زوجي يمارس العادة السرية وعلاقتنا الحميمية صعبة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-07-2011, 07:58 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
زوجي يمارس العادة السرية وعلاقتنا الحميمية صعبة

السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى للجميع الراحه والسعادة ..
وبصراحة يخجلني ماسوف اكتب لكم .. ولاادري هل لشكواي هنا من حل..؟؟ ام تفريغ لمعاناة دامت مكبوته في قلبي فترة طويله.. واتمنى منكم لوتوجيه اوتبصير لما انا عليه ..
مشكلتي تكمن في العلاقة الحميمة او الجنسيه ..
فهي فاااااااااااااشله فاااااااااااشله فاااااااااااااشله ...

انا متزوجه برجل مستقيم يعاملني احلى معامله ولله الحمد,, وبصراحه مكانته في قلبي كبيره وهذا الي جعلني اتجاهل كل عيوبه ولاافكر افتح معاه اي موضوع يزعجه .. في شهر 11 القادم اكمل ثلاث سنوات على زواجي.. عمري 23 وعمر زوجي 27 .. زوجي عنده تجارة صغيره بالاضافة الى دوامه المرهق المتعب ..
ساكنه في الخبر عشت معاه اول سنه بعدها عدت لاهلي بالرياض لاكمل دراستي الجامعية..

بالنسبة لمشكلتي :
في البدايه كنت داخله مندفعه وفي بالي احلااااام ورديه وتخيلات طبعا شي بديهي تفكر فيه اي بنت راح تتزوج , انا اكبر خواتي ومن عائلة متدينه يعني مستحيييييييييييل الوالده حفظها الله تكلمني كلمة وحده عن العلاقه بين الزوجين ومستحيل اتجرأ واخبرها باي شي يعني حتى لو مزح او كلمة او من هذا القبيل مستحيل اسمعه لامن الوالده ولا من قريباتي .. بس كنت اقرا من النت كثير واسمع بين زميلاتي في الجامعه كيف يكون لهفة الرجل على هذه العلاقه وكيف تكون اكبر همه او على الاقل من اهتماماته الاساسيه
لكني انصددددددمت من واقعي .. سأسرد لكم باختصار ماحصل خلال هذه السنوات الثلاث ...

ليلة الدخله لم يحدث فيها اي شى والادهى والامر اني خرجت بعد مابدلت فستان الفرح ولقيته نايم يعني اتوقع حتى مافكر الموهم بشهر العسل كانت فيها محاولات كلها فاااشله وكنت اتألم وهو حنووون لابعد درجه علي ويتحمل كثير عشاني .. عشت للأسف كابوس فض البكارة والايلاج مدة سنة واربع شهور والله اني استحي وانا اكتب لكم في هذه المدة كانت تحصل بيني وبينه علاقه لكن خرااابيط مدري وشلون اوصفها اتمنى انكم فاهمين علي ..في البداية ماناقشته ابدد واخاااف على مشاعره ولااقدر اجرحه باي كلمة, مرررررت الشهور وبديت اتجرأ شوي واتعذر بالحمل واني اتمنى ربي يرزقني بطفل..
بس كنت احس انه متضايق وعارف اني متضايقه من الوضع بس ماادري وشو الي يمنعه من الايلاج وكان يتعذر لي اخاف اعورك اخاف عليك .. ايييييه نسيت اقولكم هو كان حاط في باله انه خلاااص هذاك الشئ تم من احد محاولاته في شهر العسل لكن الايلاج مو ضروري في العلاقة ..
الموهم صرررت اكره هذه العلاقه او بمعنى ادق لاتهمني كنت اتفنن باحلى المفاجات واشتري اغلى الملابس وافخمها ولاتعني له شي يمدح بالكلاااام وبس وهو من النووووع الي لساااااااااااااااااان بس
.. اذا جيته في الويكند ..لااجد منه اي تلهف او احتياج حتى لو غبت شهر ورجعت له احس عااادي عنده الوضع ,
حملت ولله الحمد والشكر بعد محاااااااااااااااولات شاقة , تخيلو كان يقولي تاكدي متى وقت الاباضه كله عشان مايروح مجهوده عبث وكانه مغصوب, والله هذا الي حسيته من تصرفه
حتى اني انحرررجت كثير مع دكتورتي كانت تقولي انتي متأكده انك بتكملين ثلاث سنين متزوجه ..كانها ثلاث شهور هذا اثناء الكشف واكيد اخواتي هنا عارفين هالامور..

اثناء حملي كلمته وعاتبته عتاب خفيف واعترف لي اعتراااااااااااااااااااف خطير ابكاني وقتها لكن مو قدامه قالي انه يمارس العادة السريه وانه تركها من شهرين وانه راح يتغير بعد ولادتي
القهرررر في الموضوع انها كانت ردة فعلي قدامه عادية ولاعاتبته ولاجرحته ولاشي تقبلته بصدر رحب وانا داخلي احترررق من القهر ...
يعني اختصار موضوعي احس علاقتي بزوجي اشبه بعلاقة الاصدقاء هل هذا شي طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني صح يؤلمني وضعي مع زوجي لكن ليس لحاجة او رغبة تنقصني فقط اذا تذكرت انها هذا فطرة من رب العالمين .......
وانا اظن اني صرت كذا لانه كسر شي كبير داخلي وكنت متخيله شي وانصدمت ولاني كنت مندفعه وماقصرت بالمفاجات والتجهيزات والليالي الرومانسيه وكنت اتحطم بردة فعله البارده..
الحين بطلع من النفاس وراح ارجع له قريب باذن الله وهالمرة سكن دااائم ..
وووووش أسوووووووووووووي اسكت عالوضع ؟؟ والا اضيق صدري وابدا افكرررر مليون مرة عشان افاتحه بالموضوع مرة وحده ؟؟ انا انحرررررررررج منه اذا تكلمت بهذا الموضوع لانه هو لايطررريه قدامي الا نادرا

وهل زوجي طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفيه امثاله في البيوت؟؟؟ ام هذا شى مستغرب عليكم ..؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 02-07-2011 الساعة 09:36 AM
قديم 02-07-2011, 08:26 AM
أبو جــود
عضو دائم
 الصورة الرمزية أبو جــود
أبو جــود غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله ..
ألف مبروك ما جاكم .. ويتربي بعز والديه , ويصلحه لكم يا رب ..

زوجك أعتقد بأنه طبيعي من الناحية البدنية..
لكن نفسياً لديه إشكال .. وهو إحساسه بالفشل من العلاقة
وبالأخص في موضوع الإيلاج..
ليست لديه الشجاعة والعزيمة للمواصلة حتى تحتسب علاقة كاملة.
ولهذا يرجع معظمهم للعادة السرية .. للتعويض عن إحساسهم بالفشل..

الآن لا عليك من الماضي ..
إستعدي للعودة له من جميع النواحي .. وأجعليه يشعر بشوقك وولهك عليه,
وكوني طبيعية أمامه .. ولا تنسي بأن تشجعيه أكثر حتى تتم العملية كاملة ..
مع قليل من الصبر ..

موفقه يا رب ..
قديم 03-07-2011, 01:44 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جــود مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله ..
ألف مبروك ما جاكم .. ويتربي بعز والديه , ويصلحه لكم يا رب ..

زوجك أعتقد بأنه طبيعي من الناحية البدنية..
لكن نفسياً لديه إشكال .. وهو إحساسه بالفشل من العلاقة
وبالأخص في موضوع الإيلاج..
ليست لديه الشجاعة والعزيمة للمواصلة حتى تحتسب علاقة كاملة.
ولهذا يرجع معظمهم للعادة السرية .. للتعويض عن إحساسهم بالفشل..

الآن لا عليك من الماضي ..
إستعدي للعودة له من جميع النواحي .. وأجعليه يشعر بشوقك وولهك عليه,
وكوني طبيعية أمامه .. ولا تنسي بأن تشجعيه أكثر حتى تتم العملية كاملة ..
مع قليل من الصبر ..

موفقه يا رب ..
الله يعطيك العافيه ابو جود ..
وانا ناويه باذن الله انسى الماضي وافتح صفحة جديدة لحياتي عنوانها الصبر والتشجيع وياارب هو يساعدني ..

لاني في بداية حياتي كنت احاول بشتى الطرق لتصبح علاقتنا طبيعية ولكني تحطمت لحد ماوصلت لمرحله ماصار يهمني يعني اقول في نفسي الحين ليه اضيق صدري وهو مااهتم ولايحتاجني..

لانه انسان اخر اهتمامته هذا الشي استغررررررررررب منه مررره
قديم 02-07-2011, 08:49 AM
سلاحي الدعاء
عضو دائم
سلاحي الدعاء غير متصل  
حديثة عهد بالزواج

ليس لدي اي فكره

لاكن ماحبيت اطلع الا بدعوه ربي يجعلك قرة عين له ويجعله قرة عين لك
ويصلح حالكم ويسعدكم
قديم 03-07-2011, 01:45 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاحي الدعاء مشاهدة المشاركة
حديثة عهد بالزواج

ليس لدي اي فكره

لاكن ماحبيت اطلع الا بدعوه ربي يجعلك قرة عين له ويجعله قرة عين لك
ويصلح حالكم ويسعدكم
امييييييييييييين وياااك يارب العالمين ..
قديم 02-07-2011, 08:55 AM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
العاده السريه على مااظن مالها دخل لاكن يمكن العااامل نفسي او كثير تفكير في شي يبعده عن الشهووه

ترا العاامل النفسي له دور في الحيااه الجنسيه

الله يووفقك ويسعدك
قديم 03-07-2011, 04:51 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزن الثقيل مشاهدة المشاركة
العاده السريه على مااظن مالها دخل لاكن يمكن العااامل نفسي او كثير تفكير في شي يبعده عن الشهووه

ترا العاامل النفسي له دور في الحيااه الجنسيه

الله يووفقك ويسعدك
اناا اقوول مثلك بالضبط احس العاده السرية مالها دخل وان ارهاقه وتعبه في دوامه وهموم اشغاله وتجارته خاصة انه مر في فترة عمار هي السبب

لكن انا ووش ذنبي خاااصه انه هالاشغال مالها وقت وتنتهي يخلص من شي ويطلع لي بشي ثاني وهو من النوع الي مايعررررررف يفصل بين هموم دوامه واشغاله وبين البيت .. مررة اعاني من هالنقطة

تعبت وانا اكلمه واحاول معه بدون فائدة ويقوول مااقدر هذا طبعي راح احاول
وش اسوووووي معه تعبتتتت مهما كان الواحد لنفسه عليه حق لكن هو مايفكر بنفسه ابددد
قديم 02-07-2011, 09:34 AM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
أختي الكريمة

قبل أن أصل لنقطة العادة السرية توقعت أن زوجك يمارسها , فالوصف الذي وصفتيه والضعف من أكبر مسبباته هي العادة السرية وعليك أن تتعاملي مع الموضوع بتعقل وبقوة أكبر...

أولا : لتعلمي أختي أن تربيتك تربية طيبة , وتربية أمك لك كان مندوب في حقك وأنت فتاة غير متزوجة , بل هو من كمال حياء الفتاة , ولكن بعد الزواج جهل المرأة في هذه الأمور يعد نقص في حقها وليس كمالا ...
لأنها اليوم زوجة لرجل شريكة له في فراشه ..

طبعا الخبرة لا تنشأ قبل الزواج بالعلاقات أو القراءات أو الانفتاح انما تتكون عندك بعد الزواج بحيث تبدئين بالقراءة والتعلم وخلافه كما حصل معك في حياتك ...

فلا تعتبري تربية أمكِ لك خاطئة ولربما الخطأ الوحيد الذي أراه هو أنها لم تهيئك قبل الزواج وتفاتحك بالموضوع ولو لمرة ...

فاحمدي الله على أن رزقك أم كتلك الأم الرؤوم الحنون ..

ثانيا : علاج مشكلتكما أختي مبني على أمرين :

1- وجود حوار زوجي محترم بينك وبينه يدور حول هذا الأمر بكل أريحية وبكل شفافية , وما يلي هذا الحوار من تسليط الضوء على المشكلات والتثقف في رغبات الشريكين وراحتهما وخلافه ...

2- أن يتوقف زوجك تماما عن ممارسة العادة السرية ولعل من أكثر ما يساعده في هذا الأمر هو أنت وقيامك بمساعدته حتى لو - المعذرة على التصريح - قمتي بها أنتِ عنه لان قيامك بها له يخرجه من المجهود الذهني الذي يبذله للوصول لقمة متعته ويخرجه من أجواء الوحدة ويصبح عمله أولا حلال وفي اطار الزوجية وهو تواجدك أنت معه وانتقال فكره من الاستمتاع المنفرد الى التشاركي ..

ومن المهم أيضا أختي أن تستمري مع زوجك بالمداعبات وتبادل الحب لكي لا تخمد مشاعرك حتى لو لم ينتهي الأمر بعلاقة جسدية تامة , ولكن هذا مفيد لكما في هذه الفترة جدا ...

