زوجي مراوغ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-03-2012, 09:40 PM
@سبحان الله@
عضو جديد
@سبحان الله@ غير متصل  
زوجي مراوغ

انا عندي مشكله واتمنى اعرف يمكن انا سيئه يمكن زوجي غلطان ماني عارفه والله ومحتاره انا متزوجه من8 سنوات والحمد لله زوجي كريم وشهم ولكن مراوغ يعني يغلط عليك ويلبسك الغلطه كثير يغلط علي والتزم الصمت يرجع لي اي شي غلطته بالماضي علشان نلتهي فيه وننسى المشكله ودائما ان اللي اتذر بالنهايه سواء هو الغلطان او انا..من بداية زواجنا كان لما البس لبس النوم يحاول يتجاهلني ولما اطلبه للفراش نفس الشي عادي حاولت اتاقلم مع هذا الشي قبل فتره كنا مسافرين ومعنا عيالنا فحضنته قام قالي ياليتي مسافر مع احد اصدقائي محسوبه علي اني رايح معك انا صار وجهي احمر وعصبت ودخلت الحمام لين هدت اعصابي بعدين طلعت ولاكأن شي صار قبل امس لنا فتره ماقربنا لبعض ومررره كنت مشتاقه فحاولت اتحرش فيه ولما خلصنا قلت له من زمان عن بعض قام قالي وين تونا يقصد مالنا يوم او يومين مع ان لنا فتررره وانا كنت اعاني بسبه البعد.هو ليش يقط كلام مدري طبعا انا خلاص وصلت حدي من بكرى جبت له العشاء وانا اضحك قلت له اريك والله لاارد لك حركتك باسلوب مزح وقلت له يعني منت مشتاق اوكي حتى انا ماراح اشتاق لك .. طبعا بعدها يعاملي برسميه مايقدر يزعل لاني قلت له اياه باسلوب مزح ..ونسيت اقولكم لما تصير بيننا مشكله يعلم اخته واذا حنا عند اهله عاملني بنشفان زايد لين يعرفو كلهم ان فيه مشكله واخر مره بيهددني علم امي رغم اني والله اكنت ابغاه يعلم امي علشان ماايكرهنه اهلي لان واحد من ازواج خواتي قد سوا كذا وللحين اكرهه طبعا امي قالت له جب لي بنتي واحطه بعيوني مااستفاد طبعا طول ماانا ساكته واعامله على انه ملك بيعاملني زين لما اقصر باي شي يبدا الجفا جد انا تعبببببببت كثييييير تنازلت..اعذروني ع الاسلوب بس اكتب لكم وانا مشتته بين زوجي ورضاه وبين نفسي ورغباتها
قديم 05-03-2012, 09:49 PM
@سبحان الله@
عضو جديد
@سبحان الله@ غير متصل  
بغيت اسألكم بعد انا استنى زوجي بالليل لين يجي احيانا يجي 11ونص واحيانا 12 واذا تاخر 12 ونص احيانا يرجع عشره بس يجلس عالنت هل من حقه اني انتضره ؟؟؟؟؟
قديم 06-03-2012, 09:44 AM
مجموعة إنساااان
موقوف
مجموعة إنساااان غير متصل  

غريب زوجك ....ليه يتصرف كذا؟؟؟

انتي مجربه معه اسلوب الاهتمام والحرص
جربي اسلوب الاهتمام والتجاهل
يعني لاتقصرين بشي بس طنشيه
مثال انتظريه اذا تاخر بس مو جالسه عشانه مثلي قدامه انك تشوفي برنامج او تقرين كتاب .... يعني مو علشانك انا سهرانه
والبسي واكشخي وتعطري ولا تجلس جنبه خليك بعيد
ان شاء الله هذه الطريقه تنفع

موفقه يارب

التعديل الأخير تم بواسطة مجموعة إنساااان ; 06-03-2012 الساعة 09:48 AM
قديم 06-03-2012, 09:48 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
girl

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجموعة إنساااان مشاهدة المشاركة

غريب زوجك ....ليه يتصرف كذا؟؟؟

انتي مجربه معه اسلوب الاهتمام والحرص
جربي اسلوب الاهتمام والتجاهل
يعني لاتقصرين بشي بس طنشيه
مثال انتظريه اذا تاخر بس مو جالسه عشان مثلي قدامه انك تشوفي برنامج او تقرين كتاب .... يعني مو علشانك انا سهرانه
والبسي واكشخي وتعطري ولا تجلس جنبه خليك بعيد
ان شاء الله هذه الطريقه تنفع

موفقه يارب
انا مع كلامه وربي يهديه ويصلحه لكي كلامه مزبوط سوي اللي قالك عليه اهم شي تعطري وتكشخي واشردي ههههه خليه يلفلف وراك وادخلي الغرفه وسوي كده اذا كنتي كسبانه
قديم 06-03-2012, 10:08 AM
@سبحان الله@
عضو جديد
@سبحان الله@ غير متصل  
هذا هو الاسوب اللي استخدمه اجلس عالنت واحيانا كتاب انا احب القراءه كثير وبجد اتحمس مع الكتب بس هو مو مضايقني تجاهله بالعكس عادي انا مستمتعه بوقتي بدونه الشي اللي ابغاه هو الفراش ليش يقولي كلام جارح ليش لما يغلط يزعل والله كثير مرات سكت عليه وهو يغلط وللا حاججته ولا راددته بالاخير يجيب لي اي شي زعلته فيه من بدايه زواجنا وانا لاشعوريا احس بتانيب ضمير واعتذر ويجلس يومين زعلان بعد الاعتذار مستغربه انا رغم انه والله طييب وشهم ويحبني الحمد لله بس استغرب ذي السالفه وفجاه يصرخ علي ومايبغاني ينقلب وجهي طبعا من سنه خلاص ماازعل يهاوش يسب اسكت وادخل من اذن واطلع من الثانيه المشكله وقت الفراش اكون حسساسه مررره لاي تصرف او اي كلمه يقولها والله صرت اكره الفراش حاليا اتعامل معاه عادي مرررره ماكان فيه شي بس بالليل انام متى ماخلصت من اشغالي مو معقوله بدلعه وهو حاطني اخر القائمه ..سؤالي هل اعاقبه برفضه فراشيا او اكون متجمده تماما او ايش اسوي علشان يتادب
قديم 06-03-2012, 10:33 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
ممكن سؤال حبيبتي وضحيلي اكثر وربي احس بخربطه يعني انتي تطلبيه الفراش وهوه يرفض ....؟ واذا مارفض يعصب في الفراش قصدك ويقول كلامكمو حلو .....؟ وضحي اكثر لا تستحين قولي
حبيبتي طنشييييييييه بس تكفين ردي على سؤالي وانا اجاوبك بعدها
قديم 06-03-2012, 10:48 AM
@سبحان الله@
عضو جديد
@سبحان الله@ غير متصل  
معليش انا مشتته علشان كذا مو واضح لا انا مااطلبه ابدا لما خلاص اوصل مرحله اني بخونه لما اقرب منه فهو يفهم اني ابغى شي لما نخلص يقول لي مني مشتاق او يلمح فيها عرفتي شقصدانا هذا الشي يدمرني يعني صرت مااطلبه صرت مالبس لبس عاري الا لما يطلع صرت اتخيل كل رجل بالفراش وانا معه مااتخيل الوضع الحقيقي اعيش بعالم من افكاري علشان استمتع ولا كان اكون كسرة ثلجه هو قتل فيني الرغبه معه بس مازال عندي رالرغبه زيها زي الاكل والشرب ولما اقرب منه وانا واصله حدي يحاول قد مايقدر يلمح لي انه هو ماعنده رغبه يعني بالعامي يتمنن علي

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 06-03-2012 الساعة 10:59 AM
قديم 06-03-2012, 10:56 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
gi d[ugkd t]الله يجعلني فدوه لكي حبيبتي اسمعي مني هوه يبين لك انه مايبغى يتقرب ولا يبي صح طيب وش يجبره يتقرب تكفين طنشيه حتى لو لكي رغبه فيه اصبري واحتسبيها عند الله اصبري لا تبيني شي ابغاكي تبينيله انك ماتبغي شي وبدل ماهوه يحسسك بهذا الشي انتي حسسيه انا عاذرتك ياروحي بس طلبتك وربي قلبي انحرق يمسكك ويبين لك مايبغاك .. اذا تقرب ثاني مره انتي حسسيه بهذا الشي وقد ماتقدري حتى لو طلبك لا تروحي له ابد واذا ثالك ليش تسوين كده قولي انت اللي علمتني وانت زوجي واتعلم منك كل حاجه فديتك يالغاليه اسمعي كلامي وماراح تندمي ان شاء الله وقوليلي وش يصير ودي اتواصل معاك عشان امشي معاك حبه حبه بس رديلي اول باول عشان اطمن انك انتي القويه واللي راح تسيطري ان شاءالله

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 06-03-2012 الساعة 11:02 AM
قديم 06-03-2012, 02:18 PM
@سبحان الله@
عضو جديد
@سبحان الله@ غير متصل  
تسلمي لي كلامك نزل على قلبي زي الثلج بطبق كلامك باذن الله وبرد لك ..
قديم 06-03-2012, 03:39 PM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
hi

ربي يحلها لك يارب والله ادري انه صعب التطنيش بس لاتخلينه يفكر انك تبغين هذا الشي خليه يجي في باله انك مو مهتمه ترى بعض الرجال كذا اذا شافك تبغين منه تكبر واذا شافك ماتبغين يلاحق وراك صدقيني بيقول ماعليا فيها اهم شي عندها هذا الشي وبسويه ... انا اللي قهرني انه يسوي هذا الشي وكمان يبين ماله نفس ماداد يبين ماله نفس يبغاكي تفهميها انه غصب عنه ماسكك ولو بيده ماسواها وماسواها الا عشانك ربي يسعدك سوي اللي قلت لك عليه ورد عليا لا تهملي واجباته بس ابعدي عنه وقت النوم حاولي تبيني انك ماتبغيه زي ماهو مايبغاكي اصبري حتى لو كان شهر لا تخلين طيبة قلبك وعواطف تصبرك شويه وترجعك اصبري قد ماتصبري راح تستفيدي في النهايه ان شاء الله فديتك لاتزعلين من كلامي وربي اعتبرتك اخت عزيزة على قلبي

مواقع النشر