زوجي محيرني وايد ؟؟ مالحل الأمثل؟؟؟؟؟ (مشكلة) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-01-2004, 12:22 AM
أم منصور
عضو نشيط
أم منصور غير متصل  
زوجي محيرني وايد ؟؟ مالحل الأمثل؟؟؟؟؟ (مشكلة)

السلام عليكم
ارجو منكم بالرد السريع لأني بصراحة راح اجن ....
بصراحة وبإيجاز انا تقريبا صار اي 3 سنوات متزوجة يعني تونا في البداية لكن وللأسف لاحظت إن زوجي ابدا لايهتم بي ولايحب اتعدل
يعني مايحب إني احط مكياج لما سألته عن السبب قال لي إني بالطبيعة أحلى وصدقته لكن لما شفته يضايق لما ألبس بدلة النوم ما صدقت (لأن من طبيعة الزوج أنه يحب زوجته تتعدل عشانه ...... ومع هذا احيانا إذا كنا نطالع أفلام أحسه يركز على الممثلات وايد

بصراحة ماادري شنو السبب ولا شنو اسوي

ياريت يوصلني الرد بسرعة وشاكرة لكم تعاونكم
قديم 14-01-2004, 12:37 AM
لوليا احمد
موقوف
لوليا احمد غير متصل  
مرحبا اختي ام منصور ،واهلا وسهلا فيكي بالمنتدى ...
طيب انت ياريت تذكري ، كيف كان زواجكم تقليدي او عن قصة حب ؟ وعندكم اولاد ...
وانشالله اقدر افيدك..وكذلك الاخوان المتزوجون كذلك..
الله يفرجها
قديم 14-01-2004, 01:15 AM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
زوجي مثل زوجك في حكاية المكياج ما يحبه (يعني كحل و جلوس أو روج خفيف و يااا دووووب) دايم يقول لي أحبك على طبيعتك بس غريبة حكاية لبس النوم بس بأسألك إنتي جربتي تسأليه؟؟ يعني يوم كذا يكون هو فيه مروق حاولي تتدلعي عليه و اسأليه حبيبي ليش ما تحب اني أتزين لك؟؟ و شوفي جوابه يمكن كمان يكون ذوقك باللبس شوي مختلف عن ذوقه فانتي خليه يساعدك بالاختيار لما تروحون تتسوقون يعني اسأليه ايش رايك في هذا؟ أو تظن هذا بيطلع حلو علي؟؟ أو ممكن انك تخليه هو اللي يختار لك على ذوقه و إن شاء الله ما يصير إلا كل خير
بس أقول إنتي هدي أعصابك و روقي كذا ترا و الله الموضوع ما يستاهل تكدرين خاطرك على شانه

لوليا بأسألك؟ أيش يفرق لو كان الزواج تقليدي أو عن حب؟؟

قديم 14-01-2004, 01:17 AM
الماستر
عضو نشيط جدا
الماستر غير متصل  
مرحبا اختي العزيزة ..

لم تذكري لنا هل هو لا يحب ان تلبسي له فقط ..ام انه ايضا غير منجب جنسيا لك؟؟؟

اذا لم يكن ينجذب لكي جنسيا فهنالك مشكلة ..امنا اذا كان طبيعيا بالجنس معك وهو فقط لا يحب ان تتعدلي له ...فلا اعتقد ان هناك اي مشكلة نهائيا
قديم 14-01-2004, 02:02 AM
جنوبيه
عضو نشيط
جنوبيه غير متصل  
Question

عزيزتي خليني أكلمك بصراحه ....... زوجك اما انه يحبك حييييييل وانت في نظره جميله تزينتي أو لا _ عين المحب لا يمكن تشوف عيوب حبيبه _
أو انه _عفوأ _ ما يحملك أي مشاعر حب ... وبالتالي إنت عنده مجرد انسانه ما يكن لها اي مشاعر مهما تعدلت وتزينت لا يمكن تحلى بعينه فيقولك من آخرها " ارتاحي " ...... وأكيد انت أدرى بزوجك هو الأول أو الثاني , اذا كان الأول _ انشاء الله _ شيء رائع وماعليك من كلامه تزينيله وتكشخي اكيد بيشوفك أحلى وأحلى بس يبغى يوصلك انك حلوه بنظره في كل الأحوال ومهما كنت .... أما لو كان الثاني ............ مشكله عوووده
قديم 14-01-2004, 03:51 PM
أم منصور
عضو نشيط
أم منصور غير متصل  
اشكركم جميعا

اولا اشكركم جميعا على تفاعلكم بموضوعي وهذا يدل على صلاح المنتدى وانشاء الله على طول ....
بالنسبة للردود
اولا الاخت لوليا احمد : انا تزوجت بزواج تقليدي لكن كان يحبني من غير ماادري لمدة اربع سنين ( حاط عينه علي ) وحاليا عندي ولد واحد لكن مافائد\ة هذا السؤال

اما بالنسبة للأخت ملقوفة حاولت استشيره او اخليه يختار لي نوعية اللباس لكن ماتجاوب معاي .. يعني مثلا يقول لي هذا انت اللي راح تلبسينه مو انا
او اختاري اللي يعجبك
ثانيا كنت ناسية نقطة واحب اذرها يمكن تساعدكم في حل مشكلتي وهو انه حتى وقت النوم مايحب اكون جنبه فهو يفضل ان الولد يكون في الوسط بدل من انه يكون في سريره واخمنها انه يمكن كضمان اني مااتقرب له .. وياريت احصل منكم على نصايح تفيدني تراني تعبت نفسيا من التفكير

واشكركم
ام منصور
قديم 14-01-2004, 07:28 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
لا تشيلي هم ام منصور ... إن شاء الله ما في شي

بس اذا انتي مسويا اللي عليكي ... خلاص اذا المشكلة يمكن من الشغل او في مشروع يفكر فيه ....

لانه الواحد لما يكون يفكر في شئ مهم اثر فيه المؤثر الخارجي لا يستجيب بالصورة المطلوبة لان العامل النفسي

مهم هنا ... فا انتي راجع نفسيته و سويله شاي و قدميله حلوى مثلاً و انتم تتفرجوا الافلام او التلفاز بصفة عامة

حتى تشعريه بإهتمامك به ... ولا يكون كل تفيكر بان تثيريه بالملابس و نحوها لكن اثيريه من جميع المواحي ...

تنظيم البيت استقباله بعد عودته من مشوار استقبال حال كانه غاب عنك شهر ... مثلاُ

اكسري حاجز الروتين لان الروتين يجلبب الملل لصاحبه يعني مثلاُ :- لا تلبسي كل يوم نفس الملابس او لا تخلي الاكل كل يوم مثلا رز ولحم او دجاج

مثلاً غيري لحاف السرير و اجلبي الالوان الرومنسية او بالاصح الالوان المشتركة التي تحبانها ... و غير ذلك ...

وشكراً ....

Game Over
قديم 14-01-2004, 07:44 PM
غاية الحب
عضو متألق
غاية الحب غير متصل  
اختي ...تعدلي ولا يهمك احد

حتى من دون ما تسألينه..ترا هم يحبون يشوفون الوحده بمظهر حلو

لكن لو يوم تهملين نفسك وتتبهذلين ...اكيد يتضايق
قديم 14-01-2004, 07:57 PM
أم منصور
عضو نشيط
أم منصور غير متصل  
أشكركم على تفاعلكم بالموضوع وانشاء الله اسوي اللي علي وأحاول وانشاء الله احصل على نتائج زينة

ام منصور
قديم 14-01-2004, 07:57 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
هل كان كذلك خلال فترة زواجكما من 3 سنين ام من جديد
موضوع مغلق

مواقع النشر