اشتقت لزوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-08-2010, 11:41 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اشتقت لزوجي

السلام عليكم ورحمة الله ومبارك عليكم الشهر جميعا ويارب يجمعنا دايما على خير
بصراحة انا اتفقت مع زوجي انه يجي ياخذني نهاية الشهر القادم من عند اهلي ومرتبين نسافر اوربا عشان نراجع دكتور بخصوص الحمل بس حاسة اني راح ابوز البرجرام كله اشتقت له حيل وابيه يمي وخايفة اذا رحت له تصير مشكلة ودي اجلس اكبر وقت ممكن عند اهلي حتى نشتاق لبعض زيادة ومنها يتغير طبعي شوي اتجاهه واخف من السؤال عنه
يارب لا تحرمني من زوجي والله بدونه ماسوى شى احبه كثير وفي نفس الوقت احيانا يقهرني بس مالي صبر عليه والله هاوشته قبل شوي ورجعت صالحته حتى مقدر على الزعل
عندي مشكلة ثانية ياجماعة الخير دايم لما اخاصم اختي ولا امي مقدر على الخصام مع العلم ان هما يقدرون بس انا اتعذب هل هذا يدل على ضعف شخصيتي ولا قلبي طيب ؟ والله لي اخت ياجماعة مدري اشلون قلبها لو مو اختي كان دعيت عليها هي اصغر مني وترفع صوتها علي وماتحرتمني ودايم احذرها بس في نفس الوقت مقدر اخاصمها ماحب اعيش في مكان فيه زعل وحتى مع زوجي من نتخاصم انا دايما الي ابادر بالصلح
معلش يا ادارة لا تنقلون موضوعي الي مكان اخر فانا اشوف نفسي اقدر اناقش في قسم المتزوجين وشكرا لكم
قديم 19-08-2010, 01:38 AM
ما أجمل الصبر
عضو جديد
ما أجمل الصبر غير متصل  
وعليكم السلام أختي الفاضله اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقك من فضله ذريه صالحه وتكونى أنتي وزوجك وأولادك في جنه الفردوس امين بالنسبه لزعلك مع أمك أنتي لاتستطيعي ان تدخلي الجنه إلا بريضاها معلش أختي حتي لو هى غلطانه ابدئ انتي بالصلح لأنها أمك وأنتي لاتعرفي قيمه الأم بعد عمر طويل لها صدقيني أنا في محنه محدش واقف جمبي إلا امي وأبي بعد الله أما بالنسبه لأختك أنتي تعلمي حديث النبي{خيركم من يبدأ بالسلام} فأنتي كده خير منها ولكي الاجر نصيحه لا تتغير فأنتي فيكي مكارم الأخلاق{معذره أنا مش فاهم مشكلتك مع زوجك لأني لا افهم اللغه الشاميه بس عموما ربنا يوفقك لما يحب ويرضي أنه ولي ذلك والقادر عليه}

التعديل الأخير تم بواسطة ما أجمل الصبر ; 19-08-2010 الساعة 01:42 AM
قديم 19-08-2010, 04:17 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما أجمل الصبر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام أختي الفاضله اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقك من فضله ذريه صالحه وتكونى أنتي وزوجك وأولادك في جنه الفردوس امين بالنسبه لزعلك مع أمك أنتي لاتستطيعي ان تدخلي الجنه إلا بريضاها معلش أختي حتي لو هى غلطانه ابدئ انتي بالصلح لأنها أمك وأنتي لاتعرفي قيمه الأم بعد عمر طويل لها صدقيني أنا في محنه محدش واقف جمبي إلا امي وأبي بعد الله أما بالنسبه لأختك أنتي تعلمي حديث النبي{خيركم من يبدأ بالسلام} فأنتي كده خير منها ولكي الاجر نصيحه لا تتغير فأنتي فيكي مكارم الأخلاق{معذره أنا مش فاهم مشكلتك مع زوجك لأني لا افهم اللغه الشاميه بس عموما ربنا يوفقك لما يحب ويرضي أنه ولي ذلك والقادر عليه}
جزاك الله اللف خير على الدعاء لي والله اني فرحت كثير
اخي الفاضل انا مو من الشام ربما مدري وشفيها اللهجة بس الي اقوله اني والله مقدر على زعل احد
وحبيت اطرح سؤالي هل تسامحي وهروبي من الزعل يدل على شخصيتي الضعيفة ولا قلبي طيب ومقدر والله عجزت احلل نفسي انتم لكم التحليل
ووالله يجزاك الجنة على دعائك لي
قديم 19-08-2010, 03:39 AM
ام عزاام
عضو مثالي
ام عزاام غير متصل  
انتي حبووبه مرة ترى انا مثلك بالضبط ضميري شغاااااااال ما احب اجواء الزعل اصيح لو ماغلطت عايدي انتي انسانه بمعنى الكلمه وحبوبه وحنونه ومرحه دليل انك ماتحبين الزعل وربي يوفقك ويحقق امانيك يالغاليه ليت كل الناس مثلك....
قديم 19-08-2010, 04:23 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عزاام مشاهدة المشاركة
انتي حبووبه مرة ترى انا مثلك بالضبط ضميري شغاااااااال ما احب اجواء الزعل اصيح لو ماغلطت عايدي انتي انسانه بمعنى الكلمه وحبوبه وحنونه ومرحه دليل انك ماتحبين الزعل وربي يوفقك ويحقق امانيك يالغاليه ليت كل الناس مثلك....
فديت روحك ياام عزام والله انك رفعتي من معنوياتي الله يرقع قدرك في العلين
حبيبتي والله تعبت كثير من نفسي دايم انا الي ابادر بالصلح نفسي احد من اهلي ولا زوجي يجون ويرفعون من معنوياتي ويصالحوني حتى انا محتاجة لكذا
تخيلي اذا خاصمت اي احد من اهلي او زوجي مقدر انام واتعب جسديا ونفسيا وقلبي يجلس يعورني لين اروح لهم واصالحهم حتى لو غلطو بحقي مدري ليه انا كذا احيانا اتمنى لو اني قاسية القلب عشان الناس تهابني واحيانا اقول الحمد الله الي ربي نقى قلبي من الغل والحقد والله احترت يام عزام كيف اساير حياتي مع البشر
تخيلي حتى زوجي ماعطيه فرصة يصالحني اليوم قلت والله مافطر ولا يجي بزوري شى الا لمن اصالحه حرام علي افطر واخليه مضايق هذا اذا كان تضايق لان زوجي من النوع الي يطنش ولا يسوي اهتمام للزعل ويصكها نومة مو زيي اجلس احترق
واختي مرة حقودة يا ام عزام مدري وش اقول واعيد عنها لا تحترمني ولا لها تقدير لي والله اني ماخلي شى الا واسويه لها من هدايا واعطيها فلوس لانها مو متزوجة ولا لها مدخول ولو خاصمتها امي مااتخلى عنها واقول لامي عيب تقطعي الكلام مع بنتك واقوم اصلح بينهم وهي لو شافت امي هاوشتني تفرح وتحقد احيانا اخاف ادعي عليها لانها تجرحني واحيانا لمن اشوف نظراتها الحادة اقول حقودة بس بروح انا اصالحها رغم اني الكبيرة والمفروض يكون لي احترامي
دعواتك يام عزام
قديم 19-08-2010, 08:00 AM
( واثق الخطوة )
موقوف
( واثق الخطوة ) غير متصل  
اختي

انت انسانه اصيلة وطيبة وحنونه ... ولا يهمك ... واصلي ولا تفقدين ثقتك بنفسك انتي الصح ومن هم حولك .. يجب ان يقيموا انفسهم ((( خليك كذا عاملي الناس باللتي هيا احسن ... رح يجي اليوم اللي يقدرون لك هالشي)))

يسر الله امورك
قديم 19-08-2010, 09:07 AM
mshal1420
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mshal1420
mshal1420 غير متصل  
أختيالفاضلة سوف أختصر في مقالي لكن انصتي له
كثرة المشاكل مع الزوج و المشادة الكلامية تفقدك حب زوجك لأن الرجل يحب المكان الهاديء و إذا لم يجد راحته في بيته بحث عنها في مكان آخر
قديم 19-08-2010, 09:14 AM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
ربي يسعدك ياشيخه وربي حبيتك يازينك ويازين بياض قلبك..عادي يالغلاخليك على مانتي عليه مع امك واختك وكل الناس بس زوجك لا حاولي تشدي شوي اما اذا انتي الي زعلتيه فلازم انتي تصالحيه لكن اذا غلط عليك ماينفع انتي تصالحيه لازم تخليه يحس بخطاه شوي ويعتذر لك..بس صدقيني اذا كان زوجك اصيل وشهم رح يحبك مثل مانتي ولارح يستغلك..ربي يسعدك ويخليلك زوجك وتجتمعون ببعض باقرب وقت...احبك فالله ويارب يجمعنا تحت ضل عرشه يوم لاضل الا ضله..ااامين.
قديم 19-08-2010, 10:01 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناتي غيروني2 مشاهدة المشاركة
ربي يسعدك ياشيخه وربي حبيتك يازينك ويازين بياض قلبك..عادي يالغلاخليك على مانتي عليه مع امك واختك وكل الناس بس زوجك لا حاولي تشدي شوي اما اذا انتي الي زعلتيه فلازم انتي تصالحيه لكن اذا غلط عليك ماينفع انتي تصالحيه لازم تخليه يحس بخطاه شوي ويعتذر لك..بس صدقيني اذا كان زوجك اصيل وشهم رح يحبك مثل مانتي ولارح يستغلك..ربي يسعدك ويخليلك زوجك وتجتمعون ببعض باقرب وقت...احبك فالله ويارب يجمعنا تحت ضل عرشه يوم لاضل الا ضله..ااامين.
وانا بعد احبك في الله يالغالية
الله يجزاك الفردوس الاعلى ويرزقك ماتتمنين ويجمعني وياكم بجنات عرضها السماوات والارض على سرر متقابلة
والله حبيبتي احترت من نفسي تدري يالغالية امي تقولي اليوم انتي مزعجة وماحد يحبك قلت لها اجل يحبون اختي الي حقودة ونظراتها مثل السم ؟ قالت الناس تفضل الساكت يعني حقود وساكت عادي وهو ناوي لك على مصيبة لكن الي زيي تزعل وترضى بسرعة مايحبونها ويشفون انها ضعيفة والله العظيم اني اتعب نفسيا لما اتزاعل مع احد الحين الشغالة زعلانة وودي بس تجي هي تبادر وتكلمني عشان اكرمها ماجات وفي نفس الوقت حسيت انها صعبة بحقي اني اروح انا لها وخاصا لمن امي هزئتني عندها
الله كريم يالغالية الله يعوضني ذرية اشبع من حنانهم واتهي فيهم وانسى امي والعالم
قديم 19-08-2010, 11:04 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
انتي قلبك ابيض وعايشه بالفطره واللي مثلنا ما له مكان بين الناس

لنا الله اهدي شويه وخففي هواش ما رح نقدر نصلح الناس ونصفي قلوبهم وتصير بيضا مثلنا

اكثري من الاستغفار خففي هواش ووابقي قلبك ابيض

وعن زوجك اصبري شويه وما تخربي على نفسك السفره لاروبا

ما تنسينا من الصور

مواقع النشر