آآآآآآآآآآآآه من احزاني وآآآآآآآآآآآآآآهين من عذابي اللي ماينتهي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-06-2006, 10:39 PM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
آآآآآآآآآآآآه من احزاني وآآآآآآآآآآآآآآهين من عذابي اللي ماينتهي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=84529

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=88872

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=90563

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=90562

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=85518

هذه روابط لبعض موضوعات الأخت الكريمة منبع الأحزان ، ونتمنى أن تكون الردود بعد قراءة هذه الموضوعات

اكتب لكم ودموعي تسبق حروفي وربي ماشوف شاشتي من دموعي انا توني جايه من بيت هلي وعلى طول جيت اكتب لكم وش صار معي بخصوص طلبي من ابوي انه يخلصني من اللي اسمه زوجي لاني قررت اني اتطلق منه والفضل يرجع لله ثم لكم انتم يااحن اخوان واخوات وربي انكم احن علي من هلي نفسهم واليوم ثبت لي ذاالشي اعذروني على الاسلوب والكتابه لاني مقهوره وابكي ومو قادره ارتب كلامي وافكاري لاني مشتته تخيلوا توني افتح موضع الطلاق مع ابوي وامي واخواتي كانوا موجودين الا تفاجئت بالكل يثور بوجهي والكل تغير وجهه ويقولون لي انتي صابره عليه طول هالسنين الحين جايه تبين الطلاق اللي صبرك عليه هالسنين بيصبرك عليه الحين وبعدين انتي تعودتي عليه خلاص وتكيفتي على عيشتك معه الاتقول امي انتي يابنتي الحين مثل المطلقه وش مستفيده منه يعني وبوشو هو ضارك بالعكس انتي ماتدرين عنه ولاهو يدري عنك وش تبين بعد مخليك على راحتك تجين وتروحين بس الفرق انه عيالك مع ابوهم وامهم واناساكته وحابسه دموعي وربي مخنوقه دموعي عشان ماابي احسسهم بالي فيني من ضيق ومن صدمتي بردهم قلت لها يمه انا مذبوحه انا ميته اموت بيومي مليونمره ومحد حاس فيني قالت اصبري وربي بيعوضك قلت لها يمه اذا عشت معه بموت وربي بتتذكرين كلامي ذا زين قالت لاهو مدمن شرب وان شاء الله بيكون يومه قبلك وبيجيك الي يعوضك عنه واحسن منه بعد الا ابوي يقاطعها ويقول لي ماعندنا بنات يتطلقون اصبري مثل ماصبرت امك علي قلت له يبه مافي مجال للمقارنه بينك وبينه انت ملاك بالنسبه له قال ادري وكل الناس تدري انه مو كفو ومهو برجال بس ذا نصيبك وذا رجلك وابو عيالك واخواتي بعد معهم اللي تقول وش بقول لزوجي اختي اتطلقت قلت لها زوجك يدري ويعرف الي اسمه زوجي ويعرف عيوبه ودوم انتي تقولين لي انه يقول الله يعيين اختك عليه قالت ايه بس الطلاق غير اصبري عليه والاخت الثانيه تقول انتي جبل مايهزه ريح ومستحيل تطلبين الطلاق وتجين تسكنين معنا فخلك معه حسيت اني غريبه بين هلي تمنيتكم بس تكونون معي وتشوفوني الكل ضدي الكل يرد علي الكل يصدني ومن اجيهم من باب يسكرونه بوجهي والله شعور عمري ماحسيته وفي النهايه قالت لي امي يابنتي صلحي امورك مع زوجك وكلميه وصالحيه قلت لها يمه اذل نفسي له انا من سنين مااكلمه وانتي تدرين ومنفصلين قال ابوي يابنتي صلحي امورك مع رجلك يبون يذلوني له عشان اشيل فكرة الطلاق من راسي طلعت من عندهم محطمه نفسيا وتمنيت الموت عشان ارتاح وبعد كلامهم لي وردهم علي قلت خلاص الي هلي ذا ردهم علي اجل مابلوم زوجي اذا سواا فيني اللي يسويه لانه يدري انه ماوراي حد يوقف بجنبي وياخذ حقي وحق عيالي منه والحين من القهر افكر اني اذل نفسي له واراضيه وادوس على كرامتي بسبب موقف هلي معي ولاني مابلوم الغريب اللي اسمه زوجي على تصرفاته معي دام هلي كذا سلبيين ومايهمهم الامصلحتهم وبس بس فيني خوف اخاف انه يقهرني ويردني ويذلني ويطردني مثل ماصارت من قبل يوم رحت ابي اراضيه طردني قدام الخدامه وقفل باب غرفته بالمفتاح وكنت وقتها مراضيته عشان عيالي اذكر انه كان وقت اختباراتهم وحسيت انهم متاثرين الحين متخوفه من ردة فعله محتاره بين اني اراضيه وبين اني اطنشه وابقى مثل ماانا عليه من حال اسمحوا لي على الاطاله وعلى الاسلوب بس وربي وربي مالي من بعد الله الاانتم تكفووووووووووووووووووون ادعوا لي لاني ميته وربي اني محطمه ومدفونه بالحيا

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 26-06-2006 الساعة 11:51 PM
قديم 26-06-2006, 11:03 PM
فوفولوك
عضو جديد
فوفولوك غير متصل  
بصراحة اختي الله يعينك مع انك ماقلتي وش سبب زعله منك وصده وهجرانه ......
تبين تقهرينه وتخلينه يجيك عطييييييه اشكل ولا كأنه موجود في البيت
وتزيني والبسي احسن لبس في البيت والبسي ملابس مغريه وتعطري ودخني غرفتك وزيينيها ( وخليه يشوفك في البيت متزينه ......
ولا تراضييينه ولا تجينه....( وانتبهي من الخادمه )
وحاولي يشوفك وانتي في احسن صورة عشان تجذبينه وحاولي تكونين ريلااااااكس .. وخاصه مع اطفالك
وطمني نفسك بالقرآن والصلاة ( اشغلي نفسك فيهم)
بس كم لك سنه متزوجه ؟؟؟وهل معك شهاده "؟؟ او موظفه ؟؟
وانتي عشتي السنين هذي معه اكيد ماتكرهينه بس مرضانه من تعامله معك؟؟ بعدين ليه له غرفه لحاله؟؟
رجاء اكتبي رد
قديم 26-06-2006, 11:19 PM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
تسلم اخوي على الرد والله يجزاك الف خير احب اقولك اني مااشوفه نهائيا مع اني معه بالبيت بس منفصلين انا لي جناح خاص في وهو له جناحه الخاص فيه وبعدين انااتزين لنفسي بس هو مايشوفني لاني لحالي منفصله عنه وااذا على الدخون والروايح هو مايحبها ومع هذا يوميا احط الدخون والاطياب لنفسي مو له وانا موظفه وشايله كل شي عنه حتى هو انااللي اصرف عليه واذا تحب تعرف اكثر شوف مشكلتي موجوده بالمنتدى وبتعرف وش كثر انا اعاني من اللي اسمه زوجي وماقصرت على الرد اخوي
قديم 26-06-2006, 11:19 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
والله اختي الله يعينج بس باقولج هالكلمتين وحطيهم على بالج على طول (قد يتحول كل شئ ضدك ويبقى الله معك فكن مع الله يكن كل شئ معك)
قديم 26-06-2006, 11:35 PM
جارةالقمر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جارةالقمر
جارةالقمر غير متصل  
لا حوله ولاقوه الابالله

اتمني تردين علي اسالته الاخت فوفو لوك
عليكي بالدعاء ثم الدعاء واطلبي له الهدايه

واستخيري الله في طلبك الطلاق واذا اهلك ما وقفوا معك شوفي احد من عايلتكم تمونون عليه

وكلميه يقنع اهلك والله كريم

وعسي الله يكتب لك اللي فيه الخير لك ولعيالك

قديم 27-06-2006, 12:10 AM
العذبة
عضو المنتدى الفخري [ وسام القلم الذهبي لعام 2016 ]
 الصورة الرمزية العذبة
العذبة غير متصل  
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يذهب همكِ وغمكِ ويفرج عنكِ بالقريب العاجل

أختي إلجأي إلى الله فهو أرحم بكِ من أمكِ ومن نفسكِ

وأكثري من الإستفغاااار في كل وقت وحين

دمتي بكل خير

سبحان الله وبحمده عدد خلقه
ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

قديم 27-06-2006, 02:19 AM
Princessenouna
عضو دائم
Princessenouna غير متصل  
و الله لقد تأثرت جدا من مشكلتك
الله ييدى زوجك و يصلح حاله و يعوضك خير
و أنا أنصحك أن تدعى الله ان يفرج همك و يصلح أحوالك بما يرضيه و بما يفيدك و اولادك. ادى الله يلهمك الصواب و ينير لك بصيرتك و استخيرى الله و فوضى كل أمورك له وحده . فهو الذى ابتلاك و هو القادر على حل كل مشاكلك.
الله يصبرك و يبرد قلبك و يخلف عليكى خير و يفرج كل همومك ان شاء الله عن قريب.
قديم 27-06-2006, 02:55 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
الله يعينك اختي ويصبرك ويعوضك خير

لكن عزيزتي لا تنصدمين من رد الأهل!
هم كذا على طول الطلاق آخر فكرة ممكن يطرحونها
شوفي أختي حطي في بالك ما فيه احد بالدنيا هذي كلها ينصح أحد بالطلاق حتى لو كان مقتنع فيه! لأنهم يحسون أنهم يجرونه لنهاية مؤلمة لذلك طبيعي جدا تسمعين هذا الرد!

لكن أنا أقولك لا تستعجلين وترجعين للمسخ اللي اسمه زوجك! -واعذريني على الصفة!-
أنت الآن في لحظة غضب وعصبية ارتاحي فترة كم يوم وارجعي فكري في الخطوة القادمة!

احتمال يكون الموضوع بالنسبة لهم جديد وصدمة وعلشان كذا الرفض كان قوي بس بعد كم يوم إذا لقوك مصرة ومتمسكة راح يتنازلون وصدقيني واضح جدا من ردودهم انهم متفاجئين بالموضوع
فاعتبري هذا الخبر جلسة أولى!
وبعد كم يو تصير فيه جلسة ثانية للإقناع أكثر وهكذا الين تلقين الآراء بدت تقتنع برايك
أيضا يمكن لو أجلت اي تصرف ما تدرين وش ممكن يصير مثلا
يمكن أنت نفسك تغيرين رايك وتتخلين عن فكرة الطلاق وتشوفين إن مالها ضرورة وأنت مقتنعة ومرتاحة
احتمال يصير ظروف ثانية جديدة وغريبة لها أثر كبير على حياتك

المهم ان كلام أهلك ما له غير ساعات وتجربتك لها سنوات!!! فاللي صبرك سنين يصبرك كم يوم الى تقررين بشكل صحيح

أرجوك مرة وثنتين وثلاث لا تتعجلين في أي خطوة العمر لا زال قدامك وفيه فرصة كبيرة للتفكير
الله يختارك اللي فيه الصالح
قديم 27-06-2006, 05:47 AM
فوفولوك
عضو جديد
فوفولوك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتكاءة حرف!
الله يعينك اختي ويصبرك ويعوضك خير

لكن عزيزتي لا تنصدمين من رد الأهل!
هم كذا على طول الطلاق آخر فكرة ممكن يطرحونها
شوفي أختي حطي في بالك ما فيه احد بالدنيا هذي كلها ينصح أحد بالطلاق حتى لو كان مقتنع فيه! لأنهم يحسون أنهم يجرونه لنهاية مؤلمة لذلك طبيعي جدا تسمعين هذا الرد!

لكن أنا أقولك لا تستعجلين وترجعين للمسخ اللي اسمه زوجك! -واعذريني على الصفة!-
أنت الآن في لحظة غضب وعصبية ارتاحي فترة كم يوم وارجعي فكري في الخطوة القادمة!

احتمال يكون الموضوع بالنسبة لهم جديد وصدمة وعلشان كذا الرفض كان قوي بس بعد كم يوم إذا لقوك مصرة ومتمسكة راح يتنازلون وصدقيني واضح جدا من ردودهم انهم متفاجئين بالموضوع
فاعتبري هذا الخبر جلسة أولى!
وبعد كم يو تصير فيه جلسة ثانية للإقناع أكثر وهكذا الين تلقين الآراء بدت تقتنع برايك
أيضا يمكن لو أجلت اي تصرف ما تدرين وش ممكن يصير مثلا
يمكن أنت نفسك تغيرين رايك وتتخلين عن فكرة الطلاق وتشوفين إن مالها ضرورة وأنت مقتنعة ومرتاحة
احتمال يصير ظروف ثانية جديدة وغريبة لها أثر كبير على حياتك

المهم ان كلام أهلك ما له غير ساعات وتجربتك لها سنوات!!! فاللي صبرك سنين يصبرك كم يوم الى تقررين بشكل صحيح

أرجوك مرة وثنتين وثلاث لا تتعجلين في أي خطوة العمر لا زال قدامك وفيه فرصة كبيرة للتفكير
الله يختارك اللي فيه الصالح
اختي الطلاق مو جرييييييمه والله سبحانه حط الطلاق يفك انسان من محنه زي كذا وحرام والله حرام حالتها ماتسر لا عدو ولا صديق
ومادام صبرت السنين كلها خلااااااااااص الله يعينها يارب
قديم 27-06-2006, 05:43 AM
فوفولوك
عضو جديد
فوفولوك غير متصل  
بصراحه بعد ماقرأت مواضيعك وزوجك اللي جدا فااااااااشل
اذا انتي اصلا مو محتاجته اطرديه من البيت ؟؟؟؟!!! بصراحه وانتي ماعندك اهل
وبصراحه انا كنت افكر بغير كذا <<< يعني انو بسيطه
ولو عشان عيالك فهميهم .... لازم يفهمون ان ابوهم مافيه فايده
بعدين سلوكه الفاشل راح يأثر على اولاده حرام التعذيب هذا
بصراحه افضل لهم انه مايكون في حياتهم
وشو للي يحدك تصبرين عليه يعني انتي الحين (معلقه )
ولا تصرفين عليه ولا شي اطرديه من البيت
وبصراحه اللي قاهرني اهلك ماعندهم ساااااالفه ( والمفروض يروضونه ولا يكرشونه مع الباب ) ولا اصلا وش فايدة الأهل وبالأخص اخوانك
وردهم لك انتي شكلهم ضعيفين وماعندهم شخصيه
والله يعييييييييييينك يااااااااااااارب وتمسكي في موقفك ولا تخلينه يؤثر على اولادك
لأن انتي مو بحاجه انسان فاشل تعيلينه
موضوع مغلق

مواقع النشر