته في مقابلته ..

وإن شاء الله تنصلح الأمور والأحوال وتعودي إلى بيتِ زوجكِ ..

ثم إذا عدتِّ عليكِ بطاعته .. ومحاولة تغيير آلية النقاش والحوار حال الخلاف .. لا أن يكون بالضرب أو الصراخ .. فهذا لا ينم عن أسرة مسلمة عليها مسؤولية تربية أبناء وإنشاءِ جيلٍ صالح ...

وأود أن أهمس لكِ بالقول : بأن العيش في ظل زوجٍ وإن كان قاسياً بما يُطاق من عصبية وخلافها أهون بكثير من حجيم الطلاق .. وادخلي إلى عالم المطلقات والأروامل والعوانس هنا بالمنتدى لتعرفي حقيقة ذلك بنفسكِ ..

الأمر بفضل الله ليس كبيراً .. وزوجكِ توجد به الصفات التي تؤهل لتعديل الوضع وإصلاحه .. ومن منا خلا بيته من المشاكل
ولكن ليس الطلاق هو الحل الأول والأخير ..

وفقكِ الله ؛؛؛

مواقع النشر