مشاعر الحب اللي بقلبي ماتت واحس اني بدأت اكرهه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-11-2010, 05:34 AM
معلمة اجيال
عضو جديد
معلمة اجيال غير متصل  
مشاعر الحب اللي بقلبي ماتت واحس اني بدأت اكرهه

انا زوجة منذ ثلاث سنوات وام لطفلتين اعاني مشاكل كثيرة مع زوجي خاصة بعد ان افترقنا في السكن انا موظفة في مكان اخر غير مكان سكنة عند اهلي وهو عند اهلة مشاكلنا كثيرة وغريبة لما يجي من سفرة مايفكر يجيب معه اي شي حتى لو عصير احس انه بخيل .. قبل كان يهتم بزعلي فجأة صار مايهمة واذا زعلنا مايفكر يتصل ابد ا ولايسأل حتى لو عن بناته حتى لما نخرج مع بعض لمطعم او شي يحسنني انة مامعام فلوس فادفع انا ومايفكر ولا مرة يقولي انا ابي ادفع حاولت معاه يفتح حساب لبناتي بالبنك بمبلغ بسيط ورفض ولا مرة اهداني هدية حتى لما اولد حتى اسما البنات تهاوشنا عليها ومافكر يسألني وش تبين تسمين واسم الولد اللي للحين ماجا مختارة من الحين ويقولي غير هالكلام ماعندي لو اقول تعبانه اويشوفني اتألم مايفكر يقولي لو مجاملة سلامتك ولا مرة قالي كلمة حلوة واذا زعلت وعاتبتة يقولي انا مااحب اجامل وانتي تدرين اني احبك من دون مااقول يفكر بأهلة في كل صغيرة وكبيرة وانا اخر همة حتى لما اسافر عندة واجلس مع اهلة لا طلعة ولاروحة الا لما نتهاوش فكرت مؤخرا اني اشتري شقة في مكان سكنة عشان اذا سافرت بالاجازات اجلس فية معاه لحالنا يمكن احس بالاستقرار وانا الحين افكر بالاثاث ولما قلت لة ادفع معي قال من وين لي بأختصار مايبي يدفع اي شي حتى لما اسألة عن راية ب؟أي شي يقول انتي بكيفك انا مالي دخل والله تعبت والله لولا بناتي خلصت نفسي من زمان لدرجة اني اللحين في الفترة الاخيرة مرات ادعي علية ومرات احس اني انقرف منة كل مشاعر الحب اللي بقلبي ماتت احس اني بديت اكرة لكن ظروفي اقوى منى مااقدر اتطلق حياتي من دونة رح تكون اسوأ شوروا علي بالحل ولايكون كلام نظري والله الدمعة صارت ماتنشف من عيني حتى صرت اذا رحت للسوق او اي مكان وشفت اثنين ماسكين ايادي بعض احسدهم مع اني قلبي طيب وماكنت كذا

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 30-11-2010 الساعة 02:16 AM
قديم 29-11-2010, 05:54 AM
بنت اهلي وناسي
عضو نشيط
بنت اهلي وناسي غير متصل  
الله يعينك طيب اذاجالك في منطقة عملك وين يجلس
وفكرتك للشقه في منطقة حلوه ياأختي لايساعدك انتي اشتريها وافريشيها شوي شوي مولازم شي فخم وسجليها باسمك انتي حسي بالاستقرار لوفي الاجازه بس
يمكن ظروفه الماديه صعبه فمعتمد على راتبك في مصاريف البنات ومن ناحية الاسم هو من حق الوالد لكن انتي خوذيه بالمسايره
الله يصلح امرك ويجمع شملك مع ابوعيالك على خير
قديم 30-11-2010, 12:53 PM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت اهلي وناسي مشاهدة المشاركة
الله يعينك طيب اذاجالك في منطقة عملك وين يجلس
وفكرتك للشقه في منطقة حلوه ياأختي لايساعدك انتي اشتريها وافريشيها شوي شوي مولازم شي فخم وسجليها باسمك انتي حسي بالاستقرار لوفي الاجازه بس
يمكن ظروفه الماديه صعبه فمعتمد على راتبك في مصاريف البنات ومن ناحية الاسم هو من حق الوالد لكن انتي خوذيه بالمسايره
الله يصلح امرك ويجمع شملك مع ابوعيالك على خير

بعد اذن صاحبة الموضوع سؤال للاخت بنت اهلي وناسي: ممكن تفيديني من وين استنتجتي ان التسميه من حق الوالد ؟ هل اساس استنتاجك ديني ولا اجتماعي ولا ايش بالضبط..
قديم 29-11-2010, 08:26 AM
استشارة خاصة
عضو جديد
استشارة خاصة غير متصل  
لي عودة ان شاء الله
قديم 29-11-2010, 10:01 AM
طالبة الخير
عضو نشيط
طالبة الخير غير متصل  
اشتري شقة باسمك

والله اني ندمانة ان ماعندي شقة باسمي وخاصة بعد أبوي الله يرحمه

الموظفة زوجها نادراً ما يصرف عليها وعلى عيالها وتتحمل ديون تهد الحيل

وظل الحيط أحياناً أكثر نفعاً من ظل زوجها
قديم 29-11-2010, 10:36 AM
bodii
عضو جديد
bodii غير متصل  
غيري مكان دوامك الى منطقة

ترا تعب السفر والطريق الطويل مو سهل ....صحيح ان الأنسان يحب سلط الطرق الطويله للتفكير ...

