أنا و أهل زوجي آرائكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-10-2008, 07:56 AM
اقول السلام
عضو نشيط
اقول السلام غير متصل  
أنا و أهل زوجي آرائكم

بسم الله الرحمن الرحيم
إنا متزوجة من سنتين أهل زوجي لايريدوني بان اختلط مع أقاربهم والتمست هذا الشي من عدة مواقف أخرها حصل بعد العيد فاحكموا ياخلق الله هل أنا على خطا
الموقف الأول:
في العام الماضي كان هناك اجتماع لعائلة أهل ام زوجي في استراحة وكل امراءة من تلك العائلة معها زوجة ابنها فتقول ام زوجي الكل يسأل عنك وهي لم تقول لي اذهبي معي
فقلت لها بأذن الله العام القادم سوف اذهب معكي وحتى أخوات أم زوجي يقولوا لي لم لم تأتي فقلت لهم انه لاااحد اخبرني بذلك فعندما أتي هذا العام وأول يوم بالعيد قلت لام زوجي متى الاجتماع فقالت لااعلم فقلت خيرا ان شاء الله
فانتظرت ثاني يوم بالعيد على أساس تخبرني أم زوجي بالاجتماع ولكن لم تتصل وانتظرت الثالث ولم تتصل وحتى جاء اليوم الرابع ذهب زوجي إلى أهلة فقالت له أم زوجي إنهم ذهبوا للاجتماع أمس فقال الم تتصلي على زوجتي وتخبيريهافقالت لم اخبر احد(علما بان زوجي يعرف إنني انتظر)
علما انه هناك دائما اجتماعات ودوريات مع اهل ام زوجي ولكن لاتخبروني هي وبناتها لااعلم لما كان منها انهم في استراحة ولم يخبروني إنهم في اجتماع وسئلت عنى ام ام زوجي (جدة زوجي)وكلموني وقت المغرب لايكفى الوقت أن أتجهز وأتلبس وأنا كنت طول اليوم انتظرهم بان يتصلوا على لماااااااااااااااااااااذا لااااااااااريد لأولادي التشتت لااريد الفرقة أريد الألفة والمحبة
علما بان زوجي ليس ضد أهلة ولا ضدي محايد

الموقف الثاني
ذهبت اليوم إلى أهل زوجي وكانت أخوات زوجي موجودات مع أطفالهم فجلسنا فاحت رائحة البخور واخت زوجي الصغرى كانت متلبسة لبس الطلعة واخواتهايقلن لها لم تتزينين وتتلبسين وهي تقول بكيفي بس كذا
أخت زوجي الكبرى تقول لي أنا سأخرج لاشترى بعض الأغراض
أم زوجي تقول أين العشاء علما بان ذلك بعد المغرب بقليل
هل تعلمون لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأنه كان هناك ضيوف سيأتونهم بعد العشاء وأنا لااعلم وهم ببالهم انني سوف اخرج على اذان العشاء لاني دائما اتي انا زوحي المغرب ونخرج على الاذان خرجت انا وزوجي على الاذان وعندما فتحنا الباب الشارع ونحن سنركب السيارة وجدنا خالتهم وبناتها سوف يدخلون المنزل وهممت بالنزول والسلام عليها وهي تقول لي لما تخرجين هل لاننا اتينا قلت والله لااعلم انكم سوف تاتون ولم يخبرنا احد بذلك
صدمت صعقت انني جالسه عندهم طول هال وقت ولم يخبرونني أن احد سوف يأتي لااااااااااااااااااااااااااااريد الا الالفة والمحبة والاجتماع لاااريد أن أكون غريبة عنهم لماذا أنا زوجة ولدهم الوحيد لماذاااااااااااااااا
علما بان أمي وأبي ربياني على محبة عمتى والله لم اسمع أمي تسب عمتي اربدد أن أكون مثل أمي أريد محبتي أبنائي لااهل والدهم وعلاقتهم قوية
ملاااااحظة:
أخت زوجي الكبيرة وأختها الصغيرة ماسلمو على يوم جيت من السفر الا بعد وقت طويل من جيتي للبيتهم حتى كانوا يمرون من عندي ولا يسلمون
كنت أجيب خادمتي عندهم وكانوا يسألونها من طبخ وين راحت مدام.
الموقف الأخير تكرر أكثر من أربع مرات وكنت أتي بجلابية واستحى من الضيوف لأني لااعرفهم إلا من بعيد
أخوات زوجي المتزوجات دائما يتذمرن من أهل أزواجهم ويسبونهم علما بانهم من أقربائي واقربائهم وما سمعت عنهم إلا كل خير
_ أخت زوجي الكبرى دائما تنشر أخباري إلى الناس سواء من حمل وإلا استقدام خادمة ومن سفر ومن جميع أموري ولكن لااعلم عنهم ولااااااااشي من الأمور الخارجية أو الداخلية
- أخت زوجي الكبرى دائما بعد حدوث اى خطا مثل إلى حصل هذا اليوم تبادر بإرسال رسائل دينية عن الرسول وغيرها
مالحل افيدوووووووووني تعبت من التفكير ولااريد أن اجعل زوجي يصبح بين ناريين ووووولااحد يقول لي الخسران يقطع المصران أريد حلولا عملية
قديم 09-10-2008, 08:04 AM
حرم فلان فلاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حرم فلان فلاني
حرم فلان فلاني غير متصل  
[info]الاشراف: ينقل إلى قسمه المناسب (عالم المتزوجين) [/info]
قديم 09-10-2008, 08:16 AM
نشميةنجد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نشميةنجد
نشميةنجد غير متصل  
اهم ماعليك زوجك وبس لا ينقلب عليك الله يسهل امرك
قديم 09-10-2008, 08:38 AM
هناااوي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية هناااوي
هناااوي غير متصل  
حبيبتي كثير من الحماايل ماايبون زوجة ولدهم تختلط بـ آقااربهم وخااصة في هذا الزمن والسبب مجهول وآنا لاحظته كثير .. وآنا آتوقع عشان ماتصاادقين آقاربهم ويعرفون آسرارهم ..
بس مااعليك الا من زوجك وآمه ..
واذا تكلمت بـ آهل زوجها قولي لهاا آنك تغتابيين ووكلي آمرك لربك وبلااش تآخذين ذنوبهم ..
قديم 09-10-2008, 08:48 AM
اقول السلام
عضو نشيط
اقول السلام غير متصل  
جزاك الله خير ياهناوى
بس اليوم معزومة عند مرت خالهم مادري اروح والالا
الامر الاخر: جلست اصيح احس بي عيب شكيت بعمري قلت لزوجى قلهم ان الامر الى عملوه خطا ليش ماقالولي ان خالتهم بتجى اجلسي هو رفض بس اصريت يقولوهم وتهاوشنا بسببهم وودى اتراجع مايقولوهم احس انى نااااااااااااااااااقصة عقل مدرى مترددة كثير
قديم 09-10-2008, 08:55 AM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
سأخبرك بموقف حتى لا تشعري انه فيكي الخلل هم اللي فيهم خلل
زوجة عمي لم تعزم أمي على خطبه ابنها منذ فتره

كثير أمور تحصل لا يقولون لأمي مع أن أمي ابرغم ظروفها كانت تتواصل معهم بالهاتف وهم لا يتواصلون
وأمي تبعانه من حالتها الصحيه والآن نفسيتها
لا أعلم كيف انصحكم لان أمي نفسيتها تعبت
انتي خلي بالك على زوجك
ولا تديري لهم بالا

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 09-10-2008, 10:12 AM
مبرووكة
عضو نشيط
مبرووكة غير متصل  
حبيببتي لج حق تزعلين والأفضل انج تواجهينهم لأني بصراحه مرت على نفس المواقف وكلمت خالتي ولا فاد لحد اني اضطريت اني أواجها مواجهه كنت مولعه فيها وأخيرا فاد والحين ت اذا في مناسبه تخبرني واذا فيه روحه فيها أداء واجب لازم تخبرني!
قديم 09-10-2008, 10:08 AM
كريستين
عضو دائم
كريستين غير متصل  
انا بقلك انو بنات عمي وزوجة عمي ما يعجبهم كل شي اسوي انا زوجي علاقتي معه جيدة ونحب بعض ويلبي طلباتي وهذا اللي يقهرهم يعني اخر قصة حصلت هي؟
قررت اغير في البيت مع انو بيتنا جديد حلو وعرفو في الموضوع من زوجي وهم لا يكلفو خاطرهم ويسالوني حتى يعتبرو الموضوع مش مهم بالنسبة الهم مع انهم جواتهوم غيرانين وطاقين من الغيرة انا اعرفهم قبل يومين كنت انا وزوجي عندهم طلعت برا احكي تلفون رجعت لاقيتهم يسالو زوجي حلو المطبخ عاجب مرتك (من هيك بعرف انو ما بيسالوني حتى ما يعملولي قيمة ) لما اسافر او اشتري ايا شي ما تسمعي منهم كلمة بس لما هني يروحو مشوار للسوق يعملو منها طوشة وينرهقو انا حليت الموضوع بأيدي وبطلت اروح عندهم غير بالشهر مرتين متل الضيفة وعالمناسبات

حتى وحدة من قرايبهم بتقلي انهم يغارو منك لا تعبريهم
قديم 09-10-2008, 10:17 AM
توته وزوجها
موقوف
توته وزوجها غير متصل  
حبيبتي اتركيهم وعليك من زوجك وبس
قديم 09-10-2008, 10:31 AM
رمش الحنونة
عضو جديد
رمش الحنونة غير متصل  
أنا اقولك لاتشغلي بللك بيهم

ويمكن نفسياتهم تعبانه ومو بس هم كتير في الدنيا زيك

ادعي انو ربك يحنن قلبهم عليك وعلى أطفالك

ولا تشكيهم لزوجك لأنو موقفه صعب

والخوف لا تسير مشاكل لاقدر الله بينكم.

وحاولي تديهم حق الله فيهم ولا تقصري في الواجب.....

كل عام وانتم بخير
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ارائكم, اهل, انا