رجعت الى بيتي ،،كيف اصلح علاقتي بزوجي ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-10-2015, 11:19 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  
رجعت الى بيتي ،،كيف اصلح علاقتي بزوجي !

السلام عليكم رجعت لزوجي بعد سنه وانا معلقه بيت اهلي رجعت من اربع شهور تقريبا الحمد لله ارتحت من جهة اطفالي نفسيتهم صارت ممتازة الحمد لله وانا ارتحت بيتي لاكن زوجي ماحسه مرتاح لاحظت إنه ترك الحشيش والتزم بالصلاة بس احس بينا فجوة وغير كذا من يوم رجعت وهو معصب يعني يدور اي شي عشان يسوي مشكله حاولت اريحه لاكنه احسه كارهني وهو قاله انا عفتك وانا ماني طايقك بس انا احاول اريحه واسوي اللي يبغاه العلاقه الخاصه مقطوعه تقريبا انا متاكدة إنه ماعنده علاقه ولا شي بس احسه ماله رغبه فيني اي شي اسويه غلط يكبرررره عشان يوضح لي إنه ممرتاح انا ابغى احافظ على بيتي لاني جربت التشتت وخراب البيت بس ماني عارفه كيف اخليه يهدا ويرتاح دايم يقولي إنتي ماتقدريني ماتحترميني والله العظيم إني ماسوي شي له بس هو يبغاني

تم تغيير العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة حوراء الحسين ; 06-10-2015 الساعة 09:28 PM
قديم 06-10-2015, 11:23 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  
رد: رجعت لبيتي بعد سنه

هو يبغاني ماقوله لا ابدا على اي شي مهما كان صعب وثقيل يعني مثلا يبغاني اخدم بيتي وبيت اهله ويبغاني مارزور اهلي وغيررررره اتمنى تفيدوني كيف اتعامل معه وكيف اهتم فيه واحسسه فيني كيف ابين له إحترامي وتقديري انا احاول بجميع الطرق اخلي حياتنا مثاليه لاكن مافي شي يساعدني
قديم 06-10-2015, 11:57 AM
السيد مهندس
عضو نشيط جدا
السيد مهندس غير متصل  

خضوع المرأة لزوحها يشعر الزوج بالرضا والسيطرة على الاسرة
لذلك انصحك بطاعة زوجك مهما كان طلبه عسيرا مادام ليس فيه معصية
وشوفي بعدها كيف تتحسن حياتك
قديم 06-10-2015, 12:04 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

جزاك الله خير اخوي السيد على النصيحه
قديم 06-10-2015, 02:18 PM
هاجر9
كبار شخصيات المنتدى [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية هاجر9
هاجر9 غير متصل  

الحمد لله تجاوزتي الاصعب
العصبية تعودتي عليها من الاول عصبي و اكيد بتزيد مع التوقف عن التعاطي
حاولي قد ما تقدري تعطيه جوه و حاضر و طيب مو شرط تنفدي كل الي يبغي المهم امامه قولي ايه
الله يتبثه و يسخره لك
قديم 06-10-2015, 09:20 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

تواصلو مع مستشاراسري انتي واياه..لان هذي ماهي حياة
قديم 07-10-2015, 06:07 AM
مخترق الآفاق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مخترق الآفاق
مخترق الآفاق غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
تواصلو مع مستشاراسري انتي واياه..لان هذي ماهي حياة
فكرة ممتازة مع من يقدر الطرف الآخر، ولكن المشكلة لو كان أحد الأطراف أصلاً ما يحبك، فليس هناك نقطة اتصال. ولكن المحاولة ممكن تقلل من حدة التوتر الحاصل بينكما كأسرة بشكل عام.

وأسأل الله أن يرزقكما حب بعضكما وأن يسعدكم في الدنيا والآخرة.

وادعي الله أن ييسر لكما حياتكم وتربية أولادكم بدون مشاكل.
على الأقل يكونوا الأبناء خارج هذه المشاكل ويكبروا دون أي ضغوطات نفسية.(هدف مهم جداً)
قديم 07-10-2015, 06:32 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  
رد: رجعت الى بيتي ،،كيف اصلح علاقتي بزوجي !

اشكرك اخي مخترق الافاق وفعلا انا هدفي الان اربي اطفالي بجو سليم ومريح وارضي زوجي موشرط يحبني لاكن اقلها يكون راضي سبحان الله زوجي مهما افعل ماهو راضي ولاهو عاجبه ادري إنه كارهني بس ليش ياذي مشاعري باسلوبه يتعمد يهيني ويسيء ليكل ماحاول اقترب منه يبعد اهتميت فيه وبالبيت وبنفسي لاكنه ماشاف شي بس يقولي إنه مو مرتاح ولما اتناقش معه يقلب الموضوع علي اني مااعرف اعيش فعلا الحياه متفبها راحه يوم كنت بعيده عن بيتي تعبت ويوم رجعت تعبت اكثر بس الحمد لله
قديم 07-10-2015, 06:47 AM
مخترق الآفاق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مخترق الآفاق
مخترق الآفاق غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونه دنيتي مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي مخترق الافاق وفعلا انا هدفي الان اربي اطفالي بجو سليم ومريح وارضي زوجي موشرط يحبني لاكن اقلها يكون راضي سبحان الله زوجي مهما افعل ماهو راضي ولاهو عاجبه ادري إنه كارهني بس ليش ياذي مشاعري باسلوبه يتعمد يهيني ويسيء ليكل ماحاول اقترب منه يبعد اهتميت فيه وبالبيت وبنفسي لاكنه ماشاف شي بس يقولي إنه مو مرتاح ولما اتناقش معه يقلب الموضوع علي اني مااعرف اعيش فعلا الحياه متفبها راحه يوم كنت بعيده عن بيتي تعبت ويوم رجعت تعبت اكثر بس الحمد لله
اعلمي أن العبد ما تسلح بشئ أفضل من تقوى الله والصبر.
وادعي الله أن يبارك لكم في حياتكم وخصوصاً في أوقات الاستجابة كثلث الليل الأخير، وتصدقي لعل الله يذهب عنكم بها شر ، وتشاركي أنت وزوجك في أعمال الخير من صيام وقيام ليل وصدقة ؛لعل الله يبارك فيه ويهدي قلبه.
قديم 12-10-2015, 01:47 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

اول مرة اكره نفسي واتمنى الموت تعبت تعبت مررررة ماني عارفه ايش اسوي كل شي ملخبط حياتي مع زوجي حرب نفسيه هو مومرتاح وانا مو مرتاحه مو عترفه كيف ابني حياتنا كيف اخلي زوجي يتعدل كيف احافظ على بيتي باقي لي طلقة واحده ابغى احافظ على حياتنا لاكنه مو مساعدني اليوم رفض يوديني الجامعه يقولي مافي حراسه وقلت علي إختبار قالي مافي جامعه اتصلت على ابوي مو عارفه اتصرف احس ضايعه ابوي يحميني من قرارته القاسيه قبل إسبوعين فرض علي اشتغل بيت اهله كاني خدامه مطبخ واكنس الحوش وغيرة واتصلت على ابوي كمان تعبت ابويا معايا وانا تعبت كرهت نفسي وخايفه من الطلاق انا مرة عندي رعب من فكرة الطلاق
موضوع مغلق

مواقع النشر