صج صج......... محتاره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-09-2005, 01:58 AM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3 صج صج......... محتاره

بسم الله وعلى الله دائما اتوكل
اخوتى واحبتى فى الله...... منذ فتره وانا اتابع هذا المنتدى الجميل والرائع..... وقد استفدت فعلا من كثير من النصائح والمعلومات لكن فى نفس الوقت لاحظت شى لفت انتباهى الا وهو هوس النساء والزوجات
من اشياء غريبه...... موضوعات عجيبه وافكار موطبيعيه.....هل هذا فعلا يحدث فى بيوتكم وفى غرف نومكم؟؟ قميص نوم؟اكله لذيذه؟ موسيقى ؟ رقص؟وافكار خياليه مابى اتطرق لها هل تفكيرالزوجه فقط بالجنس؟؟؟واذا لم يحدث يكون فى زعل؟ يريت بس تفهمونى يمكن انا غلطانه؟ مادرى انا اشوف الزواج
بالعشره على الحلوه والمره والزوج ارضيه بعيونى لويبى لكن بحدود المعقول .... يعنى مااصير مهرجه واتنطط واعمل حركات علشان متعه؟ اتمنى من الجنسين يردون على بليييز؟ صح محتاره

صدى اصيله
قديم 02-09-2005, 02:18 AM
مضاوى16
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية مضاوى16
مضاوى16 غير متصل  
انا بصراحة استفيد من الاشياء الواقعية اللى ممكن

انفذها اما الرومانسيات احس انها صعبة الا طبعا

اللى زوجها مقابلها دايمايمكن تقدر

اعمل اللى اقدر علية وبس
قديم 02-09-2005, 02:27 AM
reem alwala
عضو دائم
reem alwala غير متصل  
اعتقد الحياة الزوجيه بحاجة الى التغيير والتجديد للأبتعاد والتخلص من الروتين القاتل ..

فما المانع ان تفاجئي زوجكي بمفاجأه او حركه معينه الا يستحق ذلك ..

ومب شرط تكون هذي الحركات مقصود بها ان الزوجه تفكيرها دائما بالجنس !!! في اعتقادي مجرد الهروب من شبح الروتين

والاكثريه من الازواج حسب علمي يميلون للزوجه المتجدده في حياتيها و التي تحب التغيير سواء كان من حركات رومانسيه او في شكلها او لبسها او طريقة طهيها للطعام او اي شيء ...

السموحه على الاطاله

شاكره لكي اختي الكريمه
قديم 02-09-2005, 02:27 AM
ام الجود
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام الجود
ام الجود غير متصل  
صحيح اختي انا ملاحظة بعد نفس الشيء وكان الزواج فقط في غرفة النوم ...ولكن مثل ما قالت الاخت مضاوي احنا ناخذ اللي يناسبنا ونترك الباقي
قديم 02-09-2005, 02:51 AM
بهجة الروح
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية بهجة الروح
بهجة الروح غير متصل  
مراحب اختي
انا مثلك بالاول اختي كنت استغرب..
بس كثرة الاعضاء وبالتالي كثرة المواضيع وبالتالي يتهيا لك انه الموضوعات مقتصره
على غرفة النوم..
عندك عالم مفتوح وعالم تطوير الذات راح تلقين الاتجاهات مختلفه
كل قسم مختص بشئ معين..
ودمتم سالمين

التعديل الأخير تم بواسطة بهجة الروح ; 02-09-2005 الساعة 02:54 AM
قديم 02-09-2005, 03:18 AM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

.........اشكركم اخواتى العزيزات........
فعلا الحياة محتاجه تجديد .... والروتين ممل انا عارفه.... لكن ممكن افاجأ زوجى باشياء
حلوه وظريفه باشكال تناسب كونى امراه وزوجه اشياء زوجى يقدرها بدون مايشمئز او يستغرب او
يضحك لكن من داخله يسخر منى...... البس...ارقص.... اوكله بيدى ......بدون مانطط او اهزء روحى
عزيزاتى انا طرحت هالموضوع لان من النصائح او الاساليب او اى كان هو انى اغلف نفسى واعمل من نفسى هديه؟؟؟دال كرتون هل هذا يعقل ؟؟ كذلك قرات ان زوجه زعلت من زوجها لان عفوا ماجامعها؟؟
انا اللى تربيت عليه عند اهلى واللى عرفته فى بيت حمولتى ان الزوجه لازم تحافظ على كرامتها...شخصيتها... انى اخلى زوجى يحبنى ويقدرنى بحلوي وبمري يشوفنى حلوه حتى وانا لابسه
جلابية البيت البسيطه يحبنى وانا اطبخ وريحتى طباخ لانى اطبخله هو وعياله انى اخليه يغلينى دايما وان
غرفة النوم اوشباع الرغبه موكل شى بالنسبه للحياة الزوجيه ودمتم

صدى اصيله
قديم 02-09-2005, 03:52 AM
gannat
عضو نشيط
gannat غير متصل  
كلامك صح وانا كمان استغربت جدا من اللىتحط نفسها فىصندوق وتعمل نفسها هدية لكن يجوز احنا دقة قديمة رغم صغر سننا .انا لما افكر انى اسوى لزوجى مثل ما يقولون اجد انى ما بقدر فاْفكر انى فيا نقص او النقص فى زوجى .اشكرك فهمتينى ان فى حد مثلى.وربنا يهنى اللى بيعملوا الشغلات دى احنا مش بنحسد!!!!
قديم 02-09-2005, 05:53 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
لا تحكمين على الموضوع من وجهة نظرك الخاصه هذا المنتدى موجه للاعضاء في كل انحاء العالم العربي ولما يكون فيه حركه معينه تحسين انك ما تقدرين تسوينها عند زوجك وتعتبر خفه بالنسبه لعمرك وتقاليدك يمكن عضوة ثانيه في بلد ثاني ومن جيل غير تعتبر هالحركه حلوة عندهم وزوجها ينبسط عليها
يعني انتي خوذي من المنتدى اللي يناسبك وبس لا تطبقين كل شي بحذافيره وهذي هو فن الاستفاده تعرفين تاخذين اللي يفيدك ويناسب عمرك وجيلك وبلدك وتقاليدك ولا تقولين الزوجات عندهم هوس متعه بالعكس لو تتابعين المنتدى كويس بتلاقين كل الموضوعات بمختلف انواعها
وشكرا
قديم 02-09-2005, 05:50 PM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

عزيزاتى
اشكركم جميعا وخاصه انكم عطيتونى من وقتكم الخاص ورديتو على......عزيزتى gannat انا اتوافق
معاج بالراىبكلامج.... لكن فى شغله يعمرى احنا مش دقه اديمه اعتقد احنا اهل السنع والرقى بمعنى انا وايد حساسه من هالسوالف احب دائما اكون راقيه فى اللبس والتعامل حتى فى غرفة النوم وايد كلاسيك وكمان احب اجرب كل شى طالما حلو وجديد ويناسبنى وصغر السن اهو دافع يخلينا نجدد ونجرب مشكوره يعمرى.
بالنسبه لج يااختى البحلة بالنفس... بما انى احترم جميع الاراء بالمقابل احب يحترم رايى.. انا تكلمت عن الموضوع من وجهة نظرى الخاصه وابدا ماافرض على حد رايي يسموونها الدبلوماسيه.. .وانا ارى ان
المتعه الجنسيه اهى نفسها فى كل مكان وزمان ماله علاقه بالعادات والتقاليد والشعوب يختلف المسمى فقط لكن لها علاقه بالدين يعنى فى اشياء مانقدر نسويها لانها محرمه ....وفى اشياء نبدع ونتفنن فى تطبيقها.. وانا لازلت ارى هوس غرفة النوم عند النساء موجود لانى كل يوم اقرا فكره وحركه لارضاء الزوج ...لكى كل تقدير واحترام.

صدى اصيله
قديم 02-09-2005, 08:49 PM
زوجةبلاظل
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية زوجةبلاظل
زوجةبلاظل غير متصل  
أهلا بكِ أختي صدى أصيلة.....وأحترم وجهة نظرك جدا..
ليس مايذكرونه الأخوات كله متعلق بالجنس ولكن بالعكس ياأختي صدقيني كثير من الحركات البسيطة والتجديد في الحياة له الأثر الكبير في الحياة الزوجية ولو بعد حين..وأنا معكِ توجد كثير من الاقتراحات التي طبقتها واستفدتُ منها ،وفي المقابل توجد هناك أفكار أستغرب منها كثيراً وطبعا لاتعجبني ولا أفكر أن أطبقها ...ومع ذلك ياأختي يجب ألاَ ننكر دور الجنس في الحياة الزوجية وصح أنه ليس أكبر همنا ولكنه موجود .......
وأخيراً أقول أن المعاملة الحسنة للزوج وأهله والاحترام وحسن العشرة هي الأساس وقبل كل شئ، ولكن لابد من المفاجآت والتجديد حتى لاتصبح الحياة مملة ........
ولكِ تحياتي....
موضوع مغلق

مواقع النشر