زوجي لايعدل بيني وبين زوجته (حلت المشكلة- الرد 16) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 02-03-2014, 05:17 PM
حلا المدينه
قلم وفي
 الصورة الرمزية حلا المدينه
حلا المدينه غير متصل  
زوجي لايعدل بيني وبين زوجته (حلت المشكلة- الرد 16)

السلام عليكم
((زوجي لايعدل بيني وبين زوجته))
انا ببداء بمششكليتي بااختصار انا تزوجت تقريبا قبل سنه وعندي طفل عمره شهر من زوج يكبرني ب15سنه وانا ندمانه اشد الندم تعبت من كثر البكاء تعبت من الكتم كل يوم افكر بالطلاق خلاص والله ماابغاه لكن ظروفي اللي تمنعني وهو عارف طبعا انا زوجه ثانيه تزوجته ووافقت عليه وماتوقعت ان حياتي راح تكون كذا هو لما ملك علي كان مطلق زوجته وهي اصلا من قبل ليتزوجني كانت مشاكل معاه ويوم عنده وعشره عند اهلها لكن سبحان الله يوم تزوجني صار غالي عندها وصار كل همها تطلقني بشتئ الوسائل والاساليب تعبت منه ومنها هو شخصيته قويه لكن قدامها احس لا بس يبي يرضيها ع حسابي واللحين انا عند اهلي شهر بحجة النفاس وهو لا اتصال ولارسايل ورسمي معاي بقووه تعبت منه لما يكلمني كانه يكلم صديقه مرره رسمي وبس يسال عن ولده وانا مااحب اذل نفسي واتصل او ارسل لاننه اهاني مايررد ابدا غريب اسلوبه معاي اخر مشكله لنا قبل اربع ايام اتصلت عليه اطلبه فلوس وابي حليب وحفايظ لولده صرفني قال يلا مع السلامه انا مو قريب طالع البر وقفل ع طول كنت برد مرره مرتفع ضغطي من اسلوبه من اول وزاد رده علي وطريقة كلامه ع طول ارسلت له رساله حرام عليك ليه ماتعاملني زيها ليه انت معاي كذا انت ضعيف قدامها ماتبي تجيب لي شي ولاتكلمني ولاترد ع رسايل تداري خاطرها وارسلت له خلاص ماابغاك تعبت منك طلقني وكالعاده مايرد تطنيش انا ماابيه كرهته لكن هو مو راضي يفكني من شره واحيان اتراجع لان ضروفي عند اهلي مو كويسه ابدا ونسيت اقول هو انسان عصبي جدا واذا عصب يضربني حتئ لو مشكله تافه واحس يزيد اذا شافني ابكي مررره قاسي تعبت مااعرف اتعامل معاه وهو غير تفكيري يمكن عشان فارق العمر انا صغيره وهو بالثلاثينات ابي حل معاه

((تم التعديل ليتناسب مع المضمون))

مواقع النشر