الرجاء ايجاد حل سريع وعاجل جدا فأنا أعاني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-04-2004, 01:10 AM
غموض البحر
عضو نشيط
غموض البحر غير متصل  
sad2 الرجاء ايجاد حل سريع وعاجل جدا فأنا أعاني

مشكلتي اذا اشتد النقاش بيني وبين زوجي اتطاول عليه بألفاظ تسيء اليه كرجل مثل : انت كعقل امرأة فغضب غضبا شديدا وهو الان لا يتحدث معي وانا اعاني من تأنيب الضمير وانا اقصد عندما وجهت اليه هذا الاتهام انه لا يستطيع فعل اي شيء الا بمشاورة اخواته وامه حتى الامور الخاصة جدا ينقلها اليهم نقل مباشروعاجل وخصوصا انه يمر بأمه كل يوم للسلام عليها فينقل لها كــــــــــــــــــــــل شيء عني وبدورهم يبدئون بحشوه تخيلوا تعرف اليوم الذي تنزل فيه الدورة علي واين ذهبت واخبار اهلي ارجو ايجاد حل وسريع وعاجل ارجوكم فأنا لا اطيق ان يتركني كقطعة اثاث لا يتكلم معها ولا يتحدث معها
قديم 12-04-2004, 01:14 AM
جسر المحبة
موقوف
جسر المحبة غير متصل  
عزيزتي موضوعكي هذا هو نفس الموضوع السابق الذي يحمل عنوان عالم الحياة الزوجيه وانا من متابعين موضوعك اذهبي عزيزتي لموضوعكي الأول وسترين بعض الردود اللي ممكن تحل لكي المشكله
وتأملي بردي على موضوعكي الأول ممكن أن يفيدكي لأني مررت بنفس الحاله وندمت لأني كنت غلطانه
قديم 12-04-2004, 01:21 AM
قروي
عضو مميز ومثالي
قروي غير متصل  
عزيزتي...الأحترام شيء ضروري بين الزوجين,,,

فأنتي لايجب ان ترفعي صوتك على زوجك وتقذفي بالكلمات الجارحه عليه,,,,وجميل منه انه اكتفى بالزعل على كلامك هذا

وهو ايضا يجب ان يحترمك وان لايخرج اسرار الزوجية خارج أسوار المنزل,,,,,

تأسفي له بعنف,,,واطلبي منه بتودد ان تكون حياتكم الخاصه سرا من اسراركم ولا تنكشف لاحد,,,,,,

واوعديه بأن تكوني الزوجه الحنون التي تحب زوجها وتبحث عن رضاه ان هو احترمها وحافظ عليها,,,,

مع تمنياتي لكما بالتوفيق,,,
قديم 12-04-2004, 01:22 AM
ابوفيصل
عضو نشيط
ابوفيصل غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

غموض البحر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش يمكن تقولين عني اني قاسي حبيت بس عندي كلمه صريحه انتم يا الزوجات احد اسباب واسباب رئيسية في دمار البيوت طبعاً الأغلبية العظمى جداً زانتم الأسباب الرئيسية بشتات الأولاد

ها طبعاً اختي لايعني انه فيكن المظلومات مع رجال يمتزون بصفات ليست بالرجولية ولكن اتمنى ان يوفق الله الجميع

إذا صح منك الود فالكل هين
وكل الذي فوق التراب تراب
قديم 12-04-2004, 01:27 AM
البحر الهادئ
عضو مثالي ومميز
البحر الهادئ غير متصل  
السلام عليكم

مااظن زوجكى كما انتى وصفتينه وانه يخبر كل شئ

لان الرجل الذى يغضب ويحس ان زوجته اهانته لا يمكن ان يفشى اخبار بيته واسرار زوجته ممكن انتى

لم تذكرين الحقيقة كاملة الرجل الذى يغضب عندما يحس بالاهانة ليس له افكار نسائية كما انتى وصفتين زوجكى

بصراحة ماعارف ايش اقول لو انا كنت مكانه يعنى وسمعت تلك الكلمة منكى يعنى صدقينى سيكون اخر يوم

نجتمع مع بعض تحت صقف بيت واحدة انتى وصفتينه كذالك وليش قبلتين تتزوجينه

والشئ الاخر يدل عليكما انكما بعيدين على طريق الله هل تصليان معا هل تذكران الله معا ؟

لأن المحافظة على الصلاة تبعد دائما الاخلاق السيئة بين الزوجين وذكر الله بنهما دائما يولد بينهما الحب والمودة والرقة

والأحاسيس والمشاعر ووووووووو اما الكلام والنقاش الفارغ الذى كله يكون بكلام ساخر يقلل الاحترام والحب

بين الزوجين استغفران الله وتوبا اليه وحافظان على صلاتكما وليذكر احدكما الاخر بالله سبحانه وتعالى اذا غفل

على ذكر الله حتى تتوتد العلاقة الزوجية بينكما وتكون سعيدان بحياتكما

والنقاش مطلوب بين الزوجين ولكن بهدوء وتفاهم حتى يفهم احدكما الطرف الأخر

وتذكرين كل امراة نامت وزوجها غاضب عليها تلعنها الملائكة حتى تصبح

وانا واثق انكى تقدرين كيف ترضين زوجكى ولكن ايضا حاسس ان الكبر الذى فيكى هاذا الذى يمنعنكى

من ان تتواضعين وتتوددين لزوجكى

وقال رسولنا محمد عليه الف الصلاة والسلام ( الحياة ساعة فأجعلها طاعة )

وبالله التوفيق وبه نستعين وعليه نتوكل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم البحر الهادئ
قديم 12-04-2004, 01:27 AM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

اختي العزيزة ....< غموض البحر > ...طبعاً ...ليس من حق احد ...بأن يقط زوجه او زوجته ....من اهله ..... ويمر يسلم عليهم كل يوم ..

دعيه يفعل ذلك ...فما المانع ....لكن إن كان قصدك .... بحشوه ....فلكي ان تصارحيه ...حتى لو انه لم يتكلم ...ولو بكلمه ....

سوف تقولين لي كيف ....؟! انا سوف اجيبك ..بإذن الله عز وجل ....

طبعاً .... التزين ...و التعطر ....له ...في حال قدومه ...الهدية ...لها الاثر الكبير في نفس الزوج ..... الابتسامة ...لها مفعول ساحر ...

المفجاءات .... مثل هو ان تقدمي ....هديه لاهله ...ولامه ....لكي تأمني جانبهم .....فهذه كلها طرق ...لكي ان تفعليها ....

لكي تحصلي على مرادك .... وحديث زوجك ...معك ...

و الله اعلم ...

وشكراً ....

Game Over

قال أحد العقلاء في وصفه للظالم:-
أي صفة سيئة تنطبق على الظالم ... و أتوقع أنه يكفيك كلمة ( ظالم )
قديم 12-04-2004, 01:41 AM
غموض البحر
عضو نشيط
غموض البحر غير متصل  
انا اعترف بخطأي واعرف انني ربما اخرب بيتي بيدي لكن لماذا لا يتعاون معي ويحسسني بأهمييتي عنده بحفظ سري مع العلم انه يحفظ اسرار بيت اهله ودائما تحصل لي مواقف محرجة امام الناس باخبار انا اخر من يعلم بها وبالنسبة للصلاة لا تفوته صلاة اخر الليل وهو كثير الاستغفار وانتم ايها الرجال عذرا احر ما عندنا ابرد ما عندكم مما يجعلنا نحاول استفزازكم.
قديم 12-04-2004, 01:46 AM
ماربيا
عضو نشيط جدا
ماربيا غير متصل  
hi

تصدقين ؟؟ الله يعينك احس بشعورك انتي بين نارين وماعندي غير اقولك جلسي معاه وتفاهمي
قديم 12-04-2004, 02:00 AM
جسر المحبة
موقوف
جسر المحبة غير متصل  
عزيزتي غموض انتي نوعاً ما غامضه في اسلوبك كل منا سواء عضو بالمنتدى ذكراً ام انثى يعطيكي نصيحه تهم مصلحتك أنتي هكذا عزيزتي تخربي بيتك صدقيني لايهمك اسرار اهله لماذا حاطه حاجز بينك وبينه بسبب أهله صدقيني لاتخلين الأمور توصل أكبر من هالشئ
وأنا حسيت من إسلوبك عزيزتي فيكي شوية كبرياء ولاتحبين الاستسلام بسهوله
عزيزتي انتي غلطي ولاتقولين حتى زوجك يغلط بإفشاء سرك فبهذه معك حق لكن لاتعامليه بنفس المعامله كوني احسن عنه لاتصححي الغلط بغلط اكبر منه صدقيني عزيزتي مافي حل حالياً غير الاسراع وطلب الصفح لزوجك وماقصروا اخوانا الاعضاء الشباب لاتحطين حملكي عليهم لاتتهميهم بالبرود فهم يحاولون مساعدتكي فقط عن طريق توجيهك للصح ليس بدافع انهم يدافعون على الرجال لاعزيزتي صدقيني هذا المنتدى من أروع ماتتصورين وحتى أعضاءه جزاهم الله خير صدقيني أنا لما أكتب موضوع يخص حياتي الزوجيه ولما يوجهون لي صوابع الاتهام ويقولون انتي غلطانه اتقبل ذلك بصدر رحب وأطلب منهم كيفيه إيجاد لحلول ولآراء تساعدني بإنقاذ حياتي ،، لاتفهمينا غلط ارجوكي فنحن هنا لإيجاد حلول وليس لتقبل المجاملات من الأعضاء لماذا نخدع أنفسنا دام إحنا غلطانين ، أرجوكي تقبلي رسالتي ،، ولاتنسي عنوان موضوعكي الذي يقول ساعدوني اريد حل سريع جداً جداً فأنا أعاني ،، يعني تنتظرين ردود تحل لكي مشكلتكي
صدقيني مافي شئ أحلى من اللي قالوووه أعضاءنا المحترمين
قديم 12-04-2004, 02:22 AM
غموض البحر
عضو نشيط
غموض البحر غير متصل  
انا احترم وأشكر كل من اعطاني نصيحة لأني بأمس بأمس الحاجة لها حقيقة وانا لم اتجرأ واكتب في هذا المنتدى الا لمعرفتي السابقة بتعاون افراده ولكني عندما قلت انتم الرجال احر ما عندنا ابرد ما عندكم اقصد الازواج اثناء نقاشهم مع زوجاتهم ولم اعني احد الاعضاء وقد يكون خانني التعبير
موضوع مغلق

مواقع النشر