زوجي ياخذ بناتي بمفردهم يوميا لعمتهم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-12-2008, 09:16 PM
رفوف
عضو نشيط
رفوف غير متصل  
زوجي ياخذ بناتي بمفردهم يوميا لعمتهم

زوجي يصر ان يذهب ببناتي الى عمتهم التي تسكن في نفس العمارة ويفضلو ا5ساعات يوميا المشكلة انه عمتهم عندها 5أولادأكبرهم16سنةوبعده14سنة ....وبنتين أنه طول مابناتي عندها أحس عقلي يبغا يطييير خصوصاانه مرةشفت واحد من الأولاد يبوس بنتي في فمها وطيح نفسي عليها حاولت مع زوجي ومد يده عليا لانه مايقدر يقول لا لأخواته علماانناعمري ماشفت أحد من بناتها راح لجدتهم أوعمتهم إلافي اسنة مرة مع أمهم بناتي الكبيرة 3سنين والصغيرة سنة و10سهوررر علما أنه علاقتي بيهم مقطوعة بسبب المشاااااااكل اللي أنا تعبت منها

تم تعديل العنوان ليتناسب مع الطرح

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 08-12-2008 الساعة 12:36 AM
قديم 07-12-2008, 09:54 PM
مرحبا1000
عضو جديد
مرحبا1000 غير متصل  
اسأل الله العظيم الحي القيوم ان يحفظ بناتك ويصلحهم
وان يسخر قلب زوجك لتفهم الموضوع....بصراحه قلبي معاك والله لما قريت عنوان الموضوع عورني قلبي.

انا صار لي مواقف بين عيالي وعيال ناس الله يهديهم...أنا عندي بنت 5سنوات وولد 4سنوات...والله اللي يعلم كيف حرصي عليهم وتربيتي لهم ,والله حاسه فيك

عليك بالدعاء وحاولي بأسلوبك تتفاهمي مع زوجك..لو تذكري له قصص مأساويه صارت بين اولاد وبنات اعمارهم صغيره

وانا ادعيلك بظهر الغيب
قديم 07-12-2008, 10:13 PM
ريم الاوطان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم الاوطان
ريم الاوطان غير متصل  
حي الله اختي رفووف ..اسأل الله العظيم الحي القيوم ان يحفظ بناتك ويصلحهم
وان يسخر قلب زوجك لتفهم الموضوع ... شووفي انا عندي فكرة ..ليش ما تمسكين بنتك الاكبر ..واتسألين بالضبط شوو يستوي عند عمتهم ..في حالة انك اكتشفتي شي ما ينسكت عنه ..لا توبخيها ولا تكلميها بالعكس خلي الاموور طيبة ..بس حاولي انها تعيد اللي قالته لج تلقائيا قدام والدها ..او تمثل اي حركة مثل تقبيلة الفم على اختها قدام والدهاا ..بس انتي قدام الوالد ما يكون لج يد فالموضوع ..وبعدين وبخيهاا قدام ابوها وسأليها من وين تعلمت هالشي ..وطبعا اهي بتجاوب من بيت عمتهاا ..وان شاء الله هالشي يحرك شي فابووهاا وينبه .. هاا وش راايج بالفكرة الخطيرة...؟؟؟؟!!!

تقبلي مرووري ودمتي بوود...
قديم 07-12-2008, 10:53 PM
رفوف
عضو نشيط
رفوف غير متصل  
للأسف ياحبيبتي الراجل مغسول دماغه 100% من يوم ما أتزوجته وهم يكيدوني ويسلطوه عليا وأنا أتجنبهم ما حرقوا قلبي وعموني ألا في بناتي وبني امن ترجع ما تعرف تحكي أو تقول أي شي لساعها صغيرة داه كله علشان يتعودو بناتي على عيال عمتهم ويورو ولدهم قدايه هم طيبيييييييييييييييييييييييييييين في بناته وأبقىأنا لوحدي بين أربع جدران ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل أدعولي أحس قلبي يوجعني
قديم 07-12-2008, 11:59 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
رايي يارفوف روحي معاهم لحد ماتطفش العمه

لانهم لازم يكونوا تحت نظرك الله يحفظهم
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 08-12-2008, 02:41 AM
زينة الغنادير
موقوف
زينة الغنادير غير متصل  
مادري شقوووووووووول لك بس الله يهديهم صراحة بجد يقهر انتبهي لعيالك وربي يحفظهم حصنيهم بالاذككككككككككااااااااار وربي يسعدك ويفرج همك
قديم 08-12-2008, 02:47 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
من جد روحي معاهم اهم شي بنات والله لابكره يصير لهم شي يتهموك انتي ويسون لك فضيحه هاؤلاء ماينومنون
قديم 08-12-2008, 02:58 AM
درة الخليج
عضو مثالي
 الصورة الرمزية درة الخليج
درة الخليج غير متصل  
مالك الا تضغطين على نفسك وتروحي معاهم انسي خلافاتك مع اخت زوجك

حصنى بناتك بالاذكار واحكمى ملابسهم عليهم جيدا والبسيهم اياها بطريقة

تعلمين منها ان تم تبديلها ام لا لااريد ان اخيفك بكلامى ولكن لانك رايتى ابنهم يفعل مايفعل ولان

ابنائهم في سن مراهقة يلزم الحذر والحرص

حفظهم الله وحفظ بناتنا من كل سوء
قديم 08-12-2008, 03:01 AM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
لازم تروحي معاهم وبناتك يكونوا تحت عيونك معليش تعالي على نفسك شوي

الله يحفظهم من كل سوء يارب
قديم 08-12-2008, 09:34 PM
رفوف
عضو نشيط
رفوف غير متصل  
ما أقدر أروح لأن اللي عملوه معايا موبسييييييط وكان حيوصل للطلاق هم ما يبغوني أبدا وكل همهم يبعدو زوجي وبناتي عني حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي أمهم حياتي كلها تدور في فلكهم
موضوع مغلق

مواقع النشر