زوجتي وأهلي؟؟((مشكلة محلولة في الرد 35)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 01-02-2014, 07:13 PM
المتفائل2008
عضو نشيط
المتفائل2008 غير متصل  
زوجتي وأهلي؟؟((مشكلة محلولة في الرد 35))

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا متزوج من قرابة السنتين وأسكن بمدينة بعيد عن أهلي وأهل زوجتي
مشكلتي الاولى :
جاءت الي زوجتي وتقول ان امك تتعمدني وتلمح لي في الكلام باني انزل عند اهلي كثير واتركك وحدك طفشان
واشياء اخرى تقول تتعمدني فيها اثناء الكلام.(زوجتي تنزل بين فتره واخرى لزيارة اهلها احيانا لوحدها واحيانا انا معها طبعا باذني وليس لدى مانع من حقها واسمح لها باسبوع اسبوعين )
طبعا وانا انزل كمان احيانا عند اهلي احيانا هي معي واحيانا تكون عند اهلها
سؤالي من زوجتي تقول لاادري لماذا اشعر ان امك ماتحبني
هل لانك اخترتني بنفسي ؟وبقية اخوتك هي من اختارات لهم فتختار هي من تعجبها؟
ام لان امك تحب ان تتدخل في حياة اولادها ؟
انا احب امي جدا ولاأحب أن أزعلها أبدا وخاصة اني بعيد عنها اشعر بفقدي لبرها وأنا بجانبها ,,
وعندما تتكلم زوجتي عنها بهذا الكلام الصراحة اتضايق وأحاول ان اقفل الموضوع وأقول لها حياتنا خاصة فينا اذا شفتيني تغيرت ومنعتك من سفرك او منعتك من شي بسبب امي والشي هذا صح بعدين تكلمي انا فاهم وعارف وش اسوي , تقول اخاف ياثر فيك كلامها واخاف تقول لك اشياء وانت ماتعلمني حلفت لها انها ماعمرها قالت لي شي يتدخل في حياتنا والكلام اللي تقوليه اول مره اسمعه منك,
بس نفس السيناريوا يتكرر بين فترة واخرى وزوجتي تقول مااحب احد يتدخل في حياتي لو انه احد غير امك كان شاف مني شي ثاني بس احتراما لانها امك ,والكلام هذا زعلني منها حسيته في نفسي ,,
بس هي بكل امانه تحترم امي اثنا الكلام واثنا وجودها بس ترجع تردد على كلام قالته امي وتفسره انها تقصدها وتقصد كذا
اريد حلا لهذا الموضوع قبل ان يتفاقم وتكبر المشكلة؟؟

المشكلة الاخرى
مشكلة كثرة زيارات اهلي لي وسكنهم عندي في البيت هذا الشي يضايقها تقول كل مرة جايينا واحد من اهلك وانا احس ان حريمهم مايحبوني وكلام ثاني
تقريبا مجئ اهلي عندي في السنة اربع مرات بمعدل يومين تقريبا في كل زيارة والزيارة مختلفه بين اخوتي ليس اربع زيارات لواحد وانما للكل تقول ليش مايستاجروا اذا جاؤا ,, مع ان بيتي وسيع ويكفي , تقول يأتون نعزمهم ماعندي مشكلة بس مايسكنوا عندنا.
تقول مااحبهم يدخلوا مطبخي واستحي منهم واحس انهم مايحبوني من مواقف تذكرها هي مثل سلام واتصال واشياء اخرى
وكمان مشكلتنا احيانا نكون مسافرين خارج جدة ويكون اخوي جاي جدة اقول لها باترك لك المفتاح في مكان ما وياخذ بيتي بدل مايستاجر ويخسر زوجتي تزعل ولاتريد احد يدخل البيت اثناء عدم وجودها تقول البيت فيه خصوصيات قلت لها الخصوصيات في غرفة النوم وستكون مقفله بالمفتاح وبقية البيت لاارى فيه شي من مطبخ وغرف تقول لا اخاف على بيتي مع اني اوعدها لويصير شي باغيره ومع ذلك لاترضى وتقول ماابغى بيتي يكون فندق والحريم كلهم نفس تفكيري
وانا احب ان اريح اخواني لانا لبعض وكمان يساعدوني ويوقفوا معي في حياتي
مع العلم ان اهلها كمان يجون عندنا بس تقريبا في السنه مره ويجلسون 5 او6 ايام وبالعكس ارحب فيهم وشي يفرحني ولاعمري قلت لها يثقلوا علينا او اخليهم يستاجروا
واحاججها باهلها تقول اهلي غير ارتاح معاهم مااستحي منهم وهم عندي مااحس اني رسمية واي بنت تحب اهلها والبنت غير,, والرجال مع الغرباء غير عادي عنده أي احد يسكن في بيته بس احنا الحريم لا مانحب,

اخر مشكلة
انها تدخل اباها في اغلب مشاكلنا تذهب وتستشيره ,,أبها رجل عاقل وفاهم ولكن لااحب ان يتدخل احد في حياتنا وخاصة من اهلنا مشاكلنا نحلها احنا ونفس الكلام يتكرر في اغلب مشاكلنا توصلها لابها
وانا اقول مهما كان الاب عاقل تغلب عليه عاطفته لبنته وكمان عادات وكمان احيانا تحل المشكلة بيننا وتبقى عند ابيها وكمان اصغر في عين اباها لان تذكر له مشاكل تافه لاتستحق ان توصل لما وصلت له ..
هذه مشكلتي ممكن ماهي منظمة بس حاولت اكتب من واقع نقاشنا حتى تتضح
تــأكــدي أيــتــهــا الــحــيــــاة :..: مــهــمــا بــلــغ حــجــم الـــهــم الــذي يــثــقــل عــلــى صـــدري مـنــكــي ... والأحـــزان الــتــي تــســكــن قــلــبــي ... والألــم الـــذي يـــمـــزق روحـــي ... لــــن أنــحــنــي أبـــــداً ... ♥ لــغــيــر ربــــــى.

مواقع النشر