أختي الكريمة

كل ما كسر يمكن أن ينصلح , بعض النساء غير مرنة أبدا في مشاعرها وما أن يخطئ الزوج في أمر يستحيل أن تنساه , اطوي صفحة الماضي وابدئي صفحة جديدة مع زوجك كلها شفافية ومتعة وجرأة ووضوح ..

ومن الجدير بالذكر أختي أن تعلمي أن هذه العلاقة هي حق مشروع لكما , وهي السبيل الوحيد الذي أحل الله به تفريغ الشهوة , فاحرصي تمام الحرص على أن تنجح علاقتك الحميمية مع زوجك وخذي بيده نحو الأفضل وستجدين أن كمال متعتك ستتحق وستندمين على كل لحظة من زواجك مضت هباءا ...

حين يحقق لك زوجك الارضاء النفسي الذي يكمن في حلاوة لسانه كما وصفتيه ثم الانتقال الى الارضاء الجسدي وهو الوصول الى علاقة جسدية كاملة وممتعة

وسؤالي لك :

هل زوجك الآن متوقف عن ممارسة العادة السرية ؟ فهذه النقطة أكثر من نصف الحل بينكما

جمع الله بينكما على الخير وفي خير دوما

وافينا بمستجداتك

يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

قديم 03-07-2011, 05:09 AM
ورد 25
عضو جديد
ورد 25 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة

قبل أن أصل لنقطة العادة السرية توقعت أن زوجك يمارسها , فالوصف الذي وصفتيه والضعف من أكبر مسبباته هي العادة السرية وعليك أن تتعاملي مع الموضوع بتعقل وبقوة أكبر...

أولا : لتعلمي أختي أن تربيتك تربية طيبة , وتربية أمك لك كان مندوب في حقك وأنت فتاة غير متزوجة , بل هو من كمال حياء الفتاة , ولكن بعد الزواج جهل المرأة في هذه الأمور يعد نقص في حقها وليس كمالا ...
لأنها اليوم زوجة لرجل شريكة له في فراشه ..

طبعا الخبرة لا تنشأ قبل الزواج بالعلاقات أو القراءات أو الانفتاح انما تتكون عندك بعد الزواج بحيث تبدئين بالقراءة والتعلم وخلافه كما حصل معك في حياتك ...

فلا تعتبري تربية أمكِ لك خاطئة ولربما الخطأ الوحيد الذي أراه هو أنها لم تهيئك قبل الزواج وتفاتحك بالموضوع ولو لمرة ...

فاحمدي الله على أن رزقك أم كتلك الأم الرؤوم الحنون ..

ثانيا : علاج مشكلتكما أختي مبني على أمرين :

1- وجود حوار زوجي محترم بينك وبينه يدور حول هذا الأمر بكل أريحية وبكل شفافية , وما يلي هذا الحوار من تسليط الضوء على المشكلات والتثقف في رغبات الشريكين وراحتهما وخلافه ...

2- أن يتوقف زوجك تماما عن ممارسة العادة السرية ولعل من أكثر ما يساعده في هذا الأمر هو أنت وقيامك بمساعدته حتى لو - المعذرة على التصريح - قمتي بها أنتِ عنه لان قيامك بها له يخرجه من المجهود الذهني الذي يبذله للوصول لقمة متعته ويخرجه من أجواء الوحدة ويصبح عمله أولا حلال وفي اطار الزوجية وهو تواجدك أنت معه وانتقال فكره من الاستمتاع المنفرد الى التشاركي ..

ومن المهم أيضا أختي أن تستمري مع زوجك بالمداعبات وتبادل الحب لكي لا تخمد مشاعرك حتى لو لم ينتهي الأمر بعلاقة جسدية تامة , ولكن هذا مفيد لكما في هذه الفترة جدا ...

أختي الكريمة

كل ما كسر يمكن أن ينصلح , بعض النساء غير مرنة أبدا في مشاعرها وما أن يخطئ الزوج في أمر يستحيل أن تنساه , اطوي صفحة الماضي وابدئي صفحة جديدة مع زوجك كلها شفافية ومتعة وجرأة ووضوح ..

ومن الجدير بالذكر أختي أن تعلمي أن هذه العلاقة هي حق مشروع لكما , وهي السبيل الوحيد الذي أحل الله به تفريغ الشهوة , فاحرصي تمام الحرص على أن تنجح علاقتك الحميمية مع زوجك وخذي بيده نحو الأفضل وستجدين أن كمال متعتك ستتحق وستندمين على كل لحظة من زواجك مضت هباءا ...

