في امل لي وله ولا راح الامل .... انصحوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-11-2004, 01:33 PM
المهره
عضو جديد
المهره غير متصل  
في امل لي وله ولا راح الامل .... انصحوني

السلام عليكم
والله يا جماعه ضايق صدري بالحيل واحس اني محتاجه مشوره ونصيحه
انا خاطبه ومرتبطه بشاب من فتره حوالي سنتين لكن الزواج لسه لانه الوضع المادي مو سامح هو ببلد بعيده بيشتغل علشان يكمل امور الزواج
مشكلتي اني انا وهو اكثر شي دوم مع بعض على الماسنجر علاقتنا كانت ممتازه مره
وانا بقضي اغلب وقتي معاه على الماسنجر .
من تقريبا حوالي سنه بدات تتغير الامور بينا انا بغار عليه لكن والله غ يره طبيعيه هو يسولف مع بنات على الماسنجر انا بغار هو بيقولي انت مريضه بمرض الشك والغيره هدول مثل اخواتي ما بيني وبينهم شي ابدا .
وانا بحس في كم وحده مهتمه فيه منهم مو هنا المهم المهم انا بحاول اتقبل وجودهم لكن احيانا غصبن عني بغار
من فتره بدا يقولي مشاكلي ومشاكلك سوا بدات تضيق صدري وانت ممله جدا
وانا لو شفت اسمك على الماسنجر تيجيلي ضيقة صدر وانا بقوله خلاص لا تزعل بتغير مو حغار بيقولي انا متاكد انك ما عمرك حتتغيري ومتيقن بس انت حره انا بقولك اللي بينا ما عاد اكثر من مجاملات هالكلام بيقتلني لاني بحبه جدا
كلام الحب قل مره بينا شوقه لي شبه انعدم وهو بيقولي انت السبب لانك دوم معايا بس والله انا معاه لاني بحبه .
يا جماعه ممكن يرجع الحب في قلبه ولا انعدم ؟
انا بساله بتحبني بيقولي بين بين
بقوله كيف يعني ؟
بيقولي انت وصلتينا لهالدرجه هذي انا لما اشوف فلانه ولا فلانه ولا فلانه احس بيتوسع صدري لانه ما بيضايقوني بالشك والغيره مثلك لانه ما بيني وبينهم شي
مو مثلك بس شفتك ضاق صدري
وربي طول الليل وانا ببكي والحل برايكم ممكن تنصحوني كيف اتعامل معاه وكيف ارجع الحب بينا
حاسه انه ما عاد يحبني ابدا وعلى قولته اللي بينا مجاملات بس
انا ما بتحمل يتركني انصحوني يا جماعه كيف ارجع حبه لي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوكم اعتبروني اخت لكم وانصحوني انا محتاجه احس بامل انا بكون معاه حاسه بحزن لانه مو طايقني مدري شسوي ..........................
قديم 21-11-2004, 02:23 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
لن يصيبك إلا نصيبك

وسعي صدرك، كله على الله ولن يصيبك إلا نصيبك

أنا في رأئي أن فترة الخطوبة كلما طالت، كلما كترت معاها المشاكل والزواج ممكن يتم لو رضى كل من الطرفين واقتنع بأن القصد من الزواج الستر لا الصرف والبذخ، لكن نقول لمين ومين يسمع.

أن تراسلي خطيبك على الماسنجر في حدود هذا نوعاً ما مقبول فلك عذرك وله العذر .. لكن أن يراسل خطيبك غيرك من البنات ويفصح عنهم أمامك فهذا حتماً غير مقبول .. وكيف يبرر لنفسه علاقته هذه مع الآخريات .. حتى ولو كانت كلام فقط.

انت لست مريضه بمرض الشك والغيره كما يقول خطيبك، بل هو المريض ولو كان ناضج العقل والدين لما سمح لنفسه بمثل هذا التصرف اللأخلاقي.

أسمحي لي.. يجب أن تعيدي النظر في علاقتك بهذا الشخص بعيداً عن العواطف، فمن يحب بصدق لا يتعمد تجريح محبوبته، وما اخبرتينا به عن خطيب بعيد كل البعد عن معنى الحب.

أعطى لنفسك فرصة للمواجهة بصدق.. وكوني جادة في طرح مخاوفك لخطيبك.. احتمال ما يعانيه في بعاده عنك سبباً لضيق صدره خاصة وانه يسعى ويعمل للزواج والقرب منك.. ويجب ان تفهمي بأن حياة الغربة صعبة.
قديم 21-11-2004, 02:50 PM
المهره
عضو جديد
المهره غير متصل  
ربي يجزيك الف خير يا انا مندهش
وربي انا في ضيقه ما بيعرفها الا ربنا
ربي يحنن قلبه علي ويهديه لي مثل قبل
انا وربي بحبه
مع انه بيقولي انت ما بتعرفي تحبي ابدا انت بس بتعرفي تشكي وتغاري
قديم 21-11-2004, 02:55 PM
المهره
عضو جديد
المهره غير متصل  
فيله حبيبتي
ربي يسعدك وربي عطيتيني امل
ان شاء الله بسوي اللي قلتيلي عليه وبنسى سالفة البنات
بس اللي قاتلني احساسي انه مو طايقني ابدا ولا طايق وجودي
مدري احس بنقص واحس انه مستانس معاهم وانا مضيقه صدره هالشي قاتلني من جوا
بديت افقد ثقتي بنفسي

بديت احس اني ما اعرف احب مثل ما يقول
قديم 21-11-2004, 02:37 PM
فيلة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فيلة
فيلة غير متصل  
شي جميل إنج متابعته ومتابعه أخباره وقاعده تكلمينه بالماسنجر وسالفة الغيرة طبعا حبيبتي تغارين شي طبيعي ولا تتضايقين انتي مو مريضة مثل ما يقول... شوفي انتي خففي محادثاتكم خليه يشتاقلج خليه يحس بوجودج ويعرف قيمتج ومن تشبكين بعد فترة تسلمين وتسولفين ولا تييبين طاري البنات لانه مثل ما تعرفين الممنوع مرغوب اذا حنيتي عليه بتصير السالفة بعينه حلوة وتصير عناد عليج وبعذر انج ممله وتشكين فيه ... فهمتي علي حبيبتي ابي منج تتغلين شوي وتبطلين سالفة البنات وحطي بالج لو يبي البنات ما اختارج انتي عدل يا قلبي حطيها بالج ومرده لج وان شالله في امل بس سوي الي قتلج عليه ونسيت لا اقولج مو انتي تقطعين يومين... بعد اليومين من تسولفين وجذي تقولين اي عذر مقنع ها مو اطيحين بلسانج وتقولين شي سخيف انج بتروحين .. عاد اهني يحس انج تتهربين ويفكر عندج شي غيره ولاهيه عنه وتصير لج سالفة ..يعني انتي قولي امي تبيني بساعدها بيونا ناس ولا تقولين الكرت ما فيه الا نص ساعة او اقل مو ضامنه يخلص ولا لاء من هالحجي ... ان شالله يرجع نفس قبل واحسن ويسولف معاج لما تقولين مليت منه وعسى الله لا يفرقكم ويهديه ويصلح باله سلام يا قلبي .
قديم 21-11-2004, 03:15 PM
ابــو حســام
عضو جديد
ابــو حســام غير متصل  
اختي مهره

اسمحي لي انه هو المريض ماهو انتي

شوفي بقولك شئ يمكن ما لاحظتي الشئ هذا كيف يقارنك بالبنات الباقيين إذا كانت علاقته بيهم مثل اخواته
طبيعي انه ما يغارو عليه لأنهم اخواته اما انتي خطيبته

واسمحيلي عزيزتي بس صراحة هو ما عمل لك اي احترام بكلامه وقت يعترف لك بكلامه مع بنات
والسبب إلى خلاه يعمل فيكي كذا لأنك انت السبب

ايوه تخيلي طلعتي انتي السبب

لأنه بعض الرجال للأسف وقت ما يشوف الزوجة تحبه موت وتدور عليه في كل لحظة يبدأ يثقل عليها عشان كدا حاولي انك تثقلى عليه وإذا كان يحبك مثل ما انتي تحبيه جاء يدور عليكي وإذا ما صار فهذا دليل انه إنسان ما تستحقي انك تتعبي نفسك عشانه
بالعكس وقتها قولي الحمدلله انه ربنا ابعدك الله لا يجيب الشر بس بقولك لأسوء الاحتمالات

واتمنى لك التوفيق
قديم 21-11-2004, 03:30 PM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
اختي المهره
طيعيني ماراح تندمي
ولا تزعلين ان قلتلك انك انت واجد معطته وجهه
اقصد ان الرجال اذا كثرت عليه حب وكلام وبينتي له شكثر
متعلقه فيه راح يدلل ويتغلى

وبكذا انت والله الي بتتعبين وهو مستانس لان في وحده ميته عليه لو يقول شيقول ولو يسوي شسوي

طيب كذا وش لازم تسوين اسالي مجرب الي هو انا ولا تسالين طبيب
اقسي على نفسك شوي وطنشيه كم يوم
انا داريه راح تقولين داخل نفسك انا نفسي مااقدر مااكلمه
لكن معليه كلها كم يوم ساعتها لما تسوي كذا هو راح يدورك لان يدور مثل هالحب
حب صحيح ماهو حب مزيف ...
ادورلك الخير سوي هالطريقه وماراح تندمين وبعدين لا تنسين تقولين لنا وش صار ...

اختك هنوده .....
قديم 21-11-2004, 03:40 PM
أم هيا
عضو نشيط
أم هيا غير متصل  
اختي العزيزه المهره عسى الله يشرح صدرج ويبعد عنك هذه الضيقه 000

بالنسبة للموضوع فأنا لا الومك ومن حقك الغيره فهذا زوجك والغلط كل الغلط يكمن في بتصرفات زوجك ، ولكن حاولي ان تهدي الأمور والجئ الى الله فهو الوحيد القادر على كشف همك باذنه تعالى .

وابتعدي عن الحديث معه على المسنجر فهذا يمكن ان يحرك قلبه عليك ويحننه ويحس بخطئه ، وان حدث وقابلتيه فل تكن دقائق للإطمئنان عليه الى أن يجمع بينكما الله عزوجل وحينها لكل حادث حديث .

والله يهديكم لبعض .
قديم 21-11-2004, 03:55 PM
المهره
عضو جديد
المهره غير متصل  
ابو حسام
هند
ام هيا
ربي يسعدكم ويعطيكم لحد ما يرضيكم وربي كلامكم نزل سكينه على قلبي
انا توي كنت معاه على الماسنجر وطبعا كالعاده مشغول مره ومعاه ناس واجد
وناشف بالآخر قالي عندي شغل لازم اروح وطلع مدري حسيته كذب علي ما عنده شغل ولا شي بس ما يبغى يبقى معايا
ملل ملل ملل بينا
يبغى اتقبل وجود البنات معاه وهم اخواته مو اكثر وما اغار ابدا
يبغاني الغي شي اسمه غيره
اتقبل البنات انهم خواته وما بينهم شي ابدا ويضحك ويسولف معاهم واتحمل
يبغاني من دون احساس
وانا قلت له حاضر ححاول الغي احساسي عشانك
اليوم صرخ فيني قالي انا متاكد مو حتتغيري
متاكد كم مره قلت بتتغيري ولا شفت تغيير
هالبنات خواتي ليه تغاري منهم
كلام الحب رااااااااااااااح ما في ولا كلمة حب ابدا
بقوله قولي شي حلو يقولي من غير احساس تبغيها ؟
بالاخر بدا يقول احبك لو انا طلبتها منه من غير نفس
وهذا حالنا
قديم 21-11-2004, 07:13 PM
عاشقة مجودتها
عضو دائم
 الصورة الرمزية عاشقة مجودتها
عاشقة مجودتها غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخت مهرة
و الله احزنني ما قرات و تخيلت نفسي مكانك اظنني كنت خربتها و قعدت على تلها مثل ما يقولون
صراحة انك تهاونت كثيرا معه و تحاولين التاقلم مع وضع غير مقبول بالمرة، حقيقة انا قد ملكت قبل شهرين و قد تعرفت على زوجي عن طريق الماسنجر، و منـذ ان احببنا بعض قطعنا كل علاقاتنا مع الاخرين عن طريق الماسنجر، و نحن الان نلتقي يوميا و بنفس الشوق و الحب و الحمد لله، و تصرفات خطيبك غير مفهومة و مريبة و لو كان فعلا يحبك لما تجرأ على فعل هذا و جرح مشاعرك، و اي اخوية يدعيها؟؟؟صراحة هده العلاقات لا تخلو من وجود مشاعر تفوق الاخوية على الاقل من احد الطرفين كما انك لا يمكنك ان تامني جانب بنات حواء فهن قادرات على فعل اي شيئ فالحذر الحذر انا في بادئ معرفتي بزوجي على الماسنجر كان يناديني (ختيتي) تصغير كلمة اختي و انا بالمثل و انظري الى اين انتهى بنا الوضع لذا عليك ان تضعي حدا لهذا، و لا تجاريه و تحاولي ان تغضي البصر من الان فهذا الشيئ ان لم تضعي له حدا الان فسيستمر الى ما بعد الزواج و قد يدمر حياتك و اظنك قرات الكثير من المواضيع من زوجات يشتكين من نفس المشكلة على الاقل انت مازلت على البر و يمكن تدارك الوضع و حفظ كرامتك ؛و لا تدعي حبك له يعميك عن حقيقة الوضع و ان كان وجودك الان يخنقه و يضيق صدره رغم انكما تلتقيان لبضع ساعات على الماسنجر فكيف سيكون الوضع بعد الزواج، حقيقة ما قاله لك لفيه جرح كبير لكرامتك و عليك ان تحسمي الامر و الحب الذي يذل صاحبه بلاه، و خطيبك مخطئ على طول الخط و لا توافقيه على ذلك؛ هل كان سيقبل ذ لك منك ان تكوني على الماسنجر مع غيره من الرجال بحجة انهم مثل اخوتك و هذه قبل ما تكون مسالة غيرة هي مسالة اخلاق،فان لم ينصرف عما هو فيه فاظن انه افضل لك ان تتركيه فهو حقا لا يستحقك و الي خلقه خلق غيره و ربما حدوث هدا الشيئ الان لفيه خير من يعرف على الاقل اكتشفت جانبا اخر في زوجك
اسفة ان كنت اطلت عليك او قلت اي كلمة جرحتك لكن و الله ما يهمني غير مصلحتك و الله يهديه الى طريق الحق و يرجعلك احسن من الاول يا رب
موضوع مغلق

مواقع النشر