اهلي اهلي اهلي قرفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 22-05-2007, 06:32 PM
اميرة الورود
عضو دائم
 الصورة الرمزية اميرة الورود
اميرة الورود غير متصل  
اهلي اهلي اهلي قرفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات والله مافيه غيركم بعد الله اسولف عليه واشتكي له
انا بالعربيييييي ملييييت ابنفجر محد تحمل اللي انا متحملته خلاص انا مشكلتي زوجي وعلاقته مع اهله بنات انا خالتي شخصيتها قوييييه مرررره وعصبيه بمعنى الكلمه ولا احد يقدر يقول لها لا والله اني اخاف منها من تزوجت وانا وهي توم وجيري هي متعلقه في ولدها وهو اكثر واحد تحبه ماتتخيلون ماتقدر على فرقاه حتى يوم تزوج تعبت ودخلت المستشفى.....ماعلينا مب هذا الموضوع الموضوع وما فيه اني مااقدر اتحملها خلاص حاولت اكثر من مره اني اتحاشاها واسوي اللي يرضيها بس ولو دايم تسبب لي مشاكل مع زوجي وازعل واروح لاهلي زوجي مايقدر يزعلها وهذا حقة وانا ماارضى انه يزعل امه بس زوجي شخصيته ممسوحه عندها تحركه وين ماتبي وانا ماارضاها ابي اعيش مستقله في حياتي بدون تدخلات مب كل شي يقوله لها كل شي ماتتخيلون حتى بنتي تقول ميدي ماما لاتقولين لبابا اي شي واذا قلت ليش قالت لانه يعلم جدتي بكل شي هاه وش رايكم بنت عمرها 5 سنوات تقول هذا الكلام احس اني ابي اروح بيت اهلي مااقدر اتحمل زوجي وشخصيته المهزوزه قدامهم بس هو معي اسد احس انه يطلع حرته فيني مايقدر على اهله فيحط كل غلة فيني تخيلو اهله مايروحون ولا يجون دائما في البيت قاطعين في الناس حتى خالتي قاطعه في اخواتها واهلها ودي اذا رحت لهم القا احد دايم البنات فوق وهي بس لحالها واذا جلست مافيه سواليف بصرااااحه طفش حتى اني اقول ميد زوجي ماله داعي اخصص يوم الاربعاء لهم اروح لهم اي يوم لان هيهي السبت زي الاربعاء مافيه بنات متزوجات او حريم اخوان لا بس لحالي وزوجي يقول لا الاربعاء لاهلي لو تطيرين مااغيره بنات اليوم عمي عازمنا على العشاء عزيمه كبيره وقلت ميدة ابروح قال لا روحي لامي انت بكره بتروحين لاهلك احمدي ربك خليتك تفرطين بالاربعاء اليوم روحي لامي قلت امك ماعندها احد اخلي روحتي لها الجمعه او اي يوم اليوم انا معزومه ومااقدر اروح لها المهم عيا علي وكلمه مني وكلمه منه الين كبرت وانا طلعت كل اللي في خاطري وهو ماقصر بعد والحين انا متزاعلين انا ابي احد يفهمني وش فيها لو رحت اليوم وبكره لاهلي انا معزومه مارحت العب وامه اي يوم ماتفرق بعدين اللي قاهرني ان امه ماتعتبرني شي ولا تواطني ودايم تسوي اشياء تنرفزني والله لو اقول لكم ماتتصورون وانا صابره وساكته علشان زوجي وبيتي بس الحين احس ابي اروح بيت اهلي ابي اعيش بحريتي محد له سلطه علي يكفي اني مااشوف اهلي الامره في السبوع ومع هذا صابره الله يصبرني على مابلاني اللهم اجعلني من الصابرين الشاكرين انا طولت عليكم بس وش اسوي ابي اافش خلقي:angry2:
قديم 22-05-2007, 06:44 PM
الفجر البعييد
عضو دائم
الفجر البعييد غير متصل  
نصحيتي لك هالنوع تعاملي معهم بالسياسه واكثر من وجهه قول اوكي خالتي ابشري وطنشيها
ونفس الحكايه لزوجك تعاملي معه بسياسه ...لاتخسرين زوجك دام العيب مو فيه قوي
قديم 22-05-2007, 07:22 PM
* سلو *
عضو جديد
 الصورة الرمزية * سلو *
* سلو * غير متصل  
الله يصّبرك عليهم وقولي لزوجك مثل ما اهلك لهم حق عليك بعد أنا اهلي واعمامي لهم حق وهدي الموضوع وحاولي لايكبر بينكم وبالسياسة والحكمة حلي المشكلة
قديم 22-05-2007, 08:48 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
طيب شوفي

انتي لازم ترضين بهالواقع وهذا زوجك وهذيك امه واللي مافيه خير لأهله ماراح يكون فيه خير لزوجته وعياله

وانا ما ألومك أنا مثلك اكرهه ان اي مخلوق يتسلط علي..

بس هذا واقعك وهذي عيشتك

حاولي تسوين الاشياء اللي تحبها وتجنبي الاشياء اللي تنرفزها

عامليها زي أمك بالضبط

ترا والله الخاله مهما كانت متوحشه وشريره اذا عاملتيها زي امك بالضبط تحبك وتزيد غلاتك عندها

عطيها هدايا بين فتره وفتره بوسي راسها احترميها وقدريها

صدقيني بتحبك وبتعزك وتقدرك

انا اول ما تزوجت مو خالتي ام زوجي اللي مجننتي جدت زوجي تخيلي جدته

طبعاً هي ساكنه مع خالتي عندهم

وزوجي اول حفيد لها تحبه حب فظيع تحبه اكثر من كل عيالها ماتسميه الا الشيخ والقمر

يوم زواجه قامت تبكي لأنه بتفارقه وضاق صدرها

وانا عروس تتخيل اني انا اللي سرقته منها بس طايحه فيني تهزيء وتفشلني قدام حريم عيالها

استلمنتي استلام الله لايوريك مع ذلك انا ساكته وصابره

ورحت لأهلي مرة وانا متضايقه منها ومن سلبيه زوجي من هالموضوع

قال ابوي اكسبيها بطيبه قلبك قدريها واحترميها واشتري لها هدايا بمناسبه وبدون مناسبه

والله وخلال سنه بس من زواجي حطتني فوق راسها وحريم عيالها نسفتهم ولا عاد تهتم منهم

والآن جبت بنوته والله انها تحبها حب جنون وانا بعد

ويوم ولدت بالمستشفى جتني للمستشفى مع انها تعبانه وماتقدر تمشي من ألم رجولها ومفاصلها

جتني وباست راسي

واذا تعبت لو زكام خفيف تتصل تسأل عني وساعات اذا جيتهم وحست اني متضايقه من ولدهم

تصارخ عليه تقول اكيد انت مزعلها ؟!

يعني انتي سوي مثلي وان شاء الله تتغير ...
قديم 22-05-2007, 09:44 PM
شمس الحنية
عضو جديد
شمس الحنية غير متصل  
تصدقين اميرة الورود نفس معاناتي مع امه وابوه واحيانا خواته وانا صابرة واسوي نفسي ماشفت ولاسمعت
عاد تصدقين انه عمات عيالي ماشافوا ولد اخوهم اللي عمره خمس اشهر الابعد ماصار عمره اربعة اشهر ولا وحده كلفت خطرها انها ترفع السماعة تقول الحمدلله على سلامتك ........
وهو مثل زوجك مايبيني ازور اهلي الامرة وحدة في الاسبوع تعرفين ليش حتى يكون على قوله اشرب عوايده هو وطباعه واحس انه لي بيت مع علمك انه انا ماني من النوع اللي يطلع كثير من بيته يعني ممكن تقولين بيتوتي وطلعاتي نادرة ولاتفكرين انه يخاف من تأثير اهلي علي ولكن يبي يمحي شخصيتي تماما ويخليني مثل الالة اللي تتحرك بالريموت كنترول.........خليها على ربك والله يعين عليهم.........
قديم 23-05-2007, 03:25 PM
اميرة الورود
عضو دائم
 الصورة الرمزية اميرة الورود
اميرة الورود غير متصل  
والله ردودكم شرحت صدري بس الى متى وانا صابره ابي يقدروني يحسسوني اني انا لي شخصيتي المستقلة تخيلو ماعمرها تنازلت ودقت على بيتي تتطمن على بناتي او تسال عننا ااوو اي شي اذا سمعت وحدة تقول خالتي دقت علي تسال عنن او حتى مجرد سؤال اغار منها اقول ليش خالتي حاقرتني تصدقون انها اذا تبي تزورنا تخلي اصغر بناتها تتصل علي علشان تقول نبي نسهر عندك ليش ماتتنازل وتتصل احس والله بالحقران واذا انعزمت لعزيمه وبطاقتي عندها تقول ماعندي شي اصلا انت ماانعزمت من يقول انك معزومه اصلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله اني ابنفجر في يوم من الايام المشكله لو زوجي واقف معي وعارف اللي تسويه امه مايخالف بس يكون زي الاطرش في الزفه هذا اللي ماارضاه الللللله يصبررررررررررررني
قديم 23-05-2007, 03:42 PM
أمة البديع
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أمة البديع
أمة البديع غير متصل  
نقل لمكانه الأنسب ليلقى التفاعل المطلوب

ياسوريا سامحينا *** والله حقك علينا
قديم 24-05-2007, 04:45 AM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
السلام عليكم

والله نفس حالتي بالضبط ... اعاني مع ام زوجي .. زوجي يقدرها ويحترمها ... مو ممسوحة شخصيته بس هي الله يهديها تمثل جدامه ومن وراه شي ثاني .. شفت منها الويل ... خلتني اصير كاني مينونه .. زوجتني ولدها هي الي اختارتني والحين تبيني اتطلق.. سوت مشاكل كثيرة ...
بنتي صار عمرها الحين ثلاث شهور محد يسال عنها ولا احد يتحمدلي بالسلامة .. اتحملتها اتحب اتسوي فتن ماتخلي احد في حاله .. امي وابوي اتطلقو والسبب هي... !!!!!!!!!! بس لما افكر بعقلي اقول: هذي امه شسوي بعد .. فأسكت ..

الله يعينج انا اعرف شاللي بخاطرج وفاهمتنج عدل.. بس قوليلها ان شاء الله وان شاء الله ومن هناك طنشي.. مو لازم كل شي تبيه اتسوينه ... وزوجج دوري الوفت المناسب وحاولي تشرحيله يمكن مضغوط .. متوهق مع امه ..

جد الله يعينج ويصبرج عليها ..

والله يهدي زوجج وينور بصيرته ..

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...

مواقع النشر