حين يحقق لك زوجك الارضاء النفسي الذي يكمن في حلاوة لسانه كما وصفتيه ثم الانتقال الى الارضاء الجسدي وهو الوصول الى علاقة جسدية كاملة وممتعة

وسؤالي لك :

هل زوجك الآن متوقف عن ممارسة العادة السرية ؟ فهذه النقطة أكثر من نصف الحل بينكما

جمع الله بينكما على الخير وفي خير دوما

وافينا بمستجداتك
اختي الماضي الدفين جزاك الله الف خير وماقصرتي
جلست اقرى ردك مرااات ومرااااات ..
بخصوص الحوار يدور بينا من فترة لفترة ولكن هو مايشجعني ويساعدني يعني اخرج من الحوار وكاني المرأة الجريئة في نظره وهذه المراة طبعا لاتعجب زوجي وكلامه المعتادة ان شاءالله وابشرري وراح اتغير وانا مقصر طيب وش اسوي بهذه الكلمات اتمنى ييصارحني او يطلب او حتى ينتقدني زوجي رجل مساااالم لابعد درجه وهذا الي جعلني اكره الكلام والحديث معه واصل لمرحله اعامله بالمثل ولااعير له اهتمام او احتياج بمعنى ادق ..

بخصوص العادة السريه والله يااختي انا تفاجات مررررررررررة لما قالي والله انصدمت وبصراحه جلست افكر متى وكيف لاني انام معاه وقت ماينام وبالغالب احنا مع بعض بالبيت
صح كنت ادرس واغيب عنه ثلاث او اربع ايام بالاسبوع يمكن يكون بوقتها لكن اوقات الاجازات الطويله اجلس معاه بالشهور مالاحظ عليه شى يعني هو يقدر يتركها فترة طويله ويرجعلها
بصراحه احس اني جاااهله لابعد درجه في هالموضوع
قديم 03-07-2011, 10:31 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد 25 مشاهدة المشاركة
اختي الماضي الدفين جزاك الله الف خير وماقصرتي
جلست اقرى ردك مرااات ومرااااات ..
بخصوص الحوار يدور بينا من فترة لفترة ولكن هو مايشجعني ويساعدني يعني اخرج من الحوار وكاني المرأة الجريئة في نظره وهذه المراة طبعا لاتعجب زوجي وكلامه المعتادة ان شاءالله وابشرري وراح اتغير وانا مقصر طيب وش اسوي بهذه الكلمات اتمنى ييصارحني او يطلب او حتى ينتقدني زوجي رجل مساااالم لابعد درجه وهذا الي جعلني اكره الكلام والحديث معه واصل لمرحله اعامله بالمثل ولااعير له اهتمام او احتياج بمعنى ادق ..

أختي الكريمة

ردت فعل زوجك ايجابية جدا وهو عنده تقبل للكلام عن هذه الامور ,هو لعله يعي اضرار العادة ولكن ينتظر منك أن تساعديه في الاقلاع عنها ,

بُعدكما السابق سبب في توسع المشكلة وتفاقمها ..

الآن سيجمعكما بيت واحد يجب عليك أن تتحلي بالصبر أولا , قربكما من بعضكما سيكسر كثير من الحواجز التي كانت قائمة بينكما فاصبري عليه حتى يستعيد كامل قوته

بخصوص العادة السريه والله يااختي انا تفاجات مررررررررررة لما قالي والله انصدمت وبصراحه جلست افكر متى وكيف لاني انام معاه وقت ماينام وبالغالب احنا مع بعض بالبيت
صح كنت ادرس واغيب عنه ثلاث او اربع ايام بالاسبوع يمكن يكون بوقتها لكن اوقات الاجازات الطويله اجلس معاه بالشهور مالاحظ عليه شى يعني هو يقدر يتركها فترة طويله ويرجعلها
بصراحه احس اني جاااهله لابعد درجه في هالموضوع
المهم الآن أن تتأكدي أنه تركها تماما

وتبدئي تمارسي حياتك معه بهدوء وبدون انفعال وصبر

المهم تابعيه ولا تجعليه يختلي بنفسه كثيرا

بالتوفيق أختي الكريمة

يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 03-07-2011 الساعة 10:33 PM

مواقع النشر