.. زوجي لا يهتم بنا .. فما الحل ؟؟ .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-02-2007, 09:04 PM
مفاهيم الخجل
عضو جديد
 الصورة الرمزية مفاهيم الخجل
مفاهيم الخجل غير متصل  
Smile .. زوجي لا يهتم بنا .. فما الحل ؟؟ ..

مساء الخير ..

ترددت كثير قبل لا اكتب وقلت بحاول انا بقد ما اقدر اغير زوجي واخليه يهتم فيني وفي اولادي وفي البيت ..

اولا ..

متزوجه منذ 8 سنوات ولدي 3 اطفال ..

خطبني وما كلمني الا مرتين با الجوال ولا شافني الا مره وحده بعد الملكه ..

ماكنت اهتم لها الشي توقعت كل الازواج كذا !!!

تزوجت ومن اول ليله بزواجي نام زوجي برى الغرفه سالته قال اتوقع انه شي عادي رحت لغرفتي ونمت ليله سيئه ولا قلت لاهلي شي ..

ومن بكرى كان يا جالس عند التلفزيون او طالع ..؟؟ لا قلت الرجال فيه شي وكلمته بهدوء وقلتله عن سبب تهربه وقام يبكي وقال انا ما راح اقدر اعيش معك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا انفجعت وقلت من تبي نكلم من اهلي واهلك طيب عشان خلاص يا نشوف حل للموضوع او نبتعد عن بعض ..

المهم . عرفو الاهل بها الشي ..

وبعدها قالو لي انها عين وراح يقرا عند شيخ وبعدها جاني وقال قومي يا فلانه راح اللي فيني والحين انا مابي اطلقك !!!!!!!!!!!!!

ما اخفيكم انا كنت خايفه ومتردده .. سافرنا ورجعنا وبعدها بشهرين حملت .. لانه رفض اني استخدم اي مانع للحمل وانا ما عارضت ..

المهم بدات معاملته السيئه تظهر يضربني . يهملني . ما يحاول يفرحني بشي ..

انجبت اول طفل كان يهتم فيه بشكل بسيط ...

بختصر الكلام عليكم وبقولكم زوجي ما يهتم فيني ولا يحاول يخلق معي جو حنون حتى مع اولادي

يحاول يوفر لهم الاشياء الماديه دون العطف والحنان والتواجد معهم والتربيه ..

دايم عصبي احاول اخلق له الجو الحلو با البيت لكن لا اجده يستجيب .. عنيد ولا يحاول ان يكون مبسوط في بيته كانه مجبور لو ضحك شوي معي ومع اولادي واذا كلمته يقول هذا واجبك انتي تهتمين ببيتك واولادك ..

اوكي انا مستعده اسوي كل شي لكن انت وين دورك في حياتنا ..؟؟

صدقوني تعبت احس اني وحيده اتمنى لو اني انفصل عنه لكن اولادي هم العائق الوحيد اللي يمنعني من ها الشي ..

اتمنى لكل من قرا كلامي ومعاناتي انه يدلي ببعض المشوره والاراء ..

اختكم مفاهيم ..
قديم 25-02-2007, 11:00 PM
maged960
عضو نشيط جدا
maged960 غير متصل  
حياك الله اختي العزيزة في هذا المنتدى واتمنى لك كل مفيد .

حقيقة , اذا كان ما ذكرت هو ما يحصل فهو أمر يحق لك انت تتضايق منه وليس عندي ما اقوله تحديدا بالمشكلة التي ذكرت , ولكن بشكل عام .

أولا لن تكون صاحبة اسوء زوج بالعالم فالحمد لله زوجك يهتم بعدة جوانب ويهمل بعضها فالحمد لله اولا واخيرا . اضيف الى ذلك انك قد تكوني جزء من المشكلة وقد تكوني جزء من الحل ولن يستطيع احد ان يعطيك الحل الفصل عداك فأنت الزوجة وانت أعلم بحاله و قد يختلف الحل من الحديث بهدوء الى ترك الموضوع لعله بعدم قولك افعل كذا وكذا يشعر بالتقصير .

اختي حياتك لم تعد ملك لك فأنت ام ولام من شيمها التضحية لابنائها وان شاء الله يتعدل الوضع وأن لم يحدث فالزمن كفيل بحل اي مشكلة سنين قليلة أن شاء الله وتنسي هذا الموضوع تمام وتبدأ بنوع أخر من الأشغال والأهتمامات ( ولا أقول المشاكل ) مع ابنائك رعاهم الله وحفظهم لك وجعلهم من عباده الصالحين الذين سيعوضونك ويكملون لك كل نقص ويغنونك عن كل احد
قديم 25-02-2007, 11:08 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
مشكلتك مشكلة يا اختي مفاهيم خجل

كيف ما انتبهتي لموضوع برودة اتجاتك من ايام الخطوبة..

طيب ...اللي صار صار وتوزجتي ... كان المفروض تكونين حريصة على عدم الانجاب لحد ما تتأكدين ان حياتك راح تسير بشكل طبيعي...وخاصة ان بداية حياتكم الزوجية لا تبشر بخير.. وثم يا اختي ثلاث اطفال في خلال ثمان سنوات ...كثير والله .. لكن هذه نعمة من ربي .. وربي يجعل لك فيها كل الخير والبركة ..

قد يكون الرجل مجبور على هذه الزيجة ....

انت تقولين يضربك ويهينك ...اكيد هذه ردة فعل لما هو فيه ..
الم تحاولي ان تبحثني بدون ما يشعر اذا كان عنده علاقة سابقة ... او كان ينوي الزواج من واحدة ولم يكتب النصيب ؟؟؟؟ قد يكون هذا اللي مأثر على نفسيتة

و يبين من كلامك انه فية صفات طيبة ...على الاقل يصرف عليك و على الاولاد ... لا يخونك

اختي يجب عليك ان تبذلي مجهود كبير لجذبة لك ...
الاهتمام باللبس والمظهر ليس كافي
اهتمي بشخصيتك... حبي نفسك... قوي ثقتك في نفسك...دعية يشعر انك انسانة ذات شخصيه مميزة
لا تجعلية محور حياتك...اطعية جرعة من الحب والحنان .. وابعدي قليلا عنه.. حتى يحس انه فقد شيء اشتركي في دورات... اعملي صداقات... مارسي هواياتك
ثقفي نفسك... حاولي ان تعرفي مايحب وما يكره...
ناقشيه ولو بطريقة بسيطة في البداية في ما يحب بشكل طبيعي وعفوي وبدون تصنع حتى تجذبية بحديثك بالتدريج و سوف يندمج معك ..
لا بد ان تلاقي مفتاح زوجك ...لكن بالصبر .. ولا تفكري بالانفصال الان

ان شاء الله تلاقي كل الخير
قديم 26-02-2007, 01:41 PM
مفاهيم الخجل
عضو جديد
 الصورة الرمزية مفاهيم الخجل
مفاهيم الخجل غير متصل  
يعطيكم العافيه على ردودكم اللي احس انها ريحتني نوعا ما ..

لكن زوجي ما يجلس با البيت عشان احاول اتعرف على شخصيته اكثر .. اذا ناقشته في ها الموضوع يقول الرجال ما تقدر اي مرأه تساله وين يروح ووين يجي ؟؟
قديم 27-02-2007, 10:18 AM
غزالة الورفلي
عضو جديد
غزالة الورفلي غير متصل  
أختي مفاهيم الخجل حياك الله
قصتك هذه تشبه قصتي بالضبط الفارق اللى فيها أنا عندي خمسة أولاد بداية حياتي كنت بالبيت ماأحتك بأحد وأتخيل أن كل الأزواج مثل بعض ولكن بعد ماأشتغلت عرفت ان الرجال يفترقوا عن بعض ..
فما تتخيلي أنك وحدك تعاني ها المعانا
وأقولك الله يكون في عونا جميعاً
موضوع مغلق

مواقع النشر