إرضاء زوجي غاية مستحيل أن ادركها ... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-04-2004, 01:01 AM
آهات ندم
عضو جديد
آهات ندم غير متصل  
cry3 إرضاء زوجي غاية مستحيل أن ادركها ...

قديم 25-04-2004, 01:21 AM
mlk 01010
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية mlk 01010
mlk 01010 غير متصل  
اختي اذنبتي حينما تحدثتي معه ولم تجدي تغير منه واستمريتي معه ,عليك بالحديث مع والدك بكل صراحه وان تذكريه ان ما يفعل زوجك حرام وزنى وانك يا والدي ان كنت تحبني وتحب الله عليك التدخل, وان زوجي ان عاد وخان وزنى لن اعود اليه , ولابد ان يكون موقفك واضح مع نفسك.
قديم 25-04-2004, 01:22 AM
دبدوبه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دبدوبه
دبدوبه غير متصل  
سهام الليل لاتخطئ اذهبي الان وصلي وادعي ولن يخيب
من رجاه سبحانه وابكي بين يدي الرحمن ولن يخيبك سبحانه

((((((((((((((((((((((((( امن يجيب الضطر اذا دعاه))))))
قديم 25-04-2004, 01:45 AM
سحابة
عضو جديد
سحابة غير متصل  
صارحي اهلك بالحقيقة

احب اني اشاركك يااختي اهات ندم واقول لك يااختى طالما انك كلمتيه ومافادفيه والحين حامل بولده روح لابوك وكلميه وقولى له الحقيقة وانه يسوى كذا وكذا وبيني له كل تصرفاته واموره قول له انا ماابغى يطلع ابنى على هالدنيا ويشوف تصرفات ابوه ابغى اربى ابنى على الصح واعيش انا بطريق الصح انتم زوجتوني له واتمانتوه على وهو خان هالامانة للى عنده قول لابوك يااهات كل للى بداخلك هدك وربي مافيه اوسع واطيب من قلب الاب والام ومايرضوا يشوفك عايشة بالجحيم لو على حساب حياتهم والله ومااقول غير الله يهديه لكي انشاءالله ويبعده عن الحرام ويوفقكي يارب
قديم 25-04-2004, 06:31 AM
دمعة السنين
عضو جديد
دمعة السنين غير متصل  
احيانا يا اختي الرجل يكون كالطفل لازم لمن نعاقبه ما نعاقبه بالكلام بس لازم نعاقبه بالهجر والترك ولا اقصد الطلاق بل التخويف واذا قدرتي فهمي ابوك بهدوء وقلبي معاك ربي يريحك
قديم 25-04-2004, 09:10 AM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
انا مع دمعة سنين في راييها وبعدين الدعاء يغير القدر ادعي ولا تياسي من رحمة الله يغير من حال الى حال يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وبعدين على قولتهم تخافي من الي ما يخاف الله اللله يعينك ويهديه ليكي
قديم 25-04-2004, 10:24 AM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
الله يهدي زوجك

اكثري من الدعاء واسالي له الهداية

( تدرون اني اكتشفت ان في هالمرة انه خانني ولما سألته مانكر لأنه كان من كثر مايحبني مايقدر يخبي علي شي مهما يكون وتتصورون مدى الصدمة اللي عشت فيها )

لكن المش قادر افهمه كيف بيحبك لهذه الدرجة ويخونك تقولي من كثر ما يحبني ما يقدر يخبي علي شي
وتقولي لما سالته ما نكر كيف الرجل يخون زوجته ويعترف لزوجته بالخيانة وبيحبها
قديم 25-04-2004, 08:04 PM
loverose233
كبار شخصيات المنتدى
loverose233 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hagy
الله يهدي زوجك

اكثري من الدعاء واسالي له الهداية

( تدرون اني اكتشفت ان في هالمرة انه خانني ولما سألته مانكر لأنه كان من كثر مايحبني مايقدر يخبي علي شي مهما يكون وتتصورون مدى الصدمة اللي عشت فيها )

لكن المش قادر افهمه كيف بيحبك لهذه الدرجة ويخونك تقولي من كثر ما يحبني ما يقدر يخبي علي شي
وتقولي لما سالته ما نكر كيف الرجل يخون زوجته ويعترف لزوجته بالخيانة وبيحبها
انا مع الاخ الفاضل حجى والله يهديه لك ان شاء الله
قديم 25-04-2004, 11:20 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
انا اتفق مع راى البعض انك تعاقبيه بتغيير معاملتك له واذا تطلب الامر ان تقصدى بيت اهلك فاما انا يكون له درس او ان تفترقى عنه وتكسبى راحه بالك والله يعوضك عنه بالرجل الخير
قديم 25-04-2004, 05:29 PM
آهات ندم
عضو جديد
آهات ندم غير متصل  
sad في انتظار باقي ردودكم....

اشكركم اخواني واخواتي على الردود وانا في انتظار ردود الباقين ...

بالنسبة حق اللي قالوا اني لازم اخبر الوالد .. أقول لكم صعبة وايد لانه الوالد مريض واخاف يزيده لو عرف وتراها بتكون صدمة له وحق الوالدة لاني مابينت لهم شي واللحين صار لي سنتين متزوجة وحامل بعد وبعدين ايش يقدرون ايسوون له ؟؟؟؟ كلمت والد ووالدة زوجي بس ماحسيت انهم مهتمين او حاولوا تغيير ولدهم

وبالنسبة حق الدعاء والله اني ادعي ربي ليل ونهار يهدي زوجي ويبعده عن طريق الحرام والله كريم وانتوا بعد لاتنسونه ادعوا له عسى تكون ساعة استجابة ...

حاولت آغير طريقة تعاملي معاه بس حسيت انه يبيها فرصة عشان يبقى خارج البيت فترة اطول ...

وبالنسبة حق اللي قالوا لي كيف يحبك ويصارحك بالخيانة ،،، لما كلمته وقلت له كيف الواحد يحب زوجته ويخونها قال اللي وحلف اني انا في قلبه بس الموضوع صار مثل الادمان مايقدر يبتعد عنه وكل مرة يوعدني انه يتغير بس ماأشوف منه إلا الكلام !!!!!

وينكم يالأزواج نصحوني ايش اسوي والله محتاجة حق آرائكم وانا بالإنتظار
موضوع مغلق

مواقع النشر