زوجي ما يصرف علي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-02-2006, 12:51 AM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
زوجي ما يصرف علي

السلام عليكم
عندي مشكلة وهي عدم صرف زوجي علي . قبل الزواج كنت العب بالفلوس لعب من جد كنت مهنية حالي بس بعد الزواج تغير الحال . صرت اصرف على حالي من مكافئات الكلية وبعد ما تخرجت بحثت هن وظيفة ولقيت براتب مرة قليل بس اصرف منة على نفسي وأحيانا يدعي الافلاس وياخذ راتبي على انة راتبة مرة زين ممكن يعيشني احسن عيشة . والحين انا قاعدة بالبيت ما فية بشنطتي ولا فلس . قلت لة أكثر من مرة اني ابي مصروف ولو مبلغ قليل عالاقل اذا طلعت بس ما فية فايدة . وبصراحة انا حساسة بمسألة الفلوس ما أقدر أطلب أكثر من مرة أحس أني أشحت . حتى إذ طلعنا نتمشى قبل لا نطلع يقعد يشكيلي من التفليس عشان ما أطلب منة شي نروح ونرجع حتى كاس موية ما يشربني . و إذا رحنا السوبر ماركت ما يشتري إلا اللي هو يحبة وانا مركونة ما اشوف ولا أكل الشي اللي أحبة إلا عند أهلي .
دايما أكلمة بهالسالفة بس اذن من طين و اذن من عجين
شسوي أبي مصروف ؟
قديم 16-02-2006, 02:17 AM
@love_king1978@
موقوف

فـيـ طـــريـــقــــه حـــــلــــــوه وشــــرعـــــــيـــــــــــــة بــــــس مــــايـــــصـــــيــــــر تــــنـــــكـــــتـــــــــب

هـــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااا ااااااااااااااااااا

ســـــلـــــمــــــــــــون

التعديل الأخير تم بواسطة @love_king1978@ ; 16-02-2006 الساعة 02:21 AM
قديم 16-02-2006, 02:40 AM
Denver
عضو نشيط
Denver غير متصل  
اختي رعاك اللّه

. وبصراحة انا حساسة بمسألة الفلوس ما أقدر أطلب أكثر من مرة أحس أني أشحت؟ .ليش اختي الفاضله لما هو ياخذ من المكافئه ما يحس انه شحاذ؟ليش اختي الفاضله لما يحب ان يمارس............... ما يحس انه شحاذ؟ اختي الفاضله انتي زوجته ولك الحق في النفقه والاليش يتزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر