هجرتها بالفراش والسبب خجلها الزائد فى العلاقه الحميمه وعدم إدراكها بأهميتها عند الزوج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-12-2006, 11:08 AM
سيف الكلمة
عضو نشيط
سيف الكلمة غير متصل  
هجرتها بالفراش والسبب خجلها الزائد فى العلاقه الحميمه وعدم إدراكها بأهميتها عند الزوج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانى وأخواتى فى منتدى الحياة الزوجية الرائع أود أن أطرح مشكلتى لعلى أجد من يعيننى على حلها.

أولا سأسرد لكم نبذه بسيطه عن نفسى أنا شاب طويل القامه رشيق أملك من الوسامه والأخلاق الطيبه مايحبب الناس فينى ولله الحمد والفضل والمنه متزوج من نورعينى ونبض قلبى من 11 سنه ونصف وهى من أقاربى وتحمل من الأخلاق والدين والجمال مايتمناه كل رجل تزوجنا زواج خليجى تقليدى وجميل وعشنا قصة حب رائعه بعد الزواج ورزقنا الله بالذرية ولله الحمد هى موظفه بوظيفه محترمه غير مختلطه وأنا موظف بوظيفه مرموقه ودخلى ممتاز.

ندخل فى موضوع المشكله

هى ليست مشكله بحد ذاتها كما هى تراها أو كما أتوقع أن تراه أى زوجه ولكنها تؤرقنى وهى خجلها الزائد أثناء العلاقه الحميمه تخيلوا أنها تغمض عينيها طول فترة العلاقه لكى لاترى شىء علاوة على ذلك إصرارها على أن تكون هذه العلاقه مرة او بالكثير مرتين فى الأسبوع تخيلوا حتى أيام السنه الاولى من الزواج ومن حبى لها فعلت ماتريد صحيح أن هذه الطريقه تخلينا مشتاقين لبعض على طول وتجعل اللقاء لا مثيل له لكننى لا أستطيع أن أتحمل وأنتظر فأنا رجل ولى شهوة لا أستطيع أن أكتمها وأنا متزوج وعندى زوجة تغنينى عن الحرام والعياذ بالله.

هى تحبنى حب جنونى وأنا بالمثل وأكثر ولم أبخل عليها بأى شىء من ناحية الرومانسيه وكلام الحب ومتطلبات الحياة من مسكن ومأكل ومشرب ولكنها تبخل على بالرومانسيه والكلام المعسول كأن لسان حالها يقول أفعالى تدل على حبى لك وغيرتى عليك تكفى عن الكلام المعسول أنا لاأنكر بأنها لم تقل لى أحبك أو أى كلام جميل لكن نادرا ما تقوله وذلك بسبب خجلها كما قلت.

والان أنا هجرتها من كم يوم لم أترك المنزل ولكن توقفت عن الكلام الحلو والمعسول ولم أطلبها للفراش وهى تعرف وأحست بهذا النقص وتنتظرنى أن أبدا بالكلام أو التناقش فى ما يؤرقنى وصارلها ثلاث أيام تلبس وتكشخ وتتعطر بعد نوم الأولاد وأنا طناش لأنى أريدها هى أن تفاتحنى وتسألنى . لأنى مليت بصراحة من كثر ماكلمتها وعلمتها عن ما أريد منها ودائما تقول لى أنا طبعى خجوله جدا ولا أستطيع أن أفعل ماتطلبه منى وتعدنى دائما بالمحاوله طبعا تتكلم والدموع مثل السيول على خدها أنا أعترف بأنى أحس بفرق عن أول سنه أو سنتين ولكن لا يكفى .

أدرى طولت عليكم وصارت مشكلتى مغثه بس لازم أتكلم وأفضفض لا تقولون لى هددها بالزواج أنا لمحت لها بعض المرات عن الزواج عن طريق المزاح وكانت تاخذ الأمر جد وتضبط أسبوع أو أسبوعين بالكثير وبعدين ترجع على نفس المنوال. وأنا حاليا أفكر بالزواج من أخرى كثيرا ولكن خوفى من جرح مشاعرها أوأن أتسبب لها بصدمه لأنى أحبها حب خياااالى.

وأطلب منكم أخوانى وأخواتى النصيحه ومساعدتى بإيجاد ما أستطيع إقناعها به إذا أردت ان أفاتحها بالموضوع.

ولكم منى كل الأحترام والتقدير.

التعديل الأخير تم بواسطة سيف الكلمة ; 10-12-2006 الساعة 11:28 AM
قديم 10-12-2006, 11:18 AM
هيفاء طافش
عضو جديد
هيفاء طافش غير متصل  
أخي في الله هجرك لها في الفراش حل أكيد لازم تظهر نتائجه لأنني كامرأة اصعب شئ على المرأة هجرها ولكن أنت لازم بعد أسبوع مثلا توضح لها سبب الهجران وتفهمها لأنه مش معقول منزوجين منذ 11ونصف وخجلها كما هو وأتمنى لك التوفيق
قديم 10-12-2006, 11:25 AM
سيف الكلمة
عضو نشيط
سيف الكلمة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء طافش
أخي في الله هجرك لها في الفراش حل أكيد لازم تظهر نتائجه لأنني كامرأة اصعب شئ على المرأة هجرها ولكن أنت لازم بعد أسبوع مثلا توضح لها سبب الهجران وتفهمها لأنه مش معقول منزوجين منذ 11ونصف وخجلها كما هو وأتمنى لك التوفيق

شكرا أختى على الرد

أريد أن أوضح لك بأنى فاتحتها بالموضوع من قبل مرات ومرات وكانت تأتى بنتيجه ولكن ليست كما أحب وأريد مازل هناك أشياء كثيرة .
وأنا عرضت مشكلتى طمعا فى مساعدة الأخوان والأخوات لى فى طريقة ربما لم تطرأ على بالى أوأسلوب يجعلها تهتم أكثر ويزيح عنها الخجل.
قديم 10-12-2006, 11:30 AM
وين الغايب
عضو جديد
وين الغايب غير متصل  
ارفق بحالها
الزوجات الخليجيات دايما كذا صير انت احسن منها وباشرها دائما حتى لو هي مو راضية اول ما تبدي بالمعاشرة يمكن تكون هي ما تبي لكن مجرد تبدي انت تكون هي تحت امرك اي شي تبي منها هي حاضر ومع التكرار راح تلاقيها بعدين هي اللي تبي مو انت
قديم 10-12-2006, 11:37 AM
سيف الكلمة
عضو نشيط
سيف الكلمة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وين الغايب
ارفق بحالها
الزوجات الخليجيات دايما كذا صير انت احسن منها وباشرها دائما حتى لو هي مو راضية اول ما تبدي بالمعاشرة يمكن تكون هي ما تبي لكن مجرد تبدي انت تكون هي تحت امرك اي شي تبي منها هي حاضر ومع التكرار راح تلاقيها بعدين هي اللي تبي مو انت

شكرا على المشاركة أخى

ولكن كما ذكرت فى موضوعى أكثر من 11 سنه زواج لم أترك طريقه إلا وعملتها ولكنها ماتزال خجوله وأنا لم ألومها لأنها طريقة تربيتها هكذا لم تتعود منذ الصغر إلا على والدها فقط كرجل فى البيت فهمت قصدى يعنى أحس من طريقتها إن الحركات الزايده فى العلاقه الحميمه عييب عندها. وهذه اساس المشكله
قديم 10-12-2006, 11:32 AM
وحدة ونص
عضو مميز ومثالي
وحدة ونص غير متصل  
نصيحتي لك هي أن تجعلها تقوم بالتسجيل في هذا المنتدى لتقرأ كل ما تريد أن تجده فيها
ودعها تقرأ موضوعك بعد أن تتصالحا
ولا تتوقع منها أن تتجرأ تماما من أول مرة فالأمر سيتدرج معها وقد يطول
فاصبر عليها طالما أنك قد صبرت ما يقارب ال12 عاما
وإذا وجدت منها أي بادرة جريئة فعزز ذلك عندها بإبداء فرحك وسرورك ونشوتك
بين لها أن الأمر سيختلف تماما وسيكون له طعم آخر لديك إذا تخلت عن خجلها
وحاول أن نتفرها في الخجل (المبالغ فيه ) بأن تذكر لها أنه ناتج عن الجهل وقلة الذكاء العاطفي
فالزوجة الذكية هي التي تعرف كيف تجذب زوجها نحوها وتبذل له ما يريد كما يريد
واذكر لها أيضا أن ميل معظم شباب اليوم نحو فتيات الفضائيات والفيديو كليب لم ينتج الا عن جرأة هؤلاء النساء ومعرفتهن التامة بالأساليب الذكية والجريئة لسلب اهتمام الرجال بالرغم من كون بعضهن من ذوات الجمال المحدود

تمنياتي القلبية لكما بالسعادة والهناء
قديم 10-12-2006, 11:56 AM
سيف الكلمة
عضو نشيط
سيف الكلمة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدة ونص
نصيحتي لك هي أن تجعلها تقوم بالتسجيل في هذا المنتدى لتقرأ كل ما تريد أن تجده فيها
ودعها تقرأ موضوعك بعد أن تتصالحا
ولا تتوقع منها أن تتجرأ تماما من أول مرة فالأمر سيتدرج معها وقد يطول
فاصبر عليها طالما أنك قد صبرت ما يقارب ال12 عاما
وإذا وجدت منها أي بادرة جريئة فعزز ذلك عندها بإبداء فرحك وسرورك ونشوتك
بين لها أن الأمر سيختلف تماما وسيكون له طعم آخر لديك إذا تخلت عن خجلها
وحاول أن نتفرها في الخجل (المبالغ فيه ) بأن تذكر لها أنه ناتج عن الجهل وقلة الذكاء العاطفي
فالزوجة الذكية هي التي تعرف كيف تجذب زوجها نحوها وتبذل له ما يريد كما يريد
واذكر لها أيضا أن ميل معظم شباب اليوم نحو فتيات الفضائيات والفيديو كليب لم ينتج الا عن جرأة هؤلاء النساء ومعرفتهن التامة بالأساليب الذكية والجريئة لسلب اهتمام الرجال بالرغم من كون بعضهن من ذوات الجمال المحدود

تمنياتي القلبية لكما بالسعادة والهناء

أشكرك على الرد والتفاعل

وجهة نظر جميله وإن شاءالله سيكون لها رد فعل طيب
قديم 10-12-2006, 11:33 AM
الولهان3
موقوف
الولهان3 غير متصل  
ماشاء الله عليك من 11 سنة متزوج ... ولسع في خجل ... هذي صفة ماهي حلوة اذا كانت بين الزوجين ....الخجل الزائد

لان هذا الامر حلال ومشروع والكلام فيه مباح .. وكمان الكلام في الامور الجنسية كذلك مباح ..لان الزواج ماشرع الا لهذا الامر ... والرسول عليه الصلاة والسلام يقول " يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ، لانه اغض للبصر واحصن للفرج " او كما عليه الصلاة والسلام ....

انا مااعرف ايش العلاقة بينك وبين زوجتك ... وعلى حسبك وصفك انها تحبك ومع انك تقول انها لا تذكر كلمة احبك الا بعض الاحيان وتشير الا ان الافعال هيا دليل الحب ......

اخوي وحبيبي ...... من المفترض انك انتا اللي تكسر حواجز الخجل هذا .... وتبين هذا الموضوع ... ولا تنتظر ردة الفعل منها ابدا ... لكن قدر الله وماشاء فعل

طبعا حط في بالك المراة التي تحب ........ لا تترك كلمة الحب من شفتيها .... وتفعل كل امر من امور اللتي تعجبك ... وخاصة السرير ........... السرير هو عنوان الحياة الزوجية وعنوان المحبة .... فالانسان اذا كان ماهو مرتاح في هذا المكان اظن والله اعلم قد يكون فيه خلل ..... والخلل قد يكون منك أو منها .

المهم ..... صارحها .. وكلمها لكن بهدوء ولا تجيب سيرة الزوجة الثانية لانو برضه لها احاسيس ومشاعر .... يعني اقصد لا تهددها بالزوجة الثانية ... لانو هذا مو حل جذري ... الحل الجذري انك تكلمها وتقول لها احنا الحين يازوجتى لنا 11 سنة متزوجين ...والمشكلة انه اغلب الحريم يعاملو الرجل كانه مراة ..... وهذا مصيبة ..... مايعاملو الرجل بانه رجل تختلف طريقة التعامل والعكس كذلك .... صارحها بهدوء .... وقول لها انا احب اني اتمتع بكذا وكذا وكذا وابغاكي تلبسي كذا وكذا

وانا في اعتقادي 11 سنة هيا كفيلة بانها عارفتك معرفة تامة وخابزتك وعاجنتك ... اسالها وصارحها قد تكون في قلبها شي عليك او انتا طريقتك في السرير ما تريحها .... اكتشف الشي الناقص وابدا عالجه وشوف

وحاول تنتهي من الموضوع باقرب وقت ... وتشوف ... ولا تستعجل

بس الا انا مستغرب منه 11 سنة وهيا خجلانة ............... امر مو صحيح ..... خجل مذموم وكمان عندها اولاد يعني عيب عليها تسوي اشياء ماهي في صالحها ....

المهم لا اطول عليك ... صارحها وبقوة وانهي الموضوع معاها ...... لكن بهدوء

الولهان
قديم 10-12-2006, 11:49 AM
سيف الكلمة
عضو نشيط
سيف الكلمة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولهان3
ماشاء الله عليك من 11 سنة متزوج ... ولسع في خجل ... هذي صفة ماهي حلوة اذا كانت بين الزوجين ....الخجل الزائد

لان هذا الامر حلال ومشروع والكلام فيه مباح .. وكمان الكلام في الامور الجنسية كذلك مباح ..لان الزواج ماشرع الا لهذا الامر ... والرسول عليه الصلاة والسلام يقول " يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ، لانه اغض للبصر واحصن للفرج " او كما عليه الصلاة والسلام ....

انا مااعرف ايش العلاقة بينك وبين زوجتك ... وعلى حسبك وصفك انها تحبك ومع انك تقول انها لا تذكر كلمة احبك الا بعض الاحيان وتشير الا ان الافعال هيا دليل الحب ......

اخوي وحبيبي ...... من المفترض انك انتا اللي تكسر حواجز الخجل هذا .... وتبين هذا الموضوع ... ولا تنتظر ردة الفعل منها ابدا ... لكن قدر الله وماشاء فعل

طبعا حط في بالك المراة التي تحب ........ لا تترك كلمة الحب من شفتيها .... وتفعل كل امر من امور اللتي تعجبك ... وخاصة السرير ........... السرير هو عنوان الحياة الزوجية وعنوان المحبة .... فالانسان اذا كان ماهو مرتاح في هذا المكان اظن والله اعلم قد يكون فيه خلل ..... والخلل قد يكون منك أو منها .

المهم ..... صارحها .. وكلمها لكن بهدوء ولا تجيب سيرة الزوجة الثانية لانو برضه لها احاسيس ومشاعر .... يعني اقصد لا تهددها بالزوجة الثانية ... لانو هذا مو حل جذري ... الحل الجذري انك تكلمها وتقول لها احنا الحين يازوجتى لنا 11 سنة متزوجين ...والمشكلة انه اغلب الحريم يعاملو الرجل كانه مراة ..... وهذا مصيبة ..... مايعاملو الرجل بانه رجل تختلف طريقة التعامل والعكس كذلك .... صارحها بهدوء .... وقول لها انا احب اني اتمتع بكذا وكذا وكذا وابغاكي تلبسي كذا وكذا

وانا في اعتقادي 11 سنة هيا كفيلة بانها عارفتك معرفة تامة وخابزتك وعاجنتك ... اسالها وصارحها قد تكون في قلبها شي عليك او انتا طريقتك في السرير ما تريحها .... اكتشف الشي الناقص وابدا عالجه وشوف

وحاول تنتهي من الموضوع باقرب وقت ... وتشوف ... ولا تستعجل

بس الا انا مستغرب منه 11 سنة وهيا خجلانة ............... امر مو صحيح ..... خجل مذموم وكمان عندها اولاد يعني عيب عليها تسوي اشياء ماهي في صالحها ....

المهم لا اطول عليك ... صارحها وبقوة وانهي الموضوع معاها ...... لكن بهدوء

الولهان

ردك جميل ومقنع

من ناحية العلاقه الحميمه نحن نستمتع بها كثيرا ومن ناحية الموده والحب والعطف موجوده ولله الحمد وأحيانا تدمع عيناها عندما أتغزل بها.
قديم 10-12-2006, 11:40 AM
لمنتظرحظه
عضو دائم
لمنتظرحظه غير متصل  
الله يعينك اخوي بس اللى اقوله لك حاول انك تطول فى هجرك لها يعني تنام بالمجلس بالصالة اى مكان بعيد عنها

وصدقني مته ماطلت المدة هي بنفسها راح ترجعلك وتفاتحك بالموضوع وراح تتغير بأذن الله ويتغير طبعها معها

لاانك لو هجرتها فترة بسيطة راح تتاكد أنك راح ترجع لها لا محالة بس طول المدة وادعيلي

بالتوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر