تعبت من تهاون زوجي بالمحرمات و اهماله لبيته - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-03-2009, 10:04 PM
تعبت من الجفاء
عضو جديد
تعبت من الجفاء غير متصل  
تعبت من تهاون زوجي بالمحرمات و اهماله لبيته

السلا م عليكم ورحمة الله ا خواني واخواتي
انا عضوه جديده وانا من زمان متابعه لكم بصراحه واليوم قررت اسجل لسبب واحد
بحثا عن حل عندكم لمشكلتي
في البدايه انا متزوجه من خمس سنوات ولدي بنت من بداية زواجي مشاكل طبعا الرجال عنيد حارمني اقل حق وهو اني ازور اهلي مع انهم معاي في نفس البلد بس كل مره اروح لهم تخيلو انه يجلس له اسبوع اوسبوعين زعلان ولا يكلمني ويهجرني حتى في الفراش ولما يصير عزيمه كبيره واقول له نفسي اروح يابو فلان يقول لي لا تدرون ليه يقول لي حركات الحريم هذه اعرفها انتي تبين تمشيني على نظام معين
امنت بالله واقتنعت بهالحياة الي تجيب الهم والسبب في اقتناعي بذلك لما شفت تعامل ابوه مع امه وخواته عندهم النسوان ولا شي
المهم تعبت كثير وفيه احيان كثيره احس ان نهايتي مستشفى الامراض العقليه من تصرفاته طبعا الاخ عاطل باطل لا شغل ولا دراسه ولا شي تطورت حياتنا في الثلاث سنوات الاخيره بطريقه مضحكه تعرفون الفراغ الله يكفيكم شره طبعا الرجال في البدايه اشترى لاب توب زعم انه بيشتغل في سوق الاسهم اشتغل له ثلاث شهور ويبقى الحال كما هو عليه طبعا كان عنده ايميل مايعرف يغير الرقم السري حقه
فجاءه تعرف على شباب عند شباب يعني جمعة سوء فجاءه صار الرجال يدخل شات وكامات
وفجاءه وبعد تطور رهيب وصار لي سنه على هالحال صار يكلم النسوان قدامي ويشجعهم بالكامات
طبعا عشان ايش عشان يعرضون وتعالو خذو يابشر طبعا لا صلاة ولا عباده جالس على هالكمبوتر
تعبت ورب البيت تعبت تركت البيت اكثر من مه وهددته واخر شي ارجع عندي بنت وقطعت قلبي
تعبت كل يوم يجلس له 12 ساعه وهذا اذا ماكان اكثر مع هالبنات وقلة الادب ولا حاجيته قال لي امتع عيوني واخر مشكله صارت بيني وبينه زودها بالكلام وقال لي عاجبك عاجبك موعاجبك الباب يفوت جمل
ولا اجلسي وانتي ساكته ......... عذرا اتعبتني الكلمه بكيت طول اليل من القهر
كل يوم اصحى من النوم اصلي الفجر اسمعه يكلم شكل ولون
وطبعا كله وين في الشات الي قائم عليه احد شاببنا الطيبين ونفسي اذكر اسمه كل ماشوف عجوز اقول لها ياخاله انتي دعائك مستجاب لا قالت ايه اقول لها ادعي على فلان الي مشتغل شغل دعاره على بنات الناس
تعبت يابشر واحيانا تدرون احيانا انقهر اسمعه يقول كلام مايقوله لي ابدا طبعا الا خ في الله كل شهر اوشهرين يسمعني كلام يسم البدن مثل انتي على ايش شايفه نفسك انا شفت نسوان تفتح النفس مو انتي (وانا الحمد لله اي احد يشوفني يقول لي ماشاء الله عليك الله يهني ابو فلان فيك )
اخر مره صارت بيني وبينه مشكله قال لي كلام يجرح قال لي يابنت الناس انا حتى النوم انام معك بس استعطاف لك وانا شايف نسوان قد شعر راسي
امي دايم لما اشتكي لها تقول لي كل الرجال كذا تعبت والله العظيم احس اني ولا شي بسببه
مره من المرات كنت في مكان عام ذبحتني وحده بنضراتها اخر شي قالت لي خذي رقمي وخلينا على اتصال حسييت اني ملكه صراحه ومااخفيكم كنت ابسوي شي بس عشان اقهره بس انا لي دايم يمنعي شيئين واحد اسمه الله وواحد اقترن اسمي باسمه من اول ماطعلت من بطن امي ولا احب اخذل الاثنين هذولي
ورب البيت احس في داخلي كلام كثير نفسي اقوله اليوم الخميس والحين الساعه 10 وهو طبعا نايم ليه لانه بيصحى في اخر الليل في الوقت الي تنزل الملائكه لسماء السابعه عشان يشجع البنات احيانا اقول يارب طالبتك لا غضبت عليه لا تبلاني لا في بنتي ولا في بيتي طبعا لو قلت له خلني اروح لاهلي يقول لي لا انتي ماتستاهلين شايفه انك تستاهلين اني اخليك تروحين وتجين طبعا كل هذا ولا يطلعني انا وبنتي ولا حتى نشوف الشارع احيانا اكمل الاربع شهور ماشوف الوالد وربي تعبت من الجفاء من الي عنده حل وش اسوي انا احيان افكر اروح لابو متعب واقول له طالبتك الفرج يابو متعب
لا تقولون وش حادك الي حادني الي حد الحريم الضنا تعبت كل مره يلوي ذراعي في بنتي
انا عارفه اني طولت عليكم بس تكفون ابي حل وش اسوي لا تقولون امه وابوه امه مسكينه ارحمها يبي لها من يعونها على هالحياة وابوه رجال كبير حتى مايقدر يمشي ولا حب اغثهم مساكين وربي ارحمهم لانه قاسي حتى مع امه وابوه صار لي فتره الحمد لله احيانا احس بضيقه كبيره منه ومن البيت ومن العالم كله واجلس الحالي في غرفتي استغفر واكبر وادعي الله يفرجها وارتاح واحيانا احس برغبه كبيره اني اهرب من هالعالم لعالم ثاني بس ماني عارفه وين مشكلتي كبيره والاكبر منها اني ماقدرت اتكيف مع هالحياة ومع طريقته ولا اقدر اعيش حياتي بالطول وبالعرض واتركه بس ماقدرت اعرف حريم كثير تنتقم منه بعلاقات مع غيره صحيح تكون مو مقتنعه بس اهم شي تقهره وتحس بداخلها انها استغفلته وهذا اكبر عقاب له بس ماقدرت اخاف من الله اخاف اموت وانا على شي خطاء جفاف في كل شي حتى الكلمه الحلوه ماسمعها منه تذكرون اخر موجة غبار جت الرياض دقيت عليه لانه كان براء قلت له يابو فلان انتبه لنفسك قال لي اقول يالله بس يالله وقفل السماعه في وجهي بلاهي وشلون اتعامل معه عارفه اني طولت وقلت كلام يسوى ومايسوى بس احيانا اتمنى اسجل في جل المنتديات بس اتكلم واقول الي عندي وبس اهم شي ارتاح
دمتم احبتي
اختكم تعبت من الجفاء

تم تعديل العنوان
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 27-03-2009 الساعة 01:49 PM
قديم 26-03-2009, 10:24 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل

والله قهر

انما االحل الوحيد هو اللجوء لرب العالمين

والرقيه الشرعيه

وحصني نفسك بآية الكرسي من شياطين الانس والجن

فرج الله قريب

اتمنى ان لا تهزي ثقتك بنفسك فالجمال جمال القلوب والروح ومن ثم الجسد

الرجل يخون لان في طبعه الخيانه وليس لاي سبب تاني

الله يفرج همك وهم جميع الاخوان

الحياة جميله بايماننا بالله سبحانه وتعالى

انتي تقولي انه يهددك بابنتك انه مجرد تهديد لانه مش فاضي اصلا يهتم بشي غير النت

الله يحفظك ويحفظ بنتك ويجعل لك فرجا ومخرجا من امرك

اكثري من هذا الدعاء
قديم 26-03-2009, 10:37 PM
تعبت من الجفاء
عضو جديد
تعبت من الجفاء غير متصل  
كلامك سليم اختي ونفس كلام الوالده ماهو فاضي لشي عشان كذا اخاف على بنتي انا مره من المرات رحت شهرين عند اهلي جاء اخذ بنتي بالبلطجه زي مايقولون فضحنا عند الجيران لين اخذها ولما اخذها اضطريت اني ارجع من قهري على بنتي بيت مليان شباب واب لاهي والخوف من الله غير وارد ابد رجعت فجاءه ودخلت وشفت بنتي فجاءه يالهي انصدمت تعبت نفسيا لما شفت بنتي بالمنظر الي شفته حسيت كنها يتيمه احتضنتها وبقوه وجلست ابكي كرهته وبصراحه لا اخفيك ياختي اني احس اني لا احمل له اي محبه في قلب كان يربطنا شي واحد وهو الفراش وبعد كلامه الاخير صرت اكره كل شي من ناحيته مافيه لغة حوار ابد بينا احاول واقابل دائما بالاستخفاف عشان كذا التزمت الصمت في البيت
قديم 26-03-2009, 10:35 PM
عمرو
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عمرو
عمرو غير متصل  
اختى الكريمه

الله معك ان شاء الله

عليكى بالدعاء له بالهدايه

التضرع الى الله فى وقت السحر والاكثار من الاستغفار

ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا

[/marq]

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 27-03-2009 الساعة 01:50 PM السبب: لفظ المشيئة
قديم 26-03-2009, 10:50 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل

لا حول ولا قوة إلا بالله

ومايصلي .. يارب اهديه

حبيبتي .. الله يكون في عونك أدري والله أدري أنك تعبانة وحاسة فيكي وفي النار اللي بداخلك .. لكن الصبر يا بنت الحلال طيب

الصبر الصبر الصبر ..

جاهدي فيه .. انصحيه أبذلي الأسباب .. صلي ادعي تصدقي ..

حاول تقرئي القران قدامه .. وادعي قدامه .. يمكن يحس سبحان الله

قولي لأمه تدعيله .. تدعيله بالخير والتوفيق والهداية ..

أنتي حاولي تبحثي له عن أصدقاء طيبين .. لو زوج صديقتك وهكذا ..

إقرئي الجرايد يوميا والإعلانات وأبحثي له عن وظيفة وشجعيه ...

أنا أدري هذا بياخذ منك جهد وبتتعبي لكن أحستبي هذا كله لوجه الله ..

خلاص أنتي تزوجتي وخلفتي .. لا تفكري تطلعي من بيتك

وترا محد مرتاح في هذه الدنيا ..

وأهلك لو مارحتي لهم خليهم هما يجوكي ..

داااائما أنقلي له عن أهلك كل خير وأنهم يحبوه ويمدحوه ويعتبروه شهم ومفتخرين فيه

يمكن يحن قلبه عليهم ..

صبري نفسك بالأدعية .. وشوفي دائما مصائب غيرك .. واللي عندهم أطفال معاقين .. واللي عندهم أمراض مالها علاج .

والفقراء ... عشان تهون عليكي مصيبتك ..

وأول شيئ تبدئي فيه الصلاة .. الصلاة ..

ذكريه بالصلاة .. كل مرة أختاري اسلوب يناسيه .. المهم يصلي ..

حسبي الله ونعم الوكيل ..

ولا تزعلي ولا تيئسي أبدا ... ربي أختارك لهذا الرجل حتى تزيد حسناتك ..

أتمنى لك التوفيق حبيبتي وأنتبهي للبنوته
قديم 26-03-2009, 10:59 PM
تعبت من الجفاء
عضو جديد
تعبت من الجفاء غير متصل  
الله يجزاك خير سمو الاميره كلامك حلو والحمد لله الشهرين الاخيره هذه صرت اطبق نفس الكلام الي انتي قلتي عليه اول كنت ادعي عليه ان ربي يحرق قلبه مثل ماهو حارق قلبي لحد مره ماوحده قالت لي يابنت الحلال بكره ربي يتقبل دعائك في بنتك ويحرق قلبه عليها خافي الله ادعي له كل هذا ينقص من عمرك ويجيب لك الامرااض والحمد لله الله برد على قلبي من ناحيته صرت اسمعه يقول انواع الكلام والغزل واقول يارب اهديه واجعله من عبادك الصالحين المصلين الصائمين والقائمين بس على كل هذا مايرحمني ابد احس مهنته بس التذليل والتقليل من الشان بالكلام
ربك يعين ويسهلها يارب علي وعلى كل مسلمه والحمد لله الله عطاني بنت مؤدبه وخلوقه وهذا اكثر شي يخليني اتمسك فيه انتم عارفين بنتي الحمد لله عمرها اربع سنين وداخله الخمس حافظه سورة الاخلاص والناس والفاتحه وكل مره تحفظ ايه او سوره اقول لها روحي قولي له الي حفضتيه اقول يمكن هدايتها على يده ادعو لي الله يثبتني ويصبربني ويهديه ويبرد قلبي من ناحيته
بالنسبه اختي اني انصحه ولا انبهه لشي ابد ماينفع معه عنيد ومايحب احد ينتقده مره من المرات قلت بستخدم معه اسلوب ثاني التلميح كان مره جالس مع اخواني وقلت لهم الصلاة ياعباد الله قالت الوالده لا تعطلون ابو فلان خلو السواليف وصلو بعدين ارجعو لسواليف
تخيلي طلعو كل الشباب لصلاة الاهو جلس يدخن ومره رحنا مكه ناخذ عمره مع خوالي واخواني ماصلى ولا صلاة كلهم انتقدوه قالو اجل ليه يصلح عمره وقسم بالله اني افتشلت وماحب اروح لاحد وقت الصلاة يكونو الناس طالعين لصلاة او راجعين من المسجد لاني افتشل من حركته

التعديل الأخير تم بواسطة تعبت من الجفاء ; 26-03-2009 الساعة 11:02 PM
قديم 26-03-2009, 11:11 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
كرري هذا الدعاء

اللهم اجعل لي فرجا ومخرجا من امري

الله يفرج همك ويحميكي انتي وبنتك
قديم 26-03-2009, 11:59 PM
سلطانة نفسها
عضو مثالي
سلطانة نفسها غير متصل  
الله يعينك ويقوييك على هالعيشه,,الحياه مع خائن لزوجته وربه حياه صعبه وبيئه غير صحيه لتربية الأولاد وتنشأتهم بشكل صحيح,,أختي ليه ماتفكرين بالانفصال والشرع ماحلل الطلاق وأجازه الا لوجود اسباب يستحيل معها تعايش الزوجين واستمرارهم مع بعض,,انتي تقولين له علاقات غير شرعيه وملتم على شله فاسده ماتخافين على نفسك من الامراض والعلل الي ممكن ينقلها لك؟؟! وفوق هذا كله زوجك تاااارك للصلاه ولايقوم بواجباته الدينيه الاساسيه,,هذا غير اهماله وسوء معاملته لك وعدم احساسه بالمسؤليه تجاهك وتجاه بنته ((اهلك معك في نفس المكان ويمنعك عنهم بال4شهور!!!والله مصيبه,,,اذا انتي خايفه عالبنت من الطلاق خافي عليها من وجودها قدام أبوها وتأثرها بتصرفاته وسوء معاملته لك والبلد ياعزيزتي فيها قانون يكفلك ويضمن لك حقك خاصه ان زوجك غير كفؤ للحضانه وتربية البنت,,
عموما اذا ظروفك ماتسمح بالطلاق ووضعك كزوجه لمثل هالشخص مناسب لك أكثر من انفصالك عنه نصيحتي لك بالدعاء له بالهدايه ,واشغلي نفسك عنه بأي حاجه سواء وظيفه أو غيرها واهتمي بشؤن بيتك وتطوير ذاتك بالقراءه وتربية البنت وتعليمها ,,ربي يساعدك وييسر أمرك,,
قديم 27-03-2009, 02:28 AM
يكفيني من اكون
عضو جديد
 الصورة الرمزية يكفيني من اكون
يكفيني من اكون غير متصل  
الله يعينك ويصبرك والله أننا كلنا بهالدنيا تعبانين الله يهديه ويسخره لك ويترك هالخرابيط
نصيحتي لك اكثري من الصلاه بالليل وادعي الله يفرج لك كربتك ويسخره لك فان سهام الليل لاتخطي

اختي معليش بتدخل شوي بخصوصياتك بس ياليت توقفين الحمل الين تشوفين عن نفسك وش يصير

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 27-03-2009 الساعة 01:54 PM
قديم 27-03-2009, 02:45 AM
عازف الأوتار
عضو مثالي
عازف الأوتار غير متصل  
أولا ادعي له بالهدايه وأكثري
فان من قرع الباب كثيرا يفتح له

ثانيا قوي صلته بالله لاتقولين له لاتكلم بنات ماراح يطيعك
قولي له قم صل خاف ربك وعذابه خاف من ليله تقضيها في جهنم
خوفيه من الموت والعذاب جيبي سيرة الحساب والموت
اشتري اشرطة الشيخ بدر بن نادر المشاري حفظه الله وكثر من المثاله في الحق
وسمعيه اياها