خيانة زوجي مع زوجة اخيه؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-02-2008, 07:34 PM
جرح الزمن75
عضو جديد
جرح الزمن75 غير متصل  
خيانة زوجي مع زوجة اخيه؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, سوف تستغربون من قصتي فهي تتشابه كثيرا مع الافلام المكسيكية .... .. انا متزوجة من ولد عمي الذي يصغرني باربع سنوات حيث عمري 32 عاما, وكأي فتاة تحلم بالزواج فرحت كثيرا خاصة سمعة ابن عمي المعروفة بين الناس بالسمعة الحسنة,تم الملكة وبعد سنة الزواج كنا نتحدث بالهاتف بالساعات ولكن ما من مرة سمعت يقول لي كلمة حب كلامه جاف جدا معي,قلت في نفسي بعد الزواج سوف يتغير, خرج زوجي من بيت اهله لانه يريد الاستقلال بعد الزواج وحدثت مشكلات بين ابن عمي الاكبر ووالده مما اضطر ابن عمي الاكبر الى اخذ زوجته والخروج من المنزل وطبعا أشار عليه خطيبي بالعيش معه فالمنزل حتى يتقاسما الاجار وفلوس الخدامة وباقي المصاريف ,وافق اخاه الاكبر وسكن هو وزوجته عند خطيبي. اخبرني خطيبي بأن اخاه وزوجته سوف يقيمون عندنا فالمنزل بعد الزواج فأخبرته بأني لا ارتاح لزوجة أخيه ولا اريدها معي بالمنزل فأقام القيامة وقال لي وانا لن اطرد اخي من المنزل من اجل أمراة وااخذ شهر تقريبا لا يكلمني, ولا يتصل بي.فقلت لن اخرب بيتي بسبب موضوع كهذا واتصلت انا به وصالحته, وجاء موعد الزفاف فأخبرته بأني سوف ألتزم بحاجاتي لاني اشتغل وانت تكفل باقي مصاريف الزواج لان فلوسك وفلوسي واحد, حسبته سوف يقدر تضحيتي هذه ولكنه حتى كلمة شكرا لم يقلها لي, تم الزواج وعشت ومر الشهر الاول وكالعادة الزوج جاف جدا في معاملتي ولا اعرف ما السبب؟ طلب مني ان اساعده هو واخاه بمصاريف المنزل لاني اعمل فوافقته الراي.حتى نفقتي لم اطالب بها قلت في نفسي انا اعمل وهو عليه ديون الزواج فرحمته. حملت فهذه الفترة قلت سوف تتغير نظرته لي الان ولكن تفاجئت بأنه يقول لي هل تظنين اني فرح بهذا الحمل حتى لو لم تنجبي لا يهمني. اختليت بنفسي واخذت ابكي على حظي معه ولمل يعاملني هكذا وهو الذي طلب الزواج مني بدون احد ان يجبره علي.. زادت المشاكل التي يختلقها زوجي مثل انت عانس, وكان لا يترك الشغالة تفعل شيئا فقلت له اذا لما احضرتها وتعطيها مصروف شهري فقال لي ألا يوجد احد غيرك بالمنزل يقصد اخاه وزوجته.
مرت الشهور وانا اتجرع المعاملة المرة منه وصابرة واهلي يقولون لي اصبري سوف يتغير بعد ولادتك.. شاهدت استلاطاف بينه وبين زوجة اخيه(المعروفة بسمعتها ..... )وعندما واجهتها اخبرت زوجي وهددني بالطلاق اذا اخيه علم شي وقال لي هي من تجري خلفي وتضحك بوجهي ..اخبرت امه بما شاهدت من اعجاب بينهم فقالت ماذا نفعل تعبنا من كثر ما ننصحه قبل زواجك بالابتعاد عنها ولا فائدة من ذلك,اعتقدنا ان بعد الزواج سوف تتركه ويتركها ولكن زادت الامور تعقيد عندما سكنوا معكم فالمنزل
قالت لي امه حاولي ان تتقربي منه اكثر وتحسسيه بالحب وان شاء الله سوف ينساها ,اخذت بنصيحتها ولا فائدة زوجي يبغضني ويكرهني حتى انه هجرني عندما واجههته بزوجة اخيه,ومر شهر وهو هاجرني الى ان رايت(الواقي الذكري) في خزانته جن جنوني ولم اجر بمصارحته فاخبرت امه واخبرته بما رايت فقال لها انا وضعتها فالخزانة لكي تراها زوجتي واغيضها. ولكن هذا الكلام لم يدخل فراسي فالزوجة تعرف زوجها اذا كان (مشبع جنسيا او لا) وهو هاجرني من شهر.. ولكن لا اعرف اين يذهب او مع من؟ هل مع عشيقته زوجة اخيه او مع الشغالة؟؟؟؟؟ ومرت الايام واخذت هاتف زوجي بالسرقة طبعا وقرات مسجاته والطامه الكبرى التي وجدتها ان المسجات كلها من زوجة اخيه؟ مسجات عشق وغرام ومسجات انا استحي ان اكتبها.واجهتها ولم تنكر وقالت هو من يجري خلفي وهنا عرفت لما زوجي يكرهني لان عنده بديل..واجهته بما شاهدت بجواله فلم ينكر ولكن اخذ يردد علي كامة واحدة لما فتشتي جوالي واذا اخبرتي اخي بكلمة فأنت طالق.. كرامتي لم تسمح لي بالعيش فالذل والخديعة وكيف اعيش فبيت كنت طول هذه الفترة اعيش معهم كالمخدوعة , اخذت اغراضي وذهبت للمنزل اهلي.واتصلت بعشيقته وشتمتها ولم تبالي بكلامي , بعدها اتصلت بزوجها واخبرته كنت احسبه سيجن مما يسمع خاصة اني حلفت له بما شاهدت من استلاطاف بينهما وبما قراته فجوال زوجي فقال لي لا اصدق زوجتي تفعل ذلك مهما تقولين وصارح اخاه وطبعا انكر, فقلت لامه انت تعرفين الحقيقة لما لا تخبرين زوجها فقالت اذا اخبرته اخاف ان يتقاتلا الاشقاء وانا أم.
طلبت الطلاق فارسل لي اغراضي للمنزل اهلي.الان انا حائرة فالطفل الذي فبطني هل سيعيش من دون اب ؟وهل سوف اتمكن من الزواج مرة اخرى؟ وهل ارجع له بعد ولادتي مع ان كرامتي لا تسمح لي.لقد تعقدت من الرجال ومن الزواج افيدوني جزاكم الله خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 14-02-2008 الساعة 12:03 PM
قديم 13-02-2008, 07:46 PM
love006
عضو نشيط
love006 غير متصل  
لا حول ولاقوة الا بالله
الله يفك كربك ومصيبتك
نصيحة ادعي بالحاح والله الله قريب من العبد اكثر من مايتصور

