الطريق الأفضل الى التوافق في الجماع والوصول الى النشوة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-11-2004, 04:45 PM
كن بارعا
عضو مميز ومثالي
كن بارعا غير متصل  
الطريق الأفضل الى التوافق في الجماع والوصول الى النشوة

قديم 08-11-2004, 11:24 AM
كن بارعا
عضو مميز ومثالي
كن بارعا غير متصل  
اخوتي :

اللي احب اقوله كل يأخذ راحته ولا ينبغي انه يحزن او يقلق على قضية القذف فالامر سهل ولايهم المراة كثيرا
فالأمر بالدرجة الأولى يهم الزوج اهم شي يحرص على متعته لانه هو الأهم قال تعالى "فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن"وقال تعالى "زين للناس حب الشهوات من النساء ........ الاية"فها كله على ان الرجل هو الاساس بهذه القضية

لكن لايفهم من هذا اهمال الزوجة لا ان حصل شب فحبذا لكن بدووووووووووووووون قلق واحساس بالذنب .
قديم 09-11-2004, 12:47 AM
mlk 01010
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية mlk 01010
mlk 01010 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن بارعا
اخوتي :

اللي احب اقوله كل يأخذ راحته ولا ينبغي انه يحزن او يقلق على قضية القذف فالامر سهل ولايهم المراة كثيرا
فالأمر بالدرجة الأولى يهم الزوج اهم شي يحرص على متعته لانه هو الأهم قال تعالى "فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن"وقال تعالى "زين للناس حب الشهوات من النساء ........ الاية"فها كله على ان الرجل هو الاساس بهذه القضية

لكن لايفهم من هذا اهمال الزوجة لا ان حصل شب فحبذا لكن بدووووووووووووووون قلق واحساس بالذنب .
شكرا لمن اضاف هذا الموضوع وتعليق بسيط على ما كتب بالاحمر هل تفسيرك للايه الكريمه عن علم ودرايه ام هو من وقع تاويل النفس ..
اما ردي على الموضوع ككل ان النساء تختلف وانا من النساء ونختلف كثير فيما نحب ونكره كا الرجل ولن اضيف لك رابط اخي الكريم كما رغبت انت ولكن للفائده الممارسه العميقه هي تثير كل النساء باعتبارها تصل الى مناطق الاستثاره الداخليه ولكن ذلك يتم بالممارسه اي ان الاحساس يصل بشكل واضح الى المراة بتكرار الاستثاره حتى تستشعرها ثم تستمتع بها وان شاء الله اكون افدتك.
قديم 09-11-2004, 04:22 AM
ربا الصادق
عضو جديد
ربا الصادق غير متصل  
zzz

اخي كن بارعا.....المشكلة اللي طرحتها مهمة مرة
طيب اش رايك من الزوج اللي يعاني من سرعة القذف في أوقات معينة بس من السنة؟؟؟؟؟؟
ما توافقني انة هذا شي غريب جدا؟؟
قديم 08-11-2004, 11:28 PM
كن بارعا
عضو مميز ومثالي
كن بارعا غير متصل  
اشكر
كل من مر على المقال وهذا يدل على استفادتكم منه والحمدلله
قديم 10-11-2004, 01:03 PM
الليث الوحيد
عضو مميز ومثالي
الليث الوحيد غير متصل  
ممكن يحصل ذلك في فصل الشتاء او اذا كانت الغرفه باااااااااااااا رده مرررررررررررررره
بس لحصول الذروه يوم لك ويوم لها ينعي يشتغل الرجال وعقله في أسعاد زوجته لانه يتحكم هو في نفسه اكثر
الحديث السكسي اثناء الجماع
اللمس المتكرر لاماكن الاثاره عند الطرفين
الانقطاع فتره عن الجماع مو كل يوم يسبب الملل
تحسس دبر المراه باليد طبعا وكذلك الرجل في بعض الوقت احيانا الذي يشعر فيه الاطراف ان الوقت حان للحصول علا الذروه
قديم 10-11-2004, 10:13 PM
كن بارعا
عضو مميز ومثالي
كن بارعا غير متصل  
اختي الكريمة
mlk01010:
أشكرك على مشاركتك وبخصوص سؤالك فان لم أفسر الاية وانما استشهدت بها على ان الانسان يحب هذه الشهوة غريزة وفطرة كما خلقه الله فاللله سبحانه بدابها قبل الاموال مما يدلل على ماقلت لك وليس تفسيرا ارجو فهم كلامي ولكي الشكر

وايضا أشرت الى نقطة مهمة جدا وهي قضية الممارسة والتكرار والتدرب على اتقان اجزاء الجسم للمداعبة فعلا نقطة مهمة وجديدة في الباب اشكرك على الافادة.
قديم 10-11-2004, 10:18 PM
كن بارعا
عضو مميز ومثالي
كن بارعا غير متصل  
اختي :
رباا الصادق :
اشكرك على مشاركتك
واحب اقولك اولا لاتقلقي على سرعة قذف زوجك ولاتجعليها قضية كبرى لااااااا وشي طيب انه قذف محدد يعني احسن بكثيييييييييييير ممن يقذف في كل جماع في كل وقت اليس كذلك؟؟

وهذا قد يكون له اسبابه كوجود ظروف طارئة ويظهر لي ان الحالة طبيعية يعني مو لازم في كل جماع يتأخر واضح انه طبيعي لاداعي للقلق .اشكرك من الاعماق
قديم 10-11-2004, 10:21 PM
كن بارعا
عضو مميز ومثالي
كن بارعا غير متصل  
اخوي الليث الوحيد :
أشكرك على مشاركتك
ونقاط جيدة وجميلة ومفيدة
بالنسبة لقولك :ان الرجل يتحكم في نفسه: اظن لايوافقك عليها الاخرون ولو كان كذلك لما كان فيه مشكلة اصلا .شكرا لك
قديم 12-11-2004, 08:11 PM
fanirabieh
عضو مميز ومثالي
fanirabieh غير متصل  
أقترح المداعبات المركزة على مناطق الاثارة قبل الايلاج هذا مهم جداً بالوصول للنشوة
موضوع مغلق

مواقع النشر