لا يعرف الرومانسية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-02-2007, 12:00 AM
سكرتيره الحب
عضو جديد
 الصورة الرمزية سكرتيره الحب
سكرتيره الحب غير متصل  
tongue3 لا يعرف الرومانسية

مرحبا با اخواني واخواتي اعضاء المنتدى

هاذي اول مشاركه لي وان شاء الله ما تصير الاخيره واتمنى تفاعلكم معاي والقى منكم الردود الرائعه
مشكلتي ليست كبيره ولكنها بقدر ما هي شاغله اغلب تفكيري حسيت بعدها انها مشكله وحبيت اخذ
رايكم فيها.......
انا زوجي يكبرني با29 سنه لا تستعجلون وتحكمون علي وتقولو انتي داخله على طمع انا تزوجت هاذا الرجال مع العلم انه احواله الماديه عاديه ويعمل في مجال التدريس والى درجه ان حتى بيتنا ايجار حتى بيت ملك ما عنده لكن انا تزوجته عشان دينه وعشانه عاقل وعشانه مطلق يعني ما عنده غيري لاني اكره اني في يوم اكون متزوج زوجي علي
المهم انا اصبح زوجي في الفتره الاخير متغير علي كثير من ناحيه ........
اصبح قلييل جدا ولكن المشكله ليست هنا فهاذا اخر همومي
انا بصراحه تعبت معاه وماني عارفه كيف اوصله حاجه ابغاها يسويها من نفسه من غير ما اقول له
انا دائما كل فتره 3 اسابيع افاجئه بجو حلو من اللبس والاضائات وغيره ........... الى اخره
اهو ينبسط فيها لكن ما القى منه اي تفاعل معاي اللي اقصده اني نفسي يفاجئني هو كمان ويعمل حاجه حلو ه او حتى يجيب هديه رمزيه او حتى شكر عشان اتحمس اكثر لكن بحكم انه دقه قديمه ما يعرف هاذي الاشياء فكيف اوصله مثل هاذي المعلومات عن الاشياء الرومنسيه هل اشتري له كتاب ولا ايش اسوي ولا انسى هاذي الاشياء با المره وماعد اسويليه اجواء انا اصبحت عايشه في فراغ كل ماله ويبتعد عني ولا اعرف ايش السبب اصبحت اشتاق حتى للكلمه الحلوه منه فلا اجدها اصبحت انام في غرفه مع اطفالي وهو في غرفه اخرى ولا اعرف ليه لما البس واتكشخ له خلال الايام العاديه يستثقل الموضوع ويقول ليه تلبسي كذا روحي وغير ملابسك اصبحت انفر منه لانه لا يريد مني شي واجهل السبب فياريت القى منكم الحل المناسب لانها اكثر من مشكله مشتبكه مع بعض واعتذر عن الاطاله وان كان لديكم اي استفسار فانا جاهزه للرد

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 26-02-2007 الساعة 12:38 AM
قديم 26-02-2007, 12:10 AM
قلبي يعورني
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قلبي يعورني
قلبي يعورني غير متصل  
أولا تأكدي أن مايخون . أذا مافي خيانه فالحل ان شاء الله سهل .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ان بعض الظن إثم / البتول

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 26-02-2007 الساعة 12:37 AM
قديم 26-02-2007, 12:14 AM
سكرتيره الحب
عضو جديد
سكرتيره الحب غير متصل  
والله ما ادري يمكن مسار بس غيره لا ما يسويه ايه والله اذبحه ولا ليش اذبحه الا اتطلق منه اذا متزوج علي انا حساسه ورومنسيه مره وما اتحمل اي شي

قديم 26-02-2007, 12:28 AM
خلود محمد 2
عضو نشيط جدا
خلود محمد 2 غير متصل  
مادري شاقول بس أحس انة كبير في السن ..
قديم 26-02-2007, 12:35 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اقتباس:
واجهل السبب
السبب واضح وهو فرق العمر ، اهتماماتك واهتماماته تختلف ، ما ترينه انتِ مهما وضروريا يراه هو غير ذلك ،

وهذا الشيء شائع في الزواجات التي يكون الفرق في العمر بينهما بمثل هذه السنوات .

انصحك ان ابتعدي عن الشكوك فإن بعض الظن اثم .
قديم 26-02-2007, 12:55 AM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي فارق العمر ليس بالبسيط

وصعب في هذا العمر ان تغيرية

لترتاحي اقبلي به كما هو

لا تغيري من تصرفاتك ... اعملي ليالي رومنسية وقولي سوف استمتع ان اولا ... ومن ثم هو

البسي وتشيكي لنفسك

وان قال لك غيري هذا اللبس .. قولي له انا البس لنفسي وليس لك

لا تحسسية انه مقصر معك في حقوقك الشرعية ....لان هذا يجعلة ينفر اكثر

واكبر خطأ انك تنامي في غير غرفتك

مهما حصل لا تتركي غرفتك فيتعود على بعدك

وربي ييسر لك امرك
قديم 26-02-2007, 10:11 AM
سكرتيره الحب
عضو جديد
سكرتيره الحب غير متصل  
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafi
اختي فارق العمر ليس بالبسيط

وصعب في هذا العمر ان تغيرية

لترتاحي اقبلي به كما هو

لا تغيري من تصرفاتك ... اعملي ليالي رومنسية وقولي سوف استمتع ان اولا ... ومن ثم هو

البسي وتشيكي لنفسك

وان قال لك غيري هذا اللبس .. قولي له انا البس لنفسي وليس لك

لا تحسسية انه مقصر معك في حقوقك الشرعية ....لان هذا يجعلة ينفر اكثر

واكبر خطأ انك تنامي في غير غرفتك

مهما حصل لا تتركي غرفتك فيتعود على بعدك

وربي ييسر لك امرك
[line]
مشكوره على مرورك لكن للاسف اذا نمت معاه با الغرفه صار يطلع ويخلي لي الغرفه وينزل وينام با المقلط
او المجلس عشان كذا صرت اخل له الغرفه ينام لوحده افضل من انه ينزل وينام با المجلس والله تعبت معاه وصار لنا على هاذا الحال 7 شهور واحترت وصرت انوي اني اتطلق منه واروح لبيت اهلي واخذ اطفالي معاي

قديم 26-02-2007, 01:39 AM
عصفوره غام
عضو دائم
عصفوره غام غير متصل  
اختي حاولتي تساليه عن حالته النفسيه؟؟ احيانا الرجل تكون عنده مشاكل وما يحب يشارك فيها زوجته ويكمتها بنفسه وهذا بالتالي تؤثر على تصرفاته داخل وخارج البيت انتي قلتي انه كان ينبسط على اهتمامك حاوري تفكيره قبل عاطفته...واذا ما نفع ها الحل ممكن تعطيه ورقه وقلم وتقولي له يعبر عن خاطره واذا في شي مو عاجبه عشان تلاقي له حل ...عموما طمننا عليج
قديم 26-02-2007, 10:17 AM
سكرتيره الحب
عضو جديد
سكرتيره الحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفوره غام
اختي حاولتي تساليه عن حالته النفسيه؟؟ احيانا الرجل تكون عنده مشاكل وما يحب يشارك فيها زوجته ويكمتها بنفسه وهذا بالتالي تؤثر على تصرفاته داخل وخارج البيت انتي قلتي انه كان ينبسط على اهتمامك حاوري تفكيره قبل عاطفته...واذا ما نفع ها الحل ممكن تعطيه ورقه وقلم وتقولي له يعبر عن خاطره واذا في شي مو عاجبه عشان تلاقي له حل ...عموما طمننا عليج
[line]
اهلين اختي انا عارفه ايش اللي مضايقه والله اعلم بس يمكن عشان فلوسه اللي حطها با الاسهم وراحت عليه بس انا ايش ذنبي ينقص علي في كل شي فلوسه حاطها في الاسهم من السنه اللي طافت قبل طيحتها الاوله بس لو بتاثر كان من زمان تغير لكن هو ما تغير علي وصار ينقص الا ن 7 شهور واول ينبسط با الحركات اللي اسويها لكن ما يرد لي شي في المقابل المهم شلون افهمه اني احب هاذي الاشياء وابغاه يسويها من غير ما اقول.......

قديم 26-02-2007, 10:57 AM
القلب الحيران&
عضو نشيط جدا
القلب الحيران& غير متصل  
اختي ....

انصحك نصحية أخ .... وما عليك من باقي الردود.
1. استمري في اهتمامك بنفسك ولا تشعرين زوجك بأنه مقصر معاك في شي. خاصة موضوع العلاقة لأنه حساس شوي لأنه ممكن عنده سبب مؤثر على نفسيته والنفسية في هذا الموضوع مهمة جداً جداً.
2. خذيها قاعدة اذا شفتي من زوجك شي مو زين تذكري اشياءه الزينة مثل طيبته تدينه رجولته فمهما كان زوجك حسب كلامك متدين وظيفته زينه ومعاملته معاك يبدو انها زينة.يعني لا تكبرين المشكلة مصيرها بتنحل.
3. انتي قلتي بأخذ اطفالي واروح بيت اهلي ... اختي خليك عاقلة اطفالك ايش ذنبهم يعيشون بعيدين عن والدهم ... يعني لازم تصبرين وتضحين شوي ذولا أولادك ما يهونون عليك.
4. اوصيك بزوجك خيراً وتذكري مكانته التي وهبها له الله .... يقول الشاعر " لا تعجل بلومك صاحباً لعل له عذر وانت تلوم"

والله يسعدك ويحفظك ويصلح لك الامور...

اخوك

مواقع النشر