شو سالفة الاخوان هالايام كل واحد يخون زوجة الثاني
اعوذ بالله !!!!!!!

شو صاير في الدنيا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إذا هم أحدكم بأمر فليصلِّ ركعتين ثم ليقل : " اللهم إني أستخيرك بعلمك ، واستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب . اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر - ويسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقدره لي ، ويسره لي ، ثم بارك لي فيه . وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري عاجله وآجله فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به " ))
قديم 13-02-2008, 07:54 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل يعني انتي عملتي اللي عليكي واجهتي امه وزوجك واخبرتي اخو زوجك وزوجته
والغريب انه الجميع ردة فعلهم كانت شبه طبيعيه لامبالليه والكل بيرمي المشكله على الثاني وبيعطي اعذار ومو مصدق حتى اللي بتقوليه يعني مش عارفه شو اقولك
فعلا امر غريب والاغرب انه زوجك غير مكترث وبيقول انه هيه اللي بتجري ورايه (عذر اقبح من ذنب )
طيب اذا هيه فرضا بتجري وراك ما عندك كرامه وبترد عليها وهيه زوجه اخو زوجك مو عارفه انه هادا الكلام راح يخرب بيتين ما عندها احساس عن جد وقاحتها فاقت الحدود ترد وبكل سذاجه انه هو بيلاحقها يعني هذي حجه خلص هو بيلاحقها يعني هيه ما لها ذنب اما اوقح من هيك بشر ما مر عليه .. انا تعجبت من كلمة حماتك انها بتقول انه نصحنا بالابتعاد عنها لكن ما في فايدة في ام بتدافع عن ابنها بشغله بتمس شرفهم وعرضهم وبتضر اخوه بصراحه مش عارفه وضعك جدا صعب .. الله ياربي يفرج كربك ... والله اتمنى وان شاء الله تلاقي الحل بالمنتدى... وحضل متابعه
***بالتوفيق **

التعديل الأخير تم بواسطة مس سندريلا ; 13-02-2008 الساعة 08:00 PM
قديم 13-02-2008, 08:10 PM
( أبوفلان )
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ( أبوفلان )
( أبوفلان ) غير متصل  
,
,

لاحول ولاقوة إلا بالله ..

هذا رجل لايجلس معه أحد صاحب فاحشة ديوث ..

كيف يرضى على زوجة أخيه هذا الفعل ..؟؟

بدلا من أن ينصحها أن تعف نفسها ولاتخون زوجها يقوم هو بإفسادها ..!!

أختي حاولي بالدعاء فإن إستمر فهذا رجل لايغار على أهله ففراقه أفضل ..

,
,
قديم 13-02-2008, 08:20 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( أبوفلان ) مشاهدة المشاركة
,
,

لاحول ولاقوة إلا بالله ..

هذا رجل لايجلس معه أحد صاحب فاحشة ديوث ..

كيف يرضى على زوجة أخيه هذا الفعل ..؟؟

بدلا من أن ينصحها أن تعف نفسها ولاتخون زوجها يقوم هو بإفسادها ..!!

أختي حاولي بالدعاء فإن إستمر فهذا رجل لايغار على أهله ففراقه أفضل ..

,
,
لاتتعجب اخينا اذا هو بيرضى على نفسه او على غيره اي شيء كيف ينصحها بالعفه وكل الامور متاحه له ولها يعني شايفينها فرصه لاتعوض كونهم الاثنين من نفس الطينه في بيت واحد وما حد حيشك فيهم (في نظرهم )فالامور عندهم طبيعيه ..
حسبي الله وونعم الوكيل
قديم 13-02-2008, 08:15 PM
black_rose
موقوف
 الصورة الرمزية black_rose
black_rose غير متصل  
mama

لا حول ولا قوة الا بالله
اختي احسن اشي سوتيه طلب الطلاق
لاني الاشي كثير مخزي ، سبحان الله شو صاير بهالايام
النساء الخبيثات مش عارفه ليش وكيف بقدرن يضحكن على ازواجهن
اسال الله تعالى ان يرى زوجها الحق
وان يعوضك خيرا، لا تتركي الدعاء والصلاة
وقلبي معك

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 19-02-2008 الساعة 04:30 PM
قديم 13-02-2008, 09:55 PM
ABUSANAD
عضو مميز
 الصورة الرمزية ABUSANAD
ABUSANAD غير متصل  
لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اختي "جرح الزمان" والله سوتي إلي عليك وزيادة وخليك في بيت أهلك واذا انتهى الامر بالانفصال احسن لك والله تعالى يقول "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم" سورة البقرة...اذا ما تريدين الطلاق اشرطي عليه ان يخرج اخوه وزوجته واذا رفض فاعرفي ان المشاكل ما بتنتهي.
هاذي الحادثة الثالة الي اقراها خلال ثلاث ايام فقط في منتدانا وما خفي أعظم...اللهم استر عوراتنا يا ستار العيوب واحفظنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن.

تحياتي...
أحمد أبوسند
قديم 14-02-2008, 12:28 AM
بحر الاماني
عضو نشيط جدا
بحر الاماني غير متصل  
الله يصبر قلبك وحاولي ترديد هذا الدعاء العظيم ((اللهم اجرني في مصيبتي واخلفي لى خيرا منها ))
ولا ودي اشوشك على زوجك بس الخيانه امرها عظيم الحمد لله ان عندك وظيفة تقدرين تعينين نفسك والا الحرمه مسكينه

ويعلم ربي وحدة كانت تحكي على ان زوجها كل اسبوع يخليها تنوم عن اهلها اربعا وخميس وجمعه والشغاله في البيت معه ويرفض انها تروح معها ويتحجج هي بفلوسي وروحي لاهلك
قد يكون الموضوع مختلف لكن المبدا واحد الخيانه

الله يجمعك بزوج افضل منه واكرم منه والا الصبر على هذا الزوج احس صعب خيانه ومع زوجه اخيه
قديم 14-02-2008, 12:50 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله ....

أقسم بالله أني عجزت أن أقول لكي شيئا لشدة فظاعة ما قرأت أعوذ بالله من أقبح المعاصي خيانة مغلظة لا حرمة فيها لأخ ولا لزوجة ولا حفظ لزوج من زوجة أخيه ............حسبي الله في ناس مثل كذا ...أعوذ بالله من مثل كذا ناس وأفعال ...

أستغفر الله الله يفرج عليك ما أملك لك إلا الدعاء ..

أقسم بالله جاني شعور كبيييييييييير بالقرف ...

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 14-02-2008 الساعة 12:44 PM
قديم 14-02-2008, 12:51 AM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي ...هذا انسان فاسق والعياذ بالله

لا اخلاق عنده ...يعاشر زوجه اخيه ؟؟؟!!!!

هذا يحتاج الى علاج نفسي

اذا كنت مصرة على العودة له ...فيجب ان تكون بشروط شديدة

اولاها ان يتعالج ... و ثانيا ان يترك البيت اللي فيه هذه الانسانه المريضة

وربي يعينك
موضوع مغلق

مواقع النشر