ولكن ليس يوميا او كثيرا !!

لاتنسي هموم الرجال في حفظهم للمال ...

عموما انتي لاتقصرين معاه بشيء وانشالله راح يحاول ان يغير عمره !

ودائما تذكري..........البنوتات الحلوات ودهم يتربو بين امهم وابوهم !!!!
قديم 29-11-2010, 02:43 PM
معلمة اجيال
عضو جديد
معلمة اجيال غير متصل  
شكرا جزيلا لمن كتب لي الردود جزاكم الله خيرا ولمن اراد ان يسألني تفضل .
قديم 30-11-2010, 01:59 PM
بوح الخاطر
عضو جديد
بوح الخاطر غير متصل  
فرج الله همك أختي المعلمة ،،

أنصحك بعدم التفكير في شراء شقة في منطقة سكن أهله ، أجلي الفكرة ،
مشكلة بعض أخوانا الرجال ، إذا تزوج موظفة رفع إيده عن المصاريف ، وما يدري أن الزوجة
لو كان راتبها 10000 ، وكان زوجها يعطيها 300 ريال ، تكون ال 300 أغلى عندها لأنها تحسسها
بالأمان ، هذه فطرة .. الله المستعان

عيشي حياتك واحذري من المقارنات مع أزواج صاحباتك أو بعض القصص اللي في المنتدى ، الرجال يختلفون
حاولي التصحيح بطرق ودية ، خبريه بأن 100 ريال منك أحب لي من مال الدنيا ، اهديه ، وكل ما جاك
عطيه هدية ، بينحرج هو ، وبيهديك ولو مجاملة ..

لا تخليه يعرف راتبك ، رصيدك ، انشئي حساب توفير ولا تخبريه ، يمكن وضعك أفضل منه لذلك يرى بأن
هذا السبب يطعن في رجولته ، في ناس تفكر كذا
، لذلك حسسيه إنه أفضل منك دائما ولا تفتحين له
قصة شراء بيت أو استثمار أو ...الخ
قديم 30-11-2010, 03:15 PM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
بصراحه اني اتعجب وضعكم كيف متزوجين وانت في مكان وهو مكان اخر ولا ترون بعض الا بالاجازات وكأنه شئ عادي وتنتظري من زوجك ان يكون هناك ارتباط بكم وقد تركتيه من اجل وظيفه انكم كالضيوف مع بعضكم
كيف سيكون هناك حب او مشاعر لعله يري انك تركتيه وكأنه لازال اعزب تخدمه امه ويؤنسه اهله فماذا قدمتي له كزوجه حتي يقوم بدوره كزوج

اري ان الحل كالاتي قبل ان تلومي زوجك
اذا كان بقدرتك شراء شقه فقومي بذلك حتي تشعري بالخصوصيه وامامك حلين
اما ان تسعي الي نقلك او وظيفه في نفس ديرته او ان تتركي الوظيفه علي الاقل بصفه تجريبيه وتتفرغي له
فهو لن يرتبط بك وببناته وانتم بهذا البعد المكاني والروحي
فالزوجه سكن لزوجها فقومي بدورك قبل ان تطلبي منه ان يتحمل مسئوليته فهو يصرح بأنه يحبك ولكن انشغالك عمليا عنه ولد نوع من الجفاء وشعورا انه لا يكفيك ماديا
فيجب ان تكيف الزوجه نفسها علي ظروف زوجها فعلي اي اساس تتهميه بالبخل ونحن لا نعرف ظروفه ولنا في زوجات الرسول اسوه حسنه

فأنا الومك فهو قد يتزوج اخري ليشعر معها بالاستقرار وربما يدخر لها راتبه
قديم 04-12-2010, 03:26 PM
نوني00
عضو دائم
نوني00 غير متصل  
اوهميه انك دخلت مشروع معين وخسرت كلللللل اللي عندك وعليك ديون كمان ,,
وسوي لك حساب خاص .
وبطاقتك اللي معاك عادي ممكن تعطينه احيانا يسحب لك منها عشان يشوف الرصيد المتبقي وانت طبعا خلي شي بسيط جدا ,,
وداااااااااايم وضحي انو ماعندك شي وانك تعبت نفسيا لأنو الحال تغير ,,
وخذب اجازة وروحي عنده وخلي بناته في حلقه ,,
وان حصل وصار الجو مهيأ عند أهل زوجك انقلي بناتك عنده وانت ارجعي لدوامك قولي ماااااااااااا أقدر أتحمل مسؤوليتهم لوحدي لحد ماتحدد لهم مصروف ..
وكل ما كلموه بناتك تليفون خليهم يطلبون هدايا ,,
بابا لاتنسى هديتي,,بنات خالتي ابوهم جاب لهم ابيك تجيب لي,,
المهم اخترعي خطط تجبره ع الانفاق ,,
تصرفي سوي اي شي,,
أهم شي لاااااااااااايعرف كم عندك أبدا ,,أبدا
موضوع مغلق

مواقع النشر