زوجي مدمن مواقع اباحيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2006, 10:23 PM
اسيرة اليالي
عضو جديد
اسيرة اليالي غير متصل  
زوجي مدمن مواقع اباحيه

مرحبا اخواني واخواتي
انا سمعت بالمنتدى وجيت فيه على طول للاني ابي احل مشكلتتتتتتتتتتتتتي واكثر مواضيع المنتدى عن هالمشكله تقريبا
انا متزوجه وصارلي سنه تقريبا واكتشفت من حول 3 شهور زوجي وادمانه على المواقع الاباحيه وأكتشفت ان يمارس هالعاده قبل حتى لايخطبني المهم هو يمارس هالعاده واذا شاف الافلام يمارس العاده السريه

مع اني والله العظيم اني مستخذمه كل اساليب الراحه في الجماااااااااع ---------
يعني ماله عذر اااابد
ومن فتره تقريبا شهر ونص قلت له انك تشوف هلاشياء انصدم اني دريت وحاول يعتذر لي وانا نسيت الموضوع بعد ماتزاعلنا 3 ايام وهو يحاول يعوضني المهم
وكل على هالحال اذا شفت شي هو شايفه اواجهه واقول ليش انا مقصره بحقق يقول لا واذا قلت لهخ ليش يقول لما اسوي هالشي ماحس ان اسويه وكل اعذا ره جذي

المهم صار لي اسبوعين على هالحال اذا شفت شي اواحهه واقوله ويصييح ويترجاني اسامحه وللله الحمد ماعندي منه عيال وهو ولد عمتي والمشكله لما تصير واواجهه احس ببرود اتجاه المساله للان قلبي تعب من الجرح وهو يجرح فيني ويطعن وهو مستعد انه يقلع
عن هالعاده بس يرجع ويرجع نفس الكلام اللي ينعاد
ابي حللللللللل تكفون انا ماجيت بهالمنتدى للا وانا سامعه عنكم انكم ماتتخلون عني المحتاج لكمواخر مره صارت معاي السالفه اليوم ماراح الدوام اجازه ماخذ وانا نايمه صار اللي صاروفاتحته بالموضوع واسلوبي وانا اتكلم معاه بااااااااارد للان خايفه يصير فيه شي للان كل ماافتح الموضوع يغمى عليه ويصير مصخن للان انا دريت باللي يسويه
وكل مره افتح الموضوع اتكلم باسلوب اني خايفه عليه وبيني وبينكم اني مقهوره وانا لا احبه ولا اكرهه احس هو بانسبه لي عادي مجرد واحد واذا بغاني ماارده لكن الفتره الاخيره قما اعلمه ان نتيجه اللي يشوفه ان فيها هواش وان مايحصل مني اي شي
لكن الحينمافي مشاعر ولا حب

انا موفره له كل اساليب الراحه من لبس ومداعبات وحركات وكل شي والله يعني ماله عذر بس ادمانه على هالشي حتى حركات الافلام الاباحيه شفتها ونانا منقهره عشان ارضيه بس .... ولكن مافي فايدهاااااااابي حلللللل تكفووووون

تم تعديل العنوان ..

ويرجى الابتعاد عن الوصف الدقيق في الطرح

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 14-03-2006 الساعة 11:27 PM
قديم 14-03-2006, 11:42 PM
الأب الحنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأب الحنون
الأب الحنون غير متصل  
لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم لستي وحدك 0
فلدي زميل بالعمل اول ما يبدا وقت الدوام الصباح يجلس يفتش جوالات زملائنا المراهقين ويبحث عن تلك الامور0
الحمد لله على العافيه اسأل الله العظيم رلب العرش الكريم ان يصلح زوجك وسائر المبتلين ,,,,,,,,,,,,,,,,,
قديم 14-03-2006, 11:54 PM
عايشالك حبيبي
عضو جديد
عايشالك حبيبي غير متصل  
عزيزتــــــــي

ببساطـــــــــــــــــــه زوجــــــــج يبـــــــــــــي منج اثــــــــــــــــــــــــاره

الرجل اذا يمارس العاده السريه مع القنوات الاباحيـــــــــــــــــــــــــه يعني يحـــــــــــــب الاثــــاره

انتي حاولي تثيرينه باللبس او بالحركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات

والله يوفقج
قديم 14-03-2006, 11:54 PM
نور000
عضو جديد
نور000 غير متصل  
اختي انتي قلتي انه من قبل لا يتزوجك وحتى قبل لا يخطبج كان يشوف ويمارس هالشي يعني اهو مدمن على هالشي واللحين دام انج دريتي عنه حاولي انج تساعديه على ترك هالعاده لان زعلج عليه مو كفايه علشان يترك هالعاده ..........واحس انه راح يكون سهل عليج تساعديه لانه هو نفسه يوعدج انه راح يتركها يعني شاري رضاج ويخاف من زعلج ...........لان في رجال يسويها عيني عينج ....جدام زوجته وهي ساكته وماتقدر تتكلم...............
لكن شلون تخليه يترك هالعاده.................
اولا...........لا تخلين له وقت فراغ يقضيه لوحده ..........يعني لا تنامين قبل لا ينام ولا يصحى قبل ماتصحين.......في البيت كوني معاه على طول مثل ظله .........وحاولي طول ما انتي معاه تحببيه في الجلسه معاج يعني خلي دمج خفيف وشوفي هو شنو يحب دايما سولفي معاه فيه يعني لو يحب كرة القدم مثلا دايما هاتي له اخبار كرة القدم وسولفي معاه في هالموضوع ولا تنسين الرومانسيه وغيرها من هالسوالف.........
ثانيا..............اذا تحسي ان له اصدقاء سوء يشجعوه على هالشي حاولي تبعديه عنهم بأي طريقه كرهيه فيهم لا تخليه يروح لهم.........
ثالثا ..........دايما ذكريه بربه وبالحساب والعقاب بطريقه غير مباشره ......ودايما كلميه عن الناس الي ماتخاف من ربها بحتقار
رابعا ............لاتنسين الدعاء له بالهدايه دائما.....

اتمنى انج تلاقي الفائدة من كلامي.............وبالتوفيق انشاءالله..........
قديم 15-03-2006, 10:22 PM
smsh
قلم مبدع
 الصورة الرمزية smsh
smsh غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور000
اختي انتي قلتي انه من قبل لا يتزوجك وحتى قبل لا يخطبج كان يشوف ويمارس هالشي يعني اهو مدمن على هالشي واللحين دام انج دريتي عنه حاولي انج تساعديه على ترك هالعاده لان زعلج عليه مو كفايه علشان يترك هالعاده ..........واحس انه راح يكون سهل عليج تساعديه لانه هو نفسه يوعدج انه راح يتركها يعني شاري رضاج ويخاف من زعلج ...........لان في رجال يسويها عيني عينج ....جدام زوجته وهي ساكته وماتقدر تتكلم...............
لكن شلون تخليه يترك هالعاده.................
اولا...........لا تخلين له وقت فراغ يقضيه لوحده ..........يعني لا تنامين قبل لا ينام ولا يصحى قبل ماتصحين.......في البيت كوني معاه على طول مثل ظله .........وحاولي طول ما انتي معاه تحببيه في الجلسه معاج يعني خلي دمج خفيف وشوفي هو شنو يحب دايما سولفي معاه فيه يعني لو يحب كرة القدم مثلا دايما هاتي له اخبار كرة القدم وسولفي معاه في هالموضوع ولا تنسين الرومانسيه وغيرها من هالسوالف.........
ثانيا..............اذا تحسي ان له اصدقاء سوء يشجعوه على هالشي حاولي تبعديه عنهم بأي طريقه كرهيه فيهم لا تخليه يروح لهم.........
ثالثا ..........دايما ذكريه بربه وبالحساب والعقاب بطريقه غير مباشره ......ودايما كلميه عن الناس الي ماتخاف من ربها بحتقار
رابعا ............لاتنسين الدعاء له بالهدايه دائما.....

اتمنى انج تلاقي الفائدة من كلامي.............وبالتوفيق انشاءالله..........
وهذا من رايي اضا
وعليك بلاه الليل والدعاء
والله يكون بعونك ويهديه يارب
قديم 15-03-2006, 01:58 AM
ولد المسيله
عضو جديد
ولد المسيله غير متصل  
اغلبنا ايام المراهقه كنا نمارس هذه العاده السيئه لكن بعد ماتزوجنا تركناها وهذا معناه انه زوجك عنده فراغ روحي وديني والله يهديه
قديم 16-03-2006, 11:50 AM
رقة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رقة
رقة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد المسيله
اغلبنا ايام المراهقه كنا نمارس هذه العاده السيئه لكن بعد ماتزوجنا تركناها وهذا معناه انه زوجك عنده فراغ روحي وديني والله يهديه

انا مع هذا الراى جداااااا

عزيزتى المسئلة مسئلة تقوى

لا تقصير منك هو السبب ..............ولا اى شئ اخر

الانسان التقى الذى يخاف الله لا يفعل تلك المحرمات حتى ولو كان عاذب او متزوج زوجة مقصرة

والرجل الذى يعانى فراغ روحى ودينى مثلما قال ولد المسيله هو الذى يرتكب تلك المعاصى فى حق نفسة وزوجتة

عليكى بالدعاء فهو يرد القضاء

وغلق القنوات شئ مهم جدا ولكن بدون التقوى للاسف سياتى بالافلام بطريقة او باخرى

لا تيأسى عزيزتى عليك بالصبر والدعاء وكثرة الاستغفار

اسأل الله ان يهدية لك واسال الله ان يهدى كل عاصى

وان يهدى قلبك وشرح لك صدرك ويفرج لك كربتك

لكم كل تقدير واحترام

رقة

** اللهم اهدى لى نفسى وزوجى واولادى واهلى والمسلمين والمسلمات وفرج كربتنا واقضى حاجتنا **

اللهم أمين

نسعد بزيارتكم : فى ركن الثقــافة الزوجيــة

هل تريد ان تعرف اين تذهب مشاركاتك .. اضغط هنا

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 16-03-2006 الساعة 11:53 AM
قديم 15-03-2006, 08:18 PM
ياسين الوهابي
عضو جديد
ياسين الوهابي غير متصل  
بسيط امسحي القنوات الاباحية ............. اادا رجع و فتحهم ......... امسحيهم ثاني ........... حتى يمل .........و امنحيه المقابل

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 16-03-2006 الساعة 11:42 AM
قديم 15-03-2006, 09:43 PM
om karim
عضو جديد
om karim غير متصل  
انا موافقة جدا على راى الاخ ياسين الوهابى ان الحل هو ان تمسحى هذة القنوات وتصرى على مسحها ولكن بلطف وحنان حتى لا يشعر انكى تتصرفين بسيطرة فى هذا الموضوع وربنا يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 16-03-2006 الساعة 11:43 AM
قديم 15-03-2006, 11:54 PM
عمرو
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عمرو
عمرو غير متصل  
tongue3

اختى الكريمه

عليكى بالدعاء فى النصف الاخير من الليل

والصدقه وتزكيرة بالجنه والنار

اختى ارضى زوجك جنسيا

الرجل لا يذهب الى الحرام الا اذا وجد تقصير فارجو الانتباة